نتف بوبو من العالم وحذف حسابه

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

DeletedUser30930

Guest
بوبو حط راسه براسي عشان يشهد العالم هو الي بدا وانا قلت له غير البريد قبل الما يحصل بك شي لكن ما سمع الكلام مو لي زنب بقا الي جاء ابو طلق اترك قبيلتك واحذف عضويتك قبل الما تذوق المر مثل بوبو عبدوو انا ما بفعل بك شي لانك بقائمة الاصدقاء لكن الي زعلني حتي كوبلاير يوقع بيني وبينك ويخليك تهجم رسائل الي جميع العالم اي هجوم حتي لو وهمي بيعرضك للهلاك وخسارة تعبك طول هذه المدة الخساره متكفله ان قراك تبقا بربريه كلها حظ موفق يا بوبو بعالم اخر وبحساب اخر هذا اول درس لك مني

DeletedUser

Guest
شخص نذل .....
طز فيك بس لا تخاف الحساب برجعه
و سبق قلتلك بدك تلعب تهكير إنزل ضدس بالميدان لنشوف مستواك

DeletedUser

Guest
شخص نذل .....

ما معي ولا شي ضعيف انت نوب 100% انك نوب..

DeletedUser30930

Guest
شخص نذل .....

حاول ترجعه يمكن تفل لاول مره انا فريد عشيبي لما تحطوا راسكم براس واحد اعرفو مين هو الان عندي بلدل الجهاز اللف ولن يتم اثبات شي عني لاني ما هكرت ههههههه حاولوا تبلغوا او تشوفوا البريد جاري نتف الكل كل من بلشمال يحذف حيابه الان العالم بينتهي ولله بجد تري ما لاحظه طب خذوا ما دام تبغون تنتفوني وعملين نفسكم اقوي بوريكم القوي الحقيقيه

DeletedUser

Guest
بوبو حط راسه براسي عشان يشهد العالم هو الي بدا وانا قلت له غير البريد قبل الما يحصل بك شي لكن ما سمع الكلام مو لي زنب بقا الي جاء ابو طلق اترك قبيلتك واحذف عضويتك قبل الما تذوق المر مثل بوبو عبدوو انا ما بفعل بك شي لانك بقائمة الاصدقاء لكن الي زعلني حتي كوبلاير يوقع بيني وبينك ويخليك تهجم رسائل الي جميع العالم اي هجوم حتي لو وهمي بيعرضك للهلاك وخسارة تعبك طول هذه المدة الخساره متكفله ان قراك تبقا بربريه كلها حظ موفق يا بوبو بعالم اخر وبحساب اخر هذا اول درس لك مني

خخخ حبيبي شوف الحين راسل عليك هجمات وشوف اذا تقدر تهكر ولله لا لا تنسى أوبراي صاحب الحساب يوريك التهكير على أصوله بس نحن ما نبي ننزل الى مستواك يا طفل :127:

DeletedUser30930

Guest
لانك ما تقدر لا احد يقدر يخترق ثاني جهازي جهازي به 182 حماية مستحيل ان احد يخترقه تعرف كاني متصفح جوجل كروم عندي حماية لا احد يقدر يخترقني الان كل قريه بيحتلها هو دفع ثمنها وهو خساره حسابه

DeletedUser

Guest
اقسم ب لله انى سويت الحركه .. ومتفق مع الاعب الخبير !

هوك محسودين .. كلكم شوف درجة الهايط و الحقاره !

امس قلت انا بدعى ان حسابي تهكر .. وصح ادعيت وقلت هكرنى طبيعي محد يدرى الى الخبيرa

هههإآى .. والله انك كآذب وحقير وانجس من الحشرهه .. يخي عليك هيآط *ـ*

طيب خخخخ تقول هكرتنى هههه طير بس ي مهايطي لا انت ولا 10 زيك .. وحاول تهكر ي رضيع .. ام الهياط الى معآك مسكين نتفت 5 مدرى 6 قرى منك من آمس والباقي لغمت .. لكن بفك ابو تلغيمك ورح تشوف بعينك برآ انا وريتك لعبى ب الميدآن انت بس تهآيط هنآ وتترجانى هناك على البريد ي رضيع

DeletedUser30930

Guest
اقسم ب لله انى سويت الحركه .. ومتفق مع الاعب الخبير !

هوك محسودين .. كلكم شوف درجة الهايط و الحقاره !

امس قلت انا بدعى ان حسابي تهكر .. وصح ادعيت وقلت هكرنى طبيعي محد يدرى الى الخبيرa

هههإآى .. والله انك كآذب وحقير وانجس من الحشرهه .. يخي عليك هيآط *ـ*

طيب خخخخ تقول هكرتنى هههه طير بس ي مهايطي لا انت ولا 10 زيك .. وحاول تهكر ي رضيع .. ام الهياط الى معآك مسكين نتفت 5 مدرى 6 قرى منك من آمس والباقي لغمت .. لكن بفك ابو تلغيمك ورح تشوف بعينك برآ انا وريتك لعبى ب الميدآن انت بس تهآيط هنآ وتترجانى هناك على البريد ي رضيع

فك التلغيم يبغي راجل مو ******

DeletedUser

Guest
اهلن ب الرضيع فرودى الكتوت ههإآى

طيب ؟ < القريه الى ب القاره 34 < آحتليتهآ منك < كم خسرت عليه نيوك ؟ < 7 ننيوكآت ونظفتهآ وخذته غصب عنك ومسكين حتى دعمك نوبي احد يدعم رمح وسيف مع بعض ؟ < تبا لك ي نوب

DeletedUser

Guest
..

قآل إيش قآل حمآية محد يقدر يخترقهآ .
يَ حبيبي ذآ آكبر دليلل . مَ لك بّ التهكير .
ونقولل حتآ لو تعرف . لكن مَ عرفته عَ الآصولل .

لمعلوميتك / مَ فيه حمآية . مّ تخترق . :171:

DeletedUser30930

Guest
اهلن ب الرضيع فرودى الكتوت ههإآى

طيب ؟ < القريه الى ب القاره 34 < آحتليتهآ منك < كم خسرت عليه نيوك ؟ < 7 ننيوكآت ونظفتهآ وخذته غصب عنك ومسكين حتى دعمك نوبي احد يدعم رمح وسيف مع بعض ؟ < تبا لك ي نوب

طز فيك يا بوبو هذا الكلام مو موجه الي بدر حتي لو انت بدر هاااا وبتشوف التلغيم

DeletedUser

Guest
لغم وبفجر تلغيمك ,

خليك لغم وادعى انك هكر وانك بالغ خخخخخ اقص يدي اذا تعديت 10 سنوآت !,

يخي آول مره اشوف مصرى وبدلآختك ؟ < تدعى انك هكرتنى وتهايط وتم حذف الحساب وانا اتابع موضوع وفاك ضحك عليكك والله انى عرفت انك مسكين .. وطز فيني ؟ < طيب ليه مرسلى بريد تقول الله يسامحك كنت صديقي خخخخ < وش نوعه ذا الكلام ؟ < تبي افضجك ي شحآد النقآط ؟ < يخي احس يوم اكلمك انزل مستواى لك والله من جد يعنى فيه فرق بيني وبينك انا كنت بوصطكم محد جنبي وفجرتكم وصكيتكم اوبات وكثير منكم اكل تذآكر على يدي .. والان انا وقبيلتى مصيطرين على القاره وطردتك منهآ ي نوب ههإآى

DeletedUser30930

Guest
لغم وبفجر تلغيمك ,

خليك لغم وادعى انك هكر وانك بالغ خخخخخ اقص يدي اذا تعديت 10 سنوآت !,

يخي آول مره اشوف مصرى وبدلآختك ؟ < تدعى انك هكرتنى وتهايط وتم حذف الحساب وانا اتابع موضوع وفاك ضحك عليكك والله انى عرفت انك مسكين .. وطز فيني ؟ < طيب ليه مرسلى بريد تقول الله يسامحك كنت صديقي خخخخ < وش نوعه ذا الكلام ؟ < تبي افضجك ي شحآد النقآط ؟ < يخي احس يوم اكلمك انزل مستواى لك والله من جد يعنى فيه فرق بيني وبينك انا كنت بوصطكم محد جنبي وفجرتكم وصكيتكم اوبات وكثير منكم اكل تذآكر على يدي .. والان انا وقبيلتى مصيطرين على القاره وطردتك منهآ ي نوب ههإآى

طز فيك انت والقاره والخبر الي بيفجرك الان انا املك اكثر من حساب عندكم بلقبيلة وكلمة تحت امري ممكن حالا اخليهم يهجموا كل من حولهم اكثرهم بلجنوووب انت لسه صغير يا منوووبة لا تتعدا اسيادك

DeletedUser

Guest
عطنى جوآب ي دكسه ,

تقعد تصرف وتعطى كلامك من كيسك ؟

قولى .. ليه ما تقنص ؟ < ليه كل مآ آحتل قريه القاك دعمها نيوك نوبي رمح وسيبف مع بعض ؟ <

ليه تهآيط وتقولى انك هكرت حسابي وآنت كذآب ؟ <

ليه مآ تقنص ؟

ليه تترجآنى على البريد وهنآ تسوى انك الملك ؟

وسوى الى براسك قبيلتى اكبر من انك تجيبها على لسانك ي نوب !

جاوبني وانا اعتزل قبل لا ينتهى العالم اذا انت رديت على ردود واضحه مو تتهرب من الرد ؟

DeletedUser30930

Guest
عطنى جوآب ي دكسه ,

تقعد تصرف وتعطى كلامك من كيسك ؟
كياكس اصلن مو موجود بلجيش المصري الان

قولى .. ليه ما تقنص ؟ < ليه كل مآ آحتل قريه القاك دعمها نيوك نوبي رمح وسيبف مع بعض ؟ <
لا اقدر اني اقنص لان كل الجيش الي عندي دعم مو ملكي والشرقوي66 يعرف هذا والسيف والرمح احسن منك
ليه تهآيط وتقولى انك هكرت حسابي وآنت كذآب ؟ <
لانك بلفعل راح يتم تهكيرك رابط صفحتك تم عرضه علي احد افراد ال*****

ليه مآ تقنص ؟
لاني ما عندي جيش بلقره افهم ما تفهم اه نسيت انك غبي

ليه تترجآنى على البريد وهنآ تسوى انك الملك ؟
لا حبيبي انا ما ترجيتك انا قلت وليش تهجمني وانا صديقق ومعكم وانت قلت لي سوي موضوع اعتذر لي به هااااا فاكر ولا تحب امرر للجميع هااا وانا ملك غصب عنك

وسوى الى براسك قبيلتى اكبر من انك تجيبها على لسانك ي نوب !
قبيلتك هي قبيلتي يا نووووب :p

جاوبني وانا اعتزل قبل لا ينتهى العالم اذا انت رديت على ردود واضحه مو تتهرب من الرد ؟
انا ما تهربت يا نوووب

DeletedUser

Guest
تخسى تقولى درآجس قبيلتك ؟

والله حلم ابليس ب الجنه !

طيب انا بصلى ورجع بنزل الدعم الى انت مرسل وبعلمك كيف تقول قراك ما فيه جيش ,

ورجآء لا توصخ سمعت درآجس وتقول انك معنآ لانها كبيره عليك

DeletedUser30930

Guest
تخسى تقولى درآجس قبيلتك ؟

والله حلم ابليس ب الجنه !

طيب انا بصلى ورجع بنزل الدعم الى انت مرسل وبعلمك كيف تقول قراك ما فيه جيش ,