‎ديوانية عالم | 48 [Free Spam]

• بادئ الموضوع DeletedUser38853
  • تاريخ البدء

DeletedUser40081

Guest
اعلن دخولك انا اتحداك رجل لرجل اذا كنت تمتلك القليل من الجراه

لا تستطيع مواجهتي اعي ذالك جيداً

تتستر بغيرك لك الحق في ذالك فانت لا تستطيع مواجتي

لك الكلام ولي الافعال انا بنتظارك بفاررغ الصبر :54:

DeletedUser39659

Guest
بعد ما انحظر حساب تميم نص السيفر بدا يكتب بالمنتدى ؟
لا وربي لعيبة انتو :$

مصير العالم محسوم ... انحظرو 3 حسابات ورفعتو نفسكم بالاحصائيات ... بس الى متى ؟

المهم بالميدان نتقابل :) وننسى المنتدى الشوية :$

لا تهكلوش الهم :$

#بسرعه_الفف

DeletedUser40592

Guest
اعلن دخولك انا اتحداك رجل لرجل اذا كنت تمتلك القليل من الجراه

لا تستطيع مواجهتي اعي ذالك جيداً

تتستر بغيرك لك الحق في ذالك فانت لا تستطيع مواجتي

لك الكلام ولي الافعال انا بنتظارك بفاررغ الصبر :54:

وش رايك تكتب اسم اللي انت جالس تتحداه عشان بعد فترة بسيطة نشوف من اللي فاز بالتحدي ؟

DeletedUser40081

Guest
وش رايك تكتب اسم اللي انت جالس تتحداه عشان بعد فترة بسيطة نشوف من اللي فاز بالتحدي ؟

انا من رايي انه يعلن دخوله ويسجل دخوله وعلمنا الحساب اذا كان يتجرا فقط او يتبرقع ويعرف قدره زين :D

DeletedUser40592

Guest
انا من رايي انه يعلن دخوله ويسجل دخوله وعلمنا الحساب اذا كان يتجرا فقط او يتبرقع ويعرف قدره زين :D

ههههه اعتقد انك ما قدرت تتجرا تكتب اسمه ، لكن لا تشيل هم وبتعرف الحساب قريب وخلك عند كلامك

الا كاني اذكر انك كنت بتقلب مع الفضائيين قبل فترة ، وش اللي خلاهم يكفشوك ويربطوك ؟ ولا الايميل حق الحساب مو معك ؟ :36:

DeletedUser40081

Guest
ههههه اعتقد انك ما قدرت تتجرا تكتب اسمه ، لكن لا تشيل هم وبتعرف الحساب قريب وخلك عند كلامك

الا كاني اذكر انك كنت بتقلب مع الفضائيين قبل فترة ، وش اللي خلاهم يكفشوك ويربطوك ؟ ولا الايميل حق الحساب مو معك ؟ :36:

ههههههههههه اقلب مع الفضائيين البريد معي من بداية العالم ولو ابي اي مكان اروح له وكل القبايل تفتح لي ابوابها لاكن مثل ما قلت لك اعلن اسم حسابك ولا تتبرقع واتحداك انت والي يشد على يدك والوعد قدام

DeletedUser40592

Guest
ههههههههههه اقلب مع الفضائيين البريد معي من بداية العالم ولو ابي اي مكان اروح له وكل القبايل تفتح لي ابوابها لاكن مثل ما قلت لك اعلن اسم حسابك ولا تتبرقع واتحداك انت والي يشد على يدك والوعد قدام

ههههه الله يهديك معقدك اسم الحساب ؟

شكلك ما شفت التهويشة اللي امس ، الحساب حساب انجل وديته للفضائيين ، ولو انت لاعب تعرف تلعب عالخريطة كان تعرف وش اهمية حساب انجل وتعرف انه لو راح فعلا مع الفضائيين كان انتهى العالم على راسك ، لكن السبب اللي ما خلاني اروح للفضائيين فعلا هو انه فيه رجال اعزهم واغليهم بديث ، ولا كان رحت وطيرتك ، ناهيك عن الحسابات اللي اقدر اسحبها

لكن لا تحسبني بوقف عند هالتهويشة هذي واقول اخذت حقي منك هههههه

لسه باقي شيء بيخليك تكره اللعبة والوعد قدام وراح تعرف وش اقصد بعدين وانا راح اذكرك ، عشان تعرف مين ابو عمر اللي جلست تهايط عليه ههههههه

DeletedUser40592

Guest
لكن الله يهديك مازلت مصر على انك تستحقر الناس ولا تشوفهم شيء وانت ماتسوى شيء اصلا ، يوم انك تقول تروح لاي مكان تبيه فانت تعترف انك كنت بتنقلب مع الفضائيين قبل صح ولا لا ؟

DeletedUser33500

Guest
اخباركم ي شباااااب : )
هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ابو طن هنا منذ طرده و انقلاب قياده الفضائيين عليه مع اني كنت قيادي معكم ي حبايبنا : ) :53:

المهم من يوم غدرتوا فيني انا رحت مع ديث و قدتها نحو الجانب المشرق من العالم و ها نحن الان كفه متوازنه : ) :25:

و تم تسجيل دخول اساطير لعالم 48 لصالح ابو طن و ديث العريقه : ) :54:

بالتوفيق لنا ي ديث ولا المريخيين بدري عليهم بدرررري :2:

ابو طن من اليوم مسجل تسجيل ناااري قادح و شراري :15::30:

DeletedUser40701

Guest
اخباركم ي شباااااب : )
هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ابو طن هنا منذ طرده و انقلاب قياده الفضائيين عليه مع اني كنت قيادي معكم ي حبايبنا : ) :53:

المهم من يوم غدرتوا فيني انا رحت مع ديث و قدتها نحو الجانب المشرق من العالم و ها نحن الان كفه متوازنه : ) :25:

و تم تسجيل دخول اساطير لعالم 48 لصالح ابو طن و ديث العريقه : ) :54:

بالتوفيق لنا ي ديث ولا المريخيين بدري عليهم بدرررري :2:

ابو طن من اليوم مسجل تسجيل ناااري قادح و شراري :15::30:

للاسف يا ابوطن يقولون منتهيه بسرعة الف

أعلى