يوميات ذبح جيوش الاغريق ( جديد .. متجدد .. موضوع موحد )

DeletedUser

Guest
بسم الله الرحمن الرحيم

نزولا علي رغبة اخ كريم في ان اجعل موضوع موحدا اضم فية معاركي ضد قبيلة اغريق بفروعها وان شا ءالله ساضع كل يوم يوميات

يعني اليوم ساضع ما حدث في اليوم الماضي من يوميات المعارك ويوميا بيكون علي هجمتين من كل لاعب لديهم جندي بفاس حتي :) علي مسافة 12 ساعة

يـــــــــــــــــــــــــــوميـــات الـــيوم الـــرابع عشر من ذبح جنود الأغريق

المحصلة :)

1- ذبح خمس نبلاء ( هناك تقرير مسحته بالغلط ولكني كنت قد مررته لزميل لي وفور اعادته ارسله لي سوف اضعه لكم اي سوف اضع لكم اليوم 4 تقارير ذبح نبلاء فط لحين تصوير التقرير الخامس )

2- ذبح اكثر 22 الف وحدة هجومية

3- اخراج جيوش اربع لاعبين من اللعبة لمدة علي الاقل 4 ايام حتي يعيدوا تكوين جيوشهم

* ملحوظة مهمة : هذه المحصلة السابقة هي مصلحة اليوم الفائت فقط ولا تظن مشاهدي الكريم انها محصلة الــ 14 يوم السابقة من الحرب

* نبذة قصيرة : نوضح لمن لم يتابع معنا السلسة السابقة هو اني قمت باحتلال قرية من قبيلة الاغريق منذ 14 وفشلت الفروع الثلاثة في استعادة القرية واشترك حتي الان في تلك المعركة 12 لاعب منهم لاعب انسحب فورا اول ما اعدت ارسال هجوم علية , فاصبح حتي الان من اشترك في الحرب 11 لاعب , علما بانه لا يجرئ لاعب واحد منهم مطلقا علي الهجوم بمفردة - ليس لديهم تلك الشجاعه- اقل هجوم بيكون هجوم من ثلثا لاعبين بهجوم فعلي علي الاقل فضلا عن 3 اخرين بهجوم وهمي او تجسس

*التقارير

هذا التقرير جديد :) انتحار سماوي بجنودة علي اسوار القرية وكذلك كشافته

والي لقاء باذن الله بتقرير معارك اليوم الخامس عشر وسوف يكون في نفس هذا الموضوع

شكرا لكم اغريق علي

DeletedUser

Guest
مجرم حرب يجب محاكمتك

مستعد للمحاكمة يا غالي انا وكل افراد قبيلة ساعة الصفر هههههههههه

واني استغرب عدم تواجد ممثلي قبيلة الاغريق في المنتدي نهائيا اليوم بعد ان كانو مرابطين

لعل المانع خير

ولكن افادت مصادرنا انهم الان يستعدون للدفاع عن القري الخاصة بهم بعد ان خسرو جيوشهم الهجومية وكذلك يوفرون مقابر لجنودهم حيث رفض السكان في قريتي من دفنهم لكثرة عددهم ولعدم وجود مكان لدينا :)

DeletedUser

Guest
السلام عليكم

لازالت المراوغة العقلية تحرق عقول الخصوم

فكيف لو حاربتوه بالعالم 1 ؟؟؟

مبروك النصر أخي mantoman

DeletedUser

Guest
تم تحديث الموضوع باضافة انتحار سماوي بجنودة علي اسوار القرية :) ....

r7r7

TW VIP
يــا mantoman انا لو هجمت عليك بـ واحد رمح أدمرك <<<< عايش في بحر الأحلام
مبروووووك المركز الأول في الدفاع سلام بروح أشوف ابو رمح وش أخباره دمرك ولا تو خخخخخخ << مكثر لبن

مبروووووك أخوي على التصدي الرائع و على الفكرة النبيل 12 في الطريق هاهاهاهاهاااي << شرير

DeletedUser

Guest
يــا mantoman انا لو هجمت عليك بـ واحد رمح أدمرك <<<< عايش في بحر الأحلام
مبروووووك المركز الأول في الدفاع سلام بروح أشوف ابو رمح وش أخباره دمرك ولا تو خخخخخخ << مكثر لبن

مبروووووك أخوي على التصدي الرائع و على الفكرة النبيل 12 في الطريق هاهاهاهاهاااي << شرير

شرفتنا وشرفنا مروروك والله يا زعيم الأرواح :) تراني اعرف اسمك :)

لا اليوم الي هيجهم هم لاعبين المسافة بيني وبينهم حوالي 12 ساعة او 10 تقريبا ودة عشان يشغلوني حتي يكون القريبين مني والي ذبحت جيوشهم قواتهم

تخيل يا راجل الان بيهجم عليا واحد نقاطة مثلا 1500 عشان يدمر اي حاجة من الجيش دة بسمية انتحاري او فدائي :) وبو عوف يصرخ في المنتدي الخاص بهم اني وصلني دعم كبير جدا جدا ولازم نتكاتف عشان نحتل القرية ونادبة :) ونبض الغرام يقول له مش قلت لك نضمة وانت اللي قلت لازم احتله شوف عملت فينا اية وفضحتنا في المنتدي :) تراني سينارست :)

بالتوفيق للجميع

r7r7

TW VIP
هههههههههه حلوة ده
ونبض الغرام يقول له مش قلت لك نضمة وانت اللي قلت لازم احتله شوف عملت فينا اية وفضحتنا في المنتدي تراني سينارست
ههههههههههههه مسكين يا بطريق

DeletedUser

Guest
هههههههه

استر ياشيخ

نبض الغرام فى 18.11. عند 11:22
انا عن نفسي اعتذر لك

وراح اوعدك ما تطرد من القبيله

واي شي تحتاجه انا حاضر لك

والف شكر لك على اسلوبك المرن والممتاز

وراح ارسلك دعوه الحين

وياريت تقبيله واكون لك شاكر ومقدر
لاعب اخي يتمني مني دخول قبيلتكم

لا تعليق

:d

DeletedUser

Guest
قبيلة اخريق المبجله اقبلو هذا الاهداء مع التحيه.........
اتوقع انكم رح تغصون به...........

أعلى