نهاية الحرب ب 20 ساعه مظلمه

DeletedUser

Guest
السلام عليكم و رحمة الله وبركاتوا

أخواني لاعبين عالم 19

أخواني بكل القبائل الممتده و المنتشره شمالا و جنوبا و شرقا و غربا

منذ 20 ساعة اعلنت قبيلة west وفروعها و حلفاءها حربا على قبيلة black death وفروعها و حلفاءها

منذ ذلك الوقت كتب الكثير من المواضيع عن الحرب و التوقعات بمستقبلها فالبعض ظنا ان قبيلة west قبيله عاديه و إن امتلكت بعض المحترفين ولكن خاب ظنكم فقبيلت west اول قبيله بالسيرفرات العربيه تنهي حرب للسيطره على القاره ب 20 ساعه فقط و بتفوق كبير وبناء على هذا اتفقنا نحنا و قادة قبيلة black death على انتهاء الحرب و هكذا اصبحنا نحنا واياهم قبيله واحده لنا ما لهم و علينا ما عليهم

واقول لكل قبائل عالم 19 ها نحن مستعدون ومسيطرون على قاره كامله مع حلفاءنا دون ان نخسر اكثر من جيوش قليله لا تمثل و لاتذكر امام اعداد جيوشنا الحقيقه و أؤكد للجميع ان علاقتنا مع حلفاءنا قويه فنحن لا نخون و لا نطعن بظهر احد و ان فكر احدهم طعننا ننهيه و ننهي قبيلته

لكم بفضائحكم و ألاعيبكم لتستطيعوا ان تسيطروا على قاراتكم ولكن تذكروا قارتنا سيطرنا عليها بجيوشنا و فرساننا و محترفيننا

وشكرا لكل من وثق بنا و بقبيلتنا و أعدكم ان نجعل من عالم 19 احد افضل العوالم و ان نعيد امجاد العوالم الأخرى التي لعبنا فيها من العالم 2 الى العالم 6 مرورا بالعالم 18

اخوكم بالله

melhem

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

DeletedUser

Guest
الحمد لله يا ملحم ^_^

عاشت قبيلتنا وحوش وحوش وحوش

DeletedUser31496

Guest
قبيلة B~D صارت فرع الى قبيلة west

بعد الخوف :169:

للعموم انا مش مع ويست انا مع T.N.T يعني لحد يقول انت مع ويست

DeletedUser

Guest
هذي تسميها سيطره الي علمك حرب قبائل غلط حبيبي سيطره كتالي:

الي يسطير على قاره بحتلال بدون اندماج يا نووووووووووووووووووووب

DeletedUser34133

Guest
بسم الله الرحمن الرحيم

بالبدايه اشكر اخي و رفيقي ملحم الذي لعبت معه منذ عالم 3 مرورا باهم عالم بهذه اللعبه هو عالم 6 و كملنا حتى هذا العالم الذي تم جمع كل المحترفين من اصدقائنا و اعدائنا بعالمبن 2 و 6 و اسسنا قبيله عيبها الوحيد انها لم تعرف مع من تتحالف و تعلن الحرب فتحالفت مع قبيله KG و فروعها و اعلنا الحرب و لكن من يقراء مقال اخي و صديقي يقول ان حلافائكم ساعدوكم و هذا خطاء لانهم لم يهجم و كان بمخططهم انهم يراقبون حتى تضعف القبيلتين و هم يسيطرون على القاره باقل خسائر ممكنه منذ اوائل ساعات الحرب عرفت المخطط فراسلت قادتنا قدمت استراتيجيه للحرب بدءنا بتنفيذها هي تقسيم قواتنا اربع اقسام الربع يدخل الخرب و الباقي عليه تدريب الجنود و كانهم لا دخل لهم بالحرب و كانوا هؤلاء بنسبه 75 % من اعضاء القبيله و بدءت تنفيذها لان كنت على يقين ان الحرب سوف تستمر حتى بدء النبلاء بالظهور و كانت الخطه كل 48 تبديل من قسم لقسم و كانت الاحصائيات لا وجود لحلفائنا فارسلت لهم هذه الرساله

الثائر المتمرد أغس 10,2013 22:10
كل عام و انت بخير

معك [player]الثائر المتمرد[/player] ملك الفرع [ally]west2[/ally]
ندخل الحرب جنبا الى جنب و سنبقى باذن الله اصدقاء و حلفاء الى اخر العالم

و لكل حرب لها استراتيجيه لنجاحها و يد واحده ما بتصفق لذلك اتقدم منكم بهذه الخطه و هي ان تكون قياده الحرب قياده مشتركه اي تنسيق كامل و منها الكتائب التي تضم اعضائنا و اعضائكم فخطتي هي ان كل مجموعه قريبه لبعضها يقومون بتاليف كتيبه مشتركه بين فبيلتنا و قبيلتك على ان يكون القائد محترف و ليس مهم من ايا قبيله هو المهم الخبره و هذه الخطه تقوم على ان تؤلفو انت كتيبه تضم 5 حتى احدى عشر عضوا تحت قياده قائد محترف و نحن كذلك و تكون هذه الكتيبتين لها هدف واحد و خطه توضع بين القيادتين و مسؤوليه دعم اعضاء الكتيبتين من الاثنين ككتيبه واحده نحنا كتائبنا احدى عشر عضوا لكل الكتائب اتمنى ان ترد على هذه الخطه و ذلك لتعميمها

لان كنت على يقين انهم لن يدخل الحرب رغم فراءت الرساله الا انهم لم يجاوبون و احسست انه فراءها و على وجه ضحكه تهكم فوضعت هذه المقاله بالمنتدى المشترك

بعد مرور ساعات على اعلان الحرب نرى ان حلافائنا لم يدخل باحصائيات الحرب مما يجعلني اتسائل هل انتم مقتنعين بهذه الحرب ام تنتظرون النتائج و الى من سوف تتجه كفه الميزان او ان الاستراتجيه لكم هي دعو الاثنين ينهون بعضهم و من بعدها ننقض عليهم فنسيطر على القاره اذا كان هذا ما تردونه سوف ازف عليكم الخبر الاهم اننا لن نضعف لاننا نحارب بربع الجيش و الباقي ينتظر كل طارئ اما تكونو معنا او ضدنا اذا كنت معنا انتم الفائزون اما ان كنت ضدنا انتم الخاصرون نريد ان نرى احصائيات الحرب و يكون اسم قبيلتكم فيها

الثائر دوما

الثائر المتمرد

و هذه الاحصائيات

http://ae19.tribalwars.ae/game.php?village=2728&mode=stats&war=86&screen=wars

لذلك وضعت هذه السطور ليعرف الجميع ان حلفائنا لم يساعدونا بتاتا و لكنهم كانو بانتظار هزيمتنا

DeletedUser

Guest
اندماجج خخخخخخخخ حسبكتت سيطرتوا على القارة وانتصرتوا في الحرب في 20 ساعىى طلعتوا مندمجين في 20 ساعة ^^

موفقين
:201:

DeletedUser

Guest
اندماجج خخخخخخخخ حسبكتت سيطرتوا على القارة وانتصرتوا في الحرب في 20 ساعىى طلعتوا مندمجين في 20 ساعة ^^

موفقين
:201:

ههههه حتى انا توقعت أندمان هو الحرب بالفوز

20 ساعة أخذ اندماجهم!!!!! وقت طويل بالنسبة للاندماج

DeletedUser

Guest
الاندامج كان مخطط له قبل الحرب

الحرب كانت فقطـ للفت الانظار

DeletedUser

Guest
و الهدف من لفت الأنظار ؟؟؟؟؟

الهدف انظرو لنا نحن أبطال صيطرنا على قارة 54 .

ستضن اني اتكلم كلام فقطـ من غير ادله او اثباتات

ادخل إلى مواضيعهم التي في الأاسفل عندما قامو باعلان الحرب

ستجد ردودي اقول وفي الخطـ الأاعريض ان هذه ليست حرب بل عملية اندماج .

DeletedUser

Guest
الهدف انظرو لنا نحن أبطال صيطرنا على قارة 54 .

ستضن اني اتكلم كلام فقطـ من غير ادله او اثباتات

ادخل إلى مواضيعهم التي في الأاسفل عندما قامو باعلان الحرب

ستجد ردودي اقول وفي الخطـ الأاعريض ان هذه ليست حرب بل عملية اندماج .
انت بطل
و عبقري
و انت الان سيطرت على القارة
و الكل تابع لك

DeletedUser

Guest
انت بطل
و عبقري
و انت الان سيطرت على القارة
و الكل تابع لك

ههههههههههههههههههههههههههههه

لا اخي انا لست مع اي من القبائل انا لست حتى في قارة 54 هههههههههه

انظر لتوقعي لتعرف انا مع من

DeletedUser

Guest
[report_display]http://ae19.tribalwars.ae/public_report/adffaaf60f7490950ad2b2cbab1d7f6e[/report_display]

[report_display]http://ae19.tribalwars.ae/public_report/247e20fa3282dc95f20c6d4f777ca8dd[/report_display]

وتقول حلفائك ما سعدووك تبى تظهر نفسك انك بطل بالصورة

DeletedUser25617

Guest
القبيله الاولي في السيرفر العربي
تنهي السيطره علي القاره في 20 ساعه

يعني هاذا انجاز انت ووجهك . مستانسين يعني

و مسوي اقوي قبيله بقاره 54 بمساعدة حلفائكم يا منوب

قال 20 ساعه مظلمه قال .

DeletedUser

Guest
القبيله الاولي في السيرفر العربي
تنهي السيطره علي القاره في 20 ساعه