من الاقوى بينهم .. ؟

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

DeletedUser35356

Guest
^ من قال انها لا تهم

يعني لو عند قريتين وعدوك 10 قرى بتهزمه :)

فكر قبل تتكلم ")

اوك

لو كان عدوك لدي 10 قري لا يوجد فيها شيء
وانت لديك 2 فيها جيوش
وتري كل مم اقوله او اكتبه احسب له حساب

DeletedUser20653

Guest
لو العالم يجتمع على الطيور راح تنتصر الطيور ..

بكذا اكون جاوبت من الاقوى

راح تنتهي الطيور من قبيلة وحدة وهي القبيلة اللي ناشر الرعب بين قيادتها ولاعبينها

الان الهوق ع الجراد من بقية قبائل الكور وتووقعات الجميع ب انتهاء الجراد بعد الاوب الثاني او الثالث

هذه يسمونها احلام اليقظه ي غلاهم

لم يحدد الاقوى ف الجميع لم يدخل حرب ع مستوى قوته ولكن الان وبعد اسبوع من بداية الهوق سوف تتضح الصورة للجميع من الاقوى بين قبائل الكور

ب التوفيق للافضل ..

DeletedUser34615

Guest
لليبى بيقولو ان الجراد لو دخلت مع برو فى حرب الجراد تسحق برو لكن قبيله برو اثبتت العكس وجعلت من الجراد نمل
:200:

DeletedUser34296

Guest

راح تنتهي الطيور من قبيلة وحدة وهي القبيلة اللي ناشر الرعب بين قيادتها ولاعبينها

الان الهوق ع الجراد من بقية قبائل الكور وتووقعات الجميع ب انتهاء الجراد بعد الاوب الثاني او الثالث

هذه يسمونها احلام اليقظه ي غلاهم

لم يحدد الاقوى ف الجميع لم يدخل حرب ع مستوى قوته ولكن الان وبعد اسبوع من بداية الهوق سوف تتضح الصورة للجميع من الاقوى بين قبائل الكور

ب التوفيق للافضل ..

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

طيب فين الكلام الحلو ده

DeletedUser

Guest
<قبيلة Locusts(الجراد) هيا الأقوي>
اقلك ليه. قبل ان اقول احب اخبركم اني اتكلم من داخل واقع عالم21 وكل هذا هياط يعني فـ الفاضي - شوف المفيد ملخص فـ نقتطين

اولآ: اذا مكانت Locust هيا الاقوي(جيوش-اعضاء ذو خبرة-قيادة محترفه) مـ كان اجتمع عليها 3 قبائل من الـ4 ترتيبات الاولي ع العالم يدشون هجمات وهمية ع حقيقية ع قطارات. وكل واحد منا كان لا يقل عنده عن 100-50 هجمة دا اقل شــئ من قبل "ANGRY & FROGS & PROTHER" !! طيب يكون مين الاقوي؟
غير طبعآ استخدمنا للـ back time وقنص النبلاء الي كان علي ودنوو. وهم يشهدون بذالك

ثانيآ: اللي اعرفه واللي تعلمته عمتا فـ حياتي حتي خارج اللعبة ان الخيانة ما لها طعم حتي ولو كان لذتها فـ بدايتها رائعة لكن اعلم ان نهايتها لا تعجبك نهائيآ ومعناها الضعف وقلة الحيله.! لكننا فوجئنا بها من جميع الاطراف.!! واصبح مصيرنا بعدها السقوط لكن بعد صموود جبــار وخسارتهم فـ اغلب الجيوش وطبيعي يطالبون باقي الاعضاء بلانضمام معهم! سياسات مهروسه يابــــــا /اعرف عدوك وعلم عليه

اللي كان المفروض تتأمرون عليهم هي قبيلة انجري.. هيا بدأت العالم بلخيانة دا قانون ساري عندهم
لكن اقسم بربي.. قبيلة انجري لو كانت حاربتنا بمفردها لكنا اخفيناها بفرعها ف غضون 3-4 ايام بمفردنا دون تدخل حليف لكن لأنهم يعلمون ذالك فتأمرو مع المغفلين ليتكاترو علينا هههههه قمـة الجبـــن

ملحوظة-
قبيلة الجراد لم يكن لها حليف او فرع تابع لها فكنا نحارب بمفردنا نحن 53 عضو فقط امام 3 قبائل بـ 3 فروع.
+
تبآ لكم يا رعاة البقر الجبنــــــاء كم نحنو مرعبون ومحطمون طموح .. بلعند فيكم الجراد محفور بلعالم

والطار بايت
ترقبو صدارتي ف عالم22 المنوب بأكمله لكني العب بحساب اخر جديد وراح تسمعو عنو قريبآ :p

DeletedUser

Guest
^^

طيب بالله عددلي 10 من اعضاء الجراد يقنصون *_*

انت ادري انت كنت واحد منا المفروض يعني
+
الي كان عليهم هجمات احتلال القادة والاعضاء التوخان اللي كانو من التوبات وكانو بيقنصو لكن ما اقصد الكل
ذا كان هدف انجري صيد التوبات والقادة لآسقاط الجراد

DeletedUser27352

Guest
^^

طيب الجراد كلها نوبز لاكن قائدك مونيف اللي محد يدري عنة هو اللي بدا الحرب النفسية وسبب المشاكل مع القبائل الثانية لو كان مو موجود كان ماصار هوق على الجراد

DeletedUser

Guest
^^

طيب الجراد كلها نوبز لاكن قائدك مونيف اللي محد يدري عنة هو اللي بدا الحرب النفسية وسبب المشاكل مع القبائل الثانية لو كان مو موجود كان ماصار هوق على الجراد

سبحان الله، ما أدري ليش خلق ربي كل شوي يذكر إسمي ..

DeletedUser

Guest
^^

!!!!!!!!!
امال مين اللي محترف؟
+ مين هوا مونيف قائدي هذا؟!

DeletedUser

Guest
!!!!!!!!!
امال مين اللي محترف؟
+ مين هوا مونيف قائدي هذا؟!

لا حبي ما عليك منه، جاته أزمة نفسية،،

و لعلمك يا بطل، لو كنت مو مودجود ما كنت أصلا تحلم تدخل للجراد .. بس كل شيء ماشي على هواي :)

DeletedUser

Guest
لا حبي ما عليك منه، جاته أزمة نفسية،،

و لعلمك يا بطل، لو كنت مو مودجود ما كنت أصلا تحلم تدخل للجراد .. بس كل شيء ماشي على هواي :)

وكيف ذهبت!! طرت مع الرياح ولا ايش حصل فيك؟!!
نفسي اعرف انت متعنتظ ع ايه انت واللي مثلك تري انا ما بحب الكلام الكثير احب الافعال فقط
+ كان من السهل انضم ف قبيلة انجري عندما طلبو مني لما كنت بلقارة معهم لكن كنت ممتنع لسبب خيانتهم فقط لااكثر ولا اقل وانضميت للجراد لآن صانع الابتسامة موجود بها وكانت قبيله قوية في وجود البكاتوش و علي وعندما تركها البكاتوشي وغاب علي انهارت القبيلة واصبحت في ايدي منوبين للاسف
يكفي عنطظه يا نجم يكفي

DeletedUser

Guest
وكيف ذهبت!! طرت مع الرياح ولا ايش حصل فيك؟!!
نفسي اعرف انت متعنتظ ع ايه انت واللي مثلك تري انا ما بحب الكلام الكثير احب الافعال فقط
+ كان من السهل انضم ف قبيلة انجري عندما طلبو مني لما كنت بلقارة معهم لكن كنت ممتنع لسبب خيانتهم فقط لااكثر ولا اقل وانضميت للجراد لآن صانع الابتسامة موجود بها وكانت قبيله قوية في وجود البكاتوش و علي وعندما تركها البكاتوشي وغاب علي انهارت القبيلة واصبحت في ايدي منوبين للاسف
يكفي عنطظه يا نجم يكفي

يا حبي انا ما كنت أقصدك كنت أقصد هذاك المهايطي مقاتل الصحراء :)

بالنسبة للباكو .. الله يرحم أيامه، القبيلة كانت مسيرة من أطراف داخليه مو هو!

DeletedUser

Guest
يا حبي انا ما كنت أقصدك كنت أقصد هذاك المهايطي مقاتل الصحراء :)

بالنسبة للباكو .. الله يرحم أيامه، القبيلة كانت مسيرة من أطراف داخليه مو هو!

حياك يابعدي

من هم الاطراف الداخليه ودنا نعرفهم
موفقين

DeletedUser13090

Guest
[SPOIL]
<قبيلة Locusts(الجراد) هيا الأقوي>
اقلك ليه. قبل ان اقول احب اخبركم اني اتكلم من داخل واقع عالم21 وكل هذا هياط يعني فـ الفاضي - شوف المفيد ملخص فـ نقتطين

اولآ: اذا مكانت Locust هيا الاقوي(جيوش-اعضاء ذو خبرة-قيادة محترفه) مـ كان اجتمع عليها 3 قبائل من الـ4 ترتيبات الاولي ع العالم يدشون هجمات وهمية ع حقيقية ع قطارات. وكل واحد منا كان لا يقل عنده عن 100-50 هجمة دا اقل شــئ من قبل "ANGRY & FROGS & PROTHER" !! طيب يكون مين الاقوي؟
غير طبعآ استخدمنا للـ back time وقنص النبلاء الي كان علي ودنوو. وهم يشهدون بذالك

ثانيآ: اللي اعرفه واللي تعلمته عمتا فـ حياتي حتي خارج اللعبة ان الخيانة ما لها طعم حتي ولو كان لذتها فـ بدايتها رائعة لكن اعلم ان نهايتها لا تعجبك نهائيآ ومعناها الضعف وقلة الحيله.! لكننا فوجئنا بها من جميع الاطراف.!! واصبح مصيرنا بعدها السقوط لكن بعد صموود جبــار وخسارتهم فـ اغلب الجيوش وطبيعي يطالبون باقي الاعضاء بلانضمام معهم! سياسات مهروسه يابــــــا /اعرف عدوك وعلم عليه

اللي كان المفروض تتأمرون عليهم هي قبيلة انجري.. هيا بدأت العالم بلخيانة دا قانون ساري عندهم
لكن اقسم بربي.. قبيلة انجري لو كانت حاربتنا بمفردها لكنا اخفيناها بفرعها ف غضون 3-4 ايام بمفردنا دون تدخل حليف لكن لأنهم يعلمون ذالك فتأمرو مع المغفلين ليتكاترو علينا هههههه قمـة الجبـــن

ملحوظة-
قبيلة الجراد لم يكن لها حليف او فرع تابع لها فكنا نحارب بمفردنا نحن 53 عضو فقط امام 3 قبائل بـ 3 فروع.
+
تبآ لكم يا رعاة البقر الجبنــــــاء كم نحنو مرعبون ومحطمون طموح .. بلعند فيكم الجراد محفور بلعالم

والطار بايت
ترقبو صدارتي ف عالم22 المنوب بأكمله لكني العب بحساب اخر جديد وراح تسمعو عنو قريبآ :p
[/SPOIL]

اول شي اقلب وجهك القبائل اللي تشتري حسابات و تخون و كل يوم مهاجمة احد جابته لنفسها ... المهم تم نتفكم

لما شفت رسالتك قلت هذا قيادي و مدري ايش و يعرف شي طلعت كلشي ما تعرف كان سكتت مثل صحابك و طلعت 7000 نقطة

و تقول ما انضميت من الاول لانك ما تحب انقري يا اخي قول تم احتلال اول قرية منك و قلت خلاص ما ادخل معاهم .
شغلات تعرف عنها قليل لا تتكلم عنها ... و يابو تنتفونا ب3 ايام لا تحلف يا نوووب فااهم يا خسرااان :160:

يلا ما اشوفك هنا روح انهب و كبرلي قراك خليني احتل

DeletedUser

Guest

أخوي

مطانيخ شمر

يمنع رفع المواضيع القديمة ,
بالتوفيق .

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى