يا قبائل العالم اندمجوو

DeletedUser23524

Guest
غريبه الدنيا

بالامس كانوا ينتقدون الدمج و اليوم حرب مقاليع دمجوا

مبروك الدمج و عقبال باقي القارات مستقبلا

DeletedUser

Guest
مبروك الدمج .

وبـ التوفيق لـ كل القارات . ^^ .

آمآ قآره 55 , فستكون متعة العالم ^^^

تذكروها جيداً < بكوني مبتدء ^^

DeletedUser

Guest
ششـــوفــ يآآلغآليــ لـــو تســويـ مـدونة فــيـ منتدى آلعآلمـ 27 يكــونـ آفضلـ منـ مــوآضيعكــ آلكثيرة :p

غريبه الدنيا

بالامس كانوا ينتقدون الدمج و اليوم حرب مقاليع دمجوا

مبروك الدمج و عقبال باقي القارات مستقبلا

وعقبال دمـــــــج الــــــــــــقــــــــارات الـــــــــــ4

DeletedUser

Guest
آصبـــــــــح مــن آلضروري دمـــج بــاقي آلقــــبــآئل >> ليـــس خــوفا مــن آلحـــروب :cool:

لآكــن لمجـــابهة بـــاقي آلقبـــآئل آي دمــآر و آلضيـــآع

فكمـــآ قلــت آلمتعــه تبـــدآ بحــــرب آلقــآرات ^^

لدآ آنآ آنتضـــر دمج يــو آس و يونآيتد بآلرغم مــن آنه صعب لآكــن سيكــون هنــآك حــل

لآنه لآ يـو آس ولآ يونــايتد تطمح لآن تكـــون آلضحيــــــه

DeletedUser

Guest
ياحسافه بس .. رحت اقرا بعض الردود من كل الطرفين في مواضيع سابقه
ورجعت هنا , صدق فالحين باللكلكه فقط ,زي مايقولو اخوانا المصررين , هجاصه :163: ..

بعدين ابي ارد على بعض العقليات الي ردو هنا , اول شي بقولك مثال الكل يعرف ( كـل بدايه صعبه )
يعني الي يقول لو ماصار الاندماج راحو القبائل ضحيه , طيب ليه ماتقول لو صار ميثاق؟
لو صار ميثاق لمده اسبوع الى اسبوعين , اتوقع بنطلع بأحلى حرب من الطرفين.

انا اشهد , واعرف ان اغلب اعضاء قوقل والسيتي محترفين وينحطون عالراس.. لكن انا ماشوف
الكلام الي سَبق وقيل .

لا حرب لا معاهده لا اندماج ؟ < yeaaah tell more about that :163:

الـي مو عـآجبة الوضـع يـتوكل على الله برى العآلم

اولاً انا فكرت مرتين قبل مارد عليك, ارد عليه ولا؟
عقليتك هذي انا اعرفها زين, واعرف ناس كثير زيك .. بس حلوه ذي, الي مو عاجبه يتوكل على الله برى العالم؟
لا ي رجل؟ مادريت اني مسجل فيه عشانك !
ادري انك منفعل بالدمج الي حصل , وتحس محد قدك بس,
فكر بالكلام الي بتقوله, وبرده فعل من يقراه .. صدق ناس غريبه.

بس ياقوي

قول انها شردهـ من البعض كل اللي معززين للاندماج من القبيلتين مسوين اننا المحترفين اللي لايعلى علينا وهم شلت منوب تعلموا على المخطط والقنص وكم سكربت وبوت قالوا احنا المحترفين زمان كان اسمهم اعضاء منتدى لو ماتدري
الا كم شخص ينعدوا على الاصابع فلا تهايط بأندماجكـ
من باب اولى لو ارادت جوجل الدمج فكان المفروض تسحب كم لاعب وكملت الححرب دام قبيلة سيتي مازالت موجوده
اما الدمج بالطريقة هذه بكل صراحة شغل منوب
اذا كان العذر ان هذه الحرب استنزاف ممكن تعملوا هدنة اسبوعين او شهر اما تدمجوا بهذه الطريقة فالافضل انك تقعد ساكت وماتتكلم

صراحه انا اهنيك على فكرك, وانا مؤيد تماماً , من قبل ماسجل بالعالم
الله يعينا عالاشكال هذي , والله ماغلطو يوم قالو اللعبه تدهور مستواها :703:
الله يرحم ايام الطيبين.

آصبـــــــــح مــن آلضروري دمـــج بــاقي آلقــــبــآئل >> ليـــس خــوفا مــن آلحـــروب :cool:

لآكــن لمجـــابهة بـــاقي آلقبـــآئل آي دمــآر و آلضيـــآع

فكمـــآ قلــت آلمتعــه تبـــدآ بحــــرب آلقــآرات ^^

لدآ آنآ آنتضـــر دمج يــو آس و يونآيتد بآلرغم مــن آنه صعب لآكــن سيكــون هنــآك حــل

لآنه لآ يـو آس ولآ يونــايتد تطمح لآن تكـــون آلضحيــــــه

ضروري؟
لا حبيبي غير ضروري ابد , يعني مثل ماقلت كان ممكن يصير ميثاق صح ولا؟
المهم .. مافي شي اسمه قاره ضحيه تونا بدري لتحكم, العالم بطئ , والكل الحين هدفه الاول الاحتلال
والسيطره عالقاره , الاندماج جا بوقت بدري جداً ليتم الحكم , يعني ان شاء الله مستحيل يتكرر سيناريو 26 او العوالم الي قبل :175:
واتمنى من اليو اس واليونايتيد يكونو واعيين ويعرفون الحماس والمتعه..

بعض الاحيان افكر ليه انا رجعت للعبه , كان من المفروض اني مارجع من الاساس
واكمل السبات , ماقول الا الله يرحم الطيبين بس :30:

DeletedUser

Guest
ياحسافه بس .. رحت اقرا بعض الردود من كل الطرفين في مواضيع سابقه
ورجعت هنا , صدق فالحين باللكلكه فقط ,زي مايقولو اخوانا المصررين , هجاصه :163: ..

بعدين ابي ارد على بعض العقليات الي ردو هنا , اول شي بقولك مثال الكل يعرف ( كـل بدايه صعبه )
يعني الي يقول لو ماصار الاندماج راحو القبائل ضحيه , طيب ليه ماتقول لو صار ميثاق؟
لو صار ميثاق لمده اسبوع الى اسبوعين , اتوقع بنطلع بأحلى حرب من الطرفين.

انا اشهد , واعرف ان اغلب اعضاء قوقل والسيتي محترفين وينحطون عالراس.. لكن انا ماشوف
الكلام الي سَبق وقيل .

لا حرب لا معاهده لا اندماج ؟ < yeaaah tell more about that :163:

اولاً انا فكرت مرتين قبل مارد عليك, ارد عليه ولا؟
عقليتك هذي انا اعرفها زين, واعرف ناس كثير زيك .. بس حلوه ذي, الي مو عاجبه يتوكل على الله برى العالم؟
لا ي رجل؟ مادريت اني مسجل فيه عشانك !
ادري انك منفعل بالدمج الي حصل , وتحس محد قدك بس,
فكر بالكلام الي بتقوله, وبرده فعل من يقراه .. صدق ناس غريبه.

صراحه انا اهنيك على فكرك, وانا مؤيد تماماً , من قبل ماسجل بالعالم
الله يعينا عالاشكال هذي , والله ماغلطو يوم قالو اللعبه تدهور مستواها :703:
الله يرحم ايام الطيبين.

ضروري؟
المهم .. مافي شي اسمه قاره ضحيه تونا بدري لتحكم, العالم بطئ , والكل الحين هدفه الاول الاحتلال
والسيطره عالقاره , الاندماج جا بوقت بدري جداً ليتم الحكم , يعني ان شاء الله مستحيل يتكرر سيناريو 26 او العوالم الي قبل :175:

أمممم . شد آنتبآهي كلامك . وردودك آهنيك على الفكر الجميل .

وكلامك منطقي 100% .

^^
والله بعد كلامك هذا .

اتمنا لو يوجد 20 لاعب من نفس طينتك في العالم .

لكآن الحديث شيئاَ آخر ^^

DeletedUser

Guest

ضروري؟

عــزيزي :cool:

آنت آنظـــر آلــي خــريطة آلعـــآلم وستـــفهـــم ^^
قـــآرة 55 مختـــومه لدمـــآر وآلآن آنختمــــت قـــآرة 54 لضــآئعيــن

فــنآخد متــآل يـو آس و يـونايتد >> فــي حــآل آنتصـــرت آحــدي آلقبيلـــتين كـــيف سيكـــون وضعهــــآ
هـــل ستنتـــظرهآ قبيلــــة دمـــآر او آلضــآئعون لتتعــــآفى آم ستنقـــض عليــــهآ لكســب قآره جــديده ....؟؟؟؟ >> آنتظر ردك

آنــآ آتفــق معــك فــي آن آلآندمــــآج يفـــسد آللعب لآكن يجــب آيضــآ آن تستعـــد لخصــــوم آلمستقبــــل
فآندمــآج قبيلــتين يقــابله آمآ تحـــآلف قــوى آو آندمــاج ممآتل >> يجــب آن يبقــي ميــزآن آلـقـوى متعـــآدل

DeletedUser32397

Guest
بس ياقوي

قول انها شردهـ من البعض كل اللي معززين للاندماج من القبيلتين مسوين اننا المحترفين اللي لايعلى علينا وهم شلت منوب تعلموا على المخطط والقنص وكم سكربت وبوت قالوا احنا المحترفين زمان كان اسمهم اعضاء منتدى لو ماتدري
الا كم شخص ينعدوا على الاصابع فلا تهايط بأندماجكـ
من باب اولى لو ارادت جوجل الدمج فكان المفروض تسحب كم لاعب وكملت الححرب دام قبيلة سيتي مازالت موجوده
اما الدمج بالطريقة هذه بكل صراحة شغل منوب
اذا كان العذر ان هذه الحرب استنزاف ممكن تعملوا هدنة اسبوعين او شهر اما تدمجوا بهذه الطريقة فالافضل انك تقعد ساكت وماتتكلم

برد و بعطي بعض التفسيرات لتاسيس الكيان الجديد و كله بسبب هذا الرد , بيسو صديقي لعبت ضدك بعالم 5 و احترمك كـ شخص و كـ لاعب كبير
بكل بساطة لو أنك ملم على مجريات العالم لتقوم بنفس تصرفي تماماً , السبب بسيط وهو قروب يدعي أنه قروب محترف و جبار ,
لاكن يرغب بإقفال العالم بأقل جهد ممكن , نزل بعدد من اللاعبين و قام نشرهم على 4 قارات متركزين بقارتين بالمختصر سيطر على قارتين
و قام بنشر لاعبين ليمسكو له القارتين الباقين , يعني بس يخلص من قاراته و تبدأ الحروب القارية يسحب لاعبيه و خلصنا ,

قام هذا القروب بعد بدج عدد كبير من الجواسيس داخل القبيلتين بما أن القبيلتين مؤسسين داخل العالم ولم يكن هناك تخطيط لنزولهما على الأقل الأمر ينطبق على السيتي

و بعد حظر حساب أحمد مرنقي يلي يلعب به حسام codm حساب ملك قبيلة السيتي قام بإستغلال الموقف و بدأ بإنقلاب على القبيلتين لتأسيس القبيلة الثالثة له بالقارة الثالثة ليسيطر على ثلاث قارات بدون جهد يذكر

فـ بالتالي لعدم قدرتنا على إكمال حرب الإستنزاف بدون التأخر بشكل كبير عن العالم , و للأسف الحرب تم إعلانها مبكر جداً -_- و أيضاً بسبب تدخلات القروب هذا لتنشب حرب بيننا ( لنتأخر عن العالم و يقدر يضرب مراكز القبائل و إضعافهم )

فقررنا بوجود هذه العوامل الإجتماع و إختيار الأفضل لتأسيس قبيلة قادرة على كبح كامل المخططات الطامحة لأخذ العالم بدون أي جهد يذكر ,

تقدر تسميها المسمى يلي ترغب قبيلة السيتي بها 42 لاعب جوجل بها نفس العدد مع اكادمية بنفس العدد
تم الإجتماع بقبيلة تملك 35 لاعب مع بعض الحضانات , أي أقل ما يقارب ثلث العدد .

و نحن كـ قيادة للقبيلتين وضحنا للاعبين الأسباب كاملة و إعتذرنا منهم لعدم قدرتنا على تنفيذ ما رغبناه و هي حرب ممتعة و جميلة
ولاكن للأسف مافي امل من الموضوع على الأقل بهذا العالم

وضحت لك أحد أهم العوامل يلي ساعدت بتأسيس الكيان الجديد , أتمنى تكون وضحت الفكرة لأي شخص ,

DeletedUser

Guest
قبل اسابيع كتبت هذا الرد لموضوع ثاني
,,
قارة 54, google و city , كلهم تحت كيان واحد بس حركتهم لتشتيت لعالم فقط

و الايام الجايه تثبت كلامي^_^

و اليوم أثبتوا كلامي شكرا لهم

يعني كل شيء مدبر له ,, مايحتاج موضوع و ناس تستغرب

و بالتوفيق

DeletedUser

Guest
قبل اسابيع كتبت هذا الرد لموضوع ثاني
,,

و اليوم أثبتوا كلامي شكرا لهم

يعني كل شيء مدبر له ,, مايحتاج موضوع و ناس تستغرب

و بالتوفيق

يعني الاندماج ليس اندماج ولكن قبيلة دخلت العالم بمجموعتين و الان تجمعو!! خلاص لا احد يجيبلنا صداع الراس ما دام هذا لا يسما اندماج

DeletedUser

Guest
دخلتوا قروبات او عندكم مشاكل الغايه لاتبرر الوسيله اللي صاير الان اندماج وليس اعاده تاسيس برب

DeletedUser

Guest
حنا مدمنين دمج الدمج شي جميل
يسقط من يعارض الدمج ويعيش من يؤيد الدمج

يارجال لو تغسل ملابسك وتشرهن على حائط القرية
يتسلطون عليك ليش تسوي كذا ولكو بدهاش مرجله

حبو بعض

DeletedUser

Guest
قريت كلام كثير فوق عشان هيك قلت لازم ارد :$

نحن مجموعه منوب كنا في قبيلة *CITY* واندمجنا مع قبيلة انوب مننا في Google

وتم انضمام انوب اناس من من القبيلتين

لنطلع لكم بقبيلة المنوب الكبيرةة الضياع

ونقول لكم نحن قبيلة المنوب ويسقط الاحتراف

تبا لكم سوف نحكم العالم​

DeletedUser

Guest
الافضل انهم ما يدمجوا ويأجلوا الحرب لعند ما يصير اغلب الناس بانية الاكاديمية وقتها بتبدأ حروب السيطرة على القارة وبيكون العالم حماسي

الحين بعد الاندماج بيقعد الاعضاء مدة ما تقل عن شهر وهم بدون حروب بينتظروا الحروب القارية

DeletedUser

Guest
الاندماج ماطلع من عدم .

كل شخص رافض للاندماج مايعرف اش يدور في العالم ولا يجي يتفلسف .

سبب الاندماج سبب تغير العالم وهذا الي تشوفوه مو اندماج عباره عن خطه للمتعه الجديده .

ولكل شخص يشوف انه تخريب للعالم انا ارد عليه / العالم يخرب اذا صار اندماج قاري واقفال سريع للعالم مايخرب بسبب قاره واحده لسى في 3 قارات وقبائل كثيره للمنافسه نحن لم نقتل المتعه بالاضافه منافس جديد بأسمـ The LosT

ترا مشكلتك اذا شايف انه تخريب .

نقدر نسحب عليكم ومانعطيكم تبرير بس عيب مانحب نسحب على الجمهور .

DeletedUser5228

Guest
اللي اعلن حرب وقت غبي طبيعي ينهيها باندماج

+1 يا تلميذي النشيط

الاندماج ماطلع من عدم .

كل شخص رافض للاندماج مايعرف اش يدور في العالم ولا يجي يتفلسف .

سبب الاندماج سبب تغير العالم وهذا الي تشوفوه مو اندماج عباره عن خطه للمتعه الجديده .

ولكل شخص يشوف انه تخريب للعالم انا ارد عليه / العالم يخرب اذا صار اندماج قاري واقفال سريع للعالم مايخرب بسبب قاره واحده لسى في 3 قارات وقبائل كثيره للمنافسه نحن لم نقتل المتعه بالاضافه منافس جديد بأسمـ The LosT

ترا مشكلتك اذا شايف انه تخريب .

نقدر نسحب عليكم ومانعطيكم تبرير بس عيب مانحب نسحب على الجمهور .

ها بتعتزل ؟ انت قلت اذا اندمجو ببكي و بعتزل !

أعلى