نبدة عن [الإشتراك ] في المواضيع [اللغة العربية]

DeletedUser36196

Guest
tribalwars_big.png


1042009-090659PM.gif

ما هي الإشتراكات؟

الاشتراكات هي طريقة لمتابعة جديد المواضيع والمشاركات أو المنتديات. يمكنك اختيار كيف يتم إعلامك عن التحديثات الجديدة - على سبيل المثال من خلال وجود القائمة في لوحة التحكم واستقبال تنبيه بريدي بالتحديثات واحدة.

كيف يمكنني الاشتراك في موضوع أو منتدى ؟

للإشتراك في منتدى، انقر على رابط 'أدوات المنتدى' الموجود أعلى مواضيع المنتدى و اختر 'الإشتراك في هذا المنتدى' . سيكون لديك ثم اختيار الخيار ل وضع الاشتراك لهذا المنتدى. اذا كان المنتدى الذي تريد الاشتراك فيه يوجد به أقسام فرعية ( منتديات في منتدى ) سيكون اشتراكك فيها تلقائيا.

للإشتراك في موضوع، انقر على رابط 'أدوات الموضوع' الموجود في أعلى القائمة من المشاركات ثم انقر فوق 'الاشتراك في هذا الموضوع' . يمكنك بعد ذلك اختيار طريقة الاشتراك التي ترغب في استخدامها ل هذا الموضوع.

ما هي أنواع الإشتراك المتاحة ؟

هناك عدة أنواع مختلفة من الاشتراك في منتدى المتاحة.

بدون تبليغ بالبريد الإلكتروني - يسرد الاشتراك في لوحة التحكم فقط. كنت لا تتلقى أية إخطارات حول وظائف جديدة أو المواضيع في المنتدى.
يومية تبليغ بالبريد الإلكتروني - يرسل بريد يومي مع المواضيع الجديدة والمحدثة في المنتدى وأي منتدى فرعي .
إذا لم تكن هناك مواضيع جديدة أو محدثة في المنتدى أو الأقسام الفرعية فإنك لن تتلقى البريد الإلكتروني.
تبليغ أسبوعي بالبريد الإلكتروني - ارسال بريد الكتروني واحد في الأسبوع في نفس الطريقة كما التبليغ اليومي .
اشتراكات المواضيع لها نفس الخيارات كما الإشتراك بمنتدى معين مع خيار تبليغ إضافي:

تبليغ فوري بالبريد الإلكتروني - ارسال بريد فور كتابة مشاركة جديد في الموضوع . لم يتم إرسال هذا الرد لكل و سيتم إرسال فقط مرة واحدة حتى تقوم بزيارة الموضوع .

كيف يمكنني إدارة الاشتراكات والمجلدات ؟

اشتراكات المواضيع يمكن أن تخزن في مجلدات لتسهل إدارتها . يمكنك إنشاء مجلدات كثيرا حسب ما تريد بواسطة الدخول إلى 'تعديل المجلدات' في قسم 'مواضيع مشترك بها' في لوحة التحكم. لإضافة مجلد جديد، اكتب اسم المجلد في احد الخانات الفارغة الظاهرة امامك ثم اضغط حفظ . لحذف المجلد ، قم بحذف اسم المجلد. تعديل مجلد يتم ببساطة بالضغط على اسم المجلد في القائمة.

يمكنك أيضا إدارة الاشتراكات الفردية الخاصة بك عن طريق الضغط على 'قائمة الإشتراكات' أسفل 'مواضيع مشترك بها' في لوحة التحكم. هنا يمكنك اختيار الاشتراكات التي تريد ادرتها ، حذفها، نقلها إلى مجلد أخر، أو تغيير نوع الاشتراك بها .

لا تدار اشتراكات المنتدى من خلال صفحة قائمة الإشتراكات وتعرض في صفحة لوحة التحكم وهي تحتوي على خيار إلغاء الاشتراك من المنتدى.

والسلام خير الختام
tribalwars_big.png
 
أعلى