نحن ملوك هذا الزمان شئتم ام ابيتم

DeletedUser

Guest
للمره المليون ياريت تتعلم كيف ترد على الموضوع شوف أنا ايش راح اسوي في ردك وتعلم يالغالي أوكي
راح أرد على كل نقطه لاني متأكد من نفسي :)

يالعصفور انت مش خايف ع نفسك

ليه طيب ملغمينك مابي اذكر اسمهم لول

ملغميني لاني مو غبي طال عمرك
وإذا تعتقد اخر الموضوع تلغيم فإنت غلطان :174:

بعدين انا قلت ان ماكانت عندك صلاحيات ملك

مافهمت ممكن تشرح فديتك علشان أعرف أرد عليك

لهدرجه خليتك تعصب ؟ هدي هدي يبني ادم شكلي بسويلك عصير قصب مو ليمون والله ههههههه

صرت تقول اني مريض نفسي وقمت تخربط

حبيبي أنا رجل في مكتمل العمر ولله الحمد حققت ماحققت في حياتي الشخصيه والعمليه والدينيه, إذا تتوقع واحد مثلك يخليني أعصب فمن جد تحتاج يكشفون عليك بأسرع وقت

يالطير لا تلعب ع روسنا حركتك بخصوص الانضمام وانك تغير اسم القبيله معروفه =)

ياريت تشرح لنا هذي النقطه بالذات, اعتقد المشاهدين يحبون يفهمون ويش تقصد وانا بعد

واذا كنت تحسب اللعبه وحط بينها قوسين تأثر ع الصداقه فأنا اعتبرك انسان فاشل فعلا

اللعبه ماتأثر على الصداقه أبدا, ياما حاربت ناس في عالم وكنت معاهم في عالم ثاني, قادة مصراته معاي سكاي بي ضحك و وناسه وبينا حرب عاد يعني مافي مشاكل.....

الي يخسر الصداقه طال عمرك قلة الادب وقلة الاحترام والكذب :174:

يالله ما اكثر معك لاني جرحتك زياده عن اللزوم

تبي الصراحه جرحتني فعلا, لاني ضيعت من وقتي 10 دقايق أقرأ وأرد عليكو وانا عارف مافي أي فايده من ردي :171:

يالله فديتك شفت كيف الإنسان الي عنده ثقه في نفسه يرد, إن شاء الله تعلمت وأشوفك في ردك الثاني ( إذا رديت طبعا) تسوي نفس الشيء رد على كل نقطه..

مو تختار النقاط الي تبيها والنقاط الي تحشرك تتجنبها :87:

DeletedUser

Guest
والله ي الطيرانت الي جالس تتهرب

ومسوي فيها الحمل الوديع هههههههه الي مايدري عن شيء

بسك لعب بعقول الناس انا لو اجلس احشر فيك من هنا لبكره ماراح تقتنع انك ع غلط

انت تقول فكر بقارتك بعدين في القارات الثانيه

ليه ماطبقت هالكلام ع نفسك يافهيم ؟

بدال ماتخلي قارتك الضحيه وتخلي الناس تكبر وتتوسع في قاراتها واحنا في اول يوم نخلص فيه حرب من مصراته

تجي قبيله ثانيه تخلص علينا فضرف 4 ايام

شف انا اقلك اياها انت عميل لناس انت تعرفهم لدرجة انهم خافو اننا اندمجنا ههههههه

يبي يسيطر ع القاره ويسحب زي عالم 20 لول

لا تحسب الناس بقر بتمشي ورا الثور الكبير كل مره =)

DeletedUser

Guest
وأنكر ليش :)

قبيلة دي بي دي و قبيلة !@## وقبيلة *^&% داعميني

بس إسأل نفسك ليش؟؟؟ ليش يدعموني ؟؟؟

يلا ياصحفي ياكبير روح دور على الاجابه :)

هههههههههههههه أكيد لأنهم يبون مصلحه منك و هذه المصلحه التأمر علي القبيله التي خانتك :86:

DeletedUser

Guest
والله ي الطيرانت الي جالس تتهرب

ومسوي فيها الحمل الوديع هههههههه الي مايدري عن شيء

بسك لعب بعقول الناس انا لو اجلس احشر فيك من هنا لبكره ماراح تقتنع انك ع غلط

انت تقول فكر بقارتك بعدين في القارات الثانيه

ليه ماطبقت هالكلام ع نفسك يافهيم ؟

بدال ماتخلي قارتك الضحيه وتخلي الناس تكبر وتتوسع في قاراتها واحنا في اول يوم نخلص فيه حرب من مصراته

تجي قبيله ثانيه تخلص علينا فضرف 4 ايام

شف انا اقلك اياها انت عميل لناس انت تعرفهم لدرجة انهم خافو اننا اندمجنا ههههههه

يبي يسيطر ع القاره ويسحب زي عالم 20 لول

لا تحسب الناس بقر بتمشي ورا الثور الكبير كل مره =)

يا ابني شوف أخر رد لي وسوي مثله, ولا بعتبر ردك هذا إعتراف منك إني حشرتك

بخصوص أخر جمله قلتها عيب عليك, تراها لعبه ماتستاهل تقول كلام مثل هذا

على العموم برد على موضوع إني عميل : خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

وشكرا

DeletedUser

Guest
هههههههههههههه أكيد لأنهم يبون مصلحه منك و هذه المصلحه التأمر علي القبيله التي خانتك :86:

ركز على كلمة خيانه وحط تحتها الف خط :)

الحمدلله في تاريخي الطويل في حرب القبائل من عالم 2 وأنا عمري ماغلطت على أحد وإحترمت الكل, وهذا ياعزيزي جعل الناس تحترمني ولله الحمد

في النهايه هذي لعبه ماراح اخسر أخلاقي ولا أحترام الناس علشانها, أنا داخل أستمتع وأكون صداقات وبس, مو داخل أفوز بعالم او أنجاز أو ماشابه ذالك

DeletedUser

Guest

الحمدلله في تاريخي الطويل في حرب القبائل من عالم 2 وأنا عمري ماغلطت على أحد وإحترمت الكل, وهذا ياعزيزي جعل الناس تحترمني ولله الحمد

في النهايه هذي لعبه ماراح اخسر أخلاقي ولا أحترام الناس علشانها, أنا داخل أستمتع وأكون صداقات وبس, مو داخل أفوز بعالم او أنجاز أو ماشابه ذالك

انا مثلك لا ادخل افوز بلعوالم او الانجازات بل ادخل افضح من يفوزون بلعوالم و الانجازات بيننا شيئ مشترك ههههههههههه :86:

DeletedUser

Guest
باختصار لما يكون فيه موضوع فيه نقاش - وفيه سؤال وجواب بين كبار
وبين اشخاص لهم طرف بالموضوع ، مب حلوة يجيك شخص من بعيد شاطح
ويتكلم ويخرب الموضوع بالسبام
اتمنى انك فهمت وعرفت نفسك ، وياليت احد المشرفين يحذف كل رد تكلم فيه صحفي الغفلة ..

DeletedUser21380

Guest
انا فواز الاصلي :169:

تباا للصين ماخلت شى الا وقلدته :81:

بالتوفيق لـ wrath

DeletedUser26063

Guest
موفقين ياحلوين اشعلو النار بمنتدي عالم 26 نبي نشاط يااولاد من عالم 2 ماشفناه

DeletedUser

Guest
^_^اشتقتلكم تم تسجيل خروج ويوم تسجيل دخول هيهيه

جايينكم واحد واحد حاول تحافظ على رباطك هه قمة تواضع دي

متلما يقولون خليج هياط صح

بتوفيق ل ^_^

DeletedUser21917

Guest

الكبير يبقى كبير عم خالد

تبقى كبير و محترم حبيبي خالد كلها لعبة تمضي الايام و تبقى الاخوة

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

DeletedUser

Guest
ما ادري من اصدق هههههه

لكن نتابع بصمت

بالتوفيق للجميع :rolleyes:

DeletedUser12470

Guest
سلام ..

أولاً :عندي اعتراض بسيط على طريقة كتابة الموضوع .. الموضوع كتب بطريقة توحي بالفخامة لاندماج مقدس حصل بين قبيلتين .. بلا بلا بلا .. والخوف محتم على بقية لعيبة العالم... لا والعوالم الآخرى بعد خخ ؟ > ايش دخله ؟ خخ :d

ولهذا حاب اطرح الاستفسار التالي .. منذ متى والاندماج كان مدعاة فخر بحرب القبائل؟!! لا ودامجين مع قبيلة عندها اكاديمية بعد !! :169: لا هو بانجاز ولا شي يا جماعة الخير.. أي قبيلتين عندهم شوية لاعبين متمرسين باللعبة, من الطبيعي جداً ان اندماجهم راح يكون مدروس و أفضل بمراحل من اندماجات كثير من قبائل النوب الا متعودين نشوفها بكل عالم ! بإعتقادي أن اثبات وجودك ككيان وكقبيلة واحدة هو ما يخلد اسمك كقبيلة متميزة في ارشيف حرب القبائل .. نعم، يوجد بعض الحالات الخاصة الا ممكن يكون فيها الاندماج حل أخير! كموجة اعتزال لأنشط الاعبين بالقبيلة وتحول القبيلة الى قبيلة ميتة بسبب الاعتزالات الكثيرة..

لكن للأسف الشديد الا حصل هنا عكس ذلك تماماً.. حبينا نبدأ العالم كقبيلة بريميد وحدة ونلعب ككيان واحد نتفنن فيه بمهارات لاعبينا .. بجودة ودقة الهجمات .. سكريبتات يحلم بالحصول عليها اي لاعب من برآ القبيلة .. وعني شخصي ما تفرق معي كثير انتصرت او انهزمت بذا العالم طالما اني جالس استمتع باللعب وآداء القبيلة كان بالمستوى المطلوب.. وصدقوني بدل حل الدمج فيه مليون حل غيره!

أخيراً .. الا يقول لخالد انه ما كان فيه تخطيط للدمج من بداية العالم بيننا وبين مصراته وجيب اثباتات والخ من كلام فارغ .. أحب اقوله سلامة قلبك ! خش سكايب وراجع المحادثات من أول يوم جالس أرتب فيه دخول الاعضاء والناس حاشرة بالمحادثة ادمج ادمج ادمج مع مصراته .. مصراته لازم ندمج معاهم! هذا غير الاقتراحات اليومية الا كانت توصلني من بعض الاعضاء بخصوص الدمج وحنى ما كملنا اسبوع بالخير !!!

بالنهاية قرفتونا يا شباب انتو والاندماجات الا تعملونها بكل عالم! هذا وانتو مفروض تكونون قدوة لغيركم من اللعيبة الجدد .. لكن مبرر الفوز بالعالم هو العذر الوحيد الا ماسك معكم بكل عالم!! ايش صار يعني لو خسرت جيشك او حسابك بقده ؟ بتطير عليك الدنيا مثلاً ؟!! شخصياً قبل ثلاث شهور فزت بعالم .. وأبشركم ما اعطوني رصيد بالبنك ول 100 كيلو ذهب!! ...فوز خسارة كله واحد طالما انك جالس تقدم آداء مميز باللعبة .. خلو لكم ولو عالم واحد يكون متميز بالفوز بدون هالاندماجات والتحالفات السرية .. والخ من فوضى.

اذا كان الدبلوماسي الناجح هو من يعمل اندماجات ناجحة ! فأحب اقول على الدنيا العفا بس .. راحت ايام الطيبين .. :81:

عموماً لا اطيل عليكم .. بالتوفيق لكم بعالمكم .. ولكل القبائل المتنافسة فيه ..

DeletedUser

Guest
ولكم باك ياعلي والله ونورت العالم

+1 ( من زماااااان ماستخدمتها خخخخخخخ )

يلا بجلس أشرب بيبسي وأنتظر الردود على كلام أخونا علي ( قائد 9999 وأحد مؤسسينها )

DeletedUser22155

Guest
ولكم بااك يا علي..

بالنسبة لقصة الاندماج انها مقررة من قبل فتح العالم فهالكلام ما فيه شئ من الصحة..تقدر ترجع وتتأكد من قروب الثقات لقبيلة التسعات..

ثاني شئ قصة الدمج بدأت بعد شكوك انه بيجينا هق من 3 قارات كوور..وكانها وقتها افضل حل الدمج..وانت بنفسك كنت موافق على هالشئ و تكفل حسين بهالشئ..لكن مصراته رفضت الدمج وقتها..

أعلى