وداعاً للإعلانات المزعجة والتلقائية في المواقع

DeletedUser27332

Guest

أكثر ما يزعج المتصفحين للمواقع الإلكترونية وجود الإعلانات التي تظهر عند الضغط على أي شيء تقريباً في الموقع وهذا شيء مزعج
ولكن من فضائل التكنلوجيا وجود حل لمثل هذه المشاكل

وأقدم لكم اليوم أحد أقوى الحلول إن لم يكن أقواها في إيقاف وإلغاء هذه الإعلانات وهو :
Adblock Plus

بالنسبة للمتصفحات google chrome و firefox يوجد إضافات أما بالنسبة android يوجد برنامج :​

↓روابط التحميل المباشر↓

Fire Fox​

Android​

DeletedUser29690

Guest
مشكور أنا استعلمه من أول ماعرفت اللاب توب هذا مفيد لأعلانات اليوتيوب يلغيها

DeletedUser34638

Guest
الاضافه ضعيفه ولا أستفدت منها .. استخدم شورم وكل صفحه افتحها يطلعلي ٢٠ أعلان بكل مكان يغطو الصفحه
مهكر حسابي ولا مدري شلون

DeletedUser

Guest
الاضافه ضعيفه ولا أستفدت منها .. استخدم شورم وكل صفحه افتحها يطلعلي ٢٠ أعلان بكل مكان يغطو الصفحه
مهكر حسابي ولا مدري شلون

بسبب الفيروسات اخي طبعا جرب شرحي انا عن نفسي استفدت كتيير كانت تظهرلي 3 صفحات مع بعض مع فتح صفحة واحدة الحين انتهي الكلام

DeletedUser34638

Guest
بسبب الفيروسات اخي طبعا جرب شرحي انا عن نفسي استفدت كتيير كانت تظهرلي 3 صفحات مع بعض مع فتح صفحة واحدة الحين انتهي الكلام

جربت ومافي فايده .. رحت عند محلات الصيانة ع طول قلي فرمته مايعرفو غير هالشغله

DeletedUser

Guest
جربت ومافي فايده .. رحت عند محلات الصيانة ع طول قلي فرمته مايعرفو غير هالشغله

اخي انا مااقدر اساعدك ولا اي شخص حتي اسئل مجرب ولا تسئل طبيب والله انا سئلت كتير وقلولي كلام يلخبط العقل وعملته وايضا مافي فايدة جرب هذه الطريقة واذا ما نفعت معك ماراح تخسر اي شئ

1- سوي الغاء تثبيت للكروم او المتصفحات الاي تستخدمها
2- نزل ccleaner
وصحح مخلافات الريجستري و احذق ملفات التخزين المؤقت و الاشياء الاي تشوفها مناسبة

3-نزل ال avira free antivirus وابتدي بحث في كل الملفات all files وخلي medium غيره لي high وهتلاقي اختيارات علي اليمين سويها كلها ثم apply ثم ok ثم سوي scan راح يستمر خمس ساعات اقل شئ الي اكثر من 24 ساعة علي حسب مساحة الهرد ديسك وايضا البرنامج قوي جدا جدا عشان كذا ياخذ هذا الوقت ويمكن 48 ساعة انا ماادري طبعا تقدر تستئنف

4- بعد الانتهاء ارجع ثبت المتصفحات مجددا وركب الجدار الناري الخاص باافيرا وشكرا
avira browse safety و الاضافة ABP و الاضافة AD Block واذا نجت معك نجحت واذا ما نجحت خلاص ما خسرت شئ بالعكس انه تكون اتعلمت مهارة وربنا معك اخي

أعلى