مؤمرات الخونة واتباعهم

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

بالله يا ندى ما تأكلي تراب وتخرسي .. حاذفه حسابها ولساتها تفرفر وإيش قالت بإحدى الردود

تعالي إرجعي للعالم وورينا تقارير بإسمك يا جبانه

ووش قالت تاني اللعب وصخ طيب وحركة الهق ٣ قبائل بأكاديمياتهم ع قبيلة واااحده مش حركة وصخه؟

إمش إمش من القسم من صلعه لين تكوني تلعبين فيه وتعالي

..

ولتسقط دفاية

عصبت الانسة ماريا هههههههههههههه
هدي الوضع الامور طيبه واحنا بخير والعالم مستمر

انا معك حركة الهق من 3 قبائل حركة وصخة مع ان رغبتي
كانت في محاربة الدفاية وجهه لوجه لكن بعد الهق حتى جندي
ما حركت

..
ولتسقط الدفاية

DeletedUser32310

Guest

الرجاء الالتزام بالقوانين والاحترم في الحوار وعدم السبام

s0o0sy

Miss huntress

ارتقوا في الردود

الموضع مراقب

DeletedUser36150

Guest
للاسف دفاية
جبانة واستعملت الفتنة يريت كل شباب من هواي والمعارضة يقرو ده رغم انه مش هيعجب الكل بس عايز اقول اذا صارت حرب بين المعارضة والمؤيدين اكيد مصير القارة الفشل وفيه قبائل مستنين الفرصة وبدون مكمل انتو عارفين

DeletedUser

Guest
للاسف دفاية
جبانة واستعملت الفتنة يريت كل شباب من هواي والمعارضة يقرو ده رغم انه مش هيعجب الكل بس عايز اقول اذا صارت حرب بين المعارضة والمؤيدين اكيد مصير القارة الفشل وفيه قبائل مستنين الفرصة وبدون مكمل انتو عارفين

هذه مو فتنه :\
أظن لو الأعضاء عندهم ولاء لقاده و حابين الوضع كان استمرو على هالحال
لكن كما هو واضح الوضع ما عجب أغلب اللاعبين
لانه بصراحه 6 قبائل على قبيله واحده ما راح أقول مو عدل لكنها دمرت متعة العالم
على العموم بالتوفيق للأفضل

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

DeletedUser

Guest
^
6 خذها مني دفاية باقية لاخر نفس تجربة ميدانية بسيطة بداخل دفاية ليومين تكفي 40 سنة ليسقطوها رغم المد والجزر

DeletedUser

Guest
الا الان ما صار شيء بااقي كم شغله ما شفناه الا الان ^^

DeletedUser

Guest
للاسف كنت متوقعه انه هذا اللي بيحصل ..
هالعالم حقيقتا من اسوء العوالم وعلامة الاستفهام ع قيادة تلاجة وظهور هذي القبيلة ولو استمر الانفصال فالعالم لدفاية وتحتها 10000000 خط
واتمنى التوفيق لهاواي وقيادتها لانه اعضائها هم افضل من لعبت معهم بعوالم سابقة ..

DeletedUser

Guest
للاسف كنت متوقعه انه هذا اللي بيحصل ..
هالعالم حقيقتا من اسوء العوالم وعلامة الاستفهام ع قيادة تلاجة وظهور هذي القبيلة ولو استمر الانفصال فالعالم لدفاية وتحتها 10000000 خط
واتمنى التوفيق لهاواي وقيادتها لانه اعضائها هم افضل من لعبت معهم بعوالم سابقة ..

يمكن هالعالم من أسوء العوالم بالنسبه لك بسبب هوقكم الفاشل هههه

DeletedUser

Guest
شيىء طبيعى العالم لدفاية خصوصا ظروف الطقس سيئة وكاد الثلج يدمرنى لولا دفايتى ولكن نحن قادمون على الحر فدفايتى ستتجنن وتحرق كل من يقترب منها

الرسالة وصلت :148:

DeletedUser

Guest
و مع ذلك سنجدد الموضوع

نرجع اسبوع لوراء نلاحظن ان هذا الموضوع جاب الفائدة و اكثر من المتوفع ايض
ا

DeletedUser

Guest
هذا العالم سيظهر خيانة قيادة هاواي في اخره
تحسبون المتعة فقط الخيانات
شفنا اللي حصل في عالم 16 من بدايته لما نهار مفتاح ضائع انحضر بسبب استغلاله لمنصبه في الادارة مرورا ب 25 اندماج و تغيير اسم القبيلة 7 مرات
هذا كله بسبب قائدهم اللذي "يبغض" الاندماجات و "يبغض" الخيانات
و "يبغض" اللعب الوسخ السيد و السيدة ملك ملوك القبائل mishuntres aka. noor legend

DeletedUser

Guest
^
ما يحتاج نعيد الكلام بالسكايب ..
قلت لك انك اثبت وجهة نظرنا ..

وبنشوف بالنهاية وش راح يصير
..​

DeletedUser

Guest
^
ما يحتاج نعيد الكلام بالسكايب ..
قلت لك انك اثبت وجهة نظرنا ..

وبنشوف بالنهاية وش راح يصير
..​

انت لسا عايش , هاه بشر كرشوك الامريكان ولا خرفننك الامريكيات..؟!

DeletedUser386

Guest
و "يبغض" اللعب الوسخ السيد و السيدة ملك ملوك القبائل mishuntres aka. noor legend

هات اسم حسابك واكد لي انك لازلت بتلعب فيه والك علي اصغر عقلي لعقلك واروضك واخليك اليف

DeletedUser

Guest
هات اسم حسابك واكد لي انك لازلت بتلعب فيه والك علي اصغر عقلي لعقلك واروضك واخليك اليف

اعتقد اسم حسابي موجود في توقيعي ام عامل فيها طرزان تبين لناس انك قوي و فالحقيقة يضحكون عليك

معلش خذ اسم حسابي
copenhagen

و نقطة ثانية لا احتاج اسم حساك لاني معلن الحرب على منوبتكم كلهم

DeletedUser23555

Guest
اعتقد اسم حسابي موجود في توقيعي ام عامل فيها طرزان تبين لناس انك قوي و فالحقيقة يضحكون عليك

معلش خذ اسم حسابي
copenhagen

و نقطة ثانية لا احتاج اسم حساك لاني معلن الحرب على منوبتكم كلهم

تقنعني انك بتكمل حتى النهاية بقارتهم ؟

DeletedUser

Guest
هذا العالم سيظهر خيانة قيادة هاواي في اخره
تحسبون المتعة فقط الخيانات
شفنا اللي حصل في عالم 16 من بدايته لما نهار مفتاح ضائع انحضر بسبب استغلاله لمنصبه في الادارة مرورا ب 25 اندماج و تغيير اسم القبيلة 7 مرات

كنت أردد نفس كلامك لكن بخصوص نهار مفتاح ضايع ( نائل ) كل صياد او من فريق العمل يتجاوز صلاحياته يبلغ عليه وفريق العمل وقتها بلغوا عليه وتم اقصائه من الفريق وحظر حسابه نهائياً ، فعلاقة التخريب ليش تربط فيها قبيلة كامله وهي جاءت من بعض افرادها وليس الكل + لما تناقشنا انا وكبير الصيادين الاخ / زكريا بخصوص موضوع نائل وضح امور كثيرة جدا بخصوص هذا الشيء ان اللي اخطا يتحمل خطأه كما حصل مع وائل بتعدي صلاحياته

بخصوص وجه التشابه بين 16+22 هو القبيلة كاملة قامت بهذا الشي ام انه كم شخص فيه فرق .

النقطة المهمة اللي الكل يخلط فيها سواء زكريا دخل عالم 22 او خطط لقبيلة معينة مايعني ابدا انه تجاوز صلاحياته هو اللي عمله ان كان صحيح استعمل خبرته كتخطيط قيادي كأي لاعب يحق له اللعب فقط ، والى الان لم نسمع من زكريا اي رد رسمي على اقحام اسمه بالعالم كلها مجرد رسائل سكايبي فهي لاتعتبر دليل قاطع لأنه يسهل التزوير بها .

تراحيبي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى