نظرتك تجآههم {Dream3}

  • بادئ الموضوع بادئ الموضوع Abu.Rajih
  • تاريخ البدء تاريخ البدء
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
مين سمحلكم تذكرون اسمي المبجل ؟!


^^ امزح
المهم احمد اكثر انسان استمتع بنرفزته حبيب قلبي شخصية تمتاز بالمقلب الكبير اللي ماخذه
بس هو قدها لانه صرقوع فقط
 
الله ما اجمل النظره < قلب بنكي

يا ليت تسون معاه مقابله اكثر من مره لانها جميله

احمد شخص من اول يوم تكلمنا سوا صرنا نمون على بعض :D
شخص جميل و لطيف و اخلاق عاليه و بعض الاحيان يتحملني اذا طلبت منه شي فوق المستطاع بصراحه شكرا لك يا صديقي

و مرحب بيك
 
احمد حبيب قلبي . مقابله رائعة ( خير الكلام م قل ودل ) > ماله حيل يكتب

حبيبي يا ليدو :*

الله ما اجمل النظره < قلب بنكي

يا ليت تسون معاه مقابله اكثر من مره لانها جميله

احمد شخص من اول يوم تكلمنا سوا صرنا نمون على بعض :D
شخص جميل و لطيف و اخلاق عاليه و بعض الاحيان يتحملني اذا طلبت منه شي فوق المستطاع بصراحه شكرا لك يا صديقي

و مرحب بيك

هههههههههههههههههه نمون علي بعض رغم اني قلبت عليك بعالم 9 وجلدتك جلد مبرح :$ ,

اين القريه انا لا اراها xD
 
مقابلة في قمة الروعه تسلم اناملك حبيب قلبي ابو راجح

واحمد من اعز الاصدقاء ومعرفته كنز صراحة وبسبب غلاته رجعت من الاعتزال حتى اكتب ردي هذا

يالله نكمل نوم هههههه برب
 
ابو حميد
هههههههههههههههههههههههههه

قسم بالله احرجتني ي دب هههههههههههههههههههههههههه

المههم انت انسان مافي زيك

لو احد طلبك شي وهو صعب عليك تسويه

اي لوف يو بس
 


منور ياإآلطعميةة xD

احمد من الاشخاص اللي قضيت معهم فتره طويله جدآ ومن الاشخاص الاوفياء ومن اوفى الاصدقاء عندي صراحه اكبر من الاخ و من الناس اللي اتمشكل انا وياه مليون مره في اليوم عادي شي طبيعي يعني ويرد علي بهدوء [ انتا اهبل يا محسن بقد بقد ] هههههههههههههههههههه


الله يسعده ويوفقه و الكيمروني مره من هنا ~


 
مقابلة في قمة الروعه تسلم اناملك حبيب قلبي ابو راجح

واحمد من اعز الاصدقاء ومعرفته كنز صراحة وبسبب غلاته رجعت من الاعتزال حتى اكتب ردي هذا

يالله نكمل نوم هههههه برب

حبيب قلبي يـ عبود :"D

ابو حميد
هههههههههههههههههههههههههه

قسم بالله احرجتني ي دب هههههههههههههههههههههههههه

المههم انت انسان مافي زيك

لو احد طلبك شي وهو صعب عليك تسويه

اي لوف يو بس

ههههههههههههههههههه سفير السعاده , مي تو يـ قلبي :$



منور ياإآلطعميةة xD



احمد من الاشخاص اللي قضيت معهم فتره طويله جدآ ومن الاشخاص الاوفياء ومن اوفى الاصدقاء عندي صراحه اكبر من الاخ و من الناس اللي اتمشكل انا وياه مليون مره في اليوم عادي شي طبيعي يعني ويرد علي بهدوء [ انتا اهبل يا محسن بقد بقد ] هههههههههههههههههههه





الله يسعده ويوفقه و الكيمروني مره من هنا ~






هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه كل شوي تندمني علي التسجيل الصوتي الله يسامحك xD
 
دريم محبوب من الجميع لعبه وسياسته جميله
والله يستاهل كل خير :) شخص فله ^^
بالتوفيق
وشكراا بو راجح
 
صديقي المهندس :d , اجمل شئ بحسن هي الشكاوي المتبادله من المجال المشترك xD , لاعب كبير ويتقن مهارات اللعبه كامله لكن من النوعيات الي تسحب او تمل بسرعه

خخخخخخخخخخ حبيبي ي احمد .. احسن شي " الشكاوي " ذكرتني باشياء كثيره خخخخخخخ :D:D:D:D

مقابلة رائعة مع شخصيةفخمه ب عالم حرب القبائل ..
dream3 سطرت اسمك باحرف من ذهب في طيات حرب القبائل

وشرف لي معرفتك ي صقيقي العزيز


ي بتوع " الاستركشر " خخخخخ :D
 
  • اعجاب
التفاعلات: FLaFL
دريم محبوب من الجميع لعبه وسياسته جميله
والله يستاهل كل خير :) شخص فله ^^
بالتوفيق
وشكراا بو راجح

الله يكرمك يـ ولد :*

خخخخخخخخخخ حبيبي ي احمد .. احسن شي " الشكاوي " ذكرتني باشياء كثيره خخخخخخخ :D:D:D:D

مقابلة رائعة مع شخصيةفخمه ب عالم حرب القبائل ..
dream3 سطرت اسمك باحرف من ذهب في طيات حرب القبائل

وشرف لي معرفتك ي صقيقي العزيز


ي بتوع " الاستركشر " خخخخخ :D

هههههههههههههههههههههه حبيب قلبي يـ حسونه , اهم شئ الاستراكشر xD

احمد لاعب عسل وقائد ممتاز


بس مابعرف ليش مايحبني:(

تسلم يـ كبير <3
+
ههههههههه يـ اخي احبك والله :"D


 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
الى الخلف
أعلى