هام جداً بخصوص العضوية الخاصة

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

DeletedUser

Guest
فقط للتوضيح

يستطيع الأعضاء ارسال نقاط العضوية الخاصة الي لاعبين اخرين عن طريق فتح تذكرة في الدعم الفني, الرجاء قرائة الموضوع بالكامل

السلام عليكم,

قرر فريق العمل اليوم تعطيل امكانية ارسال نقاط العضوية الخاصة بين الحسابات تماماً, و هذا كرد فعل بعد ان قام عدد من الأعضاء بأستخدام طرق غير شرعيه لشراء نقاط العضوية الخاصة و بهذا نكون قد اعلنا و بشكل رسمي إيقاف تجارة العضوية الخاصة نهائياً.
لذا الرجاء من كل الأعضاء استخدام طرق الدفع الرسمية الخاصة بالشركة من خلال الضغط على "العضوية الخاصة" ثم "شراء" فقط.

و كمبادرة من فريق عمل النسخة العربية, قرر فريق العمل السماح للأعضاء بفتح تذاكر في الدعم الفني لطلب تحويل النقاط الي حسابات اخرى, ولكن بما ان هذا الشئ ماهو الا مبادرة شخصية من فريق العمل و فريق العمل هو من سيتحمل مسؤولية هذا القرار و مسؤولية اي مشاكل قد تنتج عنه و ايضاً مسؤولية الرد على العدد الأضافي من هذه النوعيه من التذاكر, ففريق العمل سيكون له الحق الكامل في رفض او قبول اي طلبات تحويل دون الحاجة لكتابة اي مبررات او اسباب.

كما نود ان نوضح للجميع, ان معدل الرد على هذه النوعيه من التذاكر قد يتأخر الي 72 ساعه (ثلاث ايام) وهذا بسبب الأرتفاع المتوقع في عدد تذاكر الدعم الفني.

فريق العمل

سؤال و جواب

بعدين يا بيتر القانون ما يحمي المغفلين اذا كان اللاعب يتعامل مع لاعب ماهو ثقه فهاذي مشكلته

ببساطة من يحمي الشركة من اللصوص الذين يستخدمون فيز مسروقة لشراء النقاط؟ معظم ان لم يكن كل تجار العضوية الخاصة لا يدفعون مليم واحد عند شراء العضوية الخاصة ولهذا تجدون اسعار النقاط الخاصة لديهم رخيصة, لانها لا تكلفهم شئ.

العقل نعمه, كيف يكون لهم وسائل لشراء النقاط ارخص من المورد نفسه؟

طيب اقل حاجة تسمحوون ل***** هو الوحيد اللي بيبيع لانه معروف وثقه والله يابيتر صعبة نطلب كذا صعبة جدا

مع احترامي الشديد, هناك الكثير الكثير من الطرق "المحترمه" لكل شخص راغب ان يصبح حقاً تاجر للعضوية الخاصة في لعبه حرب القبائل و منها:

1. ان يصبح تاجر لدى شركات مثل الكاش يو او الون كارد .
2. يستطيع مراسلة شركتنا بشكل مباشر و طلب ان يصبح تاجر عضوية خاصة رسمي في حالة توافر جميع الشروط المطلوبة منه.

الحين وش ذنبي انا إلي أشتري ؟
+
وش ذنب التاجر إلي يبيع

بالنسبه للتاجر, ذنبه ببساطة انه هو من يقوم بشراء نقاط العضوية الخاصة من هؤلاء الصوص و يوفر لهم طريقة لتصريف نقاطهم التي سرقوها من الشركة.

ذنبك انت كشاري, لا اعتقد انه تسبب هذا القرار اي مشاكل لك, الا في حالة انك كنت ترغب في الأستمرار بشراء نقاطك من اعضاء قاموا بسرقة هذه النقاط ولم يقوموا بشرائها من الشركة بشكل قانوني.

يعني لان!! ما نقدر نرسل !! نقاط تميز لصاحبي :mad:

اذا قرائت الموضوع ستعرف انه لم يتغير هذا الامر, كل ما عليك القيام به, هو فتح تذكرة في الدعم الفني و طلب تحويل النقاط الي صديقك.
ولكن في حالة شك فريق العمل بانك لا تقوم فقط بتحويل النقاط الي صديقك و ماهو الا زبون لك, ففي هذه الحالة من حق فريق العمل رفض طلبك

عدين مسروقه ولا مش مسروقه الاداره غير مسؤله وهذي تعتبر تجاره بين الاعبين ( من تحت لي تحت من غير معرفة الاداره) بعدين فيزا مسروقه المسؤلين عنها صحبها ولا كيف ؟

عندما تسرق الفيزا الخاصة بك و تذهب اموالك, وقتها لن تقف و تتكلم بهذه الطريقة.
كما اني بصراحة اتعجب عن الكلام الذي تقولة, كيف تقول وش دخل الادارة؟
انتم تسرقون الشركة و تيجي بعد كدة تسئل وش دخل الادارة؟ عجيب

1- بلغوا الناس قبلها بفترة علشان يحسبون حساباتهم
2- توفرون البديل الذي يوازي الاسعار الموجودة في السوق

1. لا نستطيع ان نبلغ الناس قبلها بفترة لان هؤلاء الصوص سيقومون بتوزيع النقاط الي عدد كبير من الحسابات لتسهيل عمليه صرفها لاحقاً.
2. البديل موجود ولكن بالطبع ليس بالاسعار التي يستخدمها اللصوص, هي بالأسعار التي عرضتها الشركة من البداية و اذا قمت بمقارنتها بالألعاب الاخرى ستجد ان تكلفة العضوية الخاصة في الشهر في لعبة حرب القبائل اقل من الكثير من الألعاب الاخرى المشابها.

بالله ابشتري برسالة جوال 12 ريال 30 او 70 نقطة شنو اسوي فيها هذي

ليست مسؤوليتنا انك تريد ان تقارن الأسعار بطريقة دفع تكالفيها غالية, لماذا لا تتكلم عن الكاش يو او الون كارد, فتكاليف النقاط هناك اقل بكثير و قد تصل الي النصف

DeletedUser

Guest
نشتري من موقع اللعبه والاسعار غاليه

والله قرار ماهو في محله مع كامل الاحترام والتقدير

بعدين يا بيتر القانون ما يحمي المغفلين اذا كان اللاعب يتعامل مع لاعب ماهو ثقه فهاذي مشكلته

DeletedUser13225

Guest
لا لا لا لا لا لا

:mad::mad::mad:

شكراً بيتر .. بس أرجو إنك تعيد النظر في الموضوع .. في خيارات أحسن

ولاية بني ياس

TW VIP - SaleH
إلى الحراميه ..
والله إنكم خربتو علينــآ !!
+
وش ذنب التاجر إلي يبيع

< < أحس القرار ظلم لـ الكثير من الاعبين

DeletedUser11316

Guest
و اخيرا خلصنا من الطرق المخالفة و الغير مشروعة...

DeletedUser

Guest

ومين بيحمي الشركة من الناس البتشتري بفيز مسروقة ؟

DeletedUser22495

Guest
طيب واللي مايقدر يشتري من موقع اللعبة وش ذنبة لالا كذا بيتر اللعبه بتخررب صدقني

DeletedUser

Guest

صح صادق تصير اللعبه مو حلوه بدون ما نشتري عضويه

DeletedUser

Guest
لالالالالالالالالالالا والله إش هذا الموقع مرررررررررره غالي

DeletedUser24222

Guest
ظلم جائر وهذا حرام يا إدارة حرب القبائل الموقرة ظلم ظلم كذا اللعبة صارت صعبة جداً من حيث شراء بطائق العضوية أما نزلو في السعر أو رجعوا النظام الاول

DeletedUser

Guest
::::::::

أنا أشتري من القيصر

طيب والله ما عندي ذنب إذا أنتهت العضويه الخاصه راح أخرج من اللعبه نهائيا

وهذا ضلم منكم للاعبين كل مره قانون تافه راح أرجع لترافيان أحسن منم بمليون مره

DeletedUser22495

Guest
ومين بيحمي الشركة من الناس البتشتري بفيز مسروقة ؟

طيب اقل حاجة تسمحوون للقيصر هو الوحيد اللي بيبيع لانه معروف وثقه والله يابيتر صعبة نطلب كذا صعبة جدا

DeletedUser

Guest
إلى الحراميه ..
والله إنكم خربتو علينــآ !!
+
وش ذنب التاجر إلي يبيع

< < أحس القرار ظلم لـ الكثير من الاعبين

لكن على ما اضن يقول لك يا حبيبي يمكن فتح رساله لإرسال

يعني القيصر او قاهر الممالك بيفتحون 400 رساله في اليوم الواحد فمابالك اسبوع
+
انا الي ببتلش