هجمات nodino المزرعه لا يفوتك

• بادئ الموضوع DeletedUser12567
  • تاريخ البدء
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

DeletedUser12567

Guest
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني الاعضاء بصراحه انا اليوم تفاجات بعد مرر لي احد اعضاءنا هجمات اللاعب nodino والسبب انه كان يهجم بقوات دفاعيه بحته وان اللاعب يحتل من التوب 20 باللعبه وكان دائما يهدد اللاعبين بشيل قراهم ومن هالكلام بس بصراحه اليوم تاكدت انه اكبر مزرعه بحرب القبائل كلها واثبت انه مجرد لاعب طويل اللسان كثير الكلام قليل الفعل :D

المهم ما ابي اطول عليكم اترككم مع بعض هجمات مزرعة المراعي ( nodino) وانتظر تعليقاتكم وارائكم الصريحه بخصوص هجماته وللعلم يوجد الكثير من هاذي الهجمات ولكن هاذي البعض منها ومستعد لاحضار المزيد منها واتمنى من محترفي لاعبي الرومان اعطاء درس للمزرعه وتعليمه كيف يهاجم وكيف يدافع

بانتظار تعليقاتكم على الموضوع وخاصة تعليقات الاخ العزيز قاعدة بني تميم لانه بصراحه تعجبني تعليقاته رغم عدم معرفتي به :D

DeletedUser

Guest
هههههههههههه

مشكله والله ..!

ننتضر بااقي الردود..!

DeletedUser

Guest
لماذا تصنعوا من الحبه قبه
فما المشكله أن يكون الللاعب لديه جيوش دفاعيه ذياده ويريد أن يتخلص منها فماذا يفعل هل يدوس على مفتاح Delete لكي تموت قواته أم يرسلهم في هجوم لكي تموت ويستفيد منهم في موت بعض جنود المداف ولو قليلا.

DeletedUser

Guest
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني الاعضاء بصراحه انا اليوم تفاجات بعد مرر لي احد اعضاءنا هجمات اللاعب nodino والسبب انه كان يهجم بقوات دفاعيه بحته وان اللاعب يحتل من التوب 20 باللعبه وكان دائما يهدد اللاعبين بشيل قراهم ومن هالكلام بس بصراحه اليوم تاكدت انه اكبر مزرعه بحرب القبائل كلها واثبت انه مجرد لاعب طويل اللسان كثير الكلام قليل الفعل :D

المهم ما ابي اطول عليكم اترككم مع بعض هجمات مزرعة المراعي ( nodino) وانتظر تعليقاتكم وارائكم الصريحه بخصوص هجماته وللعلم يوجد الكثير من هاذي الهجمات ولكن هاذي البعض منها ومستعد لاحضار المزيد منها واتمنى من محترفي لاعبي الرومان اعطاء درس للمزرعه وتعليمه كيف يهاجم وكيف يدافع

بانتظار تعليقاتكم على الموضوع وخاصة تعليقات الاخ العزيز قاعدة بني تميم لانه بصراحه تعجبني تعليقاته رغم عدم معرفتي به :D

لا لا لا

اكيد يبغى له درس و مو اي درس لازم درس قاسي :p:cool::cool:

و على فكرة قاعدة بني تميم على ما اذكر ان الادارة معطينه باند

مدري شالو الباند ولا لا

و السبب واضح التهجم على مهند:D:D

DeletedUser12567

Guest
فما المشكله أن يكون الللاعب لديه جيوش دفاعيه ذياده ويريد أن يتخلص منها فماذا يفعل هل يدوس على مفتاح Delete لكي تموت قواته أم يرسلهم في هجوم لكي تموت ويستفيد منهم في موت بعض جنود المداف ولو قليلا.

ما شاء الله يهجم ب20 قريه دفاعيه تقول لي قوات دفاعيه زياده يبي يتخلص منها :confused:

وغير كذا يهجم بقرى دفاعيه من رمح وسيف وتحصل معاه 1000 فارس خفيف مدري منين جت هاذي مع القوات الدفاعيه :confused:

ودي مره اشوف له هجوم صحيح او كامل وودي مره اشوفه يحتل من الاعداء ويترك اعضاءه الخاملين اللي اخذ قراهم وكبر على حسابهم

DeletedUser

Guest
هذي تقاريرة اخ اخ كنت افكر لما تقول بتهز السيرفر انك بتهزه بجد واثرك على الدفاع لدرجة هذي خايف على نفسك

DeletedUser7864

Guest
مزرعة من التوب 10

قاعدة بني تميم تعال شوف هذه التقارير

هذا الاعب دائما كان يهدد وكان قائد قبيلة من اقوى قبائل العالم هي foj

DeletedUser

Guest
ما شاء الله يهجم ب20 قريه دفاعيه تقول لي قوات دفاعيه زياده يبي يتخلص منها :confused:

وغير كذا يهجم بقرى دفاعيه من رمح وسيف وتحصل معاه 1000 فارس خفيف مدري منين جت هاذي مع القوات الدفاعيه :confused:

ودي مره اشوف له هجوم صحيح او كامل وودي مره اشوفه يحتل من الاعداء ويترك اعضاءه الخاملين اللي اخذ قراهم وكبر على حسابهم

اولا: هو يريد تحويل القريه من دفاعيه إلى هجوميه فما المشكله.

ثانيا: لا يوجد أي تقرير توجد به قوات دفاعيه مع هجوميه وحتى لو وجد فما دخلك فهو يريد تنظيف قريته للبناء من أول وجديد.

ثاثا: اما بالنسبه للإحتلال فمن الممكن أن لا يكون بجانبه أحد الأعداء لإني لا أعرف خرطته ولكن المهم إنه حتى لو إحتل من قبيلته فهو يحتل الخاملين.

DeletedUser

Guest
فما المشكله أن يكون الللاعب لديه جيوش دفاعيه ذياده ويريد أن يتخلص منها فماذا يفعل هل يدوس على مفتاح delete لكي تموت قواته أم يرسلهم في هجوم لكي تموت ويستفيد منهم في موت بعض جنود المداف ولو قليلا.

ههههههههههه لالالا
اخوي اذا الاعب وصل لدرجة ان كل قرياته دفاعية ولا عندة اي قرية هجومية وانا متاكد
من الشئ هذا هو لاعب خائف ومن جد مهند خائف وكل قرياته دفاع
الله يستر من الي جاي

DeletedUser12567

Guest
اولا: هو يريد تحويل القريه من دفاعيه إلى هجوميه فما المشكله.

ثانيا: لا يوجد أي تقرير توجد به قوات دفاعيه مع هجوميه وحتى لو وجد فما دخلك فهو يريد تنظيف قريته للبناء من أول وجديد.

ثاثا: اما بالنسبه للإحتلال فمن الممكن أن لا يكون بجانبه أحد الأعداء لإني لا أعرف خرطته ولكن المهم إنه حتى لو إحتل من قبيلته فهو يحتل الخاملين.

ودي اعرف الان ايش محرق رزك وجالس تدافع عنه كل هالدفاع لا تكون انت مزرعه مثله :D

او يكون مواعدكم يوقف مع قبيلتك النخبه ضد بلابل قتال ويقول بيرجع القيم اوفر تراه يضحك عليكم ;)

وبعدين انت تقول ما دخلك وانت الحين ايش دخلك تدافع عنه لا يكون لسان nodino اكله القط واحنا ما نعرف :confused:

خليك بمزرعتك وانتبه من وحوش بلابل قتال تراهم يزحفون بقوه نحوك

DeletedUser

Guest
ان لله وانا اليه لراجعون

موضوع تافة .. اجمالاً

تذكروا .. ((((((( ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد )))))))

DeletedUser

Guest
ودي اعرف الان ايش محرق رزك وجالس تدافع عنه كل هالدفاع لا تكون انت مزرعه مثله :D

او يكون مواعدكم يوقف مع قبيلتك النخبه ضد بلابل قتال ويقول بيرجع القيم اوفر تراه يضحك عليكم ;)

وبعدين انت تقول ما دخلك وانت الحين ايش دخلك تدافع عنه لا يكون لسان nodino اكله القط واحنا ما نعرف :confused:

خليك بمزرعتك وانتبه من وحوش بلابل قتال تراهم يزحفون بقوه نحوك

أنا أدافع عنه لإني أعرفه شخصيا وهو صديقي.

ولكن بالنسبه للحرب لا يهم يقف بجانبنا أو يقف علينا لا يهم.

قلت لك أدافع عنه لأنه صديقي.

أنا لست مزرعه أنت المزرعه وكل أعضاء بلابل.
أنت إحتليتوا مني 4 قرى أنا إحتليت منكم 25 الفرق كبير أليس كذلك فمن هنا المزرعه هل أنا أم بلابل.

أنتبه من من من وحوش بلابل ههههههههه وحوش بدون أنياب لا تكون وحوش.

أما nodina فهو الأن غير موتاجد في المنتدى فكيف يدافع عن نفسه وهل تظن إنه سوف يدافع عن نفسه لماذا هل هو متهم بشئ هو لا يريد على الحاقدين أمثالكم يا بلابل.

DeletedUser9347

Guest
مزارع

فما المشكله أن يكون الللاعب لديه جيوش دفاعيه ذياده ويريد أن يتخلص منها فماذا يفعل هل يدوس على مفتاح delete لكي تموت قواته أم يرسلهم في هجوم لكي تموت ويستفيد منهم في موت بعض جنود المداف ولو قليلا.

لالالالا تصرق هو مزارع يبي يهجم بكل قراه با دفاع وتقول انت يبي يتخلص لالالا تصرف لالايه يهجم بدفاع الجواببب مزارع

DeletedUser9347

Guest
ان لله وانا اليه لراجعون

موضوع تافة .. اجمالاً

تذكروا .. ((((((( ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد )))))))

طيب وش اسويلك مزعجن موضوع تافه طيب وين مو تفه اكيد محتلين قراه اليوم او ضربك كهرب 220

DeletedUser

Guest
الأخ وحش القبيلة "أبو ساطي"
أرجو أن تنقل رسالتك هذه لمنق امو بإبتكار اللعبة لكي لا يضعو نسبة الإمكانيات الهجومية أمام الجيش الدفاعي..
وكذالك الهجومي :)

DeletedUser

Guest
اخ abkarino انت تقوول
أنا لست مزرعه أنت المزرعه وكل أعضاء بلابل.
أنت إحتليتوا مني 4 قرى أنا إحتليت منكم 25 الفرق كبير أليس كذلك فمن هنا المزرعه هل أنا أم بلابل.

أنتبه من من من وحوش بلابل ههههههههه وحوش بدون أنياب لا تكون وحوش.

أما nodina فهو الأن غير موتاجد في المنتدى فكيف يدافع عن نفسه وهل تظن إنه سوف يدافع عن نفسه لماذا هل هو متهم بشئ هو لا يريد على الحاقدين أمثالكم يا بلابل

لا يأخي احتررم نفسك اول شي
ثاني شي هو صديقك داافعت عنه ...خلاص مااقصرت
احناا وش دخلنااا تقوول احناا مزارعين

DeletedUser12567

Guest
اخوي abkarino

اول شي انا مو من بلابل ولا ادري ليش كل هالحقد على بلابل

وصديقك معاه عشر اصابع ويقدر يكتب يعني يقدر يدافع عن نفسه فلا تدخل عصك بشي ما يخصك لو سمحت :)

اخوي فارس الفرسان بصراحه ما فهمت اي كلمه من ردك

DeletedUser3278

Guest
والله بصراحه انا شفت الموضوع وقلت لازم اوضح لكم مساكين مايعرفون ايش المقصد !
اخواني اذا عندكم شي ماتبغون ايش تسوي فيه !!
اكيد ترميه في سلة النفايات بكل بساطة .. وهذا هو الشي الي سواه اخوي nodino ....
ليش فرحانين عشان رمى كم جندي في سلة النفايات ههههاااي ...

DeletedUser

Guest
والله بصراحه انا شفت الموضوع وقلت لازم اوضح لكم مساكين مايعرفون ايش المقصد !
اخواني اذا عندكم شي ماتبغون ايش تسوي فيه !!
اكيد ترميه في سلة النفايات بكل بساطة .. وهذا هو الشي الي سواه اخوي nodino ....
ليش فرحانين عشان رمى كم جندي في سلة النفايات ههههاااي ...

هذا الرد اللي سجلت عشاانه في المنتدى

هذا اللي قدرت علييه

وبعدين مهي غريبة على قادة الرووماان

كلهم مزارعين من الاسوود الى nodino الى قصف الفازلين الى AlFaReS55

بس والله nodino حطمهم كلهم

شكلهم مسويين مسابقة (( افضل مزاارع ))

البركااان يا رخووماان

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى