- مجلس العالم16 .. اكتب ، غني ، نكّت .@!

DeletedUser386

Guest
الرد قريب على الرقم خخخخ

عندي طلب لو فعلا بدك تعتبره كسر رقم و الحكي هاد ما يكون اقل من 3.5 - 4 مليار لحتى فعلا احطه براسي ويكون بستحق اسهر ليلة منشان اسرق موارد ما الها طعمة حاليا او اي فايدة

للمعلوم الرقم الجديد يلي راقب العالم بعرف انه بدا النهب بعد3:30 - 4 ساعات من بداية اليوم يعني الوصول ما كان قبل 5 ساعات تقريبا من بداية اليوم كمتوسط
+
الصبح تم وقف النهب ساعتين وبعد العشاء تم الايقاف ساعتين تقريبا
+
لا تتحجج بعدد القرى ومقدما 280 قرية دفاعية تقريبا او اكتر مستحيل انهب بالدفاع لا انا ولا نور
+
4 قارات مش داخلة المساعد لحتى تكون بالصورة بحكم ان اخر مساعد اسسناه من اخر خبرك بالرقم القديم قبل اشهر
+
فيك تحسب زيادة عدد القرى وتعرف كم قرية ما خصها بالنهب اطلالالالالاقا
+
تصدق اني ما دخلت الحساب وشفت الرقم او بعرفه للان ولا كان في بالنية كسر الرقم من اساساه لغاية ما وصل 2 مليار الا شوي ونور لودها من غير تدخل امبجل

>>>> هياط تايم هههههههههههه

حبيبي دحوم بيني وبين كبوليرك كلام تدخله الدوبل ولة لا ؟ >>>> باقي استفزك اكتر ولة خلص لعبت بعقلاتك مع اني قلت لك الرقم كله كان مجرد نهب عابر من نور وحدها بعد خمول فدخلت تتسلى بشي مش اكتر ولا بنية كسر الرقم حتى

:87:

DeletedUser31522

Guest

عندي طلب لو فعلا بدك تعتبره كسر رقم و الحكي هاد ما يكون اقل من 3.5 - 4 مليار لحتى فعلا احطه براسي ويكون بستحق اسهر ليلة منشان اسرق موارد ما الها طعمة حاليا او اي فايدة

للمعلوم الرقم الجديد يلي راقب العالم بعرف انه بدا النهب بعد3:30 - 4 ساعات من بداية اليوم يعني الوصول ما كان قبل 5 ساعات تقريبا من بداية اليوم كمتوسط
+
+
لا تتحجج بعدد القرى ومقدما 280 قرية دفاعية تقريبا او اكتر مستحيل انهب بالدفاع لا انا ولا نور
+
4 قارات مش داخلة المساعد لحتى تكون بالصورة بحكم ان اخر مساعد اسسناه من اخر خبرك بالرقم القديم قبل اشهر
+
+
تصدق اني ما دخلت الحساب وشفت الرقم او بعرفه للان ولا كان في بالنية كسر الرقم من اساساه لغاية ما وصل 2 مليار الا شوي ونور لودها من غير تدخل امبجل

حبيبي دحوم بيني وبين كبوليرك كلام تدخله الدوبل ولة لا ؟ >>>> باقي استفزك اكتر ولة خلص لعبت بعقلاتك مع اني قلت لك الرقم كله كان مجرد نهب عابر من نور وحدها بعد خمول فدخلت تتسلى بشي مش اكتر ولا بنية كسر الرقم حتى

:87:

ما همني كل الي كتبته مو انت الي كنت تقول لي انك تفوقني بعدد القارات مو انت الي كنت تقول تفوقني بعدد القرى و الحين جاي تبرر + القبيله تشهد خخخخ

^
طارت جبهته اعتقد :unit_light:

DeletedUser31999

Guest

+
+
+
+
+

أكبر نصاب وحرامي انت يابيكا ...

تتكلم عن النهب وتقارن نفسك بـ دحوم !! ي رجل خاف من ربك .. فرق القارات .. فرق القرى .. فرق الجيوش اللي تمشط البربر نههب ..

هذا اولا ..

ثانيا .. يأخ محترم .. فيه فرق بين نهبك ونهب دحوم .. نهب دحوم شغل قانوني يشتغل بيده ويحرك نكاته يدوي ^.^ .. مو شغل سكربتات أوتو .. شغله بالبار وخليه يحرق المزارع .. كل الللي عليك تعبي بربر ..^.* كفاية استخاف بالعقول يامدججل قال مبجل ..

ههههههههههههههه.. بس تعرف فيه شئ غريب ..

دحوم فيه فرق بين حسابك وحسابه .. ويكسر رقمك بالنهب .. ، كيف لوكان حساب دحوم هو حسابك .. تتوقع كلامك حيختلف ولا حيبقى مثل ماهو .؟ وتتوقع في هذي الحالة لو جاب رقم بإمكانك تكسره ولا ..؟

DeletedUser

Guest
انا عندي اوتو وبوتو وموتو وبرضه مافيني حيل انهب ..

ياخي كيف يطاوعكم قلبكم تهاجموا حلفائنا البربر ي خونه !

DeletedUser386

Guest
ههههههههههه اني واي

الشي منتشر بجميع النسخ مش بس هون وبقوة ما بين المتميزين بالنهب بعيد عن المتعارف عليه

بما انو اللعبة ما احترمت يلي ميزها عن بقيت الالعاب الفترة الجاي بنشر يلي عندي سواء بند او حذف مش مهم :)

بس خلينا لما اروق شوي وبنشر كل الهبل سواء الصقل المجاني او النهب وانت نايم

DeletedUser31522

Guest
ههههههههههه اني واي

الشي منتشر بجميع النسخ مش بس هون وبقوة ما بين المتميزين بالنهب بعيد عن المتعارف عليه

بما انو اللعبة ما احترمت يلي ميزها عن بقيت الالعاب الفترة الجاي بنشر يلي عندي سواء بند او حذف مش مهم :)

بس خلينا لما اروق شوي وبنشر كل الهبل سواء الصقل المجاني او النهب وانت نايم

كيف الصقل المجاني : |

أعلى