مَن يحارب مَن ؟ LKH vs Ajram

DeletedUser

Guest
,,,,,,,,,

فريق العمل متفقين ان كلمه حمار عاديه
مثل ما قنبله على كلامك خان وتعبر عن قياده الاسود كافه

انت مشرف وهالكلمه طلعت منفق انكم متفقين على كلمه حمار كلمه عاديه

اداره اللعبه سيئه جدا
ادارة اللعبه سيئه ؟؟ اترك اللعبه ليش تلعب اذا مو عاجبك الي فيها؟:eek:

هذا اذا ماتم الرد على امثالك من اللي شووه صوره الاداره

:)

بس تبي الصراحه ماتوقع ان الحقد يوصلكم لهلكلمات

بالاحمر....

DeletedUser

Guest
هلا بكلوركس ^_^
حبي مع احترامي لك بس بجد بخاطري اقول هالكلمتين ولا تاخذهم على محمل شخصي
اذكر في احد الردود لك سبق وان قلت ان هذا الرد بيكون اخر رد لك في العالم 2 وان العالم 2 ما منه امل ...الخ
اشوفك رجعت ورديت عالعموم نورتنا بس ابي اعرف السبب الي خلاك ترجع بكلامك
هل هو حرصك على تدمير الاسود (القبيلة التي دمرت القبيله التي كنت دبماسي عائلتها) ام ان هناك اسباب اجهلها ^_^

واما عن المقاله الي كاتبها في حق كويتي بووم بسبب ما قاله على كلاش ف حبيت اقولك ان كلاش متضارب بافعاله واقواله
يقول شي ويسوي شي عكسه ... تحسه متزعزع(هذا على اذا كان كويتي بووم صادق بما قال)

طبعا تبقا هذي وجهة نظري الشخصيه

كتب في عجاله على قولت قيصر 911 :d

للأسف حبك على قنبله غطى على عينك من متى تضاربت أقوالي ابي دليل يدل على تضارب الاقوال اما لم تعد المصالح تجمع للاسف طلعت مصلحجي ياحرب الخوال شادي وكويتي يقول حنا غلطانيين وأعتذروا لشخص كلاش كل بطريقته مع ان كويتي من امس يتخبط بكلام انقص مستواه في نظرنا لاننا تواقعنا أشجع من كذا وأخرتها درس عن الاخلاق المهم ياخال انت متضارب في أقوالك وعندي الدليل
:d

DeletedUser

Guest
,,...,,.’آ,,.,/,’،

للأسف حبك على قنبله غطى على عينك من متى تضاربت أقوالي ابي دليل يدل على تضارب الاقوال اما لم تعد المصالح تجمع للاسف طلعت مصلحجي ياحرب الخوال شادي وكويتي يقول حنا غلطانيين وأعتذروا لشخص كلاش كل بطريقته مع ان كويتي من امس يتخبط بكلام انقص مستواه في نظرنا لاننا تواقعنا أشجع من كذا وأخرتها درس عن الاخلاق المهم ياخال انت متضارب في أقوالك وعندي الدليل

اسدحه.........................:d

DeletedUser

Guest
من زماااان يا قص قص و بأقول لك أترك هذا العالم , لكن كنت مُصر على البقاء , فهل سستعتزل الأن ام ستساهم في إعادة بناء القبائل التي إندثرت من وباء الخيانات ..

عندما يكون لك حليف يعرض خدماته و يعتبر كارت رابح تهدد به (إعلامياً) أي Hug , و يعتبر نفسه منكم فهذا شئ جميل يُعبر عن إخلاصه لـ حلفائه .

و أن تمجدوا فيه و تتباهوا به و تدافعوا عنه و عن قبيلته بالمنتدى فـ هذا يُعتبر رد لـ جميل في أعناقكم ولا يشوبه عيب .

لكن أن تعتقد أن إخلاصه لكم بالأوقات الحرجة يعني أنه سيخون قبيلته و يفضل قبيلتك فـ عليك أن تعيد حساباتك .

فـ سكوتك عن رأيك في شخصية اللاعب طيلة هذا الوقت مادام يفيدكم و تأتي الأن لكي تحاول فضحه بعد أن إنتقدكُم لأول مرة , فهذا هو العيب !

فـ أين كان رأيك من قبل ؟ لا نعلم ..

عليك أن تتعلم شيئاً أن هناك الكثير و الكثير من الأشياء التي يجب أن يأخذ بعضنا على عاتقهم قسم بـ عدم البوح عنها .

فـ كشف حقائق الأشخاص الذين يأتمنونا يُعبر عن ضعف بنا , فإن تسرعنا لكشفهم ما هو سوى تعبير عن ضعف بشخصيتنا , و لن يزيد موقفنا قوة أبداً بل هوان .

فـ هناك كثيرين إعتزلوا اللعب بـ العالم و معهم الكثير من الأسرار و لم يدخلوا المنتدى مجدداً لـ عرضها حتى لا يكتسبوا أعداء النفوس , لأنهم إعتبروها لعبة و أكتفوا بما جنوا من أصدقاء ..

و أخيراً عليك الأخذ بـ هذه الحكمة أملاً في أن تتعلم منها شيئاً ..
(ليس كل ما يُعرف يُقال و ليس كل ما يُقال جاء أوانه و ليس ما جاء أوانه حضر أهله)

دمت بـ خير و هنيئاً لـ إجرام باللاعب كلاش1 الذي أثبت ولائه الحقيقي لـ قبيلته بالأمس .

تبي الصراحة الكلام كثير فعلاً اخلصت لشخص قنبله وقبيلته لم اكن اعلم أن ما رائيته من تخطيط عليكم آيام حلفكم سيكون علي
:mad:

DeletedUser

Guest
ههههههههـ

كل مآ شفت رد من قـآدهـ آلآسود بهذآ آلموضوع آضحك .~

كل وآحد منهم يلف ويدور وننتظر رد قنبله .!!

من متى قنبول صـآـآر خـآـآـآمل .~

آصلآ آلآسود من دون قنبله ولآ شئ مع آحترآمي لهـآ

يعني وش بسوون فيه بتطردونـه .!؟

قنبول آلعـآمود آلرئيسي في آلآسود لو رآح منكم رآح تتفكك آلآسود بـ آسبوعين ~.

DeletedUser

Guest
بصراحه ما ادري ايش اقول!!!!!!

احاااديث... اقاااويل... اتهااامات...كلام كثير ؟؟!!

الخص الموضوع بنضري

كاتب للموضوع واضع ادله وبراهين يدعم فيها موضوعه ويتهم بها شخص آخر

ردود عشوائيه تفتقر للصحه والتركيز غنيه بالسبااام والدنائه في الاخلاق

محاولات من انااس آخرين بالدعوه للتريث والنضر في هذا الموضوع

وصغااار عقول وجدوا من هذا الموضوع مكانا لهم ولتفاهاتهم

رايي الشخصي

من معرفتي الشخصيه بماجد فهو انسان محترم وخلوق وكثير صفات تميزه

انا هنا لست ادافع عنه ولكن لا احب رؤيه اتهامات توجه له واقف مكتوف الايدي

ولووول لاعب خلوق وله مكانته فلا احب ان اعلق على موضوعه باي شئ

ولكن لم اتوقع منه بعض الكلمات التي تلفظ بها

وطبعا اخيرا لا ننتضر زياده في الكلام والسبام في هذا الموضوع

بل ننتضر شيئا من اثنين اما رد قنبله بخصوص الموضوع

او البيان الذي سيصدر من قياده الاسود قريبا بهذا الخصوص

DeletedUser19360

Guest

الخص الموضوع بنضري

رايي الشخصي

اخر سطرين ابداع انا معك في هذا السطرين

DeletedUser

Guest
عين العقل

الخص الموضوع بنضري

رايي الشخصي

عين العقل اخوي روميولاس
تعجبني حكمتك وليت الكل نفسك
قواك الله يالغالي والله يديم عليك ^_^

DeletedUser2087

Guest
[واللاذا كلمه حمار وهالكلام الصغير والسوقي يريحك فالله يعينك على نفسك ويرحم اهلك اللي ماربوك التربيه الصالحه اللي اغلبنا تربى عليها

وهذي المره الثانيه اللي تدخل في التربيه ؟
طيب .. يآ أخ مربى .. ياللي انت الحين تربي جزء من اجيال الكويت ..
وش تسمي كلامك عني ؟ واللي اقتبسته اكثر من مره ؟

واذا كانت على كلمة حمار تسوي كل ذي الضجه .. فبجد انت حمار .. وبقره بعد !
يعني تسوي ضجه لذا الكلام .. وكأنك ماتشوف منتداكم اللي الشتم فيه ناازل مثل المطر !! ومش اي شتم .. شتم من النوع الثقييل !!

او انك ناسي ردك قبل فترة .. اللي تعذرو لك اصحابك وقالو عنك ( معذوور - كان معصب - ياااي مش ممكن )

وبالنسبه لحسام اللي عقب على انتفاد وجانا يدافع عن واحد مثلك فهو حر وهالشي يحسب عليه عند الاعضاء اللي عقولهم تشوف وتفهم
حسام دافع بمنطق اتحداك تنكره .. بس انت تحب اللف والدوران ..

اوضح لك اكثر ..

دفاع حسام كان بخصوص نزاهتي كصياد ..

واتحداك انت اولآ .. واي مخلوق ثانيآ ينكر هذا .. !

شوف ياللي تعرف وجهي الثاني صدقني انت لما سبيتني وشتمتني بينت شي واحد لي وللناس انك اجبن خلق الله لان السب والشتم حيله الضعيف وفوق هذا لا انت و ربعك اللي بالمنتدى كلهم يقدر واحد فيهم يسبني قدامي اما بالمنتدى سب حتى تمل من السب ...

اول شي .. تعتبر الحين كلمة حمار سب ؟

لا وبعد تبيني اجيك للكويت عشان اقول لك انت حمار ؟

حد يخبيني بالله .. :[ << خاف :[

انا ما اناقشك باللعبه لانك وين واللعبه وين بس اكلمك لك ولنفسك روح افتح القران وصل لله سبحانه وتعالى مثل ما سويت على كلامك قبل واكتشفت ان اللعبه مضيعه للوقت وسب وشتم وانا اخطأت بحق نفسي وغيره ..

واسال نفسك هل اللي تتكلم فيه يريحك ...

يليت تقرا وتفهم الكلام اللي بقوله لك ... الرسول صلى الله عليه وسلم قال جئت لاتمم مكارم الاخلاق هل قذفك لاحد بانه حمار وغيره من الامور اللي جانا النبي عشانها وابزيدك من الشعرر بيت تدري شنو اهم اضرارها وعندما تسب مسلم فهذا فسوق وقتل المسلم كفر كما ورد عن الرسول صلى الله عليه والفسوق هو الخروج عن طاعه الله سبحانه وتعالى والثانيه هي الكفر , وقد ورد عن الرسول صلى الله عليه وسلم انه قال سب المؤمن كقتله وهناك امور كثيره تبين كبر الخطأ الذي قمت به انا من دخلت اللعبه وانا احاول كون الاعضاء منهم من هو صغير في السن ويحتاج الى النصيحه عل الله يهديه من هالامور وهالكلام لك ولغيرك ... واعرف انك ما هميتني ولا دريت عن سبك لي بيا حمار وغيره , وانا ما ادري عن تربيتك بس عندنا بالبيت او بالدوانيه لو اسمع واحد من العيال اللي بعمرك يقول للثاني ياحمار لو اصغر منه كفخته باكبر ما عندي عشان يتوب منها ..

عساك فهمت
حابب اوضح لك شوية شغلات .. ا
اول شي جزاك الله خير على النصيحه . . . امآ بعد :

الحمد لله وقتي الحين مقسم ومنظم بشكل صعب ان تستسيغه ..

تدري ؟ انا الحين اشتغل حوالي 5 ساعات باليوم .. + ملتزم بمعهد + خرجات مع الشباب + ماني مقصر في الجانب الديني ولله الحمد .. + وماني مقصر مع اهلي خصوصآ ...

مع هذا كله .. قآعد العب اللعبة وانآفس فيهآ ! ؟؟

نجي للأمر الاهم .. انت الحين كاتب لي 10 سطور نصائح مافيهآ غير فاصلة وحده ! صح ؟
فهل تطبق ما تقوله ؟
ابسط لك الامر .. ادري انك عبيط ما تفهم ..

انت الحين تتهمني بالكفر + الفسوق + الخروج عن طاعة الله !

وجايب لي احآديث عن رسول الله عليه افضل الصلوات والسلام وانت ماتدري شي ولا فكرت حتى بانك تستمع او تقرأ عن معنى الحديث وشرحه !

ابحث عن شرح الحديث اول قبل لا تتهم احد بالكفر !

وكأنك ما تدري ان من كفر مسلمآ فقد كفر لآكن انآ متأكد واجزم ان نيتك بذا الخصوص طيبة .. فيارب تكون عند حسن ظني بذي النقطه خصوصا :!

اولا ما اقدر ارد عليك الا لما تقول انا اسف لاني سبيتك وغلطت بكلمه غير اخلاقيه والمفروض ما قولها وتتعهد قدام العالم انك تتكلم باحترام وروح اسال انت صفوان عن الموضوع مو تسالني

ابيك تعرف معلومة قبل .. انت اول شخص شتمني في لعبة حرب القبائل من يوم عرفتهآ !

تذكر كلامك عن اني عار على اللعبة والادارة والمجتمع والفضاء وال وال وال الخ ؟
يوم طلبتك تعتذر عليه وش رديت ؟

فاذ تحب اعتذر لك .. عامل الناس كما تحب ان تعامل ..

تصدق ؟ لو كنت اعتذرت بيومهآ .. كنت خليتك تاج برآسي .. بس للأسف ذآك اليوم وجهك الثاني كان اقوى من الاول !

اخي كويتي بوم

دام انه مستواهم نزل الى مستوى الحمير و صار كلامهم عن الحمير

فنحن سوف نترفع عن كل الكلام و قلة الأدب الحاصلة

و نحب ان نسمع من الأخ مراقب المنتدى رأيه بكلمة حمار..

و هل يعاقب قائلها ام لا؟؟

لوفي.. .الكلام اللي تقوله عيب يطلع من رجال...كويتي بوم اكبر منك سنا عالأقل احترم سنه...و انت الحين عرفت انه هتالك قبيلة اسمها جانجز بالعالم الثاني...و عرفت أنك مخطئ....فليش ما تعتذر عن الكلمة الكبيرة اللي قلتها؟

احب انهبك عزيزي شادي لنقطة .. انا ما قلت حمار لاني اعتقدت انه ادخل قبيلتنآ .. قلتهآ لأني وآخذ علية نظرة بشعة من قبل .. فما رآح يتغير شي من رأيي سواء عرفت ان في قبيله اسمها جانجز في العالم الثاني او لأآآ :]

بالنسبة بخصوص كلمة حمآر .. لا تنسى انك تكلم شخص حافظ القوانين غيب ..

مافي داعي تستفسر ان كانت كلمة مخالفة او لآ ..

اذا كنتو مسمين قبيلتكم الاسود ...

والاسود اساسا حيوانات .. ولاكن قصدكم كان على بعض الصفات الحلوة في الاسد .!

فأنآ وآخذ كلمة حمآر .. والحمآر اساسا حيوآن .. والقصد قد يكون على صفة سيئة فيه مثل الغباآء :]

فهل تعتبر كلمة غبي مخالفة ؟ ان كان نعم فأنت غبي !!

بالتوفيق

DeletedUser

Guest
الحين فهمت انت ليش تتكلم بهالطريقه

عشان الصوره والله توني تذكرتها

الصوره الوسخه اللي انت حاطها رمز لك

اذا بتزعل من الحق ازعل عنك ما رضيت

واذا كلام الرسول صلى الله عليه وسلم ما يهمك ولا يهم اداره اللعبه فالله يعيد الحق

وانا لاني مسامحك لا انت ولا اي لاعب سب وشتم عند الله سبحانه

انا حاولت افهمك انت وغيرك وتعبت نفسي وانا اشرح

وحاولت اوفر مكان نظيف بس جد ما قدرت

مريت على منتديات كثيره اول مره بحياتي اشوف الاداره تتقف على كلمه حمار وبقره ومو رجال وغيره

عموما

ربك كريم

وصدقني بتلقاها بدنياك وباخرتك وانا ماني مسامحك فيها ليوم الدين لاني اجتهدت فوق ما يتصوره العقل اني انصحك دون فائده

وصدقني العمر قدامك وانت قبل غيرك لا كبرت بتكره نفسك الحين انت ماتحس ولا راح تحس بس الدنيا بتعلمك

DeletedUser

Guest

واذا كلام الرسول صلى الله عليه وسلم ما يهمك ولا يهم اداره اللعبه فالله يعيد الحق

مريت على منتديات كثيره اول مره بحياتي اشوف الاداره تتقف على كلمه حمار وبقره ومو رجال وغيره

عموما

ربك كريم

وصدقني بتلقاها بدنياك وباخرتك وانا ماني مسامحك فيها ليوم الدين لاني اجتهدت فوق ما يتصوره العقل اني انصحك دون فائده

وصدقني العمر قدامك وانت قبل غيرك لا كبرت بتكره نفسك الحين انت ماتحس ولا راح تحس بس الدنيا بتعلمك

يأمرون الناس بالمعروف وينسون انفسهم سبحان الله :(
نسيت ياعزيزي موضوعك اللي نزلته تسب في كم لاعب وتقول انتم مو اولاد رجال ولا انتم رجال و.... الفاظ اقبح من اني اقولها انا ماادافع عن لوفي ولا عن اي واحد ولا عن اي قبيله في عالم 2 لا نه هالعالم مايهمني لاكن حبيت اعقب على كلامك يعني بجد ناس غريبه نسيت كلامك ونسيت سبك ولا حلال عليك حرام على غيرك ..؟؟؟

DeletedUser

Guest
ههههههه

اولاً : عدل العلاقات لحلفاء

ثانياً : بطلع حمار لو عاد صدقت انكم حلفاء لان عندي حساب في الاسود واللي اشوفه ان إجرام ميثاق مو تحالف انا قايلك من اول هذي هديتكم للعيد وقبلناها بس الافضل أنسى اللي بينك انت والقيصر وادلك وبعد مايرجعون لقبيلتهم متاعيس حطهم حلفاء .

للاسف ياشادي ما بان عليكم كمية الثقة اللي حطينها فيكم مع علمي التام انكم تصيدون في المياه العكره ومع علمي اليقين أني كنت كرت رابح في يدكم لاكن هالمرة ما عرفتوا تستخدمون الكرت .

وش رد قيادتكم بيطلع رسالتي مع قصورة ولا مع أدلك

ماعندي شي أخبيه ولا اخاف عليه وإذا على حسابي راس مالها حذف حساب وبتحصلني في الف حساب في إجرام
.

لاخوف من قصورة لانه اخبرت العالم اني بلعب علي المكشوف

وحساب كلاش لا تحذفه
وانا متاكده ياكلاش ......... انك بتاخذ اي حساب لانك موسهل ... والغبي الي يستهين

فــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــيك

ولكن ... لهل الدرجه قصورة ... سوت لهم قلق هههههه

اذ انا سوية لهم قلق واحد ....... فانت 1000 ياكلاش اجرام

موفق يافهد

DeletedUser

Guest

يليت تقرا ردي مره اخرى وركز على الي حاطه بين قوسين ^_^
حرب الخوال

واما عن المقاله الي كاتبها في حق كويتي بووم بسبب ما قاله على كلاش ف حبيت اقولك ان كلاش متضارب بافعاله واقواله
يقول شي ويسوي شي عكسه ... تحسه متزعزع(هذا على اذا كان كويتي بووم صادق بما قال)

وشي ثاني يا كلاش
انتظر ادلة قنبله وهي الي بتأكد انك متزعزع او غير متزتزع وبتأكد تضارب اقوالك مع افعالك في عدة مواقف
اتحفظ عن الادلاء بتصريحات اخرى بشان بيان قنبله ورده
دعنا لا نستبق الاحداث ولننتظر ازالة الحضر عن قنبله في المنتدى

ولكن يا كلاش ان جيت للحق ... كــ شخص احترمك احترام ما تتصوره وانا ما جاني منك الا كل خير ... انا اتكلم في سياق اللعبه فقط

احترامي ^_^

DeletedUser

Guest
ههههههههـ

كل مآ شفت رد من قـآدهـ آلآسود بهذآ آلموضوع آضحك .~

كل وآحد منهم يلف ويدور وننتظر رد قنبله .!!

من متى قنبول صـآـآر خـآـآـآمل .~
ماحد قال ان قنبول خامل ... قلنا قنبول عليه حضر بالمنتدى يالغالي ^_^
آصلآ آلآسود من دون قنبله ولآ شئ مع آحترآمي لهـآ
الاسود موجوده من قبل قنبله ... وحتى لو راح قنبله بتبقى موجوده باذن الله
يعني وش بسوون فيه بتطردونـه .!؟
اذا غلط ينطرد ... مو اول وزير ينطرد ولا اول وزير تتم تصفيته يالغالي واذا عندك لاعبين او عيون في قبيلة الاسود تقدر تراسلهم وهم بيأكدون لك هالشي
قنبول آلعـآمود آلرئيسي في آلآسود لو رآح منكم رآح تتفكك آلآسود بـ آسبوعين
اقولك بكل ثقه غلطان الي يقول الاسود بتتفكك بسبب فقد قائد من قادتها
العمود الاساسي لقبيلة الاسود هم اعضائها البواسل
ولا ننكر اهمية القاده ... خاصه قنبله ^_^
~.

الرد بالاحمر

DeletedUser2087

Guest

عموما

ربك كريم

صدقتني انك مازلت تلف وتدور ؟

اولآ :
هل انا قلت ان كلام رسول الله صلى الله عليه وسلم ما يهمني ؟ وضح لي وين لو سمحت ..

ثآنيآ :
انت تركت تقريبا 80% من النقآط اللي رديت عليك فيهآ .. هل تركتهآ على اقتنآع بكلامي ؟
او تركتهآ لانك منت قادر ترد عليهآ ؟ وبعد تقول انك اجتهدت فوق استطآعتك؟

ثالثآ :
نظرتي عنك ليست بخصوص الصورة بتاتا ولكن انت تعشق اللف والدورآن فعشان كذآ جبت طاريهآ .. ماهي مشكله ..

http://fc02.deviantart.com/fs12/f/2006/320/8/0/Luffy___One_Piece_by_bdgiga.jpg

هذآ انآ حطيتهآ بردي وبكامل قواي العقلية .. لو في حد من المراقبين او الادآرة يشوف انهآ مخالفة .. يتفضل يعطيني مخآلفة !!

اصلا انت نيتك مدري كيف ؟ .. وتعتقد الكل مثلك .. ولذلك تعتبر الصورة وسخه

بس انآ رآح استمر في حسن الظن وبتعذر لك وبقول انك منت فآهم لـONE PIECE اساسا ومنت عارف قصته ..

رآبعآ :
كل المنتديات اللي مريت عليهآ مآكآنت منتديآت للعبة حرب .. افهم !

بسألك سؤال ؟ هل جربت تدخل منتديآت رابرية ؟ اذا جربت احتمال تفهم الوضع !

واذا كان قائل الكلمة وآحد غيري .. بتسوي الضجه هذي ؟ مستحيل

هدفك تشوه سمعتي.. بوآسطه الضجه هذي وبنفس الوقت عمل مواضيع دعائية تتحدث فيهآ عن الاخلآق وعن الادب والدين وتنسب هالاشيآء لنفسك ... الخ

لآ وبعد نآسي موضوعك الخرآفي .. اللي نزلت فيه سب على البشر بشكل جعلت نفسك مثل الاعضاء ابو مشاركة وحده بس ؟

تتوقع انك نجحت بمبتغآك ؟ اسأل الاعضاء اللي قرأو الموضوع .. واتسمتع بنسبة فشلك .. :]

خامسآ واخيرآ :

تعبت وانا ادور للرد :[ ..
وجودك باللعبه اهانه للاداره

وللاعبين

وللعرب

والمسلمين

والاداره تعرف ليش

مو عشان شادي هالكلام

عشان اللي شفته سواءا منك او من غيرك

تعتقد الكلام هذا قلته لمين ؟ او انك تناسيته ؟

على العموم ..

تعتقد اني ما اعتذرت لك من قبل ؟ اذكر اني مره اعتذرت لك بس انت كآبرت فيهآ ..

ويوم كان الدور عليك بالاعتذآر .. كآبرت ايظآ ..

وانت الحين تقول انك مآسآمحتني ووو الخ .. عشان لعبة كلنا متفقين اننآ نحب بعض فيهآ ونكره بعض فيهآ بس مآتوصل فينآ اننآ مآنسآمح بعض فيهآ عن اخطآء قد تحصل ..

لآكن انآ مسآمحك دنيآ وآخرة ..

ومعتذر لك عن اي شي بدر مني آنفآ .. وكنت تعتبره تقليل من شأنك .. او شتم فيك ..

ومابيك تعتذر ولآ تسآمح ولآ شي .. انت بس استمر بطريقة كلامك هذي وخلي وجهك هذآ يغلب على وجهك الثآني . << ترآ الحين قآعد اصرف لك تكبرك ..

وربي يوفق الجميع ..

برب نوم !

DeletedUser9185

Guest
كنت احترمك قبل هالرد لكن الان للاسف ضاع احترامك ...

بلس فور : هذا عاد فيلم السهره ياليت تشوفون رسالته وهو يترجى قنبله عشان يدخل معانا ولما دخل معانا انا انصدمت من الموضوع وقلت ياشادي الله عطاكم ساعه وما ابي اشوف هاللاعب بين صفوف الاسود , طبعا الاخ بعد كم يوم دخلنا ربعه معانا تدرون شقال قال يالخونه ياعمي ما انت ماشاركتهم الحرب وطلعت منها وانت اول المنضمين للاسود يعني بالله عليكم هذا واحد ينسمع منه بالله عليكم شهاللاعب المعقد اللي يرضى انه يخون وما يرضى لغيره ...

بما انك تقول فلم السهرة تفضل اشرح للمشاهدين هالفلم علشان يكونوا في الصورة + اعرض ادلتك على مشاهدك ....

يترجا قنبلة ::: كلمة كبيرة بصراحة وما اعتقد رح ارد عليها لانك تعرف زين ايش ردي عليها يا كويتي بوم وان ما خبرك شادي وقنبلة عن شيء فروح اسالهم يوضحون لك ...
مو انا الي اترجا حد لكن همسة في اذنك ...
اسال قائدكم بايش ترجاني وعن الموضوع الي يبيني انزله في المنتدى لصالح الاسود ..
قف مكانك يا بطل ..

بصراحة الموضوع اخذ اكثر من ساعة لكن لحين عرض الرسائل في تلك السويعات القليلة سيتم كشف زيف كلامك يا معلم .....
سبب خروجي من الاسود باختصار .. هو انني رفضت ان اكون شاه تساق كالبقية في قطيع راعيه ... خله مشفر ..

انا جيت الاسود بروحي فقط وما سحبت معي قبيلة .... وايضا جيتكم مو ضعيف بل اقوى من اقواكم ..... والقوة لله جميعا ..... جيتكم فاتح قلبي ويدي مدودة بكل حب وود وصراحة وقابلتوني بحركة اقل ما توصف بالحقيرة .....

بخصوص ما شاركتهم الحرب :: انت وقادة الاسود جميعهم تعلمون انني كنت فترة الحرب في الار تي كي قلبا وقالبا وكنت العب من خلال عدد لا باس به من الحسابات لمن تركوها وحولوا لي حضاناتها ...... لعبت في 7 حسابات من كبرى حسابات الار تي كي ...
وكلها حسابات قادة وجميع قادة الار تي كي يعلمون ذلك جيدا وايضا قادة الاسود والي ينكر شيء جاهزين نعرضله ما يسكته لنهاية العالم2 وليس ليومين فقط ....

عادي جدا يا كويتي بوم على اخر جملة قلتها فانت ترى الناس في عين طبعك وما الومك ........ مع الزمن تتعلم اكثر وتحسن من اسلوبك ...

يا ليل ما اطولك ......... تبي تناقش هذا الموضوع وتلهي الناس فيه عن فضايحكم تفضل روح افتح موضوع جديد وضع بنود ومحاور للحوار حولها وسالحقك بكك لضحض كل اباطيلك وكل التوائاتك التي تحاول بها التغطية على ما يجري اليوم ....

قنبلة :: شخص احترمه واقدره وهو صديق لي واعتقد يقدر يدافع عن نفسه بنزاهة وبقوة ولا يحتاج لمن يتحاما عنه ......

الى اللقاء في موضوعك وكشف المزيد من الاباطيل وما خلف ستار مسرح الاسود الذي يديره كويتي بوم ....

DeletedUser

Guest
:(

صح انت طلعت من كيفك

ما الحمار طلع شي مو مخالف عند الاداره

اكيد انت طلعت من كيفك

DeletedUser

Guest
خلصو من الكلام واللي عنده شي نقطه التجمع مو هني

تلقونها باللعبه

اما سب ومصخره لو تموتون ماراح اقول ياحمار وهالخرابيط

انتو واداره اللعبه بكيفكم