‎ديوانية عالم | 51 [Free Spam]

DeletedUser30511

Guest
بلا بلا بلا ناس محترفة في الهرج وميدانيا ي حبيبي المهم صباح الخير ي كتاكيت

يييييه يا دنيا، فجأة صرنا " ميدانياً كتاكيت "
على كل حال منور العالم تبي التذكرة علي حساب صانع الابتسامة ولا كيفنكيفو ؟
لو تبيها ع الاثنين حنا اهل الكرم والواجب ..

وصباح النور :D

DeletedUser30511

Guest
الصورة توضح كيف اجبرك دريم على الدمج وغصي عنك حبيبي كابوس . وبراهيم الي وافق عل دمج انت مجرد تاجر

فمن يزور لحقائق ومن هو لكذاب برايك

مالي دخل بنقاشكم بس الصورة اللي اضفتها بالرد ذا قتلتني ضحك
قالك دخول دريم هههههههههههههههههههههه

الزبدة ذكروني اسوي موضوع ختامي للعوالم اللي شغالة
وبكل موضوع اضيف فقرة دخول صوبر ميز
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

موشكلة لما يكون فيك داء تنفخ نفسك حتى على ظهر الغير :"]

DeletedUser40112

Guest
مالي دخل بنقاشكم بس الصورة اللي اضفتها بالرد ذا قتلتني ضحك
قالك دخول دريم هههههههههههههههههههههه

الزبدة ذكروني اسوي موضوع ختامي للعوالم اللي شغالة
وبكل موضوع اضيف فقرة دخول صوبر ميز
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

موشكلة لما يكون فيك داء تنفخ نفسك حتى على ظهر الغير :"]
انت دايما تقول بدك تكتب مواضيع ختامية ممميزة بعدها تسحب -.-

DeletedUser32397

Guest
الانسان ينحكم من لسانه وصدقه ...

لحظة لحظة .... ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

يلي ما يعرف بصدق يا صاحبي هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

أكبر منافق بتاريخ اللعبة يقلك الإنسان ينحكم عليه بصدقه ؟ و بلسانه بعد ؟
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

سبحان مغير الأحوال ...

DeletedUser30535

Guest
لحظة لحظة .... ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

يلي ما يعرف بصدق يا صاحبي هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

أكبر منافق بتاريخ اللعب يقلك الإنسان ينحكم عليه بصدقه ؟ و بلسانه بعد ؟
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

سبحان مغير الأحوال ...
هههههههههههههههههههههههههههههه الله يرجك

DeletedUser32397

Guest
تدري انا ما رديت على فيصل لان لكل يعرف انه طفل وكلامه زي وجهه ومافي قروب الا ويتكلم عن هياطه

بس انت يا كابوس نزلتني كيكة؟ ؟؟ غريب هذه لسمعة .. وكيكة ماذا كان عندي 3 قرى وانتم بالملايين؟ ؟؟ حساب اسمه موكا شال مني لصلاحيات وطلعت برى لقبيلة تسميها كيكة هذه لحركة؟

وعالم 35 كيكة ؟ ههههههههههههههههه
تحب اجيب لك دريم ويقولك حسابه انحظر وتخرب؟

لا تسوي نفسك قائد ب 35 حتى اسمك مو موجود بموضوع نهاية لعالم

اتمنى تكبر عقلك بالكلام

والله يا أخوان البني آدم ذا تحفه .. فعلاً كنزل للعبة بالله لا تعنفوه و تخلوه يسحب

أولاً يا صاحبي إنت مصخرة .. ثانياً كذاب .. ثالثاً منافق لذلك أيش ما بتكتب بالمنتدى فهو | مصخرة - نفاق - كذب | لا تتعب روحك بالكتابة كثير محد مصدقك ولا رح يصدقك أحد

رابعاً بالله شوفلك اقرب دورة إملاء, رجاء لا تأخذها متقدمة, مستواك إبتدائي يعني بالأول خذلك دورة بالأحرف و الألف و اللام و حروف الجر و إستخدامات علامة الإستفهام و الفرق بينها و بين التعجب و بعدها تعال شارك الشباب بالردود الطويلة

إنت أخرك رد فيه كلمتين و تجيب العيد بالإملاء و تطلع .

DeletedUser32397

Guest
وبالاضافة نهاية عالم 33 كان عندي 4 قرى وطردني بو منهل لان صار خلاف بيننا وبس

إيش مفهوم الكيكة عندك أخوي ؟

المهم ما دخلني بالعالم أو حتى النقاش بس والله لم أستطع المقاومة :55::55:

أبو بكر يتكلم عن الصدق و الأخلاق ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

DeletedUser30535

Guest
إيش مفهوم الكيكة عندك أخوي ؟

المهم ما دخلني بالعالم أو حتى النقاش بس والله لم أستطع المقاومة :55::55:

أبو بكر يتكلم عن الصدق و الأخلاق ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عنده مفهوم الكيكه إذا طلعت من القبيله واحتلوني انا مو كيكه إذا انطردت انا كيكه هههههههههههههههههههههههه

الله كريم ي عمر وش نسوي فيه تعبنا

Hoofden Maaier

نبيل
يييييه يا دنيا، فجأة صرنا " ميدانياً كتاكيت "
على كل حال منور العالم تبي التذكرة علي حساب صانع الابتسامة ولا كيفنكيفو ؟
لو تبيها ع الاثنين حنا اهل الكرم والواجب ..

وصباح النور :D

هلا حبيبنا علاء ثاني مرة تقتبس كلام لي وتحرفه او تسوء تفسيره انا خصيتكم بمحترفين الهرج بسبب البلا بلا بلا في المنتدى في الفاضي والمليان اما ب النسبة للكتاكيت ف الكلمة عامة يعني للجميع لاعبين زوار ادارة واقصد فيها مداعبة الجميع ليش فهمتها انها تنقيص من احد .

ب النسبة للتذكرة وريني حيلك وانت كريم وانا استاهل .. :تذكرة:

وصبح صبح ي عم الحاج وصبح صبح ي فلانتينو :9::22:

DeletedUser30511

Guest
هلا حبيبنا علاء ثاني مرة تقتبس كلام لي وتحرفه او تسوء تفسيره انا خصيتكم بمحترفين الهرج بسبب البلا بلا بلا في المنتدى في الفاضي والمليان اما ب النسبة للكتاكيت ف الكلمة عامة يعني للجميع لاعبين زوار ادارة واقصد فيها مداعبة الجميع ليش فهمتها انها تنقيص من احد .

ب النسبة للتذكرة وريني حيلك وانت كريم وانا استاهل .. :تذكرة:

وصبح صبح ي عم الحاج وصبح صبح ي فلانتينو :9::22:

دام كذا فأعتذر على سوء الفهم،
لكن ما يمنع ان التذكرة جاية :p

منافسة جميلة إن شاء الله ~

Hoofden Maaier

نبيل
دام كذا فأعتذر على سوء الفهم،
لكن ما يمنع ان التذكرة جاية :p

منافسة جميلة إن شاء الله ~

مو شرط اي عالم تنزله تفوز اهم شي تستمتع في العالم وهذا هو المغزى الحقيقي من اللعبة اللي للاسف الكثير يتجاهل هذا المغزى ويبحث عن الفوز باي طريقة حتى وان كانت ملتوية عموما التذكرة واردة لي ولك ولاي لاعب بس ب النسبة لي التذكرة صعبة شوي ماقلت مستحيلة لانها واردة بس ماهي بذيك السهولة اللي تتكلم فيها انت المهم ورينا حنانك وبطلع جنانك ..

موفقين ..

DeletedUser30535

Guest
أنا داخل من هذا الحساب لان عندي سؤال واحد فقط لأبو بكر
نزلتك انا كيكة من قبل في احد العوالم ام لا؟

عبدو Copenhagen
هههههههههههههههههههههههههههههه والله ي عبده على عدد ما نزل كيكات ممكن اي لاعب نزله

أعلى