والله واحشني زمانكـ .. || بشرى سـآرة ~ وأرقام تاريخية ||

DeletedUser

Guest
ياغليص ياغليص انت متهم قتال انهم يهكرون اذا انت اعطني الدليل مو تقولي الدعم انت صاحب السالفه وعلى قولك عندك الادله ،،،،،اذا صادق قوله ولا خلك بالمدرج ،،،،،،،،وبخصوص الاخ اللي يقول قتال معطيني حساب والا اكره بلابل ماقولك غيررر (((((كلن يرى الناس بعين طبعه)))) ودمتم بحفظ الباري

مدمر القلوب
انا ما ادري انت وش دخلك في عالم1 يعني لازم
تتلقف وتعرف كل شي بابا خلك ساكت وناظر بس
من المشاهدين مو تجي ومسوي انا المحجر مدري ايش يارجال والله لو احلف انك ما عندك ماعند جدتي:d

DeletedUser24276

Guest
مدمر القلوب
انا ما ادري انت وش دخلك في عالم1 يعني لازم
تتلقف وتعرف كل شي بابا خلك ساكت وناظر بس
من المشاهدين مو تجي ومسوي انا المحجر مدري ايش يارجال والله لو احلف انك ما عندك ماعند جدتي:d

ياخي مو شغلك اشارك ارد اكتب اللي ابي وبالفعل ترى ماعندي ماعند جدتك ،،،،،،قال ايه قال مشااهد ،،،والله ناس ماتسوى

DeletedUser

Guest
ياخي مو شغلك اشارك ارد اكتب اللي ابي وبالفعل ترى ماعندي ماعند جدتك ،،،،،،قال ايه قال مشااهد ،،،والله ناس ماتسوى

يا اخي مشغولك يارجال غليص يلعب في العالم
وخله يكتب الي يعجبه انت لا صرة تلعب

في العالم اكتب الي تبيه صدق اطرب في المنتدى
يا غليص كثرو حسادك و انشهرت روح ولا توقف و اقهر العذال:d

DeletedUser

Guest
ياغليص ياغليص انت متهم قتال انهم يهكرون اذا انت اعطني الدليل مو تقولي الدعم انت صاحب السالفه وعلى قولك عندك الادله ،،،،،اذا صادق قوله ولا خلك بالمدرج ،،،،،،،،وبخصوص الاخ اللي يقول قتال معطيني حساب والا اكره بلابل ماقولك غيررر (((((كلن يرى الناس بعين طبعه)))) ودمتم بحفظ الباري

ياشين اللي يحجرون وتحجيرهم مدري كيف..!!

يارجل الدعم الفني يعتبر دليل ^_^

ابعيدهاا لكــ ممكن مافهمتهاا
الدعم الفني = دليل

ابعيدهاا لكـ ممكن قدراتكـ العقليهـ متدنيهـ
صروال الدعم الفني = فنيلهـ دليلي

تبي اعيدهاا زياددهـ..؟!

DeletedUser24276

Guest
ياشين اللي يحجرون وتحجيرهم مدري كيف..!!

يارجل الدعم الفني يعتبر دليل ^_^

ابعيدهاا لكــ ممكن مافهمتهاا
الدعم الفني = دليل

ابعيدهاا لكـ ممكن قدراتكـ العقليهـ متدنيهـ
صروال الدعم الفني = فنيلهـ دليلي

تبي اعيدهاا زياددهـ..؟!

هاهاهاهاها دامها صروال <سروال> وفنيلة اجل احسلك خذ ادلتك يالمحقق كونان وبلها بماء وتروش فيه ......وانتبه لاتجيك صفقة من الهواء .......والله ناس ماتسوى

والشيخ المزاجي ابلع لسانك ولا تدخل عصك باللي مايخصك ...,الله ناس ماتسوى

DeletedUser

Guest
هاهاهاهاها دامها صروال <سروال> وفنيلة اجل احسلك خذ ادلتك يالمحقق كونان وبلها بماء وتروش فيه ......وانتبه لاتجيك صفقة من الهواء .......والله ناس ماتسوى

كيف ما ادخل عصي وانت تتكلم عن قبيلتي يا فهيم :confused:
و بابا اذا تبي تعزز لقبيله دور قبيله لك فيها حساب مو تعزز للقبائل على شان يعطونك حساب:d

DeletedUser

Guest

ههههههههههههههه

هذاا هو حالكم

يوم ارصعكم بدليل

يـ[تسحبون,تقولون نبي دليل ثاني]

اسمحلي

بس انت اللي وش دخلكـ..؟!

عندكـ حساب بعالم 1 اسدحهـ

بتقعد متابع احترم اللي بالعالم ولاتقعد تسوي انا الولد القوي ^_^

DeletedUser24276

Guest

كيف ما ادخل عصي وانت تتكلم عن قبيلتي يا فهيم :confused:
و بابا اذا تبي تعزز لقبيله دور قبيله لك فيها حساب مو تعزز للقبائل على شان يعطونك حساب:d

ياخي تدري وش المشكله ؟ انكم فاهمين كل شئ ماخليتوا الا فهمتوه ،،،،التعزيز عشان حساب وش اقصد وكل شئ ،،،،،بصراااحه اهنيكم يا،،،،! ،،والله ناس ماتسوى

DeletedUser

Guest
ياخي تدري وش المشكله ؟ انكم فاهمين كل شئ ماخليتوا الا فهمتوه ،،،،التعزيز عشان حساب وش اقصد وكل شئ ،،،،،بصراااحه اهنيكم يا،،،،! ،،والله ناس ماتسوى

الحمدالله انا كل شي فاهمه:D
التعزيز على شان حساب.:confused:
طيب انا اقول الصح اذا معك حساب تكلم مو تدافع عن قبيله انت ما تلعب معها ولا قد لعبة معها:rolleyes:

DeletedUser24276

Guest
ياخي انت قلتها قبيله ماعمري دختلتها "كيف ادافع عنها ؟ الله يرحم والديك كفايه فهاااااامه زياده ارحم عقلك شوي "_" :ياحبي لك:

DeletedUser

Guest
للمواضيع عناوين وأنت الكتاب بما فيه .........

سلمت أناملكـ ياسعد

موضوع متميز كرقم تسلسلي ووزن كاتبه ووقته

دائمآ التميز مايجي الإ من ماهوب عنوان له

فإستمر ....لا خلى ولا عدم ;)

^

ياحبيبي

^

يابعد عمري

^

يابعد تسبدي

^

يابعدهم كلهم

^

(((((((((((((((( لو به شمس كان بانت من أمس :p)))))))))))))))) وريح دمااااااااااااااغكـ فديتكـ :D

وخل المغني يغني >>ياليل خبرني عن أمر المعاناه ههههههههههه

أعلى