هع هع اخر احصائيات لقطط الهكر

DeletedUser29765

Guest
الله الله :)

اولا كل عام وانتم بخير بعد خروج العيد هع :D

انا بتحدث عن الحرب بين قبيلة قطط الهكر :eek: وتحالف عالم اثنين الي هم ;)

وايضا احبائي زائرين الموضوع :) هذه الاحصائيات للحرب بينهم ;) في تاريخ 25-08-2012

طبعا خلوا بعقولكم يا قطط ويا اسود النكر :eek:

ما رح تقدروا تتحملوا كثير تم نتف حووالي 400 قريه وانتم شيء بسيط بس خلاص انسوا العالم لا قنبله ولا صاروخ

بس للأسف في طلوعه شوفوا شو حدث له

ولا شهباء ولا حدا بيقدر

انا احد لاعبين هذا العالم ولاعب من قبيله T.N.T طبعا وافتخر اني معها

ونحن حاليا بنزل اوب رح نسيطر على قارة 70 سيطره كامله قريبا

ما نخرج عن مسار الموضوع

بس رح ننزل اسبوعيا احصائيات هذه الحرب بعالم 2 في هذا الموضوع ان شاء الله

مع تحياتي

ňÖÓБ ĶβĨŘ

DeletedUser

Guest

اللهم اشف مريضناا وعافهـ يارب العالمين

كيف الحال ياقلبي..؟!

DeletedUser26442

Guest
^___^

كيف الحال ياقلبي..؟!

لاتلومه يالغاي هذا توه مستلم حساب بالاسود ومالحق يتهنى فيه عطه جوه باجر الحلف يجره على وجهه ويقصقص شواربه على جدران قريته

قله الخلا الخلا

DeletedUser

Guest

كيف الحال ياقلبي..؟!

ههههههههههههههههههههههههه

اقول شكلك من كثر الصدمات الاي جاتك منت مصدق ( تذكرة خروج من عالم واحد /وبتأخذ تذكرة خروج من عالم2 :d )

صراحهـ ما الومك ..صدمة قووية هههههههههههههههههههههه
:D

2- اشكر صآحب المـوضوـوع ومنهآ للاعلى
;)

DeletedUser29765

Guest
لاتلومه يالغاي هذا توه مستلم حساب بالاسود ومالحق يتهنى فيه عطه جوه باجر الحلف يجره على وجهه ويقصقص شواربه على جدران قريته

قله الخلا الخلا

خخخخخخخخخخخخخخ

تقول

خلاص خليه

DeletedUser29765

Guest
ههههههههههههههههههههههههه

اقول شكلك من كثر الصدمات الاي جاتك منت مصدق ( تذكرة خروج من عالم واحد /وبتأخذ تذكرة خروج من عالم2 :d )

صراحهـ ما الومك ..صدمة قووية هههههههههههههههههههههه
:d

2- اشكر صآحب المـوضوـوع ومنهآ للاعلى
;)

ههههههههههه

وتسلم يا قلبي وان شاء الله الفوز لنا

DeletedUser

Guest

رائع رائع مستوى رائع جدا رهيب خرقتو كل التوقعات يااعضاء الحلف ! [ :eek: ]

مبروك الفوز المستحق [:D ]

صدق من قال

تبقى الاسود اسودا والكلاب كلاب

^

هذا مثل مأثور ومش ممنوع يذكر بكل المواضيع تقريباً

ومامن وراه اي مقصد الا اذاا كان لكم شي قريب لكم في هذه العبارة

الي يقتبس هالرد رااح اقروش ابو ابو المنتدى وانشب له

( سلمان الهمامي - مؤقتاً )

DeletedUser

Guest
^
سجل عندك واحد ماكل تذكرة في العالم و لسى حاقد و جاي يطبل و لو تطلب ادلة ما راح يسدح لك..:d
المشكلة تعبت و أنا أصكه تجاهل و هو ينتقل بين عضوية و عضوية ، آآآآخ بس يا المشرد خليك في عضوية واحدة بس..;)

عموماً براسك شيء اسدحه ، جلدنا الأسود ، عندك شيء ؟
تبغى تتكلم و تقول صليب هات لي الاحصائيات نشوف مين المجلود..:d
...

DeletedUser26442

Guest

صدق من قال

سجل عندك اذا الاسود عمانك والكلاب دعسوا عليهم

يبقى انت الذيل :d:d:d:d كلها وكل عام وانت بخير وعيد سعيد

^

اللي يقهرني واحد سال سيفه باسم الدين واول مايقطع به ارقاب المسلمين بين جاهل وعميل ومرتد اللهم ارنا الحق حقا وارزقنا اتباعه

قصدك رجعت بعضوية جديدة بس للاسف القطار انطلق الى مزابل التاريخ ولايوجد تذاكر حاليا

ننتظرك في الف ليلة وليلة

DeletedUser27352

Guest
هههههههه تسلم يالي وياي بالقبيلة موضوع رائع

تم سحق الخكر ^_^

DeletedUser

Guest

صدق من قال

سجل عندك اذا الاسود عمانك والكلاب دعسوا عليهم

يبقى انت الذيل :d:d:d:d كلها وكل عام وانت بخير وعيد سعيد

^

اللي يقهرني واحد سال سيفه باسم الدين واول مايقطع به ارقاب المسلمين بين جاهل وعميل ومرتد اللهم ارنا الحق حقا وارزقنا اتباعه

قصدك رجعت بعضوية جديدة بس للاسف القطار انطلق الى مزابل التاريخ ولايوجد تذاكر حاليا

ننتظرك في الف ليلة وليلة

اعذرني هذا اول يوم لي في هذه النسخة الجميلة لن استطيع ان امنع نفسي من نقاش حاد لاسيما انني كنت احد اعمدته فانا احد الثوار ويجب ان اتدخل

كلمة ذنب هي لك لانك مجرد تابع خائف على حسابك وبما ان المشرف لم يتحرك ولم يتقدم بتحذير حتى مما يضع جانب للشك بـ... لااريد التطرق لهذا الموضووع

عزيزي Client في حال كنت رجلآ وشجاعاً وتريد ان نواصل النقاش

وواثق من اصحابك بعالم2 واحقيتهم بالعالم لماذاا لم تعترض على فبركتهم لموضووع سلمان

ودمجهم له مع موضووع الاخ " غليص " اشكر الاخير على مساعدته لكن للاسف طريقته بالشرح اتت بطريقه خاطئه وكأنه تبرير لخسارة الاسود التي لم تحدث اصلاً

اذا كانت لديك الشجاعة الكاملة فقل لصاحبك " القيصـر " ان يعيد موضووع سلمان الاصلي

ولنتناقش هناك

اما تناقشني هكذا وكاني في موقع المتهم فهذا غير عادل لن اكمل الحديث معك في حال لم يتم اعادة موضووع سلمان

واترك الردود التعتيمية وتضلل على الزائر :)

وملاحظة اخيرة اترك الكتابة بخط كبير انا اعلم انك تحاول تثبت وجودك وانك فرد من هالمجتمع البائس ولكن ليس بهذه الطريقه ياصاحبي

Michael Fast - genius

DeletedUser

Guest
^
سجل عندك واحد ماكل تذكرة في العالم و لسى حاقد و جاي يطبل و لو تطلب ادلة ما راح يسدح لك..:d
المشكلة تعبت و أنا أصكه تجاهل و هو ينتقل بين عضوية و عضوية ، آآآآخ بس يا المشرد خليك في عضوية واحدة بس..;)

...

Wait Wait Wait

When he plays like this the world basically?

Why lying Aasahabay Is your knowledge of Islam that does not tell me that this psychological warfare because it is not your enemy originally

If you were eligible for the discussion of what if Hzvtm Modoua scandals and Zortamoh

Greetings

Was with you

Stephen Carley

Palestinian industry

DeletedUser10008

Guest

اعذرني هذا اول يوم لي في هذه النسخة الجميلة لن استطيع ان امنع نفسي من نقاش حاد لاسيما انني كنت احد اعمدته فانا احد الثوار ويجب ان اتدخل

كلمة ذنب هي لك لانك مجرد تابع خائف على حسابك وبما ان المشرف لم يتحرك ولم يتقدم بتحذير حتى مما يضع جانب للشك بـ... لااريد التطرق لهذا الموضووع

وواثق من اصحابك بعالم2 واحقيتهم بالعالم لماذاا لم تعترض على فبركتهم لموضووع سلمان

ودمجهم له مع موضووع الاخ " غليص " اشكر الاخير على مساعدته لكن للاسف طريقته بالشرح اتت بطريقه خاطئه وكأنه تبرير لخسارة الاسود التي لم تحدث اصلاً

اذا كانت لديك الشجاعة الكاملة فقل لصاحبك " القيصـر " ان يعيد موضووع سلمان الاصلي

ولنتناقش هناك

اما تناقشني هكذا وكاني في موقع المتهم فهذا غير عادل لن اكمل الحديث معك في حال لم يتم اعادة موضووع سلمان

وملاحظة اخيرة اترك الكتابة بخط كبير انا اعلم انك تحاول تثبت وجودك وانك فرد من هالمجتمع البائس ولكن ليس بهذه الطريقه ياصاحبي

Michael Fast - genius

من العايدين يا حبيبي :(:(

DeletedUser10008

Guest
[spoil]

مبروك الفوز المستحق [:d ]

صدق من قال

^

[/spoil]

والله العتب ماهوب بعليك !, العتب ع شايبن سلمك جهاز وشايب عايب سمع كلآم جاهل :d ..

DeletedUser

Guest
^

...

[spoil]
[/spoil]

والله العتب ماهوب بعليك !, العتب ع شايبن سلمك جهاز وشايب عايب سمع كلآم جاهل :d ..

What is this Mahzh language spoken by when you looked in the dictionary of Google can not find meaning in any language!

Stephen Carley

DeletedUser26442

Guest
اها تبغى ردي اسمعه

وصفنا بالكلاب من قبل الهمامي وش تقول فيه ياعمي

اذا بداية ثورتكم فيه تشويه وتحدي وتكفير للمسلمين وتعدي على الغير بالله حد اعطاك الحق تتكلم باسم المسلمين او تتعدى على غيرهم او انك تس لسانك على اخراج اخوك من دينه لمجرد اختلاف باللعبة انت وكل الثوار تدعمون اللعبة لوقتك هذا

لما تتكلم بشيء اتكلم بكل صراحة وحيادية ولما ترد علي اني اشبه فلان بذيل او ذنب وش باقي من خويك انه شبهنا بالكلاب عجيب على هالعقول الفارغه اللي ماتشوف شقها اللي اكبر من رقعتها

لا انت ولا اكبر شنب في اللعبة ولا الادارة يخليني اغير رايي في نفسي وقنعتي بشيء اشوفه ومقتنع انه الحق ابدا فأنا اكسر خشمك اقول الحق على نفسي وعلى غيري بكل اريحية سواء مشرف مدير رئيس قائد

اللي يحترم عقلي احترمه مهما كان واللي يستخف في عقولنا مسحت فيه خرائط حرب القبائل كيف خائف على حسابي وانا قمت بتدمير 65 حساب و5 حسابات لي شخصيا قمت بنفسي بحظرها فاارجوك لاتخليني امسح فيك البلاط بالمنتدى لابين لكم ان ثورتكم من بدايتها اتهامات وتكفير وتجريم وسب وقذف ومهاجمة الناس باسم الاسلام

بالله عليك الاسلام امر بهذي الاشياء ام امر بالحكمة !!!

اذا كانت اختلافكم مع الادارة او مع المشرفين وش دخل اهلنا انكم تخربون تسليتنا وعالمنا وجرنا الى ثورة اسلامية لمعادة الصليب باسلوب تجريح وشتم وقذف واتهام وتكفير المسلمين واي نقاش معكم عقيم اجل وش دخلنا دام نطرح راينا ونطلع بالاخير كفار عملاء وخونه عجيب ياصاحب الهمامي

للاسف انت نقاشكم اصلا مع الادارة مو معنا لان حنا مهما تكلمنا طلعتونا كفار او خونة او عملاء فرجاء عندكم انت واصحاب الثورة تذاكر الدعم الفني
وبيتر شوقي موجود وحل مشاكلكم عنده لانه هو مدير اللعبة مو حنا

والله اللي عملتوه انت واخوياك انكم اخترعتم قصة الصليب لانقاذ اسود الهكر من الانهيار والهزيمة هذا راينا اجل وش دخل صليب بعالم خمطعشر بالعالم اثاني الله اكبر يابعد المسافه وش معنى ماجاء قضية الصليب الا عند قرب انهيار الاسود هل لاجل دعمكم او بتطلعونهم ابطال في نظر الجميع وتلهبون مشاعر الناس وزوار المنتدى عجيب للدرجه هذي الاستخفاف بعقولنا ترى حنا بعام 2012 م العبوا غيرها

القيصر اللي تتكلم عنه مرتبة كبير مشرفين يعني من ادارة اللعبة افتح تذكرة دعم فني واكتب لين ماتتعب اوكي

اذا مشكلتك مع قيصر قص قص تفاهم معه هو مو تروح تصب حرتك فينا وتمسح فينا البلاط

ولنتناقش هناك

Michael Fast - genius

تظليل الزائر لما ثورة تقوم على اسب والشتم والاتهام واخراج المسلم زورا من دينه واتهامه بالخيانه لدينه لصالح الصليب ظلما وزورا وجهلا

اقولها لك من الان الى الصبح مشكلتكم ليست معنا مشكلتكم مع ادارة اللعبة

واسلوبكم الخاطئ وتعاملكم الجائر ضدنا غلط في غلط

وانا مو صاحبك ولا اعرفك انت مسلم وكل عام وانت بالف خير

قبل لاانهي كلامي ياليت تفكر بالرد لاني ماراح اعذرك بشيء المره الجايه

DeletedUser

Guest

جميل جميل جميل جداً ياصاحبي هذا الكلام المنسق بعناية ..

وكل كلامك كذب بكذب من اخرجك من الملة من قال انك كافر لايهمني عدد حسابااتك الي انحظرت ولا يهمني اي شي وخسئت تحشر من ياهذا

هل تريد ان تحشرني بحجم حروفك هذه مثلا ؟

اريد دليل على ان الثوار وصفوك بالكافر لو كان هذا الكلام صحيح لما مسحت الادارة المواضيع والردود وكانت استخدمتها دافع ودليل ضد الثوار لكنك كاذب والف مره اقولها في وجهك

وكلام بناء على افتراضات لن يجدي نفعاً عندما تحضر الصور او يتم اعادة الموضووع والردود المتناقش عليها نبدء بالنقاش غير هذا كلام في شي لانراه لافائدة منه وكل من رأى موضووع الهمامي عرف الحقيقة وعرف ان ادعائتك كاذبة لو يعيدون الموضووع انا حافظ رقم ردك لما انحشرت واعتذرت منه في الوقت الي هرب فيه

احد قادة جانجز واعضاء المش ارانب ومن معهم وانحشرت بالزاوية بدائت بالاعتذار والهروب

اما الان بعد ماحذفت فضائحكم تأتي متصنعاً الشجاعة والشرف وترمينا بادعائات كاذبة ياكاذب

Michael Fast - genius

DeletedUser

Guest
وبعدين بخصوص كلامك عن اسود الهكر احنا مانعرفهم اساسا واقسم لك بالله العظيم مانعرفهم والموضووع يثبت هالكلام واسااسا ماراسلنهم هم بس وانت عارف ليش تكذب راسلنا الحلف ايضاً ويسور واحد قادة الننجا من السكايبي قالو انهم يتكلمون بالنيابة عنه ونحن زوار للعالم مانعرف من هم رؤؤسه فيسور في منتدى عالم2 يتكلم بتصريحات عن الحلف فعرفنا انه ذا مرتبه كبيرة بالقبائل العليا بعالم2 فراسلناه والموضووع يثبت كذلك وانت عارف هالكلام لكنك تراوغ انتهى النقاش حتى يتم اعادة الموضووع

أعلى