مرسى القلوب

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

DeletedUser

Guest
مرسى القلوب

عن محمد القائد
كل من يتابع المنتدى يعرف القصة من طرف واحد لكن الحقيقة من يعرفها انا ااكد لكم ان مرسى القلوب لم يخطئ واحدة كانت مع عدوه وبدها تفوت بتحالفه يعني جاسوسة واذا انا محله كنت عملت اكثر وبس الهجوم على زعيمها السابق يعني مجرت اعلان ولاء بنظري ولي بقول لي انه القانون ما يسمح انه يصير هيك انا اقول لكم الحقيقة اولا" انا مأكد انه الموضوع سيحزف الادارة فيها عناصر تلعب اللعبة وهذا شيء طبيعي وانا معه بس انه تكون ضد مرسى القلوب لانه ضدهم بالحرب هذا ما طيبعي وانا بعرف انه حيتم حزف حسابي او حضري بعد الموضوع لكن
الساكت عن الحق شيطان اخرس

انا اقول لكم انه تم حزف مرسى القلوب هيك وكمان ما بس بهذا العلم في بالعالم الثاني حساب بأسم أخر له وهو زوبعة تم حزفه من دون سبب بس لانه نفس اللعب

وين العدل يا شباب في الموضوع من يقبلها على نفسه اذا تعدد الحسابات ما هيك العقاب
وفي النهاية اذا تم حزف حساباتي انا ما عندي مشكلة من اجل ان ااكد ان الادارة تميل الى طرف دون اخر

عن محمد القائد انا اخوه بس بعد ما تم حضره في المنتدى ما قدر يرد بس بحب يقول للشباب
انه هو ما قاصد انه لا يستحق العقاب ممكن بس بدي اوضح انه ما بيسوى ادارة تقوم تحزف حساب واحد هيك العقاب صارم جدا" جدا"
وكمان انا اوجه هذا للأدارة والله عيب ان يكتب هيك

السبب مع الف سلامة
شو يعني انا بدي توضيح من الادارة
وشكرا"

DeletedUser

Guest
أقول ماقد جاك دب الباندا وصفقك على وجهك:Dالضربه موجعه في الوجه يوم يجيك الباند الله يعينك ألحين أستحمل ألم الضربه إذا كنت رجال:pيلا سلملم هذه أول مره أشوفك فيها بالمنتدى وآخر مره:D

DeletedUser

Guest
انا سجلت بالمنتدي اليوم وانا ما كنت العب في سفير الثالث وحزفته
بس قال لي اخي الموضوع وانا حبيت وضح

DeletedUser5931

Guest
ترون ملينا من سالفتكم ....

عندك شي فيه قسم الشكاوى والاقتراحات ...

ومبروك الباند مقدما ... أجل أخو هاااه

DeletedUser

Guest
اخخخخخخخ احلق شواربي >> قال شواربي قال :p:D
اذا ما طلعت انت مرسي القلوب

DeletedUser

Guest
لا الادارة تعرف انا ما مرسى القلوب انا صديق له وعتدي اميله واتكلم معه يوميا"

DeletedUser

Guest
والصورة جيبها اخي من العالم الثاني وصف مرسى القلوب

DeletedUser

Guest
اخووي تراااك مفلص انك مرسي القلووب :)

يعني انت طااب معااه ولا رفييجك ...

جاااك البااند

:rolleyes:

DeletedUser

Guest
اخي انا اخوه الاسم ابراهيم عيتاني العمر 17 مواليد 1993 لبناني اسألو عني بالنفوس عند الدولة اذا ما مسدقين<<<< مرسى القلوب هو كمان زوبعة في العام الثاني الامس عبد الرحيم
محمد القائد اخي الاسم محمد نور عيتاني العمر 18 مواليد 1991

DeletedUser

Guest
ونعم فييك وفييهم :)

ترى مافهمت شي بس فهمت اعمارهم واساميهم

DeletedUser6078

Guest
وبعدين وبعدين ما خلصنا منكم الامر تم وانتهى ياالله طس

DeletedUser

Guest
ياشباب رجائا ترا والله مايصير هذي الطريقه

انتم بهذي الطريقه تعرضون انفسكم للخطأ واحتمال باند .. مجموعه منكم عليها كروت صفرا واحتمال يجي الاحمر ياشباب خلو اسلوبكم ارقى من هذا

----------

اما بخصوص صاحب الموضوع

اخوي لو بس تقرا المواضيع الي عن مرسى القلوب بتعرف ليه تم حذف حسابه

بقتبس لك كم شغله بتفيدك

من الموضوع السابق
http://forum.tribalwars.ae/showthread.php?t=11392&page=2

من رد الاخ TW-Team

لقد كان الحظر في البداية في اللعبة لمدة 72 ساعة فقط, وهو لم يكن خطاء في التقدير ولكنة كانت العقوبة المناسبة من وجهة نظرنا.

ولكن السبب في اننا قمنا بحذف حسابك اللاعب هو و تبجح في المنتدى بدلاً من ان يكون مكسوفاً مما فعلة, بل و اكثر من هذا استخدم اسلوب غير محترم مع الأدارة و هو شئ لن نقبلة ابداً, فهذه لعبة محترمة ترحب بالاعضاء المحترمين فقط .

وللعلم, تم حظر اللاعب صاحب الموضوع لمدة 24 ساعة كنوع من انواع التحذير, فمن المؤكد ان العضو حالياً يقوم بتسميم فكار الاعضاء و لعب دور الضحية كما فعل الكثيرون غيره و كما سيفعل الكثيرون من بعده.

ولكن طالما انني مقتنع ان القرار سليم, فلا هو ولا غيرة سيجعلني اغير قراري هذا, لك الحرية في ان تقتنع بكلامي او لا تقتنع به, فلكل منا فكر خاص به, ولكن لدينا هنا قوانين و قواعد نعمل بها و نحترمها, فاذا كنت تريد الأعتراض على الحظر قم بفتح موضوع في قسم الشكاوى او التذاكر مثلك مثل غيرك و سنقوم بتوضيح كل شئ لك و التقديم كل الأدلة التي تطلبها, ولكن ان تعترض بهذا الاسلوب على العام, فهذا شئ لن نقبلة.

هذا يوضح السبب في حظره وحذف حسابه

اخوي الطريقه الي تسوونها للأحتجاج خاطئه وتعرضكم للحظر

فيه عندكم اي احتجاج ارفعو موضوع بقسم الشكاوى

تحياتي

DeletedUser

Guest
طيب يا lebanon123 ايش رأيك تاكل عيش وجبنة وتروح تدور لك على لعبة ثانية تنفع لك ولحركاتك

باللعبة ذي ما في أمل

الرجاء من الإدارة تشويت اللاعب lebanon123 والقائد محمد ومرسى القلوب خارج اللعبة

:D

الى الجحيم

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى