موضوع لا يحمل عنوان هادف^ـ^

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

DeletedUser

Guest
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اعتذر من الاداره عما كتب من حسابي رامـبو في المنتدى كنت في حالة عصبيه لا اكثر^ـ^

اضن البعض شاف الذي تم كتابته ^ـ^
وفهم الموضوع

لكن اليوم انا راح اعيد كتابة الموضوع بصيغه اخر ويتم كشف عالم العجايب^ـ^

انا اشوف ان البعض من الذين يردون على اصحاب العالم و اشخاص لم يلعبو فيها الا متاخرين ولا يفهمون مالذي يحدث في عالمنا الغريب

ما علينا منهم:)

نبدا في الذي حدث في العالم ..
حدثت اشياء كثيره في العالم منهم اولاً تم دخول حسابي بدون علمي ولم اكن موجود في وقتها وكنت غايب عن الحساب لمدة 3 ايام
كيف لا تسئلوني انتم فاهمين^_*

وانا بري من الرسايل التي تم قولها لدعم الفني وللاعضاء وتم ارسال رسايل الى اهمها لا ننسى قناص الحاره,جنون العظمه,الشرقاوي
و اعضاء من قبيلتي الموقره:)
^ واضن انهم مقصودين من الفعل هاذا لا شك
وتم طرد الاعضاء منهم لكي يتم تفكيكها ولكن للاسف لم يفلحو منها.,

وانا راح ادرج الاسماء التي شاركة في عملية الدخول ....ابوداحم,احمد,.,

ولا ننسى ان الغام موقوته تم ذكر ان ابورهف الذي شارك في العمليه ولا اريد انفضح عن اسماء لهم كيان في حرب القبائل لكي لا تتشهو سمعتهم...
واحب انوه انهو تم افراغ الحساب من كل شي دعم جيوش هجومي قطارات.. تم اخراجها من قبل,,,

وانا اقولها لكم في شهر رمضان المبارك و اقسم ان تم دخول حسابي وفعل تلك الامور...

واحب اذكر لكم اني لن ارد على اي احد او سؤال
لعدم دخولي للمنتدى او بالصحى للعبه
في الايام هاذي وربما الى الابد
واتمنى لكم التوفيق في دنيا و الاخره
اخوكم:ابوعناد الغبيوي

DeletedUser

Guest
وعليكم السلآم ورحمه الله وبركآته ،

آبو عنآد للي سمعت أيضآ من أحمد أنه تم دخول حسابه من شخص تآبع لكم و أرسل كل جيش مآن لي قرية وحدة من قرى الغام موقوته !!

أستغربت سئلت مآن وشو للي حدث قآل لعب وصخ !!

DeletedUser31470

Guest

وانا راح ادرج الاسماء التي شاركة في عملية الدخول ....ابوداحم,احمد,.,

واتمنى لكم التوفيق في دنيا و الاخره
اخوكم:ابوعناد الغبيوي

تحت ع اليسار الدعم الفني > فتح تذكرة جديدة > شكاوي > اكتب اللي بنفسك مع وضع دليل ..

بالتوفيق لك في حياتك دنيا واخري وخل ال6000 ينفعوك وانت فاهمني :p

تري بما انك كشفت كل شئ ولعبت ع ورق مكشوف ونص كلامك غلط بغلط انتظر موضوعي يوم20 بالتوفيق :D

Man

DeletedUser29891

Guest
وعليكم السلآم ورحمه الله وبركآته ،

آبو عنآد للي سمعت أيضآ من أحمد أنه تم دخول حسابه من شخص تآبع لكم و أرسل كل جيش مآن لي قرية وحدة من قرى الغام موقوته !!

أستغربت سئلت مآن وشو للي حدث قآل لعب وصخ !!

تحت ع اليسار الدعم الفني > فتح تذكرة جديدة > شكاوي > اكتب اللي بنفسك مع وضع دليل ..

Man

زي ماقال أحمدد بالضبط .. فضفض للدعم الفني

DeletedUser

Guest
زي ماقال أحمدد بالضبط .. فضفض للدعم الفني

Qing Mohammed

حبيبي كأن جآني شعور أنك تقصدني خخ بس هآلأدلة كلهآ عند الغام موقوته Man أعطآني وآحد عنهم و البآقية قآل أنه رآح ينزلهآ بي موضوع قريب ..

على كلآ بآلتوفيق لك

DeletedUser30930

Guest

بالتوفيق لك في حياتك دنيا واخري وخل ال6000 ينفعوك وانت فاهمني :p

تري بما انك كشفت كل شئ ولعبت ع ورق مكشوف ونص كلامك غلط بغلط انتظر موضوعي يوم20 بالتوفيق :D

Man

تري نفسي يكون اسمي بلموضوع والموضوع يكون لعيوني تكفي بليزززززز ههههههههه تحلم يمكن انا الي انزل وضوع يوم 20

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى