[مشارك] مجريات عالم 27 بالكامل !

DeletedUser

Guest
موضوعك جمييل ياترووك <اعطهم قصيده :p

يالنسبة للعالم ومجرياته واضحه ههههههه نفس الي حصل مع تاب راح يحصل مع انارش <هذا رد للي يقول فلان عنده حساب مع ..... وقائد لــ ........

اكتفي بهذا التلميح البسيط راح نشوف الحسابات الي راح تنضرب من انارش لتثبيت الفكرة واعتمادها مستقبلا كسناريوا قيادي حلو..<قفز الارنب:(

مسوي الغاز انت وراسك هههههههههههههه

DeletedUser37257

Guest
تحليل رائع , بس قاره 45 تستحق تحليل كامل وانا اشوفك سردت الاونه الاخيره
مفروض ذاكر قنابل الفيتو وانفجار قنابله في وجهه :p

DeletedUser34638

Guest

بما إنك ماكتبت نص الي صار بماضي يو أس ولا وفيتهم بالكلام أنا بقولك كم نقطه
بعد ماخلصو من حربهم من يونايتد , وقتها كان فيه أنارش جاهزه وزيرو جاهزه وتاب (بعد تغير جميع القبائل للقياده والأسامي)
وهم كانو خطوه إذا ماكنت خطويتين للوراء , عرضو الحلف مع تاب , وبعدها بكم أسبوع نتفاجئ بعرض من تاب لـ قبيلتنا , بميثاق
مع العلم إنه ماكان ضروري ! وتفاجئنا من طلبهم , وتم الرفض بالتأكيد . *مع العلم إننا كنا بأول الأيام من الميثاق مع زيـرو*
وبعدها بمده أتت يو أس لنا بعرض , ألا وهو الحلف معهم ومع تاب لـ عمل هق عالمي من جميع الأطراف على زيرو !
لأن زيرو واضح كانت شاغله هم يو أس ! , ما كانو يدرون إن المفروض إحنا من يجب أن يشغلون بالهم به,

بالنسبه ليو أس ابي استغل الفرصة وأوضح كم نقطه .. الي ماتعرفه ولا يعرفه المتابعين كانت في مشاكل بين القاده كل القياده كانت رافضه قرارات وتحركات الفيتو
مش بس القياده اغلب الأعضاء .. وبعد ماعمله الفيتو من قرارات نكبت القبيله وأنحاش .. جاء الأخ ابو طاهر حاول انه يعمل شيء ويتدارك الأمور بالضربة الي فشلت بسبب المشاكل الي ذكرتها فوق .. الأعضاء ما صارت تثق بالقيادة والقيادة تشتت من بعد هروب الفيتو ومانقدر نستمر على القرارات الي اتخذها
ف حصل الي حصل من خمول وسحبات .. وهذا كله بسبه الفيتو
ف ماحبيت تجمع بكلامك جميع لاعبين يو اس .. لكن في النهايه هذا الي حصل

DeletedUser29733

Guest
يو آس ليس عليهآ غبآر آلغبآر كله ع فيتو وهو قنآبله آلخآيسه

وبعد مآعرف آنه خرب آلآمور ع قبيلته بدأ بآلتهرب #

DeletedUser

Guest
ننتظر نشوف الحلقه الاخيره من الفلم ومن بيكون بطلة الفلم ههههههههههه امزح بطل الفلم

واتمنى يكون فلم اكشن ورعب :(090: مش فلم رومانسي وحب:137:

آيه يا عبد العظيم حلقات و اكشن و رومانسية
انت تعرف اني مع زيرو و الجو هنا ممتاز
المهم هذه المره المليون اذا تريد تدخل معي في حساب فاهلا و سهلا
اه نسيت أقولك مرام معي في الحساب

DeletedUser

Guest
آيه يا عبد العظيم حلقات و اكشن و رومانسية
انت تعرف اني مع زيرو و الجو هنا ممتاز
المهم هذه المره المليون اذا تريد تدخل معي في حساب فاهلا و سهلا
اه نسيت أقولك مرام معي في الحساب

اصلا كلمتني مرام :148: وانا رح اخش معك لو صار خيار الاكشن وهو الحرب ان شاء الله طبعا لو الظروف ما باعتنا مثل كل مره

DeletedUser37953

Guest
الموضوع جميل ولاكن كله تبرير لخيانة cr7 هو من الاساس مايبغى يرفع اسم القبيلة طيب هو من اول عارف المنوبه ونا كنت منهم وكنت رافض اتعلم الباك والاوب والكلام الفاضي هذا ليش ماطردهم وطردني وشدد على الشباب وراقب الهجوميين والدفاعيين كل الوقت كان ساكت وقاعد ينتظر زيرو تجمع القطار
وتبدا الهجوم راح تبقى خاين سوا ارسلت ناس يلمعون اسم او لم ترسل

DeletedUser

Guest
الموضوع جميل ولاكن كله تبرير لخيانة cr7 هو من الاساس مايبغى يرفع اسم القبيلة طيب هو من اول عارف المنوبه ونا كنت منهم وكنت رافض اتعلم الباك والاوب والكلام الفاضي هذا ليش ماطردهم وطردني وشدد على الشباب وراقب الهجوميين والدفاعيين كل الوقت كان ساكت وقاعد ينتظر زيرو تجمع القطار
وتبدا الهجوم راح تبقى خاين سوا ارسلت ناس يلمعون اسم او لم ترسل

و شهد شاهد من اهلها

أعلى