موضوع استفسارات الدوري

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

DeletedUser37552

Guest
بداية النقاط 303 مدري اي مستوى بالضبط , عشان النهب يكون كويس والوقت برضوا , .

DeletedUser

Guest
متى يكون وقت الجولة
يعني الوقت من الى متى

عزيزي

مثل مقلت سابقا الوقت يعتمد على التالي

بالعادة تتم بالاتفاق مع الادارة , لكي يتواجد احد 3 " اسلام , فهاد , عبود" لمراقبة الجولة

DeletedUser

Guest
اتمنى عدم تغير مجرى الموضوع وتحويله الى دردشه

لو ودكم تدردشون عندكم الديوانيه

هذا الموضوع للاستفسارات بخصوص الدوري

واتمنى للجميع التوفيق

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

DeletedUser

Guest
شروط الفوز بالجوله مثل الجولات العاديه الاول بالنقاط

او يجب محي العدو من الخريطه؟

DeletedUser

Guest
هل جميع الجولات رح تكون بنفس الشكل وبنفس المستوى !؟
انا افضل تكون متنوعه بين ابادة + احتلال بمستويات مختلفه + الرجل الحديدي

DeletedUser32812

Guest
اشوف البدايه حقت ابو 600 افضل واحلى واسرع لبناء القرية
+مسموح احتلال بربر حتى يستخدمها في القنص مثلا والحماية نصف ساعه والجوله من ثلاث ساعات

DeletedUser

Guest
مين رح يختار وقت الجولات

لو انتم

ماذا سوف يحدث لو لم نستطيع الدخول في الوقت الي انتم اخترتوه

DeletedUser

Guest
الى الاخ اسلام .

انا بالامس فتت جولة خاصة انا واونيكس لتجربة جولة بداية 26 ل 4 لاعبين فقط واختبرناها كبداية ب لاعبين وكان في بالظبط 11 بربرية يعني غير كافية حتى لرفع الانتاج وانت ادرى .

طلبنا منكم انت تزيدوا عدد البربر يدوي اخبرتونا بكل لطف ان البربر ينزل تلقائي من السيرفر ,

قمنا بانال حسابات لزيادة عدد البربر جربنا 6 حسابات كبداية وكانت النتيجة افضل بقليل ولكنها ليست مرصية ابدا كلاعب ينهب مع لاعب اخر من غير اللاعبين ال 4 الوهمين ما ينهبوا تخيل لو نهبوا معنا اتوقع النتائج رح تكون سيئة جدا ,

قمنا بانزال 10 حسابات للعبة وانا واللاعب اونيكس نقوم بالنهب فقط وتطوير القرى ,
بعد مرور ساعتين و 17 دقيقة انا استطعت بناء القطار النبلاء والسبب كان يعود الى ان اللاعب الاخ )اونيكس اوقف نهبه(

طبعا كتجربة صراحة كانت مريرة , الجولة لا انكر انها من الجولات المفضلة عند الكثيرين ولكن انا رح انبه لشيئ مهم جدا الي هو الجولات الخاصة بكون 6 لاعبين فقط . يعني البربر ينزل ل 6 اشخاص فقط اما الجولات العادية 30 لاعب مقابله 5 بربر لكل لاعب و 8 الي ينهبوا فتختلف جدا ,

فبتمنى الاخد بوجهة النظر الي انا عم حاول اشرحها .

في عدة خيارات انا فكرت فيها مثلا .,

1 الجولة تكون مستواها اعلى وانا يقوم الادمن المراقب على الجولات بانزال حسابات وهمية لاجل زيادة البربر .
2 ان تكون الجولة مدتها 5 ساعات حتى نستطيع ختمها بوقت جيد ولو انتهت بفكرة ابكر نستطيع وقف الجولة .
3 انه تكون الجولة 26 ولكن يجب انا توضع على الاقل 20 حساب غير الحسابات الي فايتة بالاساس يعني 26 حساب بالجولة و6 الي يلعبون فقط ,

اقتراحي بناء على تجربة مريرة بالامس بتمنى الاخد بوجهة النظر وشكرا .

DeletedUser37443

Guest
الى الاخ اسلام .

انا بالامس فتت جولة خاصة انا واونيكس لتجربة جولة بداية 26 ل 4 لاعبين فقط واختبرناها كبداية ب لاعبين وكان في بالظبط 11 بربرية يعني غير كافية حتى لرفع الانتاج وانت ادرى .

طلبنا منكم انت تزيدوا عدد البربر يدوي اخبرتونا بكل لطف ان البربر ينزل تلقائي من السيرفر ,

قمنا بانال حسابات لزيادة عدد البربر جربنا 6 حسابات كبداية وكانت النتيجة افضل بقليل ولكنها ليست مرصية ابدا كلاعب ينهب مع لاعب اخر من غير اللاعبين ال 4 الوهمين ما ينهبوا تخيل لو نهبوا معنا اتوقع النتائج رح تكون سيئة جدا ,

بعد مرور ساعتين و 17 دقيقة انا استطعت بناء القطار النبلاء والسبب كان يعود الى ان اللاعب الاخ )اونيكس اوقف نهبه(

طبعا كتجربة صراحة كانت مريرة , الجولة لا انكر انها من الجولات المفضلة عند الكثيرين ولكن انا رح انبه لشيئ مهم جدا الي هو الجولات الخاصة بكون 6 لاعبين فقط . يعني البربر ينزل ل 6 اشخاص فقط اما الجولات العادية 30 لاعب مقابله 5 بربر لكل لاعب و 8 الي ينهبوا فتختلف جدا ,

1 الجولة تكون مستواها اعلى وانا يقوم الادمن المراقب على الجولات بانزال حسابات وهمية لاجل زيادة البربر .
2 ان تكون الجولة مدتها 5 ساعات حتى نستطيع ختمها بوقت جيد ولو انتهت بفكرة ابكر نستطيع وقف الجولة .
3 انه تكون الجولة 26 ولكن يجب انا توضع على الاقل 20 حساب غير الحسابات الي فايتة بالاساس يعني 26 حساب بالجولة و6 الي يلعبون فقط ,

حبيبي راعي البقر اولا هذي امور معروفة ما يحتاج منك تجربة على الاقل نحن نعرف من الجولات وانت تدري هذا

اما بخصوص انو البربر ينزل تلقائي انا لا اتهم انو الاستاذ اسلام يكذب او اي احد يفهم بشكل خاطئ لاكن في قبل مدة كنت ادخل مع السداح للسرفر الفرنسي البداية فقط 26 ولاكن البربر محيط بك بكثرة يعني زي المعمر عدنا قرية جنب قرية لهذا سؤال اليست اللعبة في جميع السيرفورات متشابهة مما يعني انو نفس الخيارات في لوحة التحكم في كل السيرفرات الاخرى متشابهة لهذا لا ادري هل هناك اختلاف ام لا لهذا يبقى الحكم الاول والاخير للاستاذ اسلام

DeletedUser32812

Guest
^
كنا نلعب جولات بربر كثيف ي رجل ما تقدر تحط رجلك من كثرتها:81:

DeletedUser

Guest
الى الاخ اسلام .

خمس ساعات كثير مو الكل يقدر يضل ٥ ساعات يلعب

اما بالنسبة للبربر فانا معك ١٠٠ %

طيب لو البربر قليل ممكن تكون الجولة سحق ? القبيلة الاولى في الهجوم عشان تطليع القطار رح يكون صعب جداً

Darkworrior

Administrator
الى الاخ اسلام .

1- نعم سيكون مستوى الجولة اعلى من 26 , وهذا بطلب الكثير من اللاعبين

2- 5 ساعات شيء صعب للغاية , الجولة ستكون 3 ساعات

3- ايضا الحسابات الوهمية هذا شيء صعب , راح نشوف طريقة لزيادة البربر من نفس السيرفر

حبيبي راعي البقر اولا هذي امور معروفة ما يحتاج منك تجربة على الاقل نحن نعرف من الجولات وانت تدري هذا

اما بخصوص انو البربر ينزل تلقائي انا لا اتهم انو الاستاذ اسلام يكذب او اي احد يفهم بشكل خاطئ لاكن في قبل مدة كنت ادخل مع السداح للسرفر الفرنسي البداية فقط 26 ولاكن البربر محيط بك بكثرة يعني زي المعمر عدنا قرية جنب قرية لهذا سؤال اليست اللعبة في جميع السيرفورات متشابهة مما يعني انو نفس الخيارات في لوحة التحكم في كل السيرفرات الاخرى متشابهة لهذا لا ادري هل هناك اختلاف ام لا لهذا يبقى الحكم الاول والاخير للاستاذ اسلام

بكل بساطة لما تدخل جولة فيها 100 لاعب او اكثر , ولكل لاعب بينزل - بتسجل معاه 10 بربريات
اذن هناك الف بربرية

الموضوع يعتمد على عدد اللاعبين بالجولة . يعني مدير السيرفر الفرنسي ما كان ينتظركم تنزلوا وقال ها وصلوا العيال خلينا ننزل لهم بربر
البربر ما بينزل يدوي من ابدا !

DeletedUser

Guest
بنسبه لوقت الجوله اشوف من المهم تحديد وقت الجولة من الان الانه الكثير مرتبط بدراسه وعمل
افضل ايام الاجازه الاني كلمت كذا واحد يقول اذا في الاجازه انا معاك لانك بسبب عدم معرفة الوقت ماقدرت اشكل قبيلة

-- افضل تحديد وقت الجولات في اقرب وقت وتكون يوم اجازه

وشكرا

DeletedUser

Guest
1- نعم سيكون مستوى الجولة اعلى من 26 , وهذا بطلب الكثير من اللاعبين

2- 5 ساعات شيء صعب للغاية , الجولة ستكون 3 ساعات

3- ايضا الحسابات الوهمية هذا شيء صعب , راح نشوف طريقة لزيادة البربر من نفس السيرفر

بكل بساطة لما تدخل جولة فيها 100 لاعب او اكثر , ولكل لاعب بينزل - بتسجل معاه 10 بربريات
اذن هناك الف بربرية

الموضوع يعتمد على عدد اللاعبين بالجولة . يعني مدير السيرفر الفرنسي ما كان ينتظركم تنزلوا وقال ها وصلوا العيال خلينا ننزل لهم بربر
البربر ما بينزل يدوي من ابدا !

اخ اسلام احنا جربنا البداية 26 بسيرفرات اجنبية
ولقينا انه من خصائص الجولة
عدد البربر لكل لاعب 25 او 30
فأظن في طريقة معينة بيتبعوها لزيادة البربر ..

Darkworrior

Administrator
اخ اسلام احنا جربنا البداية 26 بسيرفرات اجنبية
ولقينا انه من خصائص الجولة
عدد البربر لكل لاعب 25 او 30
فأظن في طريقة معينة بيتبعوها لزيادة البربر ..

نوع البداية مالها علاقة

وكيف حسبتها انه لكل لاعب 25 او 30 قرية , هذي امور برمجية خاصة بالسيرفر

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى