( وجهة نظر )

DeletedUser25422

Guest
السلام عليكم ورحمة الله وبركآته ،،

في فترة الهدوء والصمت في منتدى العالم الـسآدس ،،

حبيت اكتب هذا الموضوع .. آبهر المنتدى واسوي حركة :)

ولكن قبل كتآبتي للموضوع آحب آنوه ان الموضوع مجرد وجهة نظر للكآتب
> الي هو انا < ههههه ^^

طيب ماراح اطول ندخل في الموضوع ،،

....

مثل مو الكل عارف في الفتره الاخيره كثرت المهاترات بين كلآ من قبيلة ملوك الحرب
وملوك الموت ،، قبل( اندماجهم )

وتششبع المنتدى من كلمات النوب ،، وانتم ماتعرفون تلعبون ،، واحنى محترفين
وانتم فيكم وفيكم وفيكم ،،

والكل مشغول في الاخر ،، والعالم يتابع .. !

ولكن من آلغرريبٌ او من النادر انك تلقى مواضيع تتكلم عن قبيلة الاشبآح :rolleyes:

فـ خلونا نكتب شوي عن قبيلة الاشبآح ،، تعبيرآ لوجهة نظري ..

كثير من الاسئلة تتراود عند ذكرر اسم قبيلة الاشباح .. لان فيها الكثير من الغموض ..!

لكن السؤال الذي نضع تحته خط ..

هل الاشباح على قدر مايذكرونة ومايدعونه من قوة ..؟!

تتجلى الاجابه بوضوح في حربهم الاخيره مع قبيلة كلوسد ،، اذا كان عالم 6 يدعي ان سيطرت ملوك العالم

للشمال العالم هو بآلفروع ،،

فـ هل هو صحيح ان الاشباح سيطرو ع ماهم عليه الان من سيطرة .. بـ حروبهم وبكل جدآرة ..!

ام سيطرتهم كانت بالضرب تحت الحزام .. وبـ تمرير الاتفاقات من تحت الطاولة ِ ..!

هل بـ تفريقهم لـ عدوهم .. سآدوهم ..!

ام بـ قوتهم التي تسيرها خبرتهم ..!

اعتقد هذه الصورة تتكلم عن الكثير .. واختتم موضوعي بـهآ ِ ،،

ولكن احب ان انوه بـ معلومه بسيطة .. الا وهي ان الموضوع من رآئي .. وان عدم ذكري للـ قبآئل الاخرى في العالم .. ماهو الا اننا اصبحنا في حالة تشبع منهم ومن مواضيعهم ،، ومن المهاترات ،،

آترركم مع الصورةِ .. للـ بروفآيل الاعب ( شآكوش )
من قبيله دمــــــ بلاحـــدود ـــــــــار ،، والكل يعرف الاعب المقصود في الكلام .. ^^

......... ...................

هذا الكلام المذكور في الصورة ،،
.............................

=================
واعتذر للذين انضمو لها لاحقا واثبتو ولائهم واخلاصهم
وخاضو الحروب معاها وتذوقو طعم الانتصارات
مع قبيلتنا التي شهد لها كل لاعبين عالم 6
بتماسكها وتعاونها وكان الكل يراهن عليها بانها ستكون بين الكبار

ولاكن للاسف الشديد تم تدبير مؤامرة خبيثة على يد
لاعب تم وضع كل ثقتي فيه وكنت اعتبره مثل الاخ الاصغر لي وتم منحه كافة الصلاحيات

وتسليمه الكثير من حسابات لاعبين القبيلة
التي تم استغلالها لصالحه وصالح اصدقائه
وتم تغير كلمات المرور والايملات للبعض
او تم احتلالها كل قراها للبعض الاخر

وهو يعرف جيدا ماذا فعل وماذا دبر

بحجة ان غنائم حربنا ضد كلوسد ذهبت للاشباح
وبحجة ان احد القادة لايحترم احد اقاربه الذي تم تسليمه حساب جاهز من حسابات القبيلة

وفي الاخر اين ذهب وفي اي قبيلة استقر

تم التدبير في ايام او اسابيع الله وحده اعلم
لاكن تم التنفيذ خلال دقائق
تم حذفي من قائمة الاصدقاء وتم ترك القبيلة
وتم اغلاق الجوال

سبحان الله
حســــــــــــــــــــــــــــافة يا؟؟؟؟؟؟

إياك اعني يا؟؟؟؟؟؟

شكرا لرجولتك يا؟؟؟؟؟؟

شكرا لخيناتك يا؟؟؟؟؟؟

شكرا لسرقتك حسابات القبيلة يا؟؟؟؟؟؟
وتسليمها لاقاربك واصدقائك

شكرا لكل دقيقة ضيعتها معاك يا؟؟؟؟؟؟

شكرا لكل مافعلته لقبيلتك التي لولاها ماكان لك وجود في حرب القبائل يا؟؟؟؟؟؟

ماذا بعد هل يوجد لديك المزيد غير ذلك

صرت اتوقع اي شي منك يا؟؟؟؟؟؟

...............................

DeletedUser9719

Guest
اخي العزيز

الامور عندنا بالاشباح تبدا دائما باعلان الحرب بهدف زيادة التمركز نتيجه لهالحرب وتكتيكاتنا العسكريه ينتج عن هذا ان الخصم يطلب ايقاف الحرب بشروطنا

لو لم تكن عملياتنا مؤثره لما طالب الخصوم بايقاف الحرب معنا !!

شروطنا دايم نحن لانسعى لاذلال خصمنا

نقوم باختبارهم وضم الاعبين الي ممكن يفيدون القبيله وترك الخاملين وغير النشطين وهذا شئ لاغبار عليه

ولكن حروبنا كلها انتهت بالانتصار
ونحن نملك اقوى نقاط هجوم
ونص لاعبين التوب ٢٠ من المهاجمين من الاشباح والعدد بالزياده

لا انكر اننا اقوياء ايضا بالسياسه فهيه مهمه لاكمال المسيره

خلية الاشباح دائمة العمل والاعبين للان في مهمات وتواصل وتعاون

والقياده فعاله ومؤثره لذا دائما تجد هناك تجدد وعمل مميز

بالنسبه للصوره :

فهذا كان خلاف داخلي لا دخل لنا به من قريب او بعيد
وتدخلنا للاصلاح وهيكل اعلم بالموضوع

وعلاقتنا لاتزال جيده مع تي اند تي جدا

لذا ارجو منك مثل ماوضعت صوره للبروفايل
ان تاخذ راي الطرف الاخر عشان ماينظلم احد ابدا بالموضوع

فهالمشكله لادخل لنا فيها
ولما رايت الصوره صدمت لانك قلت بتتكلم عن الاشباح وبالاخير جبت مشكله ليس لنا فيها يد لتتكلم بها عنا

شكرا

DeletedUser

Guest
لا تعليق

ماشئ عاكس و معاكس

ما راح تفهم القصد لائنك تفلسفت .

لا تتعب حالك يا صالح .. مهما عملت ما راح يفهموا ان الاشباح ليس لها يد باى تخريب

DeletedUser3373

Guest
كل شي جايز

ولا قبيلة مثل كلوزد تنتهي يهذي السرعه

DeletedUser

Guest
اخي العزيز

الامور عندنا بالاشباح تبدا دائما باعلان الحرب بهدف زيادة التمركز نتيجه لهالحرب وتكتيكاتنا العسكريه ينتج عن هذا ان الخصم يطلب ايقاف الحرب بشروطنا

لو لم تكن عملياتنا مؤثره لما طالب الخصوم بايقاف الحرب معنا !!

شروطنا دايم نحن لانسعى لاذلال خصمنا

نقوم باختبارهم وضم الاعبين الي ممكن يفيدون القبيله وترك الخاملين وغير النشطين وهذا شئ لاغبار عليه

ولكن حروبنا كلها انتهت بالانتصار
ونحن نملك اقوى نقاط هجوم
ونص لاعبين التوب ٢٠ من المهاجمين من الاشباح والعدد بالزياده

لا انكر اننا اقوياء ايضا بالسياسه فهيه مهمه لاكمال المسيره

خلية الاشباح دائمة العمل والاعبين للان في مهمات وتواصل وتعاون

والقياده فعاله ومؤثره لذا دائما تجد هناك تجدد وعمل مميز

بالنسبه للصوره :

فهذا كان خلاف داخلي لا دخل لنا به من قريب او بعيد
وتدخلنا للاصلاح وهيكل اعلم بالموضوع

وعلاقتنا لاتزال جيده مع تي اند تي جدا

لذا ارجو منك مثل ماوضعت صوره للبروفايل
ان تاخذ راي الطرف الاخر عشان ماينظلم احد ابدا بالموضوع

فهالمشكله لادخل لنا فيها
ولما رايت الصوره صدمت لانك قلت بتتكلم عن الاشباح وبالاخير جبت مشكله ليس لنا فيها يد لتتكلم بها عنا

شكرا

الأفتخار ماهو زين :d

كل شي جايز

ولا قبيلة مثل كلوزد تنتهي يهذي السرعه

حبيبي كلوزد قبيلة قبيلة قويه وكانت تحارب تي ان تي وكان الحرب ماشيه زين وكل المور ماشيه ولاكن القبيلة الأشباح بدأت الحرب معاهم يعني لو محترفين حرب القائل مكان كلوزد كان سقطة لأن قبيلتين يعني لو الأشباح وكلوزد تحارب بطريه جلوه كان ماراح تسقط كلوزد إلا بعد سنه على الأقل :d

DeletedUser10816

Guest
حبيبي كلوزد قبيلة قبيلة قويه وكانت تحارب تي ان تي وكان الحرب ماشيه زين وكل المور ماشيه ولاكن القبيلة الأشباح بدأت الحرب معاهم يعني لو محترفين حرب القائل مكان كلوزد كان سقطة لأن قبيلتين يعني لو الأشباح وكلوزد تحارب بطريه جلوه كان ماراح تسقط كلوزد إلا بعد سنه على الأقل

أخوي
احنا الأشباح يوم اعلنا الحرب ،، اعلنا الحرب على 15 قبيله و من ضمنها كلوسد ،،، و راجع إعلان الحرب
و من ناحيه ثانيه ،، لو جمعت مجموع نقاط الأشباح و مع tnt،،، تقريبا كانوا 200 مليون نقطة
و مجموع نقاط قبيله كلوسد مع فروعها و مع القبايل ال-15 اللي اعلنا الحرب عليها ،، بتعدا 900 مليون نقطة
فلا تقول إنو قبيلتين، الأشباح و tnt ضد قبيله وحده اللي هيي كلوسد
الحقيقة كانت ،،،،
(قبيله الأشباح مع أكادميه وحده و tnt) ضد (كلسد و 5 فروع و مدفعين المظلومين و فروعهم و الذئاب السود و فروعهم و اسود الرومان و فروعهم )
200 مليون نقطةمقابل 900 مليون نقطة

وإنتصر الأفضل بالنهايه

تحياتي
الخاطف

DeletedUser23077

Guest
كعـآدة الاعب قيـس 1

لقـد رآيت قبلـي مـن رد عليـك فسـآبقى صـآمتآ ,!

لكـن حبيـت أوضـح لـك أمـر عـن مشكلة شـآكووش , اولآ هي ليـس لهـآ علآقة نهـآئيآ بقبيلـة الآشبـآح ,!

+

بإمكـآنك ان ترى بـرفيلي باللعبة و بروفايل الاعب الامبراطور المحارب

و هذآ الـرد لآحـد أهـم قـآدة دمـآر بلآ حـدود ,!

ان شاء الله تكون فهمت :)

____

تـحيآتي د . أنس

DeletedUser

Guest
!!

اول شي ممكن اعرف من انت يا صاحب الموضوع !! ثاني شي انت تتكلم عني او عن الاشباح !!

المهمم هذي تقريبا ثالث مره ارد على نفس الموضوع ولعل التكرار يفيد امثالك !!

=============================
اول شي هذي شهاده قائد قبيله كلوسيد سابقا !! طبعا هذا المسافر راح كان حاضن هالحساب ..,, واتوقع اذا شهد لك عدوك ^_^ كملو الباقي

http://ae6.tribalwars.ae/page.php?page=inbound&screen=info_player&id=708362 فى يوم 12.07. الساعة 04:22
اقولك انت ما عندك دوام ولا مشاغل ولا تنام ولا تطلع خارج البيت ولا يفصل عنك النت

ولا يجيك ضيوف ولا تتهاوش مع احد وتنشغل فيه ولا ينحضر حسابك ولا تمل من الكر والفر

جاوب احسن لك يا راكان

طبعاً سلامي لك وتحياتي

ولد الكواسر فى يوم 12.07. الساعة 04:34
ههههههههههههههه تلاحظ يالغالي ....

تصدق انك مصحيني من النووممم ههههههه

تعجبني الحرب والله فله وتضيع للوقت ... عاد انا مدمن حررب ...

اسف على التاخير كنت اتعشى

http://ae6.tribalwars.ae/page.php?page=inbound&screen=info_player&id=708362 فى يوم 12.07. الساعة 04:40
بالعااافيه والصحه دائماً

بسألك يا راكان كم عمرك بالضبط

اكيد ما تعرفني انا حاضن هذا الحساب

ولد الكواسر فى يوم 12.07. الساعة 04:46
الله يعافيك يالغلا ....

من انت قبل ؟

http://ae6.tribalwars.ae/page.php?page=inbound&screen=info_player&id=708362 فى يوم 12.07. الساعة 04:53
جدك ابو شهد ههههههه وراك وراك

طبعا بتقول وش دخل هذا بهذا !! بقول اول شي اعرف اللي سويته لدمار بلا حدود
ثاني شي كنت اتمنى وجود الرساله اللي بسبها خرجت من القبيله بس للاسف ماحصلتها لاني ماحطيتها بحافظه خاصه ومن كثر الرسايل طارت !!

ثالث شي واللي فهمته انك تبي ردي على راعي البروفايل حتى يولع المنتدى سبام وهستره ......

1- انتهت الحرب وبدات كلوسيد تندمج مع الاشباح ولازال الاخ شاكووش يقول قراي اللي على قاره 51 على خط النار لحد يسحب الدعمم !! احنا دخلنا قاره 53 وهو لازال 51 خط النار !!!

2- كم اوب عملته القبيله !! هل شارك فيه القائد شاكووش !! لم يشارك الا مره وحده وايضا كانت بعد الموعد المحدد بثمان ساعات !! هل شارك في اي اوب جماعي غير
ولد الكواسر وسلطان والمشانق والامبراطور المحارب واللورد وكسارروس وatiaamer وعبوط !!! و الهيكل بالتخطيط مشاركه معي

هل فيه احد يشارك غيرهم !! هذولاء هم لاعبي دمار اللذين وقفو امام كلوسيد كهجوم ودفاع غيرهم اول مايشوف علامه الاكس فوق يسار يحول لي حضانه !!

3-طوال ثلاثه اشهر كان عندي فوق 12 حضانه حساب وكنت مسئؤل عنها جميعها !! هل فيه لاعب بيمسك كل هالحسابات في وقت الحرب وبيحافظ عليها !!

4- بخصوص الحسابات اللي تتكلم عنها !! هل اخذتها لنفسي نفس ماتعمل انت ياشاكووش او اي لاعب يعتزل اسسلم حسابه للاعب يستحقه او اكلم ناس من برى العالم واسلمها لهم !!
قبل تتكلم عن اي حساب اين الحسابات الاتيه هل هي لك ام لدمار بلا حدود
bullyz و قرية الاغريق وسيد الجن و thetheif !! هل هي لدمار بلاحدود ام لك وحدك وتحتلها نفس غيرها وبروفايلك يوضح كل شي !!
ولمن الحساب هذا السلك الشائك وهذا eyadxxx هل اللاعب اللي انت خاله اللي خامل طول فتره الحرب يجي بعد نهايه الحرب وتدمج معه حساب ايدكس بدل الاعضاء اللي جالسين كل يوم يتعبوون !!

==============================
للتوضيح ( كلنا يا اعضاء دمار ضحك علينا تدرون ليه..؟)
bullyz الحساب هذا اللي بسببه اعلنا اول حرب لنا وكلنا اوهمنا انه احد اصدقائنا وجلسنا نحارب من اجله هل قلت لهم لمن ..؟ لاعب بقاره بعيده جدا وضامه لنا وندخل في حرب من اجله وفي الاخير طلع حساب ابنك وتجي امام القبيله على اساس تشكره وتعوضه على اساس انه بطل ووقف امام الاعداء وتضعه ملك للاكاديميه !! وهو انت ماسك حضانته !! ههههههههههاي يعني ضحيت بمستقبل القبيله عشان حساب في الاخير بتدمجه معك !!
هل القبيله ملك لك وحدك يا شاكووش !! هل انا نائب بدون صلاحيات كل ما اعطي صلاحيه للاعب يستحقها تقول ممنوع !! يوجد في القبيله من يستحق الصلاحيات افضل من اللاعب اللي انت خاله وخامل طول الحرب !! لو انت شايل القبيله كان اوك بس اللي شايلها غيرك

اين كنت يوم كان حسابك عليه 1500 هجمه !! واوب جماعي من ذباح ولاعبين غيره من مسك حسابك واسترجع قراك !! لاعب قائد قبيله ماعرف ان عليه اوب !! ومسلمني الحساب قبلها اظن ب 40 ساعه وهجمات ذباح اكثر من 180 ساعه وماعرفت انها اوب !!
واسترجعت جميع قراك !!
وللمعلوميه ابي افهم معنى كلمه خائن !!
تركت قبيلتي والحمدلله لم تنقص من الحرب بل زادت وتركتها بعد ما انتهى غريمها في الحرب !! يعني تركت قبيلتي بعد انتصارها وقيادتها لبر الامان !!
في الحرب كان ترتيبي كمهاجم 3 وكمدافع 1 .... انت يا شاكووش كم ترتيببك كم مهاجم !! 140 هل عرفتو الفرق !!

السبب الاهم عندي وهو اني اعطي صلاحيات واعطيهم من مهامي حتى يخف الحمل على واعطي صلاحيات لناس هم من تعبو في الحرب واتفاجا بكلمه رح نغير لهم الصلاحيات الا اذا اردت تفريق القبيله بين اصدقائك وبيننا !! ( ومن ضمنهم خالي اللذي كان يشتري نقاط عضويه بعد غلو الاسعار ويضعها جوائز للاعضاء )

هل وضحت الصورة :)
============================

DeletedUser

Guest
صباح الفل !!

يا راكان ...

من فضلك ياريت يا صديقى لا تنفعل ..

ليس من الحكمة ابدا الانجراف فى الاتجاه الذى تسير فيه حاليا !

الصمت احيانا يا راكان له قيمة وفوائد اكثر بكثير من الكلام ...

فى الماضى كان الحديث عن تى ان تى حديثا نفخر به جميعا وكل عالم 6 يشير لنا بالبنان والافتخار ..

والان مثل هذه المشاركات تهيل على رؤسنا التراب !

ياراكان انت تعلم ان الخطأ الادارى صادر منى انا ... ولا علاقة لشاكووش بالموضوع لا من قريب ولا من بعيد ....

انت تعلم انى اقدر واحترم خالك جداا و تحدثت معه تليفونيا من قبل ... وخالك له خبراته الرائعه فى العاب جماعية اخرى عديدة اهمها ترافيان... لكنى كنت ارى انه يمكن الاستفاده منه بشكل افضل .... ويبدو واضحا انى اخطأت فى التقدير و فى التوقيت و فى الاسلوب .... كل ذلك كان بعيدا تماما عن شاكووش ...

وارجو منك وبالذات فى وقت الغضب والانفعال .. ان تسيطر على كلماتك ... فلا يجب اظهار مواقف الواجب الحتمى بصفتك قائد و لاعب فى القبيلة لا يجب وضعها واظهارها فى صورة من صور السخرية و الاستهزاء يا راكان ! انت يا راكان اكبر من ذلك بكثير ...

وبخصوص الرسالة اللى طارت .... انت تعلم ان لدى ارشيف كامل عن كل كبيرة وصغيرة حدثت قبل و اثناء وبعد الحرب على كلوسيد ... ارسل لى على الخاص وامرر لك اي رسالة ترغب فيها ...

================

ياريت يا راكان تعمل بجد و اجتهاد على تهدئة الاوضاع !

فليس من صالح رفقاء السلاح فى المرحلة القادمة الانسياق و الانجراف فى مثل هذه المشاركات ... وانت تعلم مقصدى من ذلك !

DeletedUser

Guest
توضيح للهيكل

هلا اخوي عبدالله :

لو يا ابو زياد اشيل بخاطري ماتكلمت معك امس لاكن اللي بينا اكبر من كذا ولو ولو ماشفت الفائده اللي انت تبيها ووعدتك فيها البارح ...!!

لاكن يا ابو زياد الحق ما ينزعل منه وانا ما زعلت من كلام شاكووش هذي وجهه نظره وانا وضحت وجهه نظري !!
=================================
انا جلست طول هالفتره محترم العيش والملح ومارديت الا بكل خير لاكن اذا شاكووش بيحط اللوم علي وان الخطا مني فلا !!

اذا في كل كلمه قلتها اي خطا يا ابو زياد قلها ولا تستحي مني !!
وانت يا ابو زياد تعرف كل شي واذا مستحي وباقي تقدر ناس حتى الان ماقدرت رايك وانت فاهم كلامي زين !!

DeletedUser23529

Guest
ولد الكواسر فى يوم 12.07. الساعة 04:46
الله يعافيك يالغلا ....

من انت قبل ؟

فى يوم 12.07. الساعة 04:53
جدك ابو شهد ههههههه وراك وراك

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

DeletedUser

Guest
اهاا اول شي راعي الموضوع ماه دخل بالموضوع بصرآحه
كيف يحكم لطرف وما سمع الطرف الثاني

DeletedUser22747

Guest
لست أدري ما علاقة الموضوع بالاشباح !
الموضوع عن خلاف داخلي حصل في دمار بلا حدود في نهاية الحرب لا أكثر ..
وجول الطريقة الافضل للقيادة وليس هنا مكان النقاش في ذلك .
ولمجرد العلم : دمار بلا حدود والاشباح لم يكونوا يوما في حرب حتى يكون هناك ضرب تحت الحزام .
ولم نخرج من قبيلة دمار بلا حدود الا بعد نهاية الحرب مع كلوزد لا قبل ذلك .
وما زال الجزء الجنوبي من العالم أكثر كتمانا من الجزء الشمالي واقل مهاترات ;)
والسلام ختام

أعلى