مجلس الكلآسيكَ[18].. اكتب ، غني ، نكّت !! ~

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

DeletedUser

Guest
لاحول الله صرت تعلم انت هههههههههههههههههههه علم نفسك انت وبعدين علم خلق الله انت براسك نوب مسوي حق تدريب وحركات بركات انا لله وانا اليه راجعون

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه اخ الله يسعدك ع كثر ما ضحكتني كنت متضايق اوي اوي ... تعليمي اجل هاآاااه هههههههههههههههههههه:D:D

كبينا الاحتراف لك ي مزرعة

DeletedUser

Guest
الحين العالم اتغلق لصالح قروب قشطه

وش المغزى من انو المشرفين يخلون الديوانيه لحد اللحظه ؟

المفروض الديوانيه مكان مقدس في اللعبه حيث يكون مرجع لاحداث و مجريات العالم

بس تركها لطقطقة المشوتين او الحاقدين يخرب هذا المرجع ~~

مع انو اعتقد فات الأوان على اغلاقها ... بس نتمنى اغلاقها رغم كلشي :\

DeletedUser38589

Guest
لاحول الله صرت تعلم انت هههههههههههههههههههه علم نفسك انت وبعدين علم خلق الله انت براسك نوب مسوي حق تدريب وحركات بركات انا لله وانا اليه راجعون

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه اخ الله يسعدك ع كثر ما ضحكتني كنت متضايق اوي اوي ... تعليمي اجل هاآاااه هههههههههههههههههههه:D:D

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

تبي اللي يظحك اكثر ؟
تلاميذنا جلدوا قروبك بأول عالم لهم

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

• اعجاب
التفاعلات: gx99

DeletedUser38245

Guest
وش المغزى من انو المشرفين يخلون الديوانيه لحد اللحظه ؟

نيابة عن ألاخوان المشرفين ,, المتعارف بيننا من بداية النسخه الى نهايتها و ما وصلت اليه في وقتها الحالي ..

في النظام القديم كانت ديوانية واحده و لا تغلق لكن تكون مفتوحه في أرجح الاوقات - الا اذا قفلها كوزمين لتنظيف - و تم الغاء هذا النظام في الحكم البيرقراطي لاسلام الكسواني
و جعل لكل كلاسيك ديوانية مستقله بذاتها و تغلق كل ديوانية خاصة بجولة معينة في بداية افتتاح الجولة الي بعدها ، فلا تتوقع ان المشرفين ضدك و ضد قروب قشطة المعظم المبجل صاحب الايدي العليا على النسخه ترا ما طقوا لكم خبر من الاخر يعني

#ذكريات_مشرف_سابق

آسف أخواني المشرفين على التدخل

DeletedUser

Guest
^^ وليش زعلان ؟

مقصدي من الجمله اللي اقتبستها .. ليس كما فهمته ان الإداره تتآمر ع قشطه و لامدري كيف حللتها بمخك العبقري ~~

فقط كما سبق و قلت ما ينفع تبقى مفتوحه بعد غلق العالم مشان تكون مرجع للزوار او حتى للناس اللي تبي تجيب كلام او صور بخصوص الكلاسيك الفلاني او .. او ... عكس انو تكون مفتوحه فبتصير كموضوع دردشه :\

فلا تشيل بخاطرك يا مشرف سابق يخطير يلي ما تطق خبر لقشطه :\

DeletedUser38245

Guest
^^ وليش زعلان ؟

مقصدي من الجمله اللي اقتبستها .. ليس كما فهمته ان الإداره تتآمر ع قشطه و لامدري كيف حللتها بمخك العبقري ~~

فقط كما سبق و قلت ما ينفع تبقى مفتوحه بعد غلق العالم مشان تكون مرجع للزوار او حتى للناس اللي تبي تجيب كلام او صور بخصوص الكلاسيك الفلاني او .. او ... عكس انو تكون مفتوحه فبتصير كموضوع دردشه :\

فلا تشيل بخاطرك يا مشرف سابق يخطير يلي ما تطق خبر لقشطه :\

>ماله خلق يكتب بس فيه رابط بيفيدك يا حصتي بدل كلامك الكثير الي يدور على فكرة وحده (انت وش دخلك يا بدر في الموضوع)

DeletedUser

Guest
هذا سابقا عزيزي حاليا كل كلاسيك له ديوانيه خاصه + المنقاشات الي فوق بتخرب وش كان صاير بالعالم .

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى