مجلس آعضآء آلعآلم المعمّر... غيّر جوّڪ ,,

DeletedUser

Guest
كوويس دامه اشتغل القسم ذا

عندي سؤال محيرني والله .

منو اقدم واحد بالعالم هذا ؟. اللي استفتح العالم ذا .؟!!

DeletedUser

Guest
^ مابعرفش واللهي

بس انا دخلت العالم في سنه 2013 اذا ماخاب ضني

DeletedUser

Guest
الي يسأل من افتتح العالم

افتتحوه اعضاء بلابل الله يسلمك خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
داهموه دفعه وحده

DeletedUser38245

Guest
كوويس دامه اشتغل القسم ذا

عندي سؤال محيرني والله .

منو اقدم واحد بالعالم هذا ؟. اللي استفتح العالم ذا .؟!!

العالم ما انسمع له صوت الا بعد حرب K.O.W و Hell و كانوا عباره عن شباب من شتى العوالم خشوا يثبتون انفسهم و كان العالم هذا عباره عن عالم لتحدي و بعدها تبعتهم بلابل و فروعها الى يومك هذا

DeletedUser

Guest

العالم ما انسمع له صوت الا بعد حرب K.O.W و Hell و كانوا عباره عن شباب من شتى العوالم خشوا يثبتون انفسهم و كان العالم هذا عباره عن عالم لتحدي و بعدها تبعتهم بلابل و فروعها الى يومك هذا

طيب اذا العالم ماله نهاية الى متى بيتمو يلعبو فيه :(

انا عالم 6 شهور مو متحمله هههه

DeletedUser

Guest

DeletedUser

Guest
753 ساعه ومع علم زيادة سرعه الجيش !!!

فعلا الجيش الدفاعي يطول

من زين العالم ..مبالغين بتدريب الثكنات كثير :(. هذا سيف ورمح ما بعد دخلنا بسالفة السهم لأنه بيوصل +1000

الاسطبل 5500 خفيف يحتاجون 580 ساعه بدون علم تدريب بعد *_* والثقيل 3500 يحتاجون تقريبا 730 ساعه ....

شكلي بقترح يقللون فترة التدريب بالثكنات مرره مبالغ فيها وهذا الي مخلي الشعب يسحب عالسهم والسيف

DeletedUser

Guest
من زين العالم ..مبالغين بتدريب الثكنات كثير :(. هذا سيف ورمح ما بعد دخلنا بسالفة السهم لأنه بيوصل +1000

الاسطبل 5500 خفيف يحتاجون 580 ساعه بدون علم تدريب بعد *_* والثقيل 3500 يحتاجون تقريبا 730 ساعه ....

شكلي بقترح يقللون فترة التدريب بالثكنات مرره مبالغ فيها وهذا الي مخلي الشعب يسحب عالسهم والسيف

بالنسبة لعالم مثل المعمر ما تفرق كثير لانه عالم نايم بس اظن بتفيد تقليل المدة بالعوالم الثانية بس لا تنسى ان في نيوكات تخلص بسرعه

DeletedUser29273

Guest
^

فأس و خفيف 17 يوم

ثقيل ورمح 18 يوم

افضل شيء هالنيوكين لعوالم بطيئه

أعلى