وقف الحرب [ rtk + lw ]

DeletedUser

Guest
1: عطن دلليل الرجال مركزه افضل لاعب مركز قوي

2:اذا انت مزرعه ما راح تصد الهجوم واذا انت منت مزرعه تصد الهجوم وراح تجي المهاجم بالتقرير لم ينجو احد من جنودك

3: الذكي قراه قريبه وليس بعيده لان الغبي يلقى قريه بعيده عنه بس نقاطه 9000 راح يسحله هذا غباء ويستاهل الي يجيه لانه غبي

4: وش دخل الحظ الذكاء يغلب القوه

5 كل واحد يشوف الناس بعين طبعه

الموضوع ليس علي صد الهجوم بل الموضوع علي افساد عملية متقنة و بالنسبة لي لو قنصت قطار للاعب اذا انا بسخر منه :]
جيوشي مستعدة دائما و مرة هاجمت واحد تجسس و صحيت الصبح لقيت 12 هجمة تقريبا علي كلهم من قري هجومية علي حسب تقارير التجسس .....تعرف اني صديتهم كلهم ......صديتهم كلهم لانه كنوب ارسل كل جيوشه علي قرية واحدة مما سهل علي اني اجمع دعم علي قرية واحدة فقط ....ببساطة انا ما قنصت قبل كده غير مرة واحدة لاني بكل بساطة اتسأل ليه ما اصد هجومه و خلاص ....بسهولة جدا ....نوكاتي كلها 8000 رمح و 2000 ثقيل :]
المرة اللي قنصت فيها كانت بسبب ان القرية اللي احتلتها كانت بعيدة عني و كنت لسة محتلها ....اكتشفت ان الحائط مو مظبوت و ما كان ينفع ارسل نوك دفاعي لانه بسهولة سيمسح مادام ما في حائط ....ويش الحل ...قرية بعيدة+ما في دفاع كافي
الحل هو القنص ....و فعلا لقيت اللاعب مرسل ما بين كل نبيل و نبيل نصف دقيقة كاملة :] و بالفعل تم قنص القطار و ما هاجم هالقرية مرة اخري من ساعتها :d
ليس معني اني ما صديت الهجوم و قنصته اني نوب ....بل بالعكس لو كان المهاجم بعيد و قنصته هذا اللي اسميه احتراف ....اللاعب بعيد عقبال ما ترجع جيوشه و يهجم ثاني ويش بتتخيل يكون حصل ..
........................................................................
ثانيا ما كنت اعرف انك ما تعرف اهمية توزيع القري بالقارة ....تعرف انا في بدايتي كنت اهتم بمركز القرية اللي هاحتلها بالنسبة للخريطة ....اشوف اعرف اهجم او انهب او خطط مستقبلية ....تعرف 4 قرية احتلها كانت بعيدة عني 9 ساعات كاملة ...و كانت اول طرق النجاح ....كنت كل يوم استخدم نبيل في مكان مختلف انا اصلا اسمي esooo و حسابي في المنتدي تقريبا تهكر و ما اعرف حسابه لذا استخدم هذا الاسم حاليا ....المهم هو قراي ....لقد اصبحت تقريبا مالي قارة 48 قري ....تعرف منذ لحظاتي الالولي و حتي الان اصبحت املك قري في كل مكان بالقارة من حدودها مع 47 و 58 و 38 ....لو رأيت قراي علي الخريطة اصبحت شبه املك قارة 48 كأكثر واحد متوسع بالقارة من اولها لاخرها ...كل قرية احتلها احتل قرية بجانبها حتي اصبحت لي في كل منطقة 5 قري علي الاقل متنوعين دفاع و هجوم و حتي قري مخصصة للكشافة :]
التنوع في القارة كاملة و احتلال القري البعيدة هي اصل النجاح ...منذ بدايتي و حياتي هي توسع ....يقولون احتل قرية قريبة علشان امدها بالموارد :] ...لكن مو لازم امدها بالموارد ..عادي انهب و ابني ....و عندما اكبر مو محتاج خلاص ...:cool:
و قصدي علي الحظ في التقارير مو الحياة يا ذكي:d
انت تقول ان كل واحد يشوف الناس بعين طبعه ....لكن ساعات الارأء تتحد علي شخص معين :rolleyes:

DeletedUser16334

Guest
اخواني احنا في عيد

اخوي فارس ثقيل

مع كل احترامي

انت مافيك ذرة رجوله !!!

تعرف ليش؟؟؟

ههههه ممكن تعدل الرد بدل مع كل احترامي لان الي تكتبه ما يدل على الاحترام

اما الرجوله انا رجال وانت رجال وكل واحد شفته رجال تدري ليه لاني اشوف الناس بعين طبعي

علشان تغيظن بس ماتقدر لو تحب السماء

DeletedUser

Guest
ارجوا عدم الانحرف عن سياق الموضوع واحترام المنتدى
هذا تحذير شفهى

DeletedUser16334

Guest
الموضوع ليس علي صد الهجوم بل الموضوع علي افساد عملية متقنة و بالنسبة لي لو قنصت قطار للاعب اذا انا بسخر منه :]
جيوشي مستعدة دائما و مرة هاجمت واحد تجسس و صحيت الصبح لقيت 12 هجمة تقريبا علي كلهم من قري هجومية علي حسب تقارير التجسس .....تعرف اني صديتهم كلهم ......صديتهم كلهم لانه كنوب ارسل كل جيوشه علي قرية واحدة مما سهل علي اني اجمع دعم علي قرية واحدة فقط ....ببساطة انا ما قنصت قبل كده غير مرة واحدة لاني بكل بساطة اتسأل ليه ما اصد هجومه و خلاص ....بسهولة جدا ....نوكاتي كلها 8000 رمح و 2000 ثقيل :]
المرة اللي قنصت فيها كانت بسبب ان القرية اللي احتلتها كانت بعيدة عني و كنت لسة محتلها ....اكتشفت ان الحائط مو مظبوت و ما كان ينفع ارسل نوك دفاعي لانه بسهولة سيمسح مادام ما في حائط ....ويش الحل ...قرية بعيدة+ما في دفاع كافي
الحل هو القنص ....و فعلا لقيت اللاعب مرسل ما بين كل نبيل و نبيل نصف دقيقة كاملة :] و بالفعل تم قنص القطار و ما هاجم هالقرية مرة اخري من ساعتها :d
ليس معني اني ما صديت الهجوم و قنصته اني نوب ....بل بالعكس لو كان المهاجم بعيد و قنصته هذا اللي اسميه احتراف ....اللاعب بعيد عقبال ما ترجع جيوشه و يهجم ثاني ويش بتتخيل يكون حصل ..
........................................................................
ثانيا ما كنت اعرف انك ما تعرف اهمية توزيع القري بالقارة ....تعرف انا في بدايتي كنت اهتم بمركز القرية اللي هاحتلها بالنسبة للخريطة ....اشوف اعرف اهجم او انهب او خطط مستقبلية ....تعرف 4 قرية احتلها كانت بعيدة عني 9 ساعات كاملة ...و كانت اول طرق النجاح ....كنت كل يوم استخدم نبيل في مكان مختلف انا اصلا اسمي esooo و حسابي في المنتدي تقريبا تهكر و ما اعرف حسابه لذا استخدم هذا الاسم حاليا ....المهم هو قراي ....لقد اصبحت تقريبا مالي قارة 48 قري ....تعرف منذ لحظاتي الالولي و حتي الان اصبحت املك قري في كل مكان بالقارة من حدودها مع 47 و 58 و 38 ....لو رأيت قراي علي الخريطة اصبحت شبه املك قارة 48 كأكثر واحد متوسع بالقارة من اولها لاخرها ...كل قرية احتلها احتل قرية بجانبها حتي اصبحت لي في كل منطقة 5 قري علي الاقل متنوعين دفاع و هجوم و حتي قري مخصصة للكشافة :]
التنوع في القارة كاملة و احتلال القري البعيدة هي اصل النجاح ...منذ بدايتي و حياتي هي توسع ....يقولون احتل قرية قريبة علشان امدها بالموارد :] ...لكن مو لازم امدها بالموارد ..عادي انهب و ابني ....و عندما اكبر مو محتاج خلاص ...:cool:
و قصدي علي الحظ في التقارير مو الحياة يا ذكي:d
انت تقول ان كل واحد يشوف الناس بعين طبعه ....لكن ساعات الارأء تتحد علي شخص معين :rolleyes:

1: لا قنص النبلاء لايدل على انك تسخر منه بل تدمير قطار النبلاء من اول هجمه من القطار الى اخره هذا يدل على انك تسخر منه

2:اللحين متى قنصت قنصت عندما لم يكون لديك جيوش والحائط مو كامل <<< اليس هذا يدل على ان القريه مزرعه ؟

3: ان اقولك وش الي يمكن حصل طورت الحائط وسويت جيوش وجاء من بكره وهجم عليك فهل قنصت لا لانك مو مزرعه صارت القريه قويه ومدري وش تبي توصل بالكلام هذا؟؟؟؟
اللحين انت لو هجمت على واحد زي الي فوق وش تسميه تسميه مززرعه

3: اذا كل قريه مكان لحاله هذا مايسمى توزيع اما بكل قاره مجموعه قرى هذا توزيع واظن ان الجميع يعرف هذي المعلومه

لان القبيله والاعضاء راح يسيطرون على القاره كامله وماراح تجد قرى الا ان تبعد عن قراك

4: ههههه تصدق ان الذكاء يغلب القوه في اللعبه افضل من في الحقيقه

تخيل لو جاك واحد نقاطه 1000000 وانت نقاطك 500000 يمكن انت تفوز عليه بالتكتيك والذكاء

5: اذا الاراء المتحده خاطئه

انا ماني نوب انتم مع كل احترامي لحد اللحين ما فهمتو اللعبه صح

الي يا قنص عندكم هذا قوي <<< بالعكس هذا ضعيف لان ماعنده جيوش الا قليله

DeletedUser

Guest
1: لا قنص النبلاء لايدل على انك تسخر منه بل تدمير قطار النبلاء من اول هجمه من القطار الى اخره هذا يدل على انك تسخر منه

2:اللحين متى قنصت قنصت عندما لم يكون لديك جيوش والحائط مو كامل <<< اليس هذا يدل على ان القريه مزرعه ؟

3: ان اقولك وش الي يمكن حصل طورت الحائط وسويت جيوش وجاء من بكره وهجم عليك فهل قنصت لا لانك مو مزرعه صارت القريه قويه ومدري وش تبي توصل بالكلام هذا؟؟؟؟
اللحين انت لو هجمت على واحد زي الي فوق وش تسميه تسميه مززرعه

3: اذا كل قريه مكان لحاله هذا مايسمى توزيع اما بكل قاره مجموعه قرى هذا توزيع واظن ان الجميع يعرف هذي المعلومه

لان القبيله والاعضاء راح يسيطرون على القاره كامله وماراح تجد قرى الا ان تبعد عن قراك

4: ههههه تصدق ان الذكاء يغلب القوه في اللعبه افضل من في الحقيقه

تخيل لو جاك واحد نقاطه 1000000 وانت نقاطك 500000 يمكن انت تفوز عليه بالتكتيك والذكاء

5: اذا الاراء المتحده خاطئه

انا ماني نوب انتم مع كل احترامي لحد اللحين ما فهمتو اللعبه صح

لي عودة للرد :]

DeletedUser

Guest

و الله مع احترامي لك رد بعد رد تثبت أنك مبتدئ !!

تخيل عندك قريتين وسط عشر قرى من العدو ؛ فجأة عليك 14 هجوووم قطارين و ثلات تنظيفات على كل قرية ؛ الدعم سيصل بعد 8 ساعات و القطارين بعد 3 ساعات ؛ شو راح تعمل يا شاطر ؛ ببساطة أقنص القطار 1 من القرية أ و القطار 2 من القرية ب...

هل في هذه الحالة أعتبر ضعيف لا أمتلك جيش !!! ؛ طبعا لا لكن ظروووف الخريطة حتمت عليك القنص ريثما يصل الدعم ؛ بهذه الطريقة راح تكسب ثلات ميزات :
1/ قنصت ست نبلاء
2/عدوك ستفقده حوالي تسع ساعات لإعادة تشكيل القطارين
3/حافظت على القريتين

طيب بالنسبة لمبتدئ مثلك لا يجيد القنص ؛ راح يخسر القريتين بسهووولة تماما ؛

أنت لم تطرح سؤال جوهري ؛ متى أقنص؟؟؟!!!

الجواب : عندما لا أمتلك خيار باستثناء القنص ؛ مثلا الحالة السابقة أو هجوووم جماعي من المستحيل أصد كل القطارات ؛ القنص ضرووورة ملحة ؛

آمل أن أكووون قد أفدتك ؛ و الله أحزنتني سنة و نصف و لم تتعلم شيء يا حرام
:(

DeletedUser16334

Guest

تخيل عندك قريتين وسط عشر قرى من العدو ؛ فجأة عليك 14 هجوووم قطارين و ثلات تنظيفات على كل قرية ؛ الدعم سيصل بعد 8 ساعات و القطارين بعد 3 ساعات ؛ شو راح تعمل يا شاطر ؛ ببساطة أقنص القطار 1 من القرية أ و القطار 2 من القرية ب...

هل في هذه الحالة أعتبر ضعيف لا أمتلك جيش !!! ؛ طبعا لا لكن ظروووف الخريطة حتمت عليك القنص ريثما يصل الدعم ؛ بهذه الطريقة راح تكسب ثلات ميزات :
1/ قنصت ست نبلاء
3/حافظت على القريتين

الجواب : عندما لا أمتلك خيار باستثناء القنص ؛ مثلا الحالة السابقة أو هجوووم جماعي من المستحيل أصد كل القطارات ؛ القنص ضرووورة ملحة ؛

تبي الصراحة انت اثبت لي انك غبي مع احترامي

1: سمعت بالمثل الي يقول الكثره تغلب الشجاعة انت لو عند عشر اعداء وانت لحالك معروفه خاسر خاسر لو تقنص منيه لبكره وبعدين منهو الي عنده قريتين وعند الاعداء بدون دعم قبل لايستحله ؟؟؟؟؟

2: اذا قريتك بوسط قارت الاعداء سلم عليه لو تدعمه منيه لبكره ما خذينا ما خذينا

3: انا ماني مبتدئ زيك لانك تاخذ قرى بوسط القاره عند الاعداء لانه يوم يومين بالكثير والقريه رايحة وخاسر عليه كم نوك <<<< الي كذا يدل على انه غبي

4: مافي شي مستجيل خاصةً بالعبه عليك هجوم جماعي الله يسلم القبيله عليك هجوم من لاعب اذا ما تقدر عليه لابذكاء ولا الجيوش احذف حسابك لان اللعبه هاذي ماتصلحلك <<< يدل على انك مزرعه او غبي

ومثل ما قلت القنص يجي اذا ماعندك جيوش الا قليل

5: يا طيب انت كم صار لك وانت تلعب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ابي اشوف خبرتك انت نوكك الهجومي كم ؟؟؟؟؟؟

DeletedUser

Guest
عجبت من امرك يا فارس ؟!

1/ قنصت ست نبلاء
3/حافظت على القريتين

تقريبا هذا اللي كنت ابغي اقوله لك يا فارس ثقيل :]
و مو لازم دائما الكثرة تغلب الشجاعة ......افرض كان عنده دعم بالاف ما بيردوا القرية غير بعد خسارة 100 نوك علي الاقل علي قريتين .....و بسهولة جدا اجمع لك 10 نوكات دفاع في اقل من 4 ساعات علي قرية واحد ...لا يقدر يهزمها و لو مين الا بعد 10 او 20 نوك عزيزي :]

: انا ماني مبتدئ زيك لانك تاخذ قرى بوسط القاره عند الاعداء لانه يوم يومين بالكثير والقريه رايحة وخاسر عليه كم نوك <<<< الي كذا يدل على انه غبي
نسيت الدعم بعد الاحتلال عزيزي ؟!

: مافي شي مستجيل خاصةً بالعبه عليك هجوم جماعي الله يسلم القبيله عليك هجوم من لاعب اذا ما تقدر عليه لابذكاء ولا الجيوش احذف حسابك لان اللعبه هاذي ماتصلحلك <<< يدل على انك مزرعه او غبي

يا ترا مين لسة قايل .....
ههههه تصدق ان الذكاء يغلب القوه في اللعبه افضل من في الحقيقه

اه صحيح انت ....لوول
كل 5 دقائق رأي ....:p

DeletedUser16334

Guest
تقريبا هذا اللي كنت ابغي اقوله لك يا فارس ثقيل :]
و مو لازم دائما الكثرة تغلب الشجاعة ......افرض كان عنده دعم بالاف ما بيردوا القرية غير بعد خسارة 100 نوك علي الاقل علي قريتين .....و بسهولة جدا اجمع لك 10 نوكات دفاع في اقل من 4 ساعات علي قرية واحد ...لا يقدر يهزمها و لو مين الا بعد 10 او 20 نوك عزيزي :]

نسيت الدعم بعد الاحتلال عزيزي ؟!

يا ترا مين لسة قايل .....

اه صحيح انت ....لوول
كل 5 دقائق رأي ....:p

1:ياخي تصدق ان الكلام معك ما ينفع مع احترامي

2:اعيد واكرر لو تدعم القريه منيه لبكره ما خذينا ماخذينا

3:؟؟؟؟؟؟

4: وضح اكثر لان من اليوم وانا اتكلم عن اهميه الدعم و متى يجي القنص

وعطن الراي الي انا مغير وارجو عدم التبلي

DeletedUser

Guest
1:ياخي تصدق ان الكلام معك ما ينفع مع احترامي

2:اعيد واكرر لو تدعم القريه منيه لبكره ما خذينا ماخذينا

3:؟؟؟؟؟؟

4: وضح اكثر لان من اليوم وانا اتكلم عن اهميه الدعم و متى يجي القنص

وعطن الراي الي انا مغير وارجو عدم التبلي

:] عجبتني لوول
اخيرا صحيت شوي ......تعرف ان لهزيمة 10 نوكات دفاع مجمعين في قرية واحدة تاخذ 20 نوك و نصف بالظبت ....لذا عندما تحتاج 20 نوك هجومي في وقت الحرب امام 10 نوكات فقط ...تظن مين اللي كسبان ...بل مين اللي تظن بيهجم ثانية بعد هزيمة جيشه 15 مرة متتالية :]
كلامك صحيح الدعم مهم ....لكن في بعض الاوقات القنص مهم ...و علي رأيك ممكن واحد نقاطه 50,000 يهزم 100,000 نقطة ...لكن لو كان عنده مهارات ...و اهمها القنص ....فطبعا عدد الجيوش غير متساوي :]
نأتي للنقطة الثانية بعد معرفة ان القنص في بعض الاوقات (علشان ما نزعلك) مفي
....
اتي اننا محتاج واحد خبير و متعلم علشان يقنص القطار...و للعلم قنص القطار او هزيمة الجيش يعطون نفس النتيجة المهمة ...ان المهاجم يبطل يهجم ثانية :d

DeletedUser16334

Guest
:] عجبتني لوول
اخيرا صحيت شوي ......تعرف ان لهزيمة 10 نوكات دفاع مجمعين في قرية واحدة تاخذ 20 نوك و نصف بالظبت ....لذا عندما تحتاج 20 نوك هجومي في وقت الحرب امام 10 نوكات فقط ...تظن مين اللي كسبان ...بل مين اللي تظن بيهجم ثانية بعد هزيمة جيشه 15 مرة متتالية :]
كلامك صحيح الدعم مهم ....لكن في بعض الاوقات القنص مهم ...و علي رأيك ممكن واحد نقاطه 50,000 يهزم 100,000 نقطة ...لكن لو كان عنده مهارات ...و اهمها القنص ....فطبعا عدد الجيوش غير متساوي :]
نأتي للنقطة الثانية بعد معرفة ان القنص في بعض الاوقات (علشان ما نزعلك) مفي
....
اتي اننا محتاج واحد خبير و متعلم علشان يقنص القطار...و للعلم قنص القطار او هزيمة الجيش يعطون نفس النتيجة المهمة ...ان المهاجم يبطل يهجم ثانية :d

1: انا ماني غبي <<< اتمنى انك تفهم وما تسوي مثل الي قاعد تسوي وتحسبن غبي

2: القنص مهم اذا انت ماعندك جيوش اما اذا انت عندك جيوش وتقنص ليه ؟؟؟؟

مو احلى انك دمر القطار كله

لاعب نقاطه مليون على واحد نقاطه خمسه مئه الف نقطه مو مئه الف نقطه على 50 الف نقطه {اتمنى انك تركز اكثر}

3: اذا قنصت النبلاء تحسبه راح يوقف ؟؟؟
ارجو انك تعدل معلوماتك لان هجماته التنضيفيه ما تدمرت وكم ساعه راح يزورك

وهذا يدل على ان تدمير القطار يعطي نتيجه افضل من قنص النبلاء

DeletedUser

Guest
1: انا ماني غبي <<< اتمنى انك تفهم وما تسوي مثل الي قاعد تسوي وتحسبن غبي

2: القنص مهم اذا انت ماعندك جيوش اما اذا انت عندك جيوش وتقنص ليه ؟؟؟؟

مو احلى انك دمر القطار كله

لاعب نقاطه مليون على واحد نقاطه خمسه مئه الف نقطه مو مئه الف نقطه على 50 الف نقطه {اتمنى انك تركز اكثر}

3: اذا قنصت النبلاء تحسبه راح يوقف ؟؟؟
ارجو انك تعدل معلوماتك لان هجماته التنضيفيه ما تدمرت وكم ساعه راح يزورك

وهذا يدل على ان تدمير القطار يعطي نتيجه افضل من قنص النبلاء

بالنسبة للارقام فهي تعبير مجازي ...قصدي هذا نقاطه نصف هذا و خلاص :] :p
و اجل اذا قنصت النبلاء راح يوقف .....ويش عرفه ان قطاره القادم ما راح يقنص مثل اللي قبله لوول :cool:
و انا ما حسبت غبي ....و ما عمرها توصل معي لدرجة الشتم عزيزي :] ويش احنا قاعدين علي القهوة .....ويش في كلامي دل او حتي لمح لهذا :confused:

و ليش اقنص لان بكل سهولة عادي ...اجل عادي ...بنضر بشئ ؟!
المهم هو عدم احتلال القرية ...تريد تمسح امسح ...بس امسح نوك التنظيف الاول ....لا تظن انه كل يوم يأتيك قطر نبلاء .....لو عملية منظمة صد عزيزي ...صد ....تعرف لو هاجمني 100 واحد ما في مشكلة ....لأنه بكل سهولة انا احب اصد الهجمات فقط لاظهرهم كتقارير .....مو لاني ما بصدهم لعدم وجود جيوش ...بل لاظهار ضعف المهاجم ...او كضربة نفسية علي الاقل ...و لو واحد قال انه قنص بيكون مظهره اكثر قوة ......القنص للمحترفين ...لو ما تبغي تتعلم القنص و تخليك في الصد اتفضل ...كل واحد يسوي اللي يبيه ....لكنعليه دائما ان يتحمل العواقب ;)

DeletedUser16334

Guest
بالنسبة للارقام فهي تعبير مجازي ...قصدي هذا نقاطه نصف هذا و خلاص :] :p
و اجل اذا قنصت النبلاء راح يوقف .....ويش عرفه ان قطاره القادم ما راح يقنص مثل اللي قبله لوول :cool:
و انا ما حسبت غبي ....و ما عمرها توصل معي لدرجة الشتم عزيزي :] ويش احنا قاعدين علي القهوة .....ويش في كلامي دل او حتي لمح لهذا :confused:

و ليش اقنص لان بكل سهولة عادي ...اجل عادي ...بنضر بشئ ؟!
المهم هو عدم احتلال القرية ...تريد تمسح امسح ...بس امسح نوك التنظيف الاول ....لا تظن انه كل يوم يأتيك قطر نبلاء .....لو عملية منظمة صد عزيزي ...صد ....تعرف لو هاجمني 100 واحد ما في مشكلة ....لأنه بكل سهولة انا احب اصد الهجمات فقط لاظهرهم كتقارير .....مو لاني ما بصدهم لعدم وجود جيوش ...بل لاظهار ضعف المهاجم ...او كضربة نفسية علي الاقل ...و لو واحد قال انه قنص بيكون مظهره اكثر قوة ......القنص للمحترفين ...لو ما تبغي تتعلم القنص و تخليك في الصد اتفضل ...كل واحد يسوي اللي يبيه ....لكنعليه دائما ان يتحمل العواقب ;)

1: لاترقع

2: سمعت بالقطار النبلاء الي يجي بعد كل نبيل تنظيف

3: اذا غبي تعتبره شتم اذا انا اعتبر كلمه نوب عدم احترام

4: ههههه وش قال قال عواقب خلن اثبت لك شئ العواقب راح تجي الي يقنص اكثر من الي يدمر القطار ليش؟؟؟

انا اقولك ليش لو اللحين انت هجمت على واحد بقطار نبلاء والواحد هذا دمر القطار من اول هجمه الى اخره

العواقب التي حصلت لك من تدمير القطار

1: تعويض الجيش <<<< هذا يبي مده

2: اعطاء العدو المزيد من الوقت لترتيب صفوف جيشه

اما اللحين عواقب اذا انت قنصت نبلاء العدو

1: الجيش التنظيفي لم يتدمر <<< ولاراح يعوض الا النبلاء والجيش التنضيفي بطريق راجع للقريه اول مايرجع تكون النبلاء جاهزه وسوف يعود لك بقطار نبيل تنظيف نبيل تنظيف ......

2: لن تتخلص من العدو الا بتدمير جيشه <<< واذا بقيت تدمر الجيش هو عدم القنص بس ادعم القريه

||واتمنى انك فهمت||

DeletedUser

Guest
1: لاترقع

2: سمعت بالقطار النبلاء الي يجي بعد كل نبيل تنظيف

3: اذا غبي تعتبره شتم اذا انا اعتبر كلمه نوب عدم احترام

4: ههههه وش قال قال عواقب خلن اثبت لك شئ العواقب راح تجي الي يقنص اكثر من الي يدمر القطار ليش؟؟؟

انا اقولك ليش لو اللحين انت هجمت على واحد بقطار نبلاء والواحد هذا دمر القطار من اول هجمه الى اخره

العواقب التي حصلت لك من تدمير القطار

1: تعويض الجيش <<<< هذا يبي مده

2: اعطاء العدو المزيد من الوقت لترتيب صفوف جيشه

اما اللحين عواقب اذا انت قنصت نبلاء العدو

1: الجيش التنظيفي لم يتدمر <<< ولاراح يعوض الا النبلاء والجيش التنضيفي بطريق راجع للقريه اول مايرجع تكون النبلاء جاهزه وسوف يعود لك بقطار نبيل تنظيف نبيل تنظيف ......

2: لن تتخلص من العدو الا بتدمير جيشه <<< واذا بقيت تدمر الجيش هو عدم القنص بس ادعم القريه

||واتمنى انك فهمت||

ماذا اللي في كلامي كان صعب في فهمه ......للقنص حالات و للمسح حالات و القنص بيفيد اكثر في حالات و فايس فيرسا..... انت كلامك بيفيد باحيازك للصد اكثر من القنص و انه ما له فايدة... اما كلامي كان علي الاثنين ....
لاعب واحد ارسل قطار واحد = صد القطر باللي فيه
لاعب بمواجهة لاعب و والاول مليون و الاخر نصف مليون و القري جاهزة 100% اقنص اي قطار يجيلك لانك ما بستحتمل تصد كل جيوشه ...و قابلني لو صديتهم كلهم :]
و نفس الحالة لو 10 لاعبين عليك و بتحصل الاف المرات كل يوم بالعوالم . بل تلاقيه ينهار اول ما يشوف العدد اللي مهاجمين فقط من غير عدد الهجمات ^_^
.......................................
و اجل سمعت عن القطار اللي ما بينه تنظيف ....لكنه لا يطلق عليه تنظيف .....فهو يقسم جيشه الي 4 اجزاء متساوية في الجيوش ...و طبعا لو قنصت ما بتحتاج غير نصف نوك فقط لصد اي نبيل من الثلاثة الاواخر ..... لكن لا تنتشر لانها تضعف من قوة اول جيش لو اللاعب المدافع حط جيش فيه ...فكأنك سهلت عليه المهمة و اضعفت جيشك و نزلت قوته للربع :]
...................................
انت تقول اني باعطيه فرصة للملمة جيشه صح .....لكن هذا لو انا كنت نوب و ما هاجمته حتة بوهمية .....طريقتي عادة تعتمد اثناء هجومي علي قنص رأس الافعي ....بمعني اخر في اول يوم اقتل كل جيوشه الهجومية فيصبح كالصقر الاعمي لا يستطيع ان يهاجم و لا يفعل شيئا الا الدفاع .....نيجي للهجوم المشترك فتلاقيه بيوزع جيوشه بين هذا و ذاك ...بل و بالحظ تلاقي دائما اثناء الاحتلالات ان المدافع داعم قرية اخري له ....و بعدها ب3 ساعات مثلا تلاقي صديقي محتلها و ما خسر عليها جندي :rolleyes:
ثانية اهاجم الجيوش الدفاعية و بعدها الاحتلال عادي ...يعني اللي اسويه هو مسح +احتلال+دعم بعد الاحتلال و مرة قمت انا و صديقي باحتلال ما يقرب من 20 قرية من لاعب في اقل من يومين ....
لو نفذت هذه الطريقة ضد واحد يصد فقط اراهنك اني ما بخسر غير مثلا نصف جيشي الهجومي في قراي كلها + احتلال 96% من قراه
تظن ايهما اهم جيش ام احتلال...
.................................................
انت تقول علشان ادمر العدو لازم ادمر جيشه صح
خلاص سهلة اسوي باك تايم او اهجم عليه من اي قرية اخري علي قريته الهجومية و بذلك بمهاجمته لك حددت قراه الهجومية + النبلاء و سهل تهاجمهم و تمسحهم من الارض :]
..............................................
عزيزي كلمة نوب ليست قلة احترام ...و هي ليست محرمة بحرب القبائل ....بل هي تهدف في اغلب الوقت الي الاشرة بضعف اللاعب الاخر او كأنه مزارع او انه ما يعرف يلعب ....اما كلمة غبي اللي تقول عنها .......

DeletedUser16334

Guest
ماذا اللي في كلامي كان صعب في فهمه ......للقنص حالات و للمسح حالات و القنص بيفيد اكثر في حالات و فايس فيرسا..... انت كلامك بيفيد باحيازك للصد اكثر من القنص و انه ما له فايدة... اما كلامي كان علي الاثنين ....
لاعب واحد ارسل قطار واحد = صد القطر باللي فيه
لاعب بمواجهة لاعب و والاول مليون و الاخر نصف مليون و القري جاهزة 100% اقنص اي قطار يجيلك لانك ما بستحتمل تصد كل جيوشه ...و قابلني لو صديتهم كلهم :]
و نفس الحالة لو 10 لاعبين عليك و بتحصل الاف المرات كل يوم بالعوالم . بل تلاقيه ينهار اول ما يشوف العدد اللي مهاجمين فقط من غير عدد الهجمات ^_^
.......................................
و اجل سمعت عن القطار اللي ما بينه تنظيف ....لكنه لا يطلق عليه تنظيف .....فهو يقسم جيشه الي 4 اجزاء متساوية في الجيوش ...و طبعا لو قنصت ما بتحتاج غير نصف نوك فقط لصد اي نبيل من الثلاثة الاواخر ..... لكن لا تنتشر لانها تضعف من قوة اول جيش لو اللاعب المدافع حط جيش فيه ...فكأنك سهلت عليه المهمة و اضعفت جيشك و نزلت قوته للربع :]
...................................
انت تقول اني باعطيه فرصة للملمة جيشه صح .....لكن هذا لو انا كنت نوب و ما هاجمته حتة بوهمية .....طريقتي عادة تعتمد اثناء هجومي علي قنص رأس الافعي ....بمعني اخر في اول يوم اقتل كل جيوشه الهجومية فيصبح كالصقر الاعمي لا يستطيع ان يهاجم و لا يفعل شيئا الا الدفاع .....نيجي للهجوم المشترك فتلاقيه بيوزع جيوشه بين هذا و ذاك ...بل و بالحظ تلاقي دائما اثناء الاحتلالات ان المدافع داعم قرية اخري له ....و بعدها ب3 ساعات مثلا تلاقي صديقي محتلها و ما خسر عليها جندي :rolleyes:
ثانية اهاجم الجيوش الدفاعية و بعدها الاحتلال عادي ...يعني اللي اسويه هو مسح +احتلال+دعم بعد الاحتلال و مرة قمت انا و صديقي باحتلال ما يقرب من 20 قرية من لاعب في اقل من يومين ....
لو نفذت هذه الطريقة ضد واحد يصد فقط اراهنك اني ما بخسر غير مثلا نصف جيشي الهجومي في قراي كلها + احتلال 96% من قراه
تظن ايهما اهم جيش ام احتلال...
.................................................
انت تقول علشان ادمر العدو لازم ادمر جيشه صح
خلاص سهلة اسوي باك تايم او اهجم عليه من اي قرية اخري علي قريته الهجومية و بذلك بمهاجمته لك حددت قراه الهجومية + النبلاء و سهل تهاجمهم و تمسحهم من الارض :]
..............................................
عزيزي كلمة نوب ليست قلة احترام ...و هي ليست محرمة بحرب القبائل ....بل هي تهدف في اغلب الوقت الي الاشرة بضعف اللاعب الاخر او كأنه مزارع او انه ما يعرف يلعب ....اما كلمة غبي اللي تقول عنها .......

1: انا فاهم بس الي انا كتبته {{{عواقب}}}

2: انا ماقلت ان القنص ماله فايده قلت لاتقنص الا اذا انت مزرعة يعني جيوشك راحت هنا يجي القنص

3: لو ان الي نقاطه خمسئه مئه الف ذكي وداهيه راح يغلب الي فوق المليون

انت راح تجيب تقول يقنص <<< صح هو سبب ذكي بس انت ماخسرته جيوش

الطريقه الوحيده هي الهجوم من قرى ويتم دعم القرى جيوش لان العدو الي نقاطه مليون

راح يهجم على القرى الي تم مهاجمته به وراح يهجم على باقي القرى وهمي

4: ههههه احلى قطار هو القطار الي تنظيف نبيل تنظيف........ احلى من اول هجه
تنظيف والباقي نبيل

5: لو الي هاجمته محترف يعني يعرف وش الي يسوي مو نوب {احس ان اذا قلت لو اهجم انك تعني واحد مبتدئ}

بس حبيت اضيف لو واحد محترف سوابك زي كذا هل يقدر يدمر جيوشك الهجوميه ؟؟؟؟

6: خلاص هجماتك الي من قرى اخره لم تفلح

واضيف ثاني مره لو واحد هجم عليك من قرى اخره فهل يفلح {اتمنى ان ترى اعدائك كما ترى نفسك}

7:اللحين نوب مايدل على انك مبتدئ {بمعنى اخر غبي}

DeletedUser115

Guest
فـارس ثقيل

الانواب < جمع نوب :p نوعييييييين

1. لو تعلمه يتعلم معك
2. لو تسسسوي الي تسسسويه .. انا الصصصح يعني انا الصح < اذكر مرة جاني واحد منهم يحلف المحطمة دفاع لول

يقولك :

ڪلْ البشَرٍ مآفيهمِ .. / ـآنسآنّ ڪآملْ !
الڪل منآ عندهَ | أخطآءْ وٍ ذنوٍبُ ]-

يعني مافيه مشكلة تكون ما تعرف او تسوي شي غلط بس على الاقل عدل وضعك وتعلم ..

الله يخلف بسسس :eek:

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

DeletedUser16334

Guest

الانواب < جمع نوب :p نوعييييييين

1. لو تعلمه يتعلم معك
2. لو تسسسوي الي تسسسويه .. انا الصصصح يعني انا الصح < اذكر مرة جاني واحد منهم يحلف المحطمة دفاع لول

يقولك :

ڪلْ البشَرٍ مآفيهمِ .. / ـآنسآنّ ڪآملْ !
الڪل منآ عندهَ | أخطآءْ وٍ ذنوٍبُ ]-

يعني مافيه مشكلة تكون ما تعرف او تسوي شي غلط بس على الاقل عدل وضعك وتعلم ..

الله يخلف بسسس :eek:

1: انا اشهد

الحمد لله اني ماني نوب

2:{ كل البشر مافيهم انسان كامل *** الكل منا عنده اخطاء وذنوب}

^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^

3: انا كنت ما اعرف بس قبل سنه عرفت كل شئ بالعبه {وارجو ان تسوي مثل انت ما قلت لانك ما تعرف الا القليل بالعبه }

4: الله يعطيك العقل يا لي تبلا ومسوي فيه ذكي

اي حبيت اضيف ان كل رد لك احس ان ما عندك عقل يعني تصير اغبى من قبل

أعلى