واخيرا السيرة الذاتية لقبيلة مش

DeletedUser

Guest
ما قلت لك يا بني أنت مش متربي و مش قد الحشيش و مش حندخلك معنا سكة الصياعة

الظاهر إن الحشيش تبعك مزروع جنب جنينة مشمش يا زيكس​

انا ال مو متربي ممممممممممممم يعني بالله انته متربي او الخرووف زيكس؟؟؟؟؟انتو زبالة العرب اشوتكم باقدم نعال عندي يله كش:d

DeletedUser

Guest
انا ال مو متربي ممممممممممممم يعني بالله انته متربي او الخرووف زيكس؟؟؟؟؟انتو زبالة العرب اشوتكم باقدم نعال عندي يله كش:d

مين الحلو المؤدب هذا اللي اخلاقه عالية زيادة عن اللازم

انت بطبق عليك المثل يا اخي " وقوم اذا ضربت بالنعال على رؤسهم صاع النعل باي حق اضرب " :(:(:(

يا اخي عيب اللي بتحكيه ,,,, شكلك بعد ما كنت ملطخة عالم 3 كمان جاي تكون ملطخة عالم 7

راح انصحك نصيحة اسحك تفكر انو الشباب معطينك حجم كبير هما فقط حاطين مهبلة الموضوع يعني انت بتسلهيهم وهما فلا تقلل من حجمك فانت انساااان

وانت حر في النهاية هذا لسانك ,,,, :
d:d

DeletedUser

Guest
لوووووووووووووووووووول

اهلا بكم يالمشاميش وان شاء الله تحلوا هذا العالم وتزيدوه اثارة

وان شاء الله تكون منافسة شريفة بينكم وبين باقي القبائل :cool:

وانتم في عالم3 من اعز اصداقي ولكنكم هنا انتم اعدائي ^_* وسأحاربكم لاول مرة في حياتي ^_^

[SPOIL]والله لغير افرجيكم نجوم الليل في عز الظهر هخهخهخهخه[/SPOIL]

بعدين الله يسامحك يا هيرو كيف تحكي انك مش مخطط لانشاء القبيلة وانتم ضامم كاااااااااااافة قادة ووحوش قبيلة حرب في عالم3 + كاااااااااااافة قادة ووحوش قبيلة FU سابقا في عالم4 وشوية اعضاء محترفين من خارج القبيلتين هذول

على العموم بالتوفيق لنا ولكم

DeletedUser

Guest
لوووووووووووووووووووول

اهلا بكم يالمشاميش وان شاء الله تحلوا هذا العالم وتزيدوه اثارة

وان شاء الله تكون منافسة شريفة بينكم وبين باقي القبائل :cool:

وانتم في عالم3 من اعز اصداقي ولكنكم هنا انتم اعدائي ^_* وسأحاربكم لاول مرة في حياتي ^_^

[SPOIL]والله لغير افرجيكم نجوم الليل في عز الظهر هخهخهخهخه[/SPOIL]

بعدين الله يسامحك يا هيرو كيف تحكي انك مش مخطط لانشاء القبيلة وانتم ضامم كاااااااااااافة قادة ووحوش قبيلة حرب في عالم3 + كاااااااااااافة قادة ووحوش قبيلة FU سابقا في عالم4 وشوية اعضاء محترفين من خارج القبيلتين هذول

على العموم بالتوفيق لنا ولكم

وانت يخو في قبيلة شو بس اوعى تكون في قارة 54 :p لانك مش رح تلحق تفرجي حدا نجوم الليل في الضهر :p

DeletedUser

Guest
أصحاب ردود السبام والشتم تم إعطائهم تحذيرات ..
اتمنى عدم تكرار ذلكـ ,,

DeletedUser

Guest

مين الحلو المؤدب هذا اللي اخلاقه عالية زيادة عن اللازم

انت بطبق عليك المثل يا اخي " وقوم اذا ضربت بالنعال على رؤسهم صاع النعل باي حق اضرب " :(:(:(

يا اخي عيب اللي بتحكيه ,,,, شكلك بعد ما كنت ملطخة عالم 3 كمان جاي تكون ملطخة عالم 7

راح انصحك نصيحة اسحك تفكر انو الشباب معطينك حجم كبير هما فقط حاطين مهبلة الموضوع يعني انت بتسلهيهم وهما فلا تقلل من حجمك فانت انساااان

وانت حر في النهاية هذا لسانك ,,,, :
d:d

اذا كان هاذا لساني فكان من المفروووض تجيب الزبده من بداية حديثك مو لازم تلف وتدووور....

DeletedUser10691

Guest
اتمنى عدم تكرار ذلكـ ,,

كفو والله

وعشان ما يصير سبامممم

بالتوفيق لــمش

بس ممكن سؤال نيو مان في قبيله مش ولا لا ؟:confused:

DeletedUser

Guest
اتمنى عدم تكرار ذلكـ ,,

شـــفت آن آآــعــآإآــم آآــخــآإمس آقــل سبــآإم من غيــره :p ...آــو آنــكـ, بقــيت هنــآإكـ, آبرــكـ, آــك :d

DeletedUser

Guest
لا نيو مان في احدى القبائل التعيسية الاخرى غير الجزرة

لانه قال يبي يدق خويه الجني الاحمر

DeletedUser19116

Guest
مشكورين مشكورين

لاتصفقون طقطقطقطقطقطقطقط :eek:دوووووب:eek: وش الي طاح هاهاه هذا مش فاضي صار فاضي وقام يجلد عيال قبيلتوه يخرب بيته

DeletedUser

Guest
سسؤال .. باقي اعضاء fu فين .؟

انا الذي اعلمه انه كافة اعضاء قبيلة حرب في عالم3 + كافة اعضاء قبيلة fu في عالم4 سابقا نازلين في قبيلة مش

ولكن هو ما ذكر الكل لانه قال انه سيذكر (بعض) الاسماء

على العموم هما مش رح يطولوا في هذا العالم لانو ابو جهاد 77 عدو ليهم في هذا العالم هخهخهخهخهخه

DeletedUser

Guest
منورين اعضاء الاف يو هع

موفقين ان شاءالله

سوفا يتم الانضمام قريبا بس ندور اقامه هع

DeletedUser

Guest
على العموم هما مش رح يطولوا في هذا العالم لانو ابو جهاد 77 عدو ليهم في هذا العالم هخهخهخهخهخه

واحنا بنتظارك ^_^

بس ع فكره انت ايه اسمك بلعالم منشان نصنع لك تذكره خروج ع السريع

أعلى