مصرآته تمهل اللعنه ثلاثة أيام للانسحاب من القارة 45 ..

• بادئ الموضوع عنترة بن شداد العبسى
  • تاريخ البدء

DeletedUser

Guest
ننتظر الرد من الحلفاء ...وياريت لو كان العنوان اللعنه تمهل مصراته 3 ايام للخروج من القارة بدون عنف كان احلى ..^_^

بالتوفيق لكم يا حلفائنا...وأنا انتظر يوم غد على أحر من الجمر خلينا نشوف المزارعين شو بدهم يسوه ؟؟

DeletedUser23295

Guest
كثير من أعضاء مصراته ينتظرون الحرب لكي يستطيعون الخروج من القبيلة التي تفتقد للقيادة الحكيمة أول مرة أشوف قادة يحتلون أعضائهم أنا أعرف القادة ياخذون أعضائهم لبر الأمان ماهو يحتلونهم وقادة مصراته الآن يهربون عند اي مشكلة في القبيلة وأكبر دليل خروج ابطال من مصراته و|أنظمامهم للعنه

DeletedUser

Guest
عملت جوله في المنتدى ومريت الخرائط بصدفه

ووجدت ان الحرب قد حسمت خلاص

العنه احتلو نص القاره حقت مصراته ههههههههههه

يعني باقي شي لا يذكر

للاسف مصراته كانو في غيبوبه وتوهم اكتشفو انهم قد احتلو من زمان. هههههههههههههههه

من جد قاده في غيبوبه

DeletedUser

Guest
ويستمر التحطيم!!!!!!!!!!!!!!

z2A15961.bmp

DeletedUser

Guest
تدرون .. والله ما ادري ليش هالكلام ..
اللعنه اللعنه اللعنه ... مصراته مصراته مصراته .. ودلخوا البعارين البعارين البعارين ..
اقول يا لعنه القصة باختصار مصراته ستعلن الحرب ..
ليش كل هالهياط الي ماله فايده .. انا اشوف كل موضوع في المنتدى وقيادة بنغلادش قاعده تهايط ..
في الوقت الي قياده مصراته مو موجوده ولا تسمع لهم حس ولا صوت ..
يعني ما فكرتوا لحظه بان هذا السكوت والهدوء من جانب قيادة مصراته ..
يعني ان في شىء قاعد يصير في الخفاء !!
والله عجيب امركم يا محترفي السيرفر العربي ..
عموما الحرب على ابوابها وكل شىء رح يبان في اللعبه ..
مو هنا في المنتدى .. واحترامي للبنقلا قيادة وشعبا .. واحترامي لمصراته ايضا قيادة وشعبا ..
وان غدا لناظره قريب ..
بس والله عجيب موضوع في يومين يصير فيه 90 رد !
هذا ان دل يدل على خوف اللعنه .. (( بس انا ما رح اتسرع ورح استنى لبدايه والحرب واتمنى ما تكون مسرحيه من مسرحيات اللعبه باصدارها العربي )) واتمنى انها تكون حرب من افضل الحروب الي شهدتها اللعبه .. وابي اقول لقيادة بنجلادش سر خطير جدا .. (((( يوم الاربعاء لا تسحبون دعمكم ))))
.. **** وياريت تلغموا قراكم بشكل ممتاز حتى ما يصير اختراقات من قبل الاعداء اقصد الحلفاء !! اقصد الاعداء الحلفاء .. ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
..
والله يا خوفي على المهزله الي بتصير في هالعالم واتمنى انها تصير باسرع وقت حتى ننتهي منها ومن اضرارها الجسيمه .. واقدم تعازي الحاره لدوله بنغلادش بالكامل على الخساره مقدما وعلى توديعهم للعالم .. وفعلا كنتوا خير مهرجين في العالم .. وشىء اخير تشافين موجود وما مات .. ورح يظهر بالثوب الي عرفتوه عليه .. وتحيه للكل .. من اسياد الكل (((* مصرأأأته *))) ..

DeletedUser21120

Guest
كفايه هيآط نريد فعل..
نريد إستحلال بني بنقال قريه قريه دار دار زنقه زنقه /
مو آخرتها تنخشون لي وبني بنقال يقضبون عليكم ويقتلونكم ،
بآلتوفيق

DeletedUser

Guest
تدرون .. والله ما ادري ليش هالكلام ..
اللعنه اللعنه اللعنه ... مصراته مصراته مصراته .. ودلخوا البعارين البعارين البعارين ..
اقول يا لعنه القصة باختصار مصراته ستعلن الحرب ..
ليش كل هالهياط الي ماله فايده .. انا اشوف كل موضوع في المنتدى وقيادة بنغلادش قاعده تهايط ..
في الوقت الي قياده مصراته مو موجوده ولا تسمع لهم حس ولا صوت ..
يعني ما فكرتوا لحظه بان هذا السكوت والهدوء من جانب قيادة مصراته ..
يعني ان في شىء قاعد يصير في الخفاء !!
والله عجيب امركم يا محترفي السيرفر العربي ..
عموما الحرب على ابوابها وكل شىء رح يبان في اللعبه ..
مو هنا في المنتدى .. واحترامي للبنقلا قيادة وشعبا .. واحترامي لمصراته ايضا قيادة وشعبا ..
وان غدا لناظره قريب ..
بس والله عجيب موضوع في يومين يصير فيه 90 رد !
هذا ان دل يدل على خوف اللعنه .. (( بس انا ما رح اتسرع ورح استنى لبدايه والحرب واتمنى ما تكون مسرحيه من مسرحيات اللعبه باصدارها العربي )) واتمنى انها تكون حرب من افضل الحروب الي شهدتها اللعبه .. وابي اقول لقيادة بنجلادش سر خطير جدا .. (((( يوم الاربعاء لا تسحبون دعمكم ))))
.. **** وياريت تلغموا قراكم بشكل ممتاز حتى ما يصير اختراقات من قبل الاعداء اقصد الحلفاء !! اقصد الاعداء الحلفاء .. ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
..
والله يا خوفي على المهزله الي بتصير في هالعالم واتمنى انها تصير باسرع وقت حتى ننتهي منها ومن اضرارها الجسيمه .. واقدم تعازي الحاره لدوله بنغلادش بالكامل على الخساره مقدما وعلى توديعهم للعالم .. وفعلا كنتوا خير مهرجين في العالم .. وشىء اخير تشافين موجود وما مات .. ورح يظهر بالثوب الي عرفتوه عليه .. وتحيه للكل .. من اسياد الكل (((* مصرأأأته *))) ..

ذكرتني بفلم هندي على زي افلام ..^_^

تاشفين وراح يرجع وما مات و و و ..^_^

الله يكون بعونك
..

كلها 100 سنه وبتتعلم الحرب النفسية ..^_^

DeletedUser4589

Guest
هههههههههههههههههههههه
اولاً انا قلت لو ابي
ثانياً لا تحتك ماراح نضمك
ههههههههههههههه
ياشين الي يلمحون