مجلس عالم 2 << ادخل واستمتع

DeletedUser

Guest
خخخخخ
الخير قريب بيجي وفي جلد بالطريق :(090:

و توني انطلقت بعد ما خلصت من كم حساب يعني ما بين 9 الى 13 يوم بتصير مصايب بالقاره 77

بس في سوال محيرني يا عمر تتوقع باقي في قطارات بقرى رئيس الرفاع هههههه :confused::confused:
ياهو جاء جلد ما قدر يميز بين الوهمي والحقيقي :163:

وانا اعتقد بانه اول ما يفتح الحساب يقفله على طوول :201:

ياليت يرد علينا هنا خخ

يمكن الاحتلالات تنقلب بربر > بيحذف الحساب لول

انا مدري انتي تفكيرك كيف والله ...,

يعني احنا تونا بدينا هجوماتنا الان وعشان توصل هجماتنا يبيلها ما يقارب اسبوعين وعلى بال ما ترجع اسبوعين :127:

كيف تبينا نحتله بشكل سريع والمسافه بعيده :87: :87:

على العموم هو كان يهايط علينا ويقول محد يقدر يقرب من القاره 77 والان احنا اخترقناها والان متوجهه عليه جيوشنا

كلامه فيه جزء من الصحة ، ما كان صعب يتم تنظيم اوب يشمل جزء كبير من قراه امم 1
اللاعب أصلاً مستواه تسليكي ، و انت لحالك طيرت كم كبير من نيوكاته ، فما بالك لو تم التخطيط و ضربه من أكثر من شخص
...

DeletedUser

Guest
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
..

مبروك الفوز , تربيتي :)

DeletedUser32606

Guest
سابقا فقط تم احتلال قراه الي بوسط قارتنا زي القاره 85 و 84 و 55 و 65 و 74 و 75 القارات القريبه مننا فقط

وانا فقط هاجمت بتنضيفات القاره 77 وكان تحدي بيني وبينه بان يعرف الوهمي حقي من الحقيقي
وسلخت عليه حوالي 35 نبيل من غير النوكات الهجوميه

لكن الان بدا الهجوم الحقيقي على جميع قراه وخصوصا القاره 77

اها
بالتوفيق لكم

DeletedUser23249

Guest
Whispers

هذه لعبة ولا دخل لها بالسمات الشخصية وليس هنالك دَاعٍ للتعدي على شخص اللاعب الذي يلعب ضدك

الرجاء عدم تكرار هذه المخالفة مرة اخرى

DeletedUser18445

Guest
[03:55:47 م] T H E M I Z: اللي حابب يدخل معنا في حساب ملياااااااااااااااان قنص يراسلني :)

كوبلاير خوينا يدور مساعدة ، نساعده ولا شلون ؟ :)
...

DeletedUser23249

Guest
نابليون بونابارت

الجميع لا يرضى ان يُنعت احد اعضاء المنتدى بالطفل لمجرد ممارسة حقوقة في الحرب النفسية
فحاول المرة القادمة ان تبدأ نشاطك في هذا العالم بالاسلوب المهذب

DeletedUser23249

Guest
[COLOR="#00000"]فيه فرق بين عدم احترام اعضاء العالم وبين السبام

واذا انت شايف انه مسموح لك تقلل ادبك على اعضاء العالم روح كلم الدعم الفني وان شاء الله تحصل الرد منهم

[/COLOR]

DeletedUser23249

Guest
انا مستغرب ليش انتم تفاجأتوا بهذي المخالفات ما اظن ان فيه سبب اصلاً مجرد جنون الإضطهاد

هاك امثلة على "المشرفين"
1.12/ التطاولات و الشتائم البذيئة غير مرغوب فيها نهائيا وقد تؤدي هذي الشتائم الى حضر حسابك في اللعبة إيصاً . (والمشرف له الحق و الحرية في تقييم التطاولات و الشتائم ) .
Veronica
يحق لأي مشرف او إدارى حذف اي موضوع او غلق اي موضوع في هذا القسم دون اي أنذار و دون كتابة اي أسباب
فنحن لن نسمح لاي موضوع ان يتحول الى موضوع نقوم فيه بالتشهير بالاعضاء الاخرين او التقليل من قيمتهم الشخصيه.

سيتم انذار او حتى حظر اي لاعب يقوم بكتابة اي رد غير محترم و غير لائق في حق اي قبيله\لاعب\دولة\دين\عرق\جنس, اذا كنت لا تستطيع تمالك اعصابك او كنت لا تحسن اختيار كلماتك فنحن ننصحك بعدم الدخول هنا!
TW-Team
13- يمنع منعاً باتاً التهكم او الإستخفاف أو التمييز العنصري بين اللاعبين بناءاً على العرق أو اللون أو الدين أو العقيده أو الجنس أو الجنسيه أو الإنتماء السياسي أو المعتقدات الشخصيه .
TW-Team
15- يمنع منعاً باتاً إستخدام أسلوب يخرج عن الذوق العام.
المزاح اللطيف مقبول .. ولفريق عمل اللعبه الحريه الكامله في تقييم نوعية المزاح
لذلك إحرص على عدم الإفراط من المزاح (وحتى ولو يقبله الطرف الذي تمازحه) لأن أي مزاح او فكاهه يراها فريق العمل خارجه عن الذوق العام سوف تؤدي لحظرك فوراً.
TW-Team
مصطلح (( روح امك , , يا روح ماما - بابا , حبيب ماما - بابا )) بمجرد ما تقوم بوضعهم في اي مشاركة بعد هذي الساعة الآن 14:22. بتاريخ 12-6-2012 راح ياخذ كرت احمر( مخالفة )

مع التذكير بما تم التنويه عليه في اول الموضوع.
وايضا عدم تجاهل حقيقة ان المصطلحات المرفوضة ليس هي محصورة في ما تم ذكره بالموضوع وانما وضع بالموضوع ما شاهدنا تكراره وانتشاره بشكل فضيع
prince-fight

كل هذي القوانين هي مشتقات لنفس القانون وهو الخروج عن الذوق العام

وهذا التحذير الي ذكرته انا
إضافة بسيطة للقوانين اي كلمة تتمحور حول إهانة اي شخص بجزء يمس نفسه ولا يتكلم عنه كلاعب ممنوع كلياً ويُستحق لكاتبها مخالفة
امثلة بسيطة عليها "ياحمار,عقلك زبالة,من شدة غباءك,إنقلع,مسخرة,ورع" واي كلمة على هذا النحو

هذه الفقرة تم البدء بها من توقيت هذه المشاركة

كلكم اعترضتوا على تطبيقي للقانون مع اني استشرت كبير مشرفين وعرضت عليه هذا الامر ووافق عليه

فما ادري ايش السبب الصريح عشان تدعون انكم مظلومين او شيء من هذا القبيل

المعذرة لكن لم يعد بمقدوري تحمل هذه الإدعاءات اي رد يتكلم عن هذ االموضوع سوف يتم حذفه فوراً

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

DeletedUser13919

Guest
اهلا و سهلا بالجميع
تعليقا على ما حدث او ما اندرج في اخر مشاركات الموضوع
يمنع اي شكل من اشكال الاعتراض في المنتدى
اذا احسست انه تم ظلمك من قبل احد المشرفين الدعم الفني موجود
غير ذلك لن نسمح بقلب المنتدى ساحة للنقاشات البيزنطية و الاعتراضات
اتمنى يكون ردي مفهوم عند الجميع

بالتوفيق

DeletedUser

Guest
امم :86:

كونيتشوا مينا :169:

((
كم كنت اداوي مين كان مجروح
والحين ادور مين يداوي جروحي
))

يالله اي واحد يجي يداوي جروحي ههههههههه استقبل اي شخص :174:

DeletedUser32198

Guest
امم :86:

كونيتشوا مينا :169:

((
كم كنت اداوي مين كان مجروح
والحين ادور مين يداوي جروحي
))

يالله اي واحد يجي يداوي جروحي ههههههههه استقبل اي شخص :174:

آنآ بس ممكن آعرف آلجرح وين ب الضبط ؟!

DeletedUser

Guest
انا اداويك يأإبعدي

احبك سؤسؤ خخخخخخ

خلاص من يوم شفت ردك احس الجرح تعافى وانبرى >> مدري انبرى صح ولا خطأ اهم شي معناها صار كوويس خخخ

هههههههه باقي لساتك متذكر سوسو
اكيد انا بحبك ايضا

هل تريد الذهاب الى حارتنا .. لقد اتيت لك بصيده يحبها قلبك ..؟
سير علي انا انتظرك على احر من الجمر >> لا تصدق عاد هع !!

أعلى