هل تريد أعضاء جدد في اللعبة>>>>طعال<<<<

DeletedUser294

Guest
أول لزم تروح عند أي منتدى وتكتب موضوع(أحلى لعبه أون لاين جدا جدا)
وتكتب في الوصف:
شباب الآن لعبة أون لاين تفوقت على ترافيان وليس هناك لعبة مثله وتفوقت على أيكاريام أبني أسطورك الجديد وقرى وألعاب اللعبة خليك كول وكل المشرفين يسجلون ألحقو ألحقو على اللعبة اقولكم خليكم مع حرب القبائل
لعبة جدا جدا جدا جدا جدا حلوه أحلى لعبة أقولكم سجلو لاتصدقون الذين يقولون لعبة حلوه أذا تبون اللعبة خوذو الرابط هذا هوhttp://ae1.tribalwars.ae/

DeletedUser

Guest
لاتوصي حريص..سوينا..بس المشكلة الناس مذهولة بترافيان

يردون ردود يضحكوك..ويقولون انها تقليد لترافيان

عشان كذا الاقبال ضعيف..بس ولا يهمك مصيرهم يعرفون الفرق

DeletedUser

Guest
اخي الشمر

لو بتزل اللعبة في منتدى نزلها مع رابط الخاص بدعوة الاصدقاء علشان يزيدون التسجيل عن طريقك

لانك راح تنفعك في المستقبل ،،،

DeletedUser294

Guest
اخي الشمر

لو بتزل اللعبة في منتدى نزلها مع رابط الخاص بدعوة الاصدقاء علشان يزيدون التسجيل عن طريقك

لانك راح تنفعك في المستقبل ،،،

أخوي لم أفهم كلمك واضح

DeletedUser

Guest
وحبيت ازيد علي كلامكم

انه فيه مكافئات لاي واحد سجل من رابطك

دعوة الاصدقاء
لكل لاعب قمت بدعوتة ووصل الي 1000 نقطة, تقوم باستلام عضوية خاصة لمدة 5 ايام. غير مسموح لك بدعوة الاصدقاء الذين يستخدمون نفس خط الانترنت او نفس الجهاز معاك.

تستطيع من خلال الرابط دعوة الاصدقاء

ولحد الان بحسابي اثنين وجاري الدعوات

DeletedUser294

Guest
وحبيت ازيد علي كلامكم

انه فيه مكافئات لاي واحد سجل من رابطك

دعوة الاصدقاء
لكل لاعب قمت بدعوتة ووصل الي 1000 نقطة, تقوم باستلام عضوية خاصة لمدة 5 ايام. غير مسموح لك بدعوة الاصدقاء الذين يستخدمون نفس خط الانترنت او نفس الجهاز معاك.

تستطيع من خلال الرابط دعوة الاصدقاء

ولحد الان بحسابي اثنين وجاري الدعوات

أخوي واضح لم أفهمك؟؟؟؟:confused::confused:

DeletedUser

Guest
اذا قمت بدعوة احد الاعضاء و هذا العضو وصل لـ1000 نقطة

انت تحصل علي 5 ايام عضوية خاصة مجانية

DeletedUser294

Guest
أصدقائنا أن أريد منكم سؤال وهو متى يفتح عالم 2

DeletedUser219

Guest
يعلم الله اني لاعب قديم حيل بعد يعني مغبر :) لعبت لعبه ترفيان من بداية السرفر الى النهايه ولعب لعبت حرب الملوك من بدايت العالم الى نهايت العالم بس وربي انه لعبت حرب القبائل احلها منهم بكثير تدرون ليش لانه مافيها شري موارد ولا احتقار لل ماعدهم عضويه خاص وطريقت اللعبه هم حلوه لانه في بعض الالعاب اذا طلعت من تحالف ما تقدر تنضم الى تحالف ثاني الى بعد اسبوع ؟؟؟ ليش مسافر انا ههههههههههههه اما حرب القبائل في حريه تنقل من تحالف الى تحالف

واشكر ادارة حرب القبائل

اخوكم

المحارب / عليهم

DeletedUser294

Guest
يعلم الله اني لاعب قديم حيل بعد يعني مغبر :) لعبت لعبه ترفيان من بداية السرفر الى النهايه ولعب لعبت حرب الملوك من بدايت العالم الى نهايت العالم بس وربي انه لعبت حرب القبائل احلها منهم بكثير تدرون ليش لانه مافيها شري موارد ولا احتقار لل ماعدهم عضويه خاص وطريقت اللعبه هم حلوه لانه في بعض الالعاب اذا طلعت من تحالف ما تقدر تنضم الى تحالف ثاني الى بعد اسبوع ؟؟؟ ليش مسافر انا ههههههههههههه اما حرب القبائل في حريه تنقل من تحالف الى تحالف

واشكر ادارة حرب القبائل

اخوكم

المحارب / عليهم

هههه صح ولله أنك صدق

أعلى