نهاية Des

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

نزلتوا مساندة لفروالة وتخريب ف ريفو قلبتم بعض الاوراق مثل عزوز .. راكان الحربي نجح بتعطيلنا بحركاته .
خويك السبيستوني نزل ف حساب ملك عليهم .. خويكم علاوي انجلد لين شبع وبدأ بحسابه ورجع انجلد .
انت انجلدت :) .. وعزوز وار اللي كان ورقتنا وقلب علينا لدخولكم انجلد بحساب البئر .

اظن مافي تاريخ مشرف اكثر من كذا ..
واذكركم بالجولة السابقة نفرين من رقص علي نفرين من صرقعه جلدوا جروبكم كله .
وقبلها الكريب مسحوا بيكم الكلاسيك وقبلها وقبلها وقبلها ... الخ ..

آول شي تقول قشطةة نزلت مع فراوله متاكد من كلامك ؟

و كريب انتهى العالم وما زالت حرب

والفارق مو كبير

التعديل الأخير:

DeletedUser

Guest

واضح انك ما فهمت ردي .. او بمعني اصح تعمدت اظهار عدم فهمك له ليتثني لك التعقيب ...
كلامي واضح قلت الشباب لهم سنين يجلدوكم بنفرين ثلاث من الجروب فقط !
والامثلة كثيرة علي هالكلام علي سبيل المثال .. بذكر المواقف اللي تواجدت انا فيها
الاحلام - بطولة الدرع .

نزلت 6 حسابات منهم حساب خويك رضوان اللي فوقي بعد ما مسكته حضانة وطلعتله قطار ومسكته التوب انقلب علينا
وانضم معكم وسويتوا بداية جديدة لعبودتشي " اللي مدري يلعب مع اي طرف للان " وبداية جديدة لميشو
ولعبنا ضدكم كاملين بـ 3 حسابات بس .. واخذناه منكم :)
عالم 32 ..
نزلتوا مساندة لفروالة وتخريب ف ريفو قلبتم بعض الاوراق مثل عزوز .. راكان الحربي نجح بتعطيلنا بحركاته .
خويك السبيستوني نزل ف حساب ملك عليهم .. خويكم علاوي انجلد لين شبع وبدأ بحسابه ورجع انجلد .
انت انجلدت :) .. وعزوز وار اللي كان ورقتنا وقلب علينا لدخولكم انجلد بحساب البئر .

اظن مافي تاريخ مشرف اكثر من كذا ..
واذكركم بالجولة السابقة نفرين من رقص علي نفرين من صرقعه جلدوا جروبكم كله .
وقبلها الكريب مسحوا بيكم الكلاسيك وقبلها وقبلها وقبلها ... الخ ..

فمعلش يا صاحبي تاريخكم كله فشل .
اذا عندك اي اعتراض علي كلامي او حابب تقتبس ردي للمرة الثانية .
فيرجي ان يكون ردك يليق بك وتثبت لي انجازات قشطة والعوالم اللي قفلتها :)

الكلام موجه لي ؟

لحضه لحضه الحين انت تناقض خويك ناتشر تعتبر دخول 3 لاعبين القروب كامل + وبعدين الاحلام انت تقول انت 3 حسابات وحنا كم حسااب اجل حسابين فقط حساب عبودشي وحساب رضوان .

DeletedUser

Guest
امس تهايطون واليوم نهاية ديس دنيا عجيبة والله ههههههههههههههههههههههه السرد ٩٠٪ خاطئ والموضوع تبرير عن الخسارة والهزيمة
مع اننا ببداية العالم نحارب بكل القارات وشدينا الحمدلله وجلدنا ال ٣ قارات
اها صح انت مفكر ان end ولا vk ولا حتي البواقي الي معكم يقدروا ياكلون حسابي تذكرة ههههههههههههههههههههههه هذا كان املك الوحيد وهم بنجلدهم مثلهم مثلك تذاكر

مايحتاج اكررر او الرد على موضوع خاطئ تصريف و واغلب الى قله خطاء

DeletedUser30511

Guest
يب الكلام موجه لك

الحين عندي سؤال بسيط اتمنى القى اجابه بسيطه :
حساب مهستر تدري انه معنا ليه طلبت تدخل معه كوبلاير ؟

خلينا من انو انت كنت ناوي تدخل الكلاسيك ذا شي مؤكد عندي ... بس بالله كنت تبي تخرب حساب مهستر ولا انا ظني سيء ؟

واو اخش مهستر كوبلاير علشان اخرب ؟
لا والقوية اني طلبت اخش حساب مهستر ؟ (متأكد من جزئية اني طلبت اخش الحساب ؟)
للعلم بس لو اطلب الحساب او غيره بيجيني ^_^

ده اولاً ^ .

اما ثانياً .. اظن كلمت كم نفر من جروبكم قلتلهم لو كثرتوا كلام بتنجلدوا :)
وانت جاي بوضعية كونان ابو معلومات مؤكدة ؟ خخخخخخخخخ

علي كل حال انا هنا بانتظار عرض طلبي لدخول حساب مهستر :) اييييه دنيييا

DeletedUser30511

Guest
لحضه لحضه الحين انت تناقض خويك ناتشر تعتبر دخول 3 لاعبين القروب كامل + وبعدين الاحلام انت تقول انت 3 حسابات وحنا كم حسااب اجل حسابين فقط حساب عبودشي وحساب رضوان .

لا ي صاحبي ما اناقض ولا شئ .. 3 لاعبين كثار عليكم لان انجلدتم ب 3 اكثر من مرة ..
فطبيعي صار حد التنافس معكم ب3 لاعبين ^_^

اما بخصوص الاحلام ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

حسابين ؟ هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه اجل
عبودتشي هنا وكان معانا وقتها يقدر يقولك كانت قشطة كم حساب ..

كنتم قبيلة كاملة ي عزيزي 7 حسابات .. بالاضافة للتحالف مع جروب كريب وقتها .. مع احترامي للكريب .

واخيراً .. ما انتم الا صفر ع الشمال ي صاحبي وطلبت سرد انجازات جروبكم ما شفت منكم شئ ؟
ولا بتقولون لي الكلاسيك 16 وتسكتوا ؟ هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
علي النقيض لو حاولت اجمع انجازات صرقعه اخطئ بالعد وانسي البعض منها :)

DeletedUser30511

Guest
آول شي تقول قشطةة نزلت مع فراوله متاكد من كلامك ؟

و كريب انتهى العالم وما زالت حرب

والفارق مو كبير

اول واخر شئ .. عندك اعتراض علي كلامي ؟
نعم قشطة نزلت مع فروالة وانجلدت :) الا من رحم ربي منهم ^_^
ولا بتفهمني ان عزوز والسبيستوني والممستلج وعلاوي وغيرهم من اللي ما تحضرني اسمائهم
كانوا ف جولة سياحية بفروالة ؟

DeletedUser

Guest
موضوع كويس بس معليش , التعاون بين قروب قشطةة و الدعم المتبادل لا يسمى شحذ ,

DeletedUser

Guest
هذا وانا لسى ما تحركت , احمد بقي لي شيء من عرنوس ~

يلآ عوافي نشوفك سبيد اذا في مجال .^

DeletedUser

Guest
ولا بتفهمني ان عزوز والسبيستوني والممستلج وعلاوي وغيرهم من اللي ما تحضرني اسمائهم

في فرق انك تنافس قروب قشطة ولا تنافس بعض منهم ,

العتب والله مو عليك على SLn87 اللي عمل صلح بينك وبين الدحمي ,

ولا كان الان انت وشرواك تحت التراب :)

DeletedUser

Guest
اذا جبت دليل اني ارسلت ارساليه وحده عليكم او قنصت قطار ذيك الساعه تقدر تقول دخلت ذا اول شيء
وثاني شيء علي قولتك ذي ان قشطه نزلت بنعتبر انكم نزلتو كلااسيك 16 وانجلدتو علي وجيهكم لان دخل عرنوس . طبيشي . ابو شمر . الهواوي الخ...

DeletedUser

Guest
اذا جبت دليل اني ارسلت ارساليه وحده عليكم او قنصت قطار ذيك الساعه تقدر تقول دخلت ذا اول شيء
وثاني شيء علي قولتك ذي ان قشطه نزلت بنعتبر انكم نزلتو كلااسيك 16 وانجلدتو علي وجيهكم لان دخل عرنوس . طبيشي . ابو شمر . الهواوي الخ...

ابو طناف - سفير - حسام - ابو فهاد

هذا اللي حاضرني حاليا :$

DeletedUser30511

Guest
* يطقطق اصابعه *
في فرق انك تنافس قروب قشطة ولا تنافس بعض منهم ,
العتب والله مو عليك على SLn87 اللي عمل صلح بينك وبين الدحمي ,
ولا كان الان انت وشرواك تحت التراب :)

معلش يا حبيبي .. عيد تكرار كلامك ؟ اوووه جدياً هالكلام ؟!
طيب مبدأياً بقدر كونك جديد بجروبهم وما حضرت ايام العذاب ..
لذلك فأنا هحاول قدر الامكان ما اجرحك بسطوري .

انت بكل بساطة ي عزيزي واحد من اكثر الشخصيات اللي نازلة من نظري بهالمجتمع ..
أكيد عارف ليه .. احب اوضح لخوياك انك كنت جاسوسي علي فروالة بفترة من الفترات ^_^

عقبال ما اجندك داخل قشطة خخخ .. واضافة علي ذلك ما ننسي محادثة الواتساب اللي زوتها
واللي اصطنعت فيه كلام وهمي بيني وبينك لتقديمه لادارة اللعبة " كمحاولة اخيرة بعد عجز وكسر عين "

طبعاً مافي داعي نخوض بهالموضوع لان محتوا رسالتك ما يصح ذكره هنا .. ولكن يكفي شعورك بالعجز
للوصول لهذه الدرجة سابقاً ..
نروح لكلامك اللي بيناقض كلام اخوياك فوق .. اي فارق ي عزيزي بين منافسة جروب قشطة وبعض منهم ؟
جدياً تقول هالكلام ؟ واااااااااااااااااو ذس بوي ايذ فيري فيري انترستينج . . . !

ي رجل روح لواحد من اخوياك قله " كم مرة انجلدنا " .. بدل ما انت مطفي النور وداخل تعزز وانت مش عارف تاريخ الجروب المتواجد فيه حتي .
روح لاقرب واحد من خوياك قله كم مرة جلدتنا صرقعه ؟ وكم مرة انجلدنا من رقص ؟ وكم مرة انجلدنا من كريب ؟

طبعاً بيطلع معاك ارقام فلكية . . . : )
الجزء الثاني من ردك واللي مو فاهم هل هو تقليل من حجكم بزيادة ولا حسرة ولا كيف كان شعورك وانت تكتب هالاسطر ؟
جدياً كنت منتظر تدخل دح دح ؟ يعني كان املكم كله متعلق بهالشئ ؟ معلش بس ردك فيه كلام مبهم يقول انك ولا شئ لا انت ولا اللي معك !
وانت كان املكم هو تدخل اطراف خارجية ضدنا .. اي بالعربي " ما انتم ند لنا " اوه ماي قاد ...! ليه تقول علي نفسك كده يا ابني ؟

في النهاية ما الومك ع الكلام اللي كتبته .. فهو يليق بشخص عاجز مثلك :)

اوووه تبرأت منهم ؟ طيب مافي داعي اتعب نفسي واروح اجيب دليل علي شئ ماله لازمة بالنسبة لي ..
بعطيك الطريق وانت امشي عليه .
عالم 32 > ديوانية العالم > روح البحث حط اسمك ابحث عن المشاركات واستأنس واضحك للكاميرا لا تنسي خخخ

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه بس اهنيك قدرت تطلق ضحكات من قلبي والله بمقارنتك بموقف 32 انه اذا يعتبر جلد معناه موقف الكلاسيك جلد !
مما يثبت انك معترف بجلد جروبك ب 32 ضمنياً وااااااااااااااو اهنيكم اهنيكم والله ! انا منبهر من العقليات اللي قاعد اناقشها ! * الفراغ وما يفعل :( *

ابو طناف - سفير - حسام - ابو فهاد

هذا اللي حاضرني حاليا :$

اهلا عبودتشي قلت فوق اني طلبت اخش حساب مهستر وطلبت منك تجيب طلبي لدخول الحساب
وطال انتظري لردك وتخش وتعمل نفسك ما شفت ردي ؟ يا عيب الشوم عليك بس :(
منتظرك ي عبود ^_^
اي صحيح مش معني اني بنفسي برد عليكم هنا اني معطيهم وجه او انتم هامني من اصله ..
لان سبق وجلدتكم مرتين رغم تفوقكم العددي ^_^ فعذراً علي قسوة سطوي وعذرا علي سرد جزء من ماضيكم وقتل فرحتكم .
وملحوظة : لما اجلد فيك لا تسوي اعجاب بردودي لان شكلها سخيف جدا وانا كاتب رد طقطقة عليكم واخش الاقي اعجابات منكم بالرد ههههاي !

هااااااح واخيراً .. شوفوا لنا احد من اهل العقول نكمل جلد فيه وقت ما افضي ..

• اعجاب
التفاعلات: LOW1

DeletedUser

Guest
ممممم بخصوص سالفة مهستر تأكدت منها و طلع الولد يطقطق خخخخ

بس هذا ما يعني انك ما كنت تبي تخش العالم ... مدري جلد اعضائك اللي نازلين خلاك تبطل تخش ولا دخولك عالم 36 ...

اتمنى لا يكثر كلام بخصوص ذا الكلاسيك ... انحسم لقشطه و تشوت من تشوت

بخصوص الكلاسيكات اللي مضت ... كلاسيك منها حلت قشطة ثانيا بسبب التفوق العددي لكريب و على كل حال من نزل منهم ذا الكلاسيك شوتناهم ببداية العالم ...

ما عندي خلفية عن العوالم او الكلاسيكات اللي نزلت فيها قشطه قبل و انت تعلم السبب ...

قود لاك للجميع ...

DeletedUser38553

Guest
عندي رد بسيط بس ياميز لا تجمع بين العوالم وبين القروبات لما ننزل كقروب فما رح تلقي قشطاوي واحد معك اما ب ٣٢ فكنت انا ورهيب معك حتي عرفت ان بعض الشباب مع فراولة وقلت هذا رآيهم وكملت عادي فياريت تشيل قشطة من ٣٢ خالص هم بعض الاعضاء ومانزلوا بأسم القروب فلاتجمع

اما كلاسيك ١٤ فحنا أبدعنا فيه مع العلم ان مانزل ربع القروب حتي بسبب انشغالهم وكنا حسابين فقط فعالين 7amu*otshi و kill4ever حساب عزوزي والحسابين علي الترتيب توب ٢ وتوب ٣ وماكسبنا بسبب الخمول فقط والا قروب كريب مايشم الكلاسيك اما بالنسبة للتاريخ والماضي فكلنا نعرف ان قروب صرقعة اقدم من قشطة فأكيد انجازاتكم اكبر وكانت فترة البداية فقط صعبة بالنسبة لقشطة الان صار افضل القروبات بالنسبة لي ومن الطبيعي ان اي لاعب جديد يبدأ يطور من نفسة هذا الي صار بقشطة وشكرا,

DeletedUser

Guest
اما ي مي
غريبة ...!

جاني اشعار لاني رديت علي الموضوع وفجأة القي اخيراً قشطة طلع لها صوت .!
لا والكبيرة شايف اسم صرقعه منور باكثر من رد لهم ..!

واضح ان الكبت لهم سنين مأثر عليهم خخخخ ..

المهم الراجل ما قال شئ غلط بموضوعه علي ما اظن .. شايف سرد للاحداث من طرفه
وتهنئة ما كانت ف محلها كون الطرف بهالعقلية ..

واخيراً ما في داعي نذكركم كم مرة دخل نفرين او 3 من الجروب جلدوكم لحالهم :)

اما ي ميز !!

طلع لنى صوت ^_^ بلله خليك خارج النطاق لان فيه بينا عيش وملح وخاصة انا ونت وبو عبدالله بقروب 32 #

ترا انا اصغر شخص بقشطةه وتمنى انك فهمت علي ي صاحبي

DeletedUser

Guest
استح على وجهك ي ميز !!

32 يوم شفت اسمي بلبروفايل نسيت اش سويت ! ياخي خلني ساكت وربي احترمك ولذالك قدمت لك 32 بطبق من ذهب

وانت ماجيت ابو عبدالله من فراغ

خليك محترم عشان اقولك مبروك ب 32 ههههه

ونكون اصحاب لمسيرة ريفو القادمه ####

DeletedUser

Guest
+ ترا راكان يوم قلب ماكان يبي يكمل بلعبه فقال يطقطق عليكم ،،. مو استهانه فيك ي ميز حشاك اكبر من كيذا انت

بس راكان قلي هاذا الشي + عزوزي ماقلب ولاشي

ونت تدري بعد الحوار الي دار بيننا بقروب السكايب عن 32 وبعد ماحركت منه انا

انك اخذت 32 بطبق من ذهب + علاوي والبئر مالهم علاقه ب اي شي فقط انت كنت تبحث عن الثغرات فوجدة الناس الغلط ،،

.. انهي حواري تعالي سكايب لان نقاشي بيكون حاد شوي ،،

DeletedUser

Guest
* يطقطق اصابعه *

معلش يا حبيبي .. عيد تكرار كلامك ؟ اوووه جدياً هالكلام ؟!

طيب مبدأياً بقدر كونك جديد بجروبهم وما حضرت ايام العذاب ..
لذلك فأنا هحاول قدر الامكان ما اجرحك بسطوري .
انت بكل بساطة ي عزيزي واحد من اكثر الشخصيات اللي نازلة من نظري بهالمجتمع ..
أكيد عارف ليه .. احب اوضح لخوياك انك كنت جاسوسي علي فروالة بفترة من الفترات ^_^

عقبال ما اجندك داخل قشطة خخخ .. واضافة علي ذلك ما ننسي محادثة الواتساب اللي زوتها
واللي اصطنعت فيه كلام وهمي بيني وبينك لتقديمه لادارة اللعبة " كمحاولة اخيرة بعد عجز وكسر عين "
طبعاً مافي داعي نخوض بهالموضوع لان محتوا رسالتك ما يصح ذكره هنا .. ولكن يكفي شعورك بالعجز
للوصول لهذه الدرجة سابقاً ..
نروح لكلامك اللي بيناقض كلام اخوياك فوق .. اي فارق ي عزيزي بين منافسة جروب قشطة وبعض منهم ؟
جدياً تقول هالكلام ؟ واااااااااااااااااو ذس بوي ايذ فيري فيري انترستينج . . . !

ي رجل روح لواحد من اخوياك قله " كم مرة انجلدنا " .. بدل ما انت مطفي النور وداخل تعزز وانت مش عارف تاريخ الجروب المتواجد فيه حتي .
روح لاقرب واحد من خوياك قله كم مرة جلدتنا صرقعه ؟ وكم مرة انجلدنا من رقص ؟ وكم مرة انجلدنا من كريب ؟
طبعاً بيطلع معاك ارقام فلكية . . . : )

الجزء الثاني من ردك واللي مو فاهم هل هو تقليل من حجكم بزيادة ولا حسرة ولا كيف كان شعورك وانت تكتب هالاسطر ؟
جدياً كنت منتظر تدخل دح دح ؟ يعني كان املكم كله متعلق بهالشئ ؟ معلش بس ردك فيه كلام مبهم يقول انك ولا شئ لا انت ولا اللي معك !
وانت كان املكم هو تدخل اطراف خارجية ضدنا .. اي بالعربي " ما انتم ند لنا " اوه ماي قاد ...! ليه تقول علي نفسك كده يا ابني ؟

في النهاية ما الومك ع الكلام اللي كتبته .. فهو يليق بشخص عاجز مثلك :)

اوووه تبرأت منهم ؟ طيب مافي داعي اتعب نفسي واروح اجيب دليل علي شئ ماله لازمة بالنسبة لي ..
بعطيك الطريق وانت امشي عليه .
عالم 32 > ديوانية العالم > روح البحث حط اسمك ابحث عن المشاركات واستأنس واضحك للكاميرا لا تنسي خخخ

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه بس اهنيك قدرت تطلق ضحكات من قلبي والله بمقارنتك بموقف 32 انه اذا يعتبر جلد معناه موقف الكلاسيك جلد !
مما يثبت انك معترف بجلد جروبك ب 32 ضمنياً وااااااااااااااو اهنيكم اهنيكم والله ! انا منبهر من العقليات اللي قاعد اناقشها ! * الفراغ وما يفعل :( *

اهلا عبودتشي قلت فوق اني طلبت اخش حساب مهستر وطلبت منك تجيب طلبي لدخول الحساب
وطال انتظري لردك وتخش وتعمل نفسك ما شفت ردي ؟ يا عيب الشوم عليك بس :(
منتظرك ي عبود ^_^

اي صحيح مش معني اني بنفسي برد عليكم هنا اني معطيهم وجه او انتم هامني من اصله ..

لان سبق وجلدتكم مرتين رغم تفوقكم العددي ^_^ فعذراً علي قسوة سطوي وعذرا علي سرد جزء من ماضيكم وقتل فرحتكم .
وملحوظة : لما اجلد فيك لا تسوي اعجاب بردودي لان شكلها سخيف جدا وانا كاتب رد طقطقة عليكم واخش الاقي اعجابات منكم بالرد ههههاي !

هااااااح واخيراً .. شوفوا لنا احد من اهل العقول نكمل جلد فيه وقت ما افضي ..

اول حاجه وقت دخول الدحمي كان وقت عز فراولة ,

ياعني تاكلك بقشورك انت وياه ,

- -
اي نعم ولا أنكر , دخول الدحمي وخروجه يعني الفوز ولخسارة ,

ولا تتصنع البرائة , انت كنت اكثر شخص مهتم بخروج الدحمي وتحاول قدر الامكان

انه يخرج حتى قبل ان يدخل ,

هذي اول نقطه

ثاني نقطه بنسبه للجاسوس

كل قروب فراولة (القيادة)

يعرفنون اني انا وسلنقح جالسين نطقق عليك ياحلو ههههه

وبنسبه لمسخرت قروب قشطة , اكتفي بأقتباس رد الدحمي , اللي ولا واحد من قبيلتك لاكبير ولا صغير قدر يرد عليه ههههه

الرد الاول ,
بسراحه ريفو تمصخرة .. على بالي بيقنصون ..
افا ياريفو..:(090:

الرد الثاني ,
ليش هي مش كانت مسخره قبل كذا ؟

ولا يعلى على كلام الدحمي , يعني انتو متمسخرين كمان .^ ولا في كلام ياعسل ههههههههه

DeletedUser30511

Guest
يطقطق اصابعه للمرة الثانية .. ويستلمكم جماعة :)

ممممم بخصوص سالفة مهستر تأكدت منها و طلع الولد يطقطق خخخخ

بس هذا ما يعني انك ما كنت تبي تخش العالم ... مدري جلد اعضائك اللي نازلين خلاك تبطل تخش ولا دخولك عالم 36 ...

اتمنى لا يكثر كلام بخصوص ذا الكلاسيك ... انحسم لقشطه و تشوت من تشوت

بخصوص الكلاسيكات اللي مضت ... كلاسيك منها حلت قشطة ثانيا بسبب التفوق العددي لكريب و على كل حال من نزل منهم ذا الكلاسيك شوتناهم ببداية العالم ...

ما عندي خلفية عن العوالم او الكلاسيكات اللي نزلت فيها قشطه قبل و انت تعلم السبب ...

قود لاك للجميع ...

ههههههههه طيب اتأكد من كلامك مرة ثانية قبل لا يطلع منك .. هالحركات ودخول الحسابات وتخريبها من بعدها
وشغل صغار العقول والخسة ليه ناسه ي عيال ..
ومرة ثانية اعيدها ي كونان اظن كلمت كم نفر منكم وعرفتهم ان الكلام لو كثر بنزل اجلدكم واطلع : )
يعني ما جبت شئ من عندك ي صاحبي .. بمعني اصح كل اللي ف كيسك انا اللي حاطه ;)

باقي الكلام ما يخصني .. واخيراً اشكرك علي اعترافك بأنك شطحت بخصوص طلبي اخش حساب مدري شسمه وشكراً .

عندي رد بسيط بس ياميز لا تجمع بين العوالم وبين القروبات لما ننزل كقروب فما رح تلقي قشطاوي واحد معك اما ب ٣٢ فكنت انا ورهيب معك حتي عرفت ان بعض الشباب مع فراولة وقلت هذا رآيهم وكملت عادي فياريت تشيل قشطة من ٣٢ خالص هم بعض الاعضاء ومانزلوا بأسم القروب فلاتجمع

اما كلاسيك ١٤ فحنا أبدعنا فيه مع العلم ان مانزل ربع القروب حتي بسبب انشغالهم وكنا حسابين فقط فعالين 7amu*otshi و kill4ever حساب عزوزي والحسابين علي الترتيب توب ٢ وتوب ٣ وماكسبنا بسبب الخمول فقط والا قروب كريب مايشم الكلاسيك اما بالنسبة للتاريخ والماضي فكلنا نعرف ان قروب صرقعة اقدم من قشطة فأكيد انجازاتكم اكبر وكانت فترة البداية فقط صعبة بالنسبة لقشطة الان صار افضل القروبات بالنسبة لي ومن الطبيعي ان اي لاعب جديد يبدأ يطور من نفسة هذا الي صار بقشطة وشكرا,

اطلع منها ياض انت :p .. انت عارف انك مستثني من الحوار كلامي موجه لناس معينة .. بخصوص 32 انت عملت اللي عليك وزيادة ومقصرتش .
بس للتوضيح انت الوحيد بس اللي كنت معانا " رهيب " حسابه كان قريتين واكل تذكرة بداية الحرب " بسبب خمول الحساب "

بس عندك حاجة غلط ياسطا .. انت بتقولي ان اللي نزلوا بعض الشباب وما نزلوا باسم الجروب ؟ دي مش ف محلها يا صاحبي ..
لان اللي مخلينهم قادة عليكم كانوا بالعالم يا صاحبي ..السبيستوني كان بحساب صمتي جوابي .. اما ابو عبدالله نزل معانا " علشان يخترق حساب "
وطبعاً فاهم اللي بيحصل من البداية وانه بيخونا كطبعه رغم كلامه معاي وكلمته وانه معانا الخ ..
بس الطبع يغلب التطبع وطبع هالشخصيات اللي ما عندها شرف لكلمتها معروف وطبعاً كنت متوقع انه بيسرب الباس لراكان ..
وحصل زي ما اتوقعت وسلم باس ملك هكتور لركان وطبعاً تداركت الموقف خلال دقائق .. لتوقع الحركة الدنيئة .

بص يا معلم فكك انت من الموضوع علشان انت من الحبايب ياض :p
مع اني مستغرب منك ياسطا .. المفروض بتلعب مع رجالة مش واحد يتفق معاك وف نفس الوقت يخونك " كلامهم رخيص للاسف " .!

رد احمد يعبر عني ,,

اما ي مي

اما ي ميز !!

طلع لنى صوت ^_^ بلله خليك خارج النطاق لان فيه بينا عيش وملح وخاصة انا ونت وبو عبدالله بقروب 32 #

ترا انا اصغر شخص بقشطةه وتمنى انك فهمت علي ي صاحبي

استح على وجهك ي ميز !!

32 يوم شفت اسمي بلبروفايل نسيت اش سويت ! ياخي خلني ساكت وربي احترمك ولذالك قدمت لك 32 بطبق من ذهب

وانت ماجيت ابو عبدالله من فراغ

خليك محترم عشان اقولك مبروك ب 32 ههههه

ونكون اصحاب لمسيرة ريفو القادمه ####

+ ترا راكان يوم قلب ماكان يبي يكمل بلعبه فقال يطقطق عليكم ،،. مو استهانه فيك ي ميز حشاك اكبر من كيذا انت

بس راكان قلي هاذا الشي + عزوزي ماقلب ولاشي

ونت تدري بعد الحوار الي دار بيننا بقروب السكايب عن 32 وبعد ماحركت منه انا

انك اخذت 32 بطبق من ذهب + علاوي والبئر مالهم علاقه ب اي شي فقط انت كنت تبحث عن الثغرات فوجدة الناس الغلط ،،

.. انهي حواري تعالي سكايب لان نقاشي بيكون حاد شوي ،،

قبل اي شئ هدي شوي .. واركز واكتب كل شئ برد واحد .. لا تصير مشتت ي صاحبي ونازل لي ب 4533 رد ورا بعض ..!
روقت ؟ خلاص تمام ؟ مافي اي ضغوط عليك ؟

طيب نتكلم نقطة نقطة ..

بس تسمح لي اضحك قبل ما ابدأ ؟ جدياً لازم اضحك ... ولا اقولك يكفي جرح لمشاعرك وضحك علي اوتار سطورك .
اي تقول قدمت عالم 32 علي طبق من ذهب ؟ هذه لها معنين .!

1- اما الجلد اللي جاك مني سواء من تخريب بكلاسيك كريب وجولة الاحلام حق بطولة الدرع واخيراً عالم 32 خلاك تنسي نفسك وتشطح وتنسي مين تكلم .
2- يمكن كلامك صح " وخنت الناس اللي نزلت معاهم بأمر من ميز " وهنا مشكلة عويصة ..

نبدأ الموضوع من اوله لاخره بكل التفاصيل رغم انك جيت تتكلم سكايب الان وتصدعني .. بس بعيد ادراج الموضوع هنا للزوار ..

ً ظهر ابو عبدالله فجأة وكان اخر تعامل لي معاه بعالم 22 .. كان يلعب وقتها تحت قيادتي بريفو .. جاء بعلاقة طيبة الخ .. ويبغي ينزل يطقطق علي قولته " طبعا انا فاهم السالفة وفاهم انه بمجرد ما بيحصل علي حساب بيمشيه تخريب .. ومشيت معاه للاخر لحد مراده .. وسألته ليه بتلعب معاي واخوياك نزلوا ضدي بفروالة .. اخذ وضعية اللعبة للتسلية مافيها شئ لما العب ضدهم مرة ووو الخ .. الوضعية اللي فهمتني نواياه اصلا .. علي كل حال ادعي الجهل بمين من اخوياه نازل جاه الرد بكذا وكذا وكذا .. اما السبيستوني نازل ومدري ايش ؟ ايه نازل معاهم .. ومفكر اني خربت عليه الكلاسيك علشان العيال نتفوا قشطة كالعادة .. اجل بجمكم ونوضح السالفة ونحل الامور الخ ... المهم جمعنا بجروب كلمة من هنا علي كلمة من هنا وقفلنا النقاش " ما دار اي شئ عن خروج او انسحاب " .

واللي يأكد كده ان ابو عبدالله نفسه خانا .. يوم انجلد من صرقعه بالكلاسيك جاني واتساب .. يقولي طبيشي واخوياك انقلبوا ضدي وسوا وعملوا وو ووو ويشتكي عندي قلتله وانا وش اسوي .. كان يبغي تدخلي قلتله مالي دخل ما اظن اني ولي امرهم ولا بردهم عن جلدكم مثلا ؟ .. المهم بالتزامن مع هالكلام ولا مدري قبله " المحادثات محفوظة عندي اتأكد بعدين " المهم راح الاخ الكريم ابو عبدالله اللي اعطي كلمة باللعب معانا بتسليم باس حساب ملك هكتور لراكان الحربي علشان يخربه " وهو الشئ اللي كنت متأكد منه ومجهز رد فعل له وتمكنت من ارجاع الحساب قبل ما يتخرب "

بالتالي ابوعبدالله نفسه خانا لاجل فروالة .. تقدر تفسر لي كيف ابو عبدالله خانا وكيف طلب منك تطلع بنفس الوقت ؟
الا اذا الاخ عنده ازدواجية معايير ولا شيزوفرينيا ومو عارف راسه من رجله !

واخيراً سردت الموضوع بناءاً علي المحادثات المحفوظة عندي " مما يعني ان اي اعتراض علي جزئيبة بيعتبر تصريح لي بنشر جزء من المحادثات يأكدها " :)
طبعاً الكلام اللي ماله لازمة وتيجي تقول صار وصار من كيسك عيب يلد .. فيه شئ اسمه التكلم بأدلة ي عزيزي :)

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى