[مواف ] بطوله البلياردو الثانيه 2015 game

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

DeletedUser34638

Guest
ي غليص مانبي يلعبو الاثنين الي تأهلو من نفس المجموعة .. اختار انت بشكل عشوائي خصوم من مجموعات ثانيه

DeletedUser

Guest
ي غليص مانبي يلعبو الاثنين الي تأهلو من نفس المجموعة .. اختار انت بشكل عشوائي خصوم من مجموعات ثانيه

مبدئيا بلاش غليص هذه لا أتفائل بها قول لي حماده بعد أذنك ثانيا أكيد طبعا يا حبيبي لن يكونو الخصوم من نفس المجموعه لكني منظر باقي المشاركين الي ما تم تحديد تأهلهم من باقي المجموعات يسردون لي مباريتهم حتي اعرف من تأهل و اذا لم يفعلو سأطر الي فتح الباب لـ6 مشاركين جدد يدخلون مكانهم يا غالي او مشاركين نشطين في البطوله يا غالي مثل فهاد او كيتو كيد

DeletedUser

Guest
غليص بومنهل فاز في 2 مباريات صورتها انا نسيت ماطرحها .

القيم الاول :

وهذا القيم الثاني :

القيم الثالث انسحب منافسه

DeletedUser23524

Guest

ارجو من الباقين سرد نتائجهم حتي يكتمل عدد المتأهلين الي
الدور الثاني

اول مباراه فوز و الثانيه خساره و الثالثه غياب منافس

اتوقع تاهلت

DeletedUser34638

Guest
مبدئيا بلاش غليص هذه لا أتفائل بها قول لي حماده بعد أذنك ثانيا أكيد طبعا يا حبيبي لن يكونو الخصوم من نفس المجموعه لكني منظر باقي المشاركين الي ما تم تحديد تأهلهم من باقي المجموعات يسردون لي مباريتهم حتي اعرف من تأهل و اذا لم يفعلو سأطر الي فتح الباب لـ6 مشاركين جدد يدخلون مكانهم يا غالي او مشاركين نشطين في البطوله يا غالي مثل فهاد او كيتو كيد

ههههههههههههههههه طيب ي حماده الي مايفعل كنسل مركزه ولو طلع الي مافعلو كثير كنسل مراحل النهائيات خلها على حسب الي فعلو وشاركو

DeletedUser

Guest
لا ما تأهل باقي مباراتي معاه :)

الوقت فات و انت لم تحضر لهذا تعتبر خاسر و لاكن لحسن الحظ انت و كيتو كيد و 3 اخرون نشطين في المبطوله سوف تتأهلون بسبب غياب 4 مشتركين كاملين عن اللعب في المجموعات الاولي و الثانيه يا غالي مبروك لك التأهل يا كبير

DeletedUser36586

Guest
متىستضع الجدول
اعتقد ان الكل صرح بمبارياته
في انتظارك يا حمادة

DeletedUser

Guest
متىستضع الجدول
اعتقد ان الكل صرح بمبارياته
في انتظارك يا حمادة

باقي 2 ليكتمل عدد المتأهلين لهذا افتح الباب امام 2 فقط للأشتراك في البطوله و خوض دور التصفيات مباشرتا بدلا عن الغائبون

DeletedUser

Guest
يلا ياحبيبي ابدا صفي خلنا ندخل في الدور الي بعده .

DeletedUser

Guest
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته

تم أنتهاء دور المجموعات بحمد الله

المتأهلون من المجموعات هم

المجموعه الأولي [ A ]

nani03

Tw.vip

المجموعه الثانيه [ B ]

كيتو كيد

المجموعه الثالثه [ C ]

الكاسر الفتاك

بومنهل
لم يتم التحديد بسبب ان مشاركي هذه المجموعه لم يسردو لي نتائجهم

المجموعه الرابعه [ D ]

DectectivE

لم يتم التحديد بسبب ان مشاركي هذه المجموعه لم يسردو لي نتائجهم

المجموعه الخامسه [ E ]

خخخو علينأأ

Qing Mohammed

المجموعه الخامسه فقط هي التي تم تحديد المتأهلين منها جميعا بسبب انهم سردو نتائجهم في دور المجموعات

ارجو من الباقين سرد نتائجهم حتي يكتمل عدد المتأهلين الي
الدور الثاني

تحياتي

ليه ما تاهلت غش بغش

انا فزت مرتين وفزت على nanio3

DeletedUser

Guest
فزت مرتين ويتاهل واحد فاز مرة ؟؟

ظلم

كنت مفكرك تركت البطوله يا غالي لانك لم تسرد نتائجك علي العموم مبروك لك انت متأهل يا غالي باقي واحد و نبدأ دور التصفيات

و لا يوجد اي غش يا عزيزي لو تقرأ كلامي بعنايه و فهم تعلم ان الاخ فهاد و عمر تأهلو بدلا عن اشخاص خاملين بلبطوله يا غالي

DeletedUser

Guest
اها مشكور المدارس عطلتني بس بكرا اخر الاسبوع وبكون متواجد

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى