مدرج مشجعي الأنديه العربيه والعالميه ..!

DeletedUser18445

Guest
ما فيه داعي تلف و تدور ، من أول و انا أجيب طاري السوبر و أنت تتهرب
جميل و الله ، إذا الانتر أعرق نادي بعد الملكي و للحين ما حقق السوبر ولا مرة ، وش نسميه هذا ؟

وزي ماتشوفو شطح ع الملكي اخر سطر !! تحشش وانت تكتب الرد ولا كيف مش فاهم
و إذا على التشكيك ، طالعين منها الريال مثلاً ؟ ، نسينا أيام العنصرية و التسليك الملكي ؟

انظر ما تحته خط ، هذا الرابط بين الموضوعين ، فإذا أنت تشكك فـ بطولات اليوفي أنا بالمثل أشكك فـ بطولات الريال
فـ عندك حدا خيارين ، إما تثبت الاثنين أو تنكر الاثنين ، و لا أتوقع إنك بتقول شيء ضد فريقك الخارق خخخخخخخخ

انحشر قام يقول مليت ومدري شنو .. ع أساس جاي ارفه عن حضرته ولا انكت معاجه ههههه

جاي احشرك ي ضعيف

نعم نعم ، أنت شخصُ خارق يحشر الجميع
...

DeletedUser29891

Guest
مقتنع بكلامك ي ذكي !!

جاوب ورد على شكي ببطولات اليوفي .. ماتسالني عن الملكي .. هذا هو التهرب ي ابني

حتى لما قلت السوبر أحسبك تتكلم عن الإيطالي .. تفاجئت انه مقصدك الأوروبي .. حديثنا عن البطولات المحلية للأندية الإيطالية

ماجاوبت ع النقاط الي انا ذكرتها تخص حديثنا ونقاشنا

ومع ذلك انا رديت على النقاط الشاطحه الي انت ذكرتها .. ومع ذلك اتهمتني بالتهرب !!

اين العقل في هذا ؟

DeletedUser18445

Guest
مقتنع بكلامك ي ذكي !!

جاوب ورد على شكي ببطولات اليوفي .. ماتسالني عن الملكي .. هذا هو التهرب ي ابني

حتى لما قلت السوبر أحسبك تتكلم عن الإيطالي .. تفاجئت انه مقصدك الأوروبي .. حديثنا عن البطولات المحلية للأندية الإيطالية

ماجاوبت ع النقاط الي انا ذكرتها تخص حديثنا ونقاشنا

ومع ذلك انا رديت على النقاط الشاطحه الي انت ذكرتها .. ومع ذلك اتهمتني بالتهرب !!

اين العقل في هذا ؟

شكك تدري وين تحطه : ) ، قلت لك من قبل الفيفا معترفة بالبطولات ، وش يهمني بشكك ؟ خخخخخخخخخخ
يا حبيبي أنا جايب لك جدول كامل موضح الفرق بين البطولات للثلاث فرق ، و الشيء الوحيد فصالح الانتر هو ابطال اوروبا بفرق بطولة واحدة فقط
فما أعتقد إنها تترقع ، و بما إنك تتعذر بالمحلي و التشكيك السامج ، بينت لك ان حتى فالاوروبي مو فالحين خخخخخخخخخخخخخ

نعم نعم هذا صحيح يا أخ العرب
...

DeletedUser29891

Guest
شكك تدري وين تحطه : ) ، قلت لك من قبل الفيفا معترفة بالبطولات ، وش يهمني بشكك ؟ خخخخخخخخخخ
يا حبيبي أنا جايب لك جدول كامل موضح الفرق بين البطولات للثلاث فرق ، و الشيء الوحيد فصالح الانتر هو ابطال اوروبا بفرق بطولة واحدة فقط
فما أعتقد إنها تترقع ، و بما إنك تتعذر بالمحلي و التشكيك السامج ، بينت لك ان حتى فالاوروبي مو فالحين خخخخخخخخخخخخخ

نعم نعم هذا صحيح يا أخ العرب
...

لا وين أحطه علمني ي أخلاق انتا

شكي ع خلفيه فضيحتهم الي حصلت .. اما اني اشك كذا ع الفاضي لا

اما اني اهرج ع الفاضي شرواك لا واللهي

DeletedUser18445

Guest
لا وين أحطه علمني ي أخلاق انتا

شكي ع خلفيه فضيحتهم الي حصلت .. اما اني اشك كذا ع الفاضي لا

اما اني اهرج ع الفاضي شرواك لا واللهي

ما يحتاج ، أنت و تفكيرك خخخخخخخخخ
و أنا رديت عليك إن الفرق كبير أصلاً ، فمهما شكيت ما راح تفرق و يبقى اليوفي زعيم إيطاليا خخخخخخخخخخخ
يعني غصب الانتر يكون أحسن منه ؟ خخخخخخخخخخخ

اوه على الفاضي ؟ ، يعني تنكر العنصرية ضد الكتلون قديماً ؟ ، يعني تنكر تعصب العائلة الملكية للريال ؟
...

DeletedUser29891

Guest
ما يحتاج ، أنت و تفكيرك خخخخخخخخخ
و أنا رديت عليك إن الفرق كبير أصلاً ، فمهما شكيت ما راح تفرق و يبقى اليوفي زعيم إيطاليا خخخخخخخخخخخ
يعني غصب الانتر يكون أحسن منه ؟ خخخخخخخخخخخ

اوه على الفاضي ؟ ، يعني تنكر العنصرية ضد الكتلون قديماً ؟ ، يعني تنكر تعصب العائلة الملكية للريال ؟
...

ماحرد عليك بنفس ردك الغبي ع كلامي .. وأقلك الفرق كبير وما يفرق لو شكيت بكم بطوله

حقلك انت كذاب وأثبت هالشيء !

لانه الي صار لليوفي كشف وتعريه غطاء لوه سنين .. تحت الغطاء اتفاقات مع اتحاد مع حكام مع انديه

هذا منهج وفكر أداره فمش فاهم كيف تقلي بطوله ولا اثنين

حتى لو بطوله أخذها اليوفي بالغش والسرقة هذي بحد ذاتها تبطل كل بطولاته

DeletedUser18445

Guest
ماحرد عليك بنفس ردك الغبي ع كلامي .. وأقلك الفرق كبير وما يفرق لو شكيت بكم بطوله

حقلك انت كذاب وأثبت هالشيء !

لانه الي صار لليوفي كشف وتعريه غطاء لوه سنين .. تحت الغطاء اتفاقات مع اتحاد مع حكام مع انديه

هذا منهج وفكر أداره فمش فاهم كيف تقلي بطوله ولا اثنين

حتى لو بطوله أخذها اليوفي بالغش والسرقة هذي بحد ذاتها تبطل كل بطولاته

أرجع و أقول لك طز فيك ، أي إعتراض انقلع للفيفا اشتك عندهم :$
...

DeletedUser29891

Guest
أرجع و أقول لك طز فيك ، أي إعتراض انقلع للفيفا اشتك عندهم :$
...

ماعندك رد ي ضعيف هههههه

انا مش قاعد اشكي .. جالس أوضح لك وافهمك ي ابني

والواضح من ردك هذا وردودك السابقة انك فهمت واقتنعت انك ضعيف ومش عارف ترد وتتهرج

DeletedUser18445

Guest
ماعندك رد ي ضعيف هههههه

انا مش قاعد اشكي .. جالس أوضح لك وافهمك ي ابني

والواضح من ردك هذا وردودك السابقة انك فهمت واقتنعت انك ضعيف ومش عارف ترد وتتهرج

على أساس إن عندك " هرجة " ، حتى أعطيك وجه ؟ ، أي إعتراض توجه للفيفا حفظك الله
مب كل شيء نعتمد عليه من الفيفا إلا بطولات اليوفي ههههههههههههه ، سواليف هي ؟
...

DeletedUser29891

Guest
على أساس إن عندك " هرجة " ، حتى أعطيك وجه ؟ ، أي إعتراض توجه للفيفا حفظك الله
مب كل شيء نعتمد عليه من الفيفا إلا بطولات اليوفي ههههههههههههه ، سواليف هي ؟
...

انتا الظاهر لما تجي ترد عليا تكون جالس تتابع انمي .. ف ماتكون مركز بردك شاغلينك

من اول اقول انا مش جالس اعترض ولا اشتكي .. اوضح لكك الي حصل وانا وضحت وفصلت ماقصرت

تتوقع الفيفا لوه الصلاحيه انوه يلغي بطولات اليوفي السابقه قبل الحادثه !؟ حتى لو حصل واشتكى ناس ! بعقلكك كذا

اليوفي كان حيفوز بالدوري وقت الحادثه .. الفيفا يقدر يتدخل بهذي وهذا الي حصل سلبو منهم البطوله

DeletedUser18445

Guest
انتا الظاهر لما تجي ترد عليا تكون جالس تتابع انمي .. ف ماتكون مركز بردك شاغلينك

من اول اقول انا مش جالس اعترض ولا اشتكي .. اوضح لكك الي حصل وانا وضحت وفصلت ماقصرت

تتوقع الفيفا لوه الصلاحيه انوه يلغي بطولات اليوفي السابقه قبل الحادثه !؟ حتى لو حصل واشتكى ناس ! بعقلكك كذا

اليوفي كان حيفوز بالدوري وقت الحادثه .. الفيفا يقدر يتدخل بهذي وهذا الي حصل سلبو منهم البطوله

عزيزي ، توضيحاتك خلها لك ، دام إنك تبي تقنعني إن الانتر واو فريق قوي ، تباً للهايب بس خخخخخ
...

DeletedUser29891

Guest
عزيزي ، توضيحاتك خلها لك ، دام إنك تبي تقنعني إن الانتر واو فريق قوي ، تباً للهايب بس خخخخخ
...

انا مش جالس أتكلم عن الإنتر ولا قلت انه الأقوى بأيطاليا

انت الي قلت اليوفي الأقوى وصاحب البطولات .. فانا جالس أكلمك واناقشك على هالنقطه .. لكن انت الي منقزنا كل شوي لموضوع ثاني

DeletedUser32310

Guest
ماتعرف إلى متى التحكيم يؤثر في نتائج مباريات الدوري السعودي .. وخصوصا مع الهلال الي يكون تأثير الحكام دائما ضده

مبروكك للنصراويه وهاردلك للزعماء

مع احترامي لرأيك الا اني اشوف ان الحكم من افضل الحكام الي قادوا مباريات هالموسم

يكفي انه خلا الفريقين ينضبطوا و اعطى لكل حق حقه
صحيح وزع كروت حمر على الفريقين وانا مستانس على هالشيء لأنه اعدم اي فرصة ممكن يكسبها الفريقين بطريقة مخالفة

DeletedUser29891

Guest
مع احترامي لرأيك الا اني اشوف ان الحكم من افضل الحكام الي قادوا مباريات هالموسم

يكفي انه خلا الفريقين ينضبطوا و اعطى لكل حق حقه
صحيح وزع كروت حمر على الفريقين وانا مستانس على هالشيء لأنه اعدم اي فرصة ممكن يكسبها الفريقين بطريقة مخالفة

الحكم الافضل .. المفروض انوه يحكم بشكل جيد !

هنا انا ما أتكلم عن أخطاء .. فاول زاويه ماحسبها يستأهل اصفر ولا .. هذي أخطاء امشيها

أتكلم عن تأثير على نتيجه وعلى مباراه .. ضربه جزاء واضحه للهلال بنظر الخبراء ونظر الكل ماحسبها

الحكم متابعه كان ماشي كويس .. جاء عند الهلال ماتدري ايش صار

DeletedUser36373

Guest

DeletedUser32310

Guest
الحكم الافضل .. المفروض انوه يحكم بشكل جيد !

هنا انا ما أتكلم عن أخطاء .. فاول زاويه ماحسبها يستأهل اصفر ولا .. هذي أخطاء امشيها

أتكلم عن تأثير على نتيجه وعلى مباراه .. ضربه جزاء واضحه للهلال بنظر الخبراء ونظر الكل ماحسبها

الحكم متابعه كان ماشي كويس .. جاء عند الهلال ماتدري ايش صار

متابع المباراة لنهايتها لو كنت تقصد الي في الدقائق الاخيرة العرقلة كانت خارج منطقة الجزاء ولكن سقوط اللاعب كان داخل منطقة الجزاء
لو بقول تغاضى بقول تغاضى عن مخالفة ممكن بنسبة 50% يعدل النتيجة الهلال

عموما كان شوط اول ممل لكن الشوط الثاني حماس هجمات هلاليه قوية ومرتدات نصراوية تحرق
هاردلك

DeletedUser34963

Guest
ياحيآتي صار الهلال ضده الحكام ، ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه .. ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه ي قلبي فقعت ضحك نص بطولات الهلال اذا مو كلها من الحكام + اخر نادي يتكلم عن التحكيم هو الهلال

تعرف وش هو شارع التخصصي ؟ هههههههههه

DeletedUser34963

Guest
ماتشوف كوره انت ؟ .. بما انه احتسب الحكم ركلة جزاء خلاص تتكيف مع الوضع ، بطولات كبيره انحسمت بركلات الجزاء الواضحه وغير الواضحه ،،

DeletedUser29891

Guest
ماتشوف كوره انت ؟ .. بما انه احتسب الحكم ركلة جزاء خلاص تتكيف مع الوضع ، بطولات كبيره انحسمت بركلات الجزاء الواضحه وغير الواضحه ،،

ماهي هنا مشكلتنا ي ابني .. مشكلتنا مع ركله الجزاء الي ما احتسبها أتكلم عن تحكيم هنا

ايش دخل يتكيف !

ماتعترفون بانوه فيه ظلم تحكيمي ضد الهلال .. تلفون والدورون

DeletedUser

Guest
تواجدت عبارة جمهور الاهلي السعودي "جدة كدا.. اهلي وبحر" والتي اطلقها رمز ورائد الرياضة السعودية الامير الراحل عبد الله الفيصل بن عبد العزيز، وذلك في مدرجات ملعب مباراة مانشستر سيتي الانجليزي وفريق بيرنلي والتي اقيمت على ملعب استاد الاتحاد في مانشستر الاحد وانتهت بالتعادل الايجابي 2-2 ضمن مباريات الجولة التاسعة عشر لبطولة الدوري الانجليزي الممتاز.

العبارة كتبت عبر قطعة من القماش حملت لوني شعار نادي مانشستر سيتي وحملها مشجع رياضي سعودي عاشق للنادي الانجليزي وحملت عبارة على وزن عبارة عشاق الاهلي السعودي "مانشستر كدا .. سيتي وقمر."

أعلى