نقـاشـ يجـاري الـعالم .. الـجزء الثـاني

DeletedUser32606

Guest
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخباركم أحبائي { أسعد الله مسائكم }
أهلاً فيكم أعضاء زوار العالم الشبه حماسي عالم 20

المهم كما يعرف الكل المنتدى شبه خامل
وهناك موضوع واحد محرك القسم شوي
موضوع العصفور ( الأستاذ خالد )

العالم هذا دون منتدى ولا مواضيع شيقه للأسف :(

المهم حبيت أجعل القسم ذو موضوعين << شطحه مميزه
المهم موضوع العصفور مسك قاره واحده وهي قارة 54 والحديث كان مميز من نوعه جداً وباقة ورد كـشكر له

المهم موضوعي وببساطه كبيره جداً رح نتحدث فيه عن قارة 44
طبعاً كما يعرف الكل قارة 44 قارة كور ومسيطره عليها قبيلة السنافر شبه سيطره كامله

تعريف قبيلة السنافر...

الأسم : SMURFs
الترتيب : 3
القاره المسيطره عليها : 44

ولكن السؤال المميز في هذه اللحظه.....!

كيف أستطاعت السنافر تسيطر على قارتها قارة 44

والأندماج الي صار بدون إعطاء أي صلاحيات لأي عضو من القبيله الثانيه
وسيطرت على القاره من دون اي عناء للسيطره عليها

هل كان ملك القبيله الثانيه عميل لهم أم كانت القبيله كفرع سري لهم أم ماذا يا ترى...؟

هنا سلطنا بعض الأضواء على قبيلة السنافر
نتمنى يكون موضوع نقاش مميز

منتظر نقاشكم
محبكم معاذ

Crazy...Boys
^
Muad

والسلام عليكم ورحمة الله ووبركاته

DeletedUser23877

Guest
اول شي ابغا اشكرك جزيل الشكر على تشجيعك للقيام بنهضة لهذا المنتدى الخامل

بخصوص سنافر لا يوجد لدي الكثير من المعلومات لكن في اعتقادي القبيلة الي كانت قبل ذلك مسيطرة على قاره 44 يريدون قيادة تكون حكيمة فاختارو السنافر وقررو يدخلون معهم لتوفر اعضاء مميزين

عماد

DeletedUser3511

Guest
موضوع حلو و جميل حبيبي معاذ
ما شاء الله عليك صرت متابع للعالم عقبال تدخل تلعب فيه يا حلو
بخصوص السنافر معروف قادتها عم يلعبوا من تحت لتحت
انا مو معترض على اسلوب تدبير القبيلة و لكن الوساخة تنقلب ضد مستخدميها بالنهاية
غير هيك واضح انه القبيلة اللي تفككت كانت تابعة لهم لأنه حسب ما وصلني طلع لاعب و سحب معه قبيلة كاملة
عموما الموضوع السابق حق الاستاذ خالد دخلته متأخر و تقريبا النقاش كان شبه منتهي
اما الحين انا مستعد اناقش و اي موضوع بينزل بكون متابع له
ناطرين معلومات شباب قارة 44

DeletedUser

Guest
قارة 44 بتوقع بتندمج فى المستقبل مع القبيلة فى قارة 45:200:

سنافر خخخ:(090:

عموما بالتوفيق للكل:137:

DeletedUser

Guest
أولا أشكرك على كلماتك الجميله

ثانيا أشكرك على فهم السبب الحقيقي وراء موضوعي

ثالثا أشكرك على الموضوع وخلنا نبدأ نقاش :)

ماعندي معلومات كافيه عن القبيله ولا عن قيادتهم... لكن بتكلم عن موضوع الدمج :

إذا كان الدمج لزيادة النقاط وللسيطره على القاره فهذه خطوه غير موفقه من قبل قيادة القبيله

إذا كان الدمج مدروس ومخطط له, وله أهداف ثانيه غير السيطره السريعه على القاره فهذه خطوه تحسب لهم...

ياريت أحد يفيدنا من قيادي سنافر , وهل الدمج جاء سلما ولا عنوه

تحياتي

DeletedUser28347

Guest
أولا أشكرك على كلماتك الجميله

ثانيا أشكرك على فهم السبب الحقيقي وراء موضوعي

ثالثا أشكرك على الموضوع وخلنا نبدأ نقاش :)

إذا كان الدمج لزيادة النقاط وللسيطره على القاره فهذه خطوه غير موفقه من قبل قيادة القبيله

إذا كان الدمج مدروس ومخطط له, وله أهداف ثانيه غير السيطره السريعه على القاره فهذه خطوه تحسب لهم...

ياريت أحد يفيدنا من قيادي سنافر , وهل الدمج جاء سلما ولا عنوه

تحياتي

وش راايك يعطيك البااس ويسلمك القبيلة ويعتززل ؟؟

هه سلااماات ياا خالد

DeletedUser23249

Guest
انا اظن ان الحل الوحيد الي بينفع معكم هو انكم تتعاملون مع اللعبة كأنها لعبة تواصل ولعبة تحاول تربط بينكم كفاكم من الغطرسة النابليونية والتلفظ على بعض لاجل موضوع بسيط يخص لعبة بسيطة

DeletedUser5902

Guest
يا معآذ , ما تسلط الاضواء علـ قارة > سنافر لم تندمج > كل الحكاية , قيادة جديدة و دعوا اعضاء من هنا و هناك إنما لو كان فيه هُنالك كمان كنت تقول إندماج يا راجل :169:

مشيها إنقلاب علشان فيه ناس بتزعل :171:
حكم هو ده الشعار الجديد الرائج > ما شفتش آخر إعلان (لو مزنوق و عايز تندمج و نفسك في قبيلة جديدة , إطلع بحجة قديمة , قول قيادة رديئة , هتطلع بقبيلة عليها القيمة) , ولو حد كلمك قُل له إنقلاب يا بيئة :163:

موضوعك ما أحبذه أينعم المنتدى نايم لكن عايز له موضوع إعلان حرب ولو مزارع حتى لوول , لإن الناس بدأت تزهق مش من قلة المواضيع إنما من ندرة إعلانات التنظيف :)

دام لهم أسباب و دام خططوا له سواء في مدة قصيرة أو طويلة الأهم إنه هيفيدهم على رأي ذو الأوجه , يبقى هم على الطريق الصح بتاع معز مسعود :174:

بالتوفيق لهم (حبايبي و الله) :137:

DeletedUser3291

Guest
شباب قبل لا ارد يا ريت و رجائي لما تتفقوا بينكم على شي او
على هدف حابين توصلون له من خلال ردودكم يا ريت تخفونها شوي
لان بجد ردودكم و الهدف منها تظهر للداني و القاصي ههههههههههه

صاحب الموضوع تشكر عليه و بما ان ما عندي الخلفية الكبيرة عن القبيلة او العالم ككل فما راح اقدر اجيبك

لكن تبقى علامة الاستفهام تحوم حول هذا الاقتباس

يا العصفور ممكن اعرف ها المنطق ليش ما ظهر فموضوعك عن قارة الهنود الحمر ؟
و لا صحيح اختلاف الاطراف يؤدي لاختلاف الاحكام
خلينا من هذا كله و هل اذا كان الدمج ذو اهداف يفرق عن اذا كان باهداف من ناحية المسمى كدمج ؟
طيب سؤال ثاني بعيد عن كل هذا هل تسمح لي اني اخلي مصطلح الدمج مقتصر على انتقال اللاعبين و انشاء قبيلة جديدة او اني اعممه
على انشاء قبيلة بمسمى جديد مع ضم شوية لاعبين مؤثرين لا سيما اذا كانوا قياديين فقبيلة منافسة و اغلف الحركة بكونها تغيير للقيادة و ان اللاعبين ما رضوا بالقيادة السابقة , و اسوي انقسام مرتقب بين لاعبين قبيلتي و ما اراعي مكانة القائد السابق و كيف راح يكون موقفه قدام لاعبين المنتدى !!!

طبعا اسئلة استنكارية ما احتاج اجابة منها

يا العصفور اختيار الحليف يكون على حسب متغيرات العالم مش بنظرة ظنونية و شوية ردود منمقة في المنتدى حتى تكسب الود
و تجيب معاك لاعبين القبيلة حتى يدعموا مخططك نحو انشاء الحليف من فراغ هههههههه
بديت احس ان الوضع صار ميؤوس منه

و لذلك و بحكم ان السنافر الدمج اللي فيها هيخرب العالم شكلي بدخل للعالم معاهم و نمشي مع منهج ستالين الثابت خربها و انت الكسبان

و سلامتكم

DeletedUser

Guest
تحليل عما يحصل بـ قارة 44

رده الموجهه لـ قارة 44 بكل رقه وحنان ومحاولة يائسه بأنشاء حلف من العدم

الموضوع عن مايحدث في القاره 54...... في بداية العالم كان فيها 3 قبائل حسب علمي كانوا داخلين العالم ليحاربوا بعض وتحدي ( قمة الحماس) لكن فجأه إندمجوا :139:

هذي علامة إستفهام ؟؟؟ ماسبب الإندماج ياهل ترى

رده بموضوعه السابق عن قارة 54 ..
ومحاولة تسليط الضوء ع القارة و تمويه الكل بأنهم هم الاشرار
وهم من خربوا العالم بـ اندماجهم الثلاثي

::.. يبقى السؤال كـ التالي ..::
ليش حاولت تختلق عذر لـ قارة 44 و اتهام قارة 54 بـ تخريب العالم ..؟؟

DeletedUser

Guest

المهم أنا قلتها وماراح اعيدها ثاني لأني اعتقد 6 مرات تكفي لكي يفهم الشخص. الموضوع هذا عملته لكي أنشط فيه منتدى عالم 20

DeletedUser

Guest
شباب قبل لا ارد يا ريت و رجائي لما تتفقوا بينكم على شي او
على هدف حابين توصلون له من خلال ردودكم يا ريت تخفونها شوي
لان بجد ردودكم و الهدف منها تظهر للداني و القاصي ههههههههههه

صاحب الموضوع تشكر عليه و بما ان ما عندي الخلفية الكبيرة عن القبيلة او العالم ككل فما راح اقدر اجيبك

لكن تبقى علامة الاستفهام تحوم حول هذا الاقتباس

يا العصفور ممكن اعرف ها المنطق ليش ما ظهر فموضوعك عن قارة الهنود الحمر ؟
و لا صحيح اختلاف الاطراف يؤدي لاختلاف الاحكام
خلينا من هذا كله و هل اذا كان الدمج ذو اهداف يفرق عن اذا كان باهداف من ناحية المسمى كدمج ؟
طيب سؤال ثاني بعيد عن كل هذا هل تسمح لي اني اخلي مصطلح الدمج مقتصر على انتقال اللاعبين و انشاء قبيلة جديدة او اني اعممه
على انشاء قبيلة بمسمى جديد مع ضم شوية لاعبين مؤثرين لا سيما اذا كانوا قياديين فقبيلة منافسة و اغلف الحركة بكونها تغيير للقيادة و ان اللاعبين ما رضوا بالقيادة السابقة , و اسوي انقسام مرتقب بين لاعبين قبيلتي و ما اراعي مكانة القائد السابق و كيف راح يكون موقفه قدام لاعبين المنتدى !!!

طبعا اسئلة استنكارية ما احتاج اجابة منها

يا العصفور اختيار الحليف يكون على حسب متغيرات العالم مش بنظرة ظنونية و شوية ردود منمقة في المنتدى حتى تكسب الود

و لذلك و بحكم ان السنافر الدمج اللي فيها هيخرب العالم شكلي بدخل للعالم معاهم و نمشي مع منهج ستالين الثابت خربها و انت الكسبان

و سلامتكم

بسم الله

أولا من الي إتفق وعلى إيش كان الإتفاق؟؟؟؟ علشان أعرف أرد عليك فديتك

ثانيا بالنسبه لإقتباسك لكلامي, في فرق كبير بين الموضوعين حبيب قلبي.

54 أنا أعرف الثلاث قبائل الي إندمجت وعندي فيها أصحاب وإخوان وأنا أدرى بإحترافهم, موضوع الدمج جاء كصدمه إن كيف المحترفين يوافقون على خطوه ما اعتقد احد شافها من قبل في بداية العالم .

ليست قبيله ولا قبيلتان بل ثلاث قبائل إندمجوا :139: تتوقع شيء عادي؟؟؟ يارجل السيرفر الفرنسي عرفوا عن الدمج

بخصوص القاره 44 أنا ما أعرف فيها إلا السنافر , هذا مايقلل من شأن أي قبيله في قارة 44 ولكن هذا الواقع... الشيء الثاني أنا لست بدرايه تامه عن الي حصل في 44 عكس 54 الي عندي فيها أصحاب كثر مثل ماقلت ففهموني الموضوع

ولو شفت موضوعي وركزت فيه ولو شوي فديتك, بتشوف إني كنت مستغرب من الي صار بس ماقلت عنكم لا اشرار ولا قلت حاربوهم. أنا طرحت موضوع كنت متأكد إنه راح يجذب الناس له ويولع المنتدى وفعلا هذا حصل.......

ثالثا بخصوص معنى الدمج بالنسبه لي : هو ضم قبيلتين أو أكثر لقبيله جديده تحت مسمى جديد.....ولا تحاول تقول لي عمل قبيله بي 40 عضو وأكاديميه بي 40 عضو = قبيلة غيرت الاسم والقياده مع ضم 5-10 أعضاء وطرد 5-10

رابعا بخصوص الحليف ما أدري إيش دخل هذا في موضوعنا.... لكن على العموم انا معاك إن الحليف يتم إختياره عن طريق اللعبه ومجرياتها لا المنتدى.. القائد النوووب فقط هو من يختار حليفه من المنتدى العام بسبب ردوده

هذي الجمله حسيت فيها شوية إهانه من شخص صديق وعزيز....... وحبيت أوضح لك إن مش العصفوووور طال عمرك الي يجيب أحد يدعمه. العصفور أفعاله تشهد له وسأل عني كل من لعب معاي فديت قلبك

ويش رايك تخليك من التحليل ومحاولة فهم شيء من الخيال, وتركز في عملك كمشرف لبى قلبك.....

لأن واضح إنك قاعد تطلع بأفكار خياليه وتصدقها للأسف

ماحاولت أنشأ حلف مع أحد , وإذا فكرت أسوي حلف فبيكون عن طريق اللعبه وليس المنتدى :174:

وبخصوص تسليط الضوء و بلا بلا بلا أعتقد الغالي Naruto Azumaki عطاك ردي

DeletedUser3291

Guest
بسم الله

أولا من الي إتفق وعلى إيش كان الإتفاق؟؟؟؟ علشان أعرف أرد عليك فديتك

مش مهم يا خالد انسى

ثانيا بالنسبه لإقتباسك لكلامي, في فرق كبير بين الموضوعين حبيب قلبي.

54 أنا أعرف الثلاث قبائل الي إندمجت وعندي فيها أصحاب وإخوان وأنا أدرى بإحترافهم, موضوع الدمج جاء كصدمه إن كيف المحترفين يوافقون على خطوه ما اعتقد احد شافها من قبل في بداية العالم .

ليست قبيله ولا قبيلتان بل ثلاث قبائل إندمجوا :139: تتوقع شيء عادي؟؟؟ يارجل السيرفر الفرنسي عرفوا عن الدمج

بخصوص القاره 44 أنا ما أعرف فيها إلا السنافر , هذا مايقلل من شأن أي قبيله في قارة 44 ولكن هذا الواقع... الشيء الثاني أنا لست بدرايه تامه عن الي حصل في 44 عكس 54 الي عندي فيها أصحاب كثر مثل ماقلت ففهموني الموضوع

شي جميل يا العصفور يعني تعذرت بعدم المعرفة اوكي حلو
و هل عدم معرفتك او خلينا نقول عدم احاطتك بالقضية تخول لك الحكم النهائي عليها ؟
طبعا اقصد بالحكم النهائي اعطاء قارة صك اعتماد الاندماج باعتباره -قد- يكون مدبر له و ان كان مدبر له فهو متاح و سحبه (صك الاعتماد) من الثانية فقط لانك مطلع اكثر على احوال القارة
بينما لو جينا بنفس منطقك في الرد السابق و هو اعطاؤك الشرعية الكافية للاندماج في حالة كان لاسباب معينة فسيكون اندماج قارة الهنود الذي ذممته متاح و مقبول (بالاعتماد على منطقك طبعا لان الاندماج كان لاسباب و ليس سيطرة عن طريق نقاط)
فالسؤال لماذا على الاولى متاح و على الثانية محظور ؟

ولو شفت موضوعي وركزت فيه ولو شوي فديتك, بتشوف إني كنت مستغرب من الي صار بس ماقلت عنكم لا اشرار ولا قلت حاربوهم. أنا طرحت موضوع كنت متأكد إنه راح يجذب الناس له ويولع المنتدى وفعلا هذا حصل.......

لا العب مع الهنود و لحد الساعة لا العب في اي قبيلة في العالم فلما تتكلم عن الهنود لا توجه الخطاب لي يا خالد لاني ما العب معاهم

ثالثا بخصوص معنى الدمج بالنسبه لي : هو ضم قبيلتين أو أكثر لقبيله جديده تحت مسمى جديد.....ولا تحاول تقول لي عمل قبيله بي 40 عضو وأكاديميه بي 40 عضو = قبيلة غيرت الاسم والقياده مع ضم 5-10 أعضاء وطرد 5-10

تعددت الاسباب و الموت واحد او نعدلها لتلائم الموقف تعددت الاسماء و المعنى و واحد
مسألة فبركة الواقع و تغييره و اللعب على الاوتار للتملص من مصطلح اندماج ما راح تنفع يا العصفور
فالسؤال هنا وش فرقت خروج لاعبين و عمل قبيلة جديدة و ضم لاعبين من قبائل اخرى لا سيما ان كانوا مؤثرين متحججين بتغيير القيادة -عن- خروج قبيلتين على الملأ و عمل قبيلة جديدة , باعتبار ان في كلتا الحالين طلعت لنا قبيلة جديدة بعناصر من كلا الاطراف فالحالتين اندماج مهما حاولت تغطيها بغشاوات او تحاول تعطي لها اسباب مقنعة

اخر جزئية من ردك خلصناها سكايب فما يحتاج نرد عليها هنا يا قلبي

و شي ثاني يا العصفور فيه البعض معاك جالس يهدم اللي تبنيه بسبب ردود في المنتدى فنصيحة استلم الخطاب الرسمي انت و امنع لاعبيك من المنتدى مش ناقصين تحصلون نفسكم فهاج بسبب ردود غير محسوبة هههههههههه

DeletedUser33663

Guest
هههههههه اشوف العصفور وعماد يمدحون قبيلة السنافر ويمدحون قيادتها
الأول يقول يمكن قالوا ندور قبيلة قيادة محنكه
وماحصلوا الا السنافر ...

والثاني يقول : والله يمكن لهم مبررات اهداف خخخ
ويطلعون لهم مبرر مع انهم في موضوع آخر حصلتهم يذمون اندماجنا

وش الطاري ياعيال << فيس يقول بلا سواقه خخ
تناقض عجيب وسرنا نودي ونجيب
هه ...

DeletedUser34668

Guest
هههههههههههه تركوا الهنود الحمر وردوا يسلطون الاضواء علينا هههههههههه

جمله بسيطه اقولها وافهموها

سنفور مشاغب قال:
إِذَا بَلَـغَ الفِطَـامَ لَنَا سنفوراّ*** تَخِـرُّ لَهُ الجَبَـابِرُ سَاجِديْنَـا

DeletedUser

Guest
مش مهم يا خالد انسى

شي جميل يا العصفور يعني تعذرت بعدم المعرفة اوكي حلو
و هل عدم معرفتك او خلينا نقول عدم احاطتك بالقضية تخول لك الحكم النهائي عليها ؟
طبعا اقصد بالحكم النهائي اعطاء قارة صك اعتماد الاندماج باعتباره -قد- يكون مدبر له و ان كان مدبر له فهو متاح و سحبه (صك الاعتماد) من الثانية فقط لانك مطلع اكثر على احوال القارة
بينما لو جينا بنفس منطقك في الرد السابق و هو اعطاؤك الشرعية الكافية للاندماج في حالة كان لاسباب معينة فسيكون اندماج قارة الهنود الذي ذممته متاح و مقبول (بالاعتماد على منطقك طبعا لان الاندماج كان لاسباب و ليس سيطرة عن طريق نقاط)
فالسؤال لماذا على الاولى متاح و على الثانية محظور ؟

لا العب مع الهنود و لحد الساعة لا العب في اي قبيلة في العالم فلما تتكلم عن الهنود لا توجه الخطاب لي يا خالد لاني ما العب معاهم

تعددت الاسباب و الموت واحد او نعدلها لتلائم الموقف تعددت الاسماء و المعنى و واحد
مسألة فبركة الواقع و تغييره و اللعب على الاوتار للتملص من مصطلح اندماج ما راح تنفع يا العصفور
فالسؤال هنا وش فرقت خروج لاعبين و عمل قبيلة جديدة و ضم لاعبين من قبائل اخرى لا سيما ان كانوا مؤثرين متحججين بتغيير القيادة -عن- خروج قبيلتين على الملأ و عمل قبيلة جديدة , باعتبار ان في كلتا الحالين طلعت لنا قبيلة جديدة بعناصر من كلا الاطراف فالحالتين اندماج مهما حاولت تغطيها بغشاوات او تحاول تعطي لها اسباب مقنعة

اخر جزئية من ردك خلصناها سكايب فما يحتاج نرد عليها هنا يا قلبي

و شي ثاني يا العصفور فيه البعض معاك جالس يهدم اللي تبنيه بسبب ردود في المنتدى فنصيحة استلم الخطاب الرسمي انت و امنع لاعبيك من المنتدى مش ناقصين تحصلون نفسكم فهاج بسبب ردود غير محسوبة هههههههههه

حبيب قلبي إيش هو المتاح والمحضور؟؟؟ الدمج متاح للإثنين بس تأثير الأول مثل تأثير الثاني من وجهة نظرك؟؟

تبي تقنعني ضم 5-10 لاعبين مثل ضم 40 كيف؟؟؟ الحين الي يسرق بيت يعاقب نفس عقاب الي يسرق 100

بعدين ماتشوف إن نوعية الاعب تسوي فرق رهيب؟؟؟
والشيء الأخير لما يجون لك ناس متحلفين لبعض وحرب ومتع وفي النهايه دمج؟؟؟

طيب إنت تدري كم عضو ترك العالم بسبب الدمج؟؟؟ لانهم كانوا معارضين له ( شباب من القبائل الثلاثه)

موضوع الدمج ماراح يفيد النقاش فيه لأن لكل واحد فينا وجهة نظر متمسك فيها وماراح يغيرها...

بخصوص الجزئيه الثالثه, يب يب خلصنوا الموضوع سكاي بي فديتك

ممكن طلب شباب , ياريت مانخرب الموضوع ونتكلم في صلبه.. النقاشات الثانيه ننقلها للموضوع الصحيح

تحياتي

DeletedUser33491

Guest
با اعتقادي قبيله ترتيبها الثالث على العالم و الاولى على قارتها

تندمج مع قبيله ترتيبها 22 وبدون صلاحيات ف شي اكيد انه ملك القبيله المندمجه ولائه للسنافر

DeletedUser5743

Guest
قارتي يا قارتي

طيب بنعطيكم نبذه عن قاره 44 منشان ما حد يقول يلعبون في الخفاء >>> يمكن نلعب من ورا الحيطه ^_^

المهم
نعرف بقيادة قبيلة السنافر

-------------------
sniper life
r7r7
الشخص الروسي >>> R.JO عالم 7
التنين البري

-----------------

ثانيا بخصوص سيطرة السنافر على قارة 44
قبيلة السنافر معلن عنها قبل بداية العالم ادعس هنا

أما عن ظم بعض الاعضاء في قارة 44 يا عزيزي السنافر من اول العالم تلعب بـ 19 حساب فقط وظمنا للاعبين أرداو اللعب تحت قيادتنا في قبيلة السنافر حق مشروع لنا

DeletedUser23877

Guest

حبيبي حشيشه لا تحاول تستر على اندماجكم الثلاتي وتحاول تشبهه ب قاره 44 قاره 44 غير ضمو لاعبين بطريقة مافيها اي اشكالية قيادة لم تتغير اسم القبيلة لم يتغير ان كان يدل فيدل على حنكة القيادة مو مثل قارة 54 حاول تفرق بين اندماج ثلاتي الابعاد وشبه اندماج وشكرا

أعلى