نظام القبيلة غريب جدا!!

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

DeletedUser

Guest
السلام عليكم

مع احترامي لنظام القبيلة

ولكن حتى لا يمكنني ان ارى حالة اللاعبين ( اون لاين ) او ( اون لاين )!!

كأنني لست في قبيلة حتى!!

ارجو تعديله و اضافة حالات اللاعبين :mad:

:)

DeletedUser

Guest
صح كلامك اخوي
للأسف ترسل رسالة وتكون محتاج يجيك الرد بعد 3 ساعات وقتها تكون رسلت لكل العشيرة وتكون ازعجتهم :(

DeletedUser

Guest
انا قبل 5 دقائق بالضبط انضممت الى قبيلة

ثم خرجت بسبب الطريقة الفاشلة

لا اعرف كيف يستمر اللاعبين في القبائل بهذا النظام!!

:(

DeletedUser766

Guest
اي و الله هذا الشي لازم

يعني لازم نعرف من حقنا

DeletedUser

Guest
السلام عليكم

مع احترامي لنظام القبيلة

ولكن حتى لا يمكنني ان ارى حالة اللاعبين ( اون لاين ) او ( اون لاين )!!

كأنني لست في قبيلة حتى!!

ارجو تعديله و اضافة حالات اللاعبين :mad:

انا معاك يا الغالي وبوقت الهجوم تقدر تهجم عليه واهو مو موجود ويكون ليس لديه حيله

انا موافق برؤيه الاون لاين بين اعضاء القبيله فقط وليس كل الموجودين

DeletedUser15

Guest
حالة اللاعبين معروفه لدى وزراء ورؤساء القبيلة، اللون الاخضر يدل على ان اللاعب موجود إلخ....
اما إذا كان قصدك ان متواجد حالا، اون لاين، صحيح إقتراح جميل، راح يسهل على رؤساء القبائل الكثير من الامور
لكن الافضل يعني إستعمال برامج الشات للتحدث للاعبين مباشرة، لكني اايد هذا الإقتراح وبشده a+، وخصوصا في هذا العالم.

DeletedUser15

Guest
بين اعضاء القبيله
لا اخي، هذا غلط، إحتمال وجود جواسيس داخل القبيلة، هذا راح ينقل وضع وجود اللاعب حق اي واحد يريد ان يهاجمه، الافضل ان رؤساء القبائل فقط يمكنهم المشاهدة

DeletedUser

Guest
اقتباس لـــ england

انا معاك يا الغالي وبوقت الهجوم تقدر تهجم عليه واهو مو موجود ويكون ليس لديه حيله

انا موافق برؤيه الاون لاين بين اعضاء القبيله فقط وليس كل الموجودين

نعم انا اقصد ذلك

بين اعضاء القبيلة فقط

اقتباس لــــ Evil

حالة اللاعبين معروفه لدى وزراء ورؤساء القبيلة، اللون الاخضر يدل على ان اللاعب موجود إلخ....
اما إذا كان قصدك ان متواجد حالا، اون لاين، صحيح إقتراح جميل، راح يسهل على رؤساء القبائل الكثير من الامور
لكن الافضل يعني إستعمال برامج الشات للتحدث للاعبين مباشرة، لكني اايد هذا الإقتراح وبشده a+، وخصوصا في هذا العالم.

صحيح انه يمكننا استعمال برامج الشات

ولكن الطريقة الافضل هي عن طريق اللعبة

تقبلوا تحياتيــ،

وشكرا على الردود

DeletedUser15

Guest
اقتباس لـــ england

نعم انا اقصد ذلك

بين اعضاء القبيلة فقط

EVIL قال:
لا اخي، هذا غلط، إحتمال وجود جواسيس داخل القبيلة، هذا راح ينقل وضع وجود اللاعب حق اي واحد يريد ان يهاجمه، الافضل ان رؤساء القبائل فقط يمكنهم المشاهدة
>>>>>>>>>>>>>>

DeletedUser

Guest
اقتباس لـــ evil

كلامك صحيح

ولكن يجب تغيير هذه الطريقة

اقصد

حتى تنضم لأي قبيلة تريدها

يجب ان يوافق عليك القائد اولا

وبهذه الطريقة يستطيع القائد ان يمنع الانضمام للتحالف في اوقات الحروب لتجنب الجواسيس

DeletedUser15

Guest
حتى تنضم لأي قبيلة تريدها

يجب ان يوافق عليك القائد اولا

وبهذه الطريقة يستطيع القائد ان يمنع الانضمام للتحالف في اوقات الحروب لتجنب الجواسيس

-لاتعليق على هذه الجملة

DeletedUser

Guest
اممممــ،

حسنا

بانتظار رد المدير

شكرا على الردود مرة اخرى

DeletedUser

Guest
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بالفعل يا اخوان حتى انا ننزلت موضوع بمنتدى المشاكل والاقتراحات وهذا نص الموضوع والردود عليه

=================================
the survivor قال:
مساء الخير

لدي اقتراح الان في القبيلة (التحالف) لا يمكن معرفة هل الاعضاء اون لاين او لا

الا في حالة كانوا الاعضاء ضمن قائمة الاصدقاء

لذلك اقترح اضافة ايقونه تكون ظاهرة للاداريين او جميع الاعضاء بالقبيلة لمعرفة من من الاعضاء متصل ومن غير متصل

وهذا راح يسهل كثير التواصل مع اعضاء القبيلة وخاصة وقت الحروب

ودمتم سالمين

kix قال:
من حق كل لاعب ان يحتفظ بخصوصيته عن اللاعبين الأخرين حتي و لو كانوا بنفس القبيلة و لذلك تم اضافة خاصية الأصدقاء حتي يشارك وقت دخوله و خروجه مع اللاعبين الموثوق بهم فقط

the survivor قال:
صدقت اخي الكريم

وكما قلت الاصدقاء يشاركهم وقت دخولهم وخروجهم وحتى لو كانوا من خارج القبيلة لكن ادارة القبيلة لها الحق في معرفت ما اذا كان الشخص متصل او لا

ولا اعتقد انه يعتبر تدخل في خصوصيته فانا اراها بمصلحة جميع اعضاء القبيلة والعضو اذا لم يكن يثق بقيادة القبيلة لما انضم لها وساعطيك مثال بسيط جدا

اذا تعرض عضو لهجوم ولا يملك جيش للدفاع عن قريته فسوف يتجه للمسئول عن الدفاع او القياده وعليه ستقوم القياده بالتواصل مع الاشخاص القريبين منه لمعرفة قدرتهم على دعم العضو وخاصية رؤية المتصل من الاعضاء القريبين منه تسهل عملية التواصل معهم

اتمنى ان تكون الفكرة وصلت واتمنى اخذها بعين الاعتبار

وشاكر ومقدر جهودكم

تحياتي
أخوكم أحمد

kix قال:
هناك طرق اخري للتواصل مثل المشاركة بالمنتدي و الرسائل العامة و الخاصة

يجب ان يكون هناك مستوي من الجهد المبذول من قائدي القبائل حتي يحافظوا علي فاعلية الأتصال بينهم و بين اعضاءهم

واذا اصبح كل شيء بمنتهي السهولة ستفقد اللعبة جزء كبير من متعتها

فالدور الأستخباراتي مهم جدا في اللعبة لذا فهو دور صعب

the survivor قال:
هو اقتراح لا غير اخي الكريم

وهي من ادوات اللعبه كاي اداة اخرى متوفرة حاليا

وانا اعرف ان هذه الخاصيه يمكن التغلب عليها بكل سهولة في حالة عدم تواجدها

ولكن لا اعتقد ان في اضافتها فقد اللعبه متعتها بل ستزيدها متعه ويكون التحدي اكبر

شكرا لك على تجاوبك السريع والموضوع مفتوح للنقاش

================================

اتمنى من الادارة اعادة النظر في هذه الخاصيه لانها ضرورية جدا

DeletedUser

Guest
ماتوقع انا هذا ممكن يسير و على ما اتوقع انا المدير مايقدر يضيف حاجه على العبه الانه كل التعديلت اتجي عن طريق الشركه الام بس يقدر يوصل لقترح بس

في حاجه اسمه

الاصدقاء اذا ضفت شخص على القايمه بتشوف اذا هو ون لين بس تحتاج العضوية الخاصة

و في بعض القبائل يبدون موضوع في المنتدى اسمه تسجيل الدخول و الخروج يوم يدشون يكتبون انا هم موجودين

قبيلتي في العالم 23 كانو مسوي لهم شات على skype و يدشون ويدردشون مع بعض وتقدر اتشوف من ون لين :)

DeletedUser

Guest
صحيح كلامك اخوي لانه هذا شيء مهم

واتمنى من الادارة النظر في هذا الموضوع

DeletedUser

Guest
كلامك في محله The Artist في معاناة بالتواصل مع الاعضاء

واتمنى يلاقو حل لهالمسألة

DeletedUser

Guest
بصراحة شئ مؤسف اني اشوف واحد من أعضاء الضيافة يكون كاتب موضوع بهذا القدر من عدم الاحترام.

قبل ان اقوم بالرد علي استفسار الاخ الكريم احب اوضح شئ بسيط جداً

اذا كنت لا تستطيع كتابة اعتراضك او اي شكوي بطريقة محترمة دون كلمات التجريح فانت شخص غير مرغوب بك في لعبة حرب القبائل!

يجب ان نتعلم كيف نشكوا او نقترح , فليست الشكوى والإقتراح بإستخدام أسلوب بهذا الشكل
فلكل مقام مقال

انا لن اقبل ابداً باي عضو يحاول اثارة الشغب و الكلام بطريقة غير محترمة علي العام بهذا الشكل, و سوف يتم حظرة و طردة من المنتدي و اللعبة فوراً في حالة تكرار هذا الامر!

نحن نرحب بجميع الاقتراحات ولكن في حدود الادب!

بالنسبة لاقتراح العضو, فببساطه هذا لن يتم تطبيقه ابداً في لعبة حرب القبائل!

لكل لاعب الحق في اخفاء معلوماته حتي عن قائد قبيلته, فلكل لاعب الحريه التامه في قريته و مملكته و القبيله التي ينتمي اليها و نحن لن نقوم ابداً بتغيير هذا النظام.

مره اخرى, انا لن اتهاون مع أي شخص يستخدم أسلوب غير محترم في المنتدي او اللعبه, اذا كنت لا تستطيع استخدام اسلوب محترم في النقاش فانت غير مرغوب بك هنا.

اعتقد ان الكلام واضح, واتمني الا يتكرر هذا الامر مره اخري

DeletedUser798

Guest
انا معاك بس يكون اللعابتين صايرل فترة في القبل احتمال يكون في جاسوس عند قريتين

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى