مآهي القبيلة التي ستحكم العالم .. ابدآعآت. تعآآل شوى.

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

DeletedUser13799

Guest

و أعلن بالنيـآبة عن نفســـي أن نهـآية العالم لم أقم بـ رسمها لـ عدم تواجدي في العالم :d .

االله عليكـ العاالم ولا شيء بدونكـ ..^_^

هع ما شاء الله الموضوع سااخن .

متابع بصمت ..^_^

DeletedUser25493

Guest
كـــل عــــــــــــــآم وأنـــــتـــــــــم بــــــخـــــــيــــــــــــر^_^

:)

DeletedUser

Guest
والله اني اشوف هيل بدو يعطونى اعذار غير معقوله مره يقولون بنعتزل علشان العضويات طيب ماتعرف تلعب بالطبيعي ؟

شوف انا اول لاعب شارك بطرد السيف العاصف وتخيلو عاد اني احتل العالم :d:d:d:d والله لاصير قوي ههههههههههههههههههههههههههه

المهم انا اقول ان سبارطه تخطط في هجمه لا يتوقعها تاريخ حرب القبائل فاقول لقبيلة هييل انتبهو على اعضائكم المزارعين لان عندكم 16 خمول
1خامل هههههههه واعرفه عرف هههههه يخرب بيتك بس

والمنتدى عندكم بااااااااارد انا عندي حساب ادخله بدون مايدري راعيه (برنامج تشفير الباسوورد )

والله انكم باردين مافي حماس لادخول خط النار ضدنا دخلنا عليكم بقرات32 و 42 و43 وباقي القرارت ههههههههه والله فله

وخاصه رسايلكم ههههه ((ضورري الدعم هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه))

انت بالذات بالله اسكت

اولا القارة 32 كات لسبارطة , القارة 42 كانت ومازالت لسبارطة بقيادة الاخ كنترول فيها , القارة 43 كانت لسبارطة ايضا بعد التحاق لاعبين ام جي لسبارطة وسيطرت عليها هيل وبعدها رجعت السيطرة سبارطة

يعني انت يا اسطورة اخر واحد تتكلم لانه كلامك جاهل : )

DeletedUser

Guest
اولا احب اسلم عليكم يا ابطال

وراح اوضح لكم اشياء كثير يمكن راح اول مرة تسمعونها او انها اشياء ظاهرة لاكن تحتاج الى تحليل او تركيب حتى يتضح معالمها

نبدأ من الاول
الكل عرف الاندماج الي حصل بين داي والصوارم وهذا الاندماج كان وبكل صراحة صدمه كبيرة للعالم لانه حول العالم الى قطبية واحدة بدون تواجد اي قطبية اخرى تكون منافسة
نتج عن هذا الاندماج قبيلة هيل

وجهة نظري عن هذا الاندماج وما سبب له :-

الاندماج نتج عن قلة الثقة بالاقدرات كيف ؟ بالمدمر808 قبيلة داي الكل يعرف انهم عصارة عوالم اخرى يعني بالعربي محترفين لاكن افتقدوا افضل قادتهم ثم بدأت التوترات تحدث بين ام جي وداي
داي في مأزق بسبب الخناق الحاصل عليها
معلومات استخبراتية
ثلاث قبائل راح تحارب داي لاعطائها كرت احمر من العالم وهي اام جي و دمار والمافيا
لا احد يقول كيف عرفت والله اي متأكد 100% منها
المهم الحل الوحيد هو استغلال الوقت والخروج من المأزق باي طريقة الشمال هي الجهة الوحيدة التي لا تريد الحرب معانا
مشاورات ثم اتفاق
طبعا المخنوق يتنازل المهم يتنفس
التنازل هو فارس النفق القائد العام
فارس علاقاته قوية مع المافيا المافيا خرجت من مثلث الرعب بل اصبحت حليفة للقبيلة الجديدة هيل بقيادة فارس النفق
هنا بدأت التخبطات في ام جي واعلان الحرب قبل تصفية الخاملين
ام جي
ام جي الكل يعرف قوتها في او العالم لكن في الفترة التي حاربت سبارطة فيها اعتزل اكثر قادتها وبعد فترة الاعتزال بدل ان تقوم القيادة بدمج الحسابات لتقوية الاعضاء اخذت تحارب بحسابات اخرى بدل زيادة على الحساب الاصلي ومثل ما يقولون ابو قلبين كذاب
ثم توالت الهزائم على اعضاء ام جي بسبب عدم وجود القائد الذي يرتب الاوضاع من الهجوم والدعم ......الخ

بدأ الانهيار في ام جي استمر مسلسل الاعتزال اذن يستمر مسلسل الهزائم
الين الحلول ؟؟؟ّّّّ ّّ!!!!!!!

لا يوجد منها شيء

في هذة الاثناء جاء تدخل الحرب من قبيلةسبارطة ؟؟؟؟!!!!!! ليش تدخل سبارطة ايش المصلحة !!!!!

تم الاتفاق الا شبر على تقاسم قارات ام جي من قبل سبارطة و هيل تم التقسيم بالفعل لاكن القسمة ضيزا وللاسف

سبارطة تتشاور مرة ثانية لايمكن قبول هذا الامر ام جي حليفة ولا يمكن ان نخونها حتى لو رجعت هيل واعطت سبارطة المزيد من القارات

قائد في سبارطة
ياوزراء الا تذكرون قبيلة low مع حربها ضد دمار لم نساعدها الا بالدعم ومع هذا سقطت انتم من اسقطتم حليفكم بسبب وقوفكم وإكتفائكم بالدعم فقط

قادة في سبارطة الحرب على هيل هو الخيار الوحيل او سنبقاء في تخلف عن العالم حتى تصلنا القبائل ونحن على حالنا مثل ما هو حاصل مع اخواننا في الرومان

سبارطة تضم اعضاء من ام جي <<<<<< اعلان الحرب من هيل

سبارطة تدعم خط النار بقوة وترسل المقاتلين للزحف على خط النار قبل وصول الحرب اليها
في هذة الاثناء هيل من الطبيعي تتقدم بسبب انا في الحرب من اكثر من 3 اشهر وخط النار قريب >>>>>>>>>>> مازالت سبارطة تزحف لخط النار

الناتج احصائيات لصالح هيل >>>>>>>>>>>>طبيعي جدا

شهور من الحرب نتج عنها تشكيل قبيلة النخبة تخبطات في عصابات سبارطة في بداية الامر >>>>>>>>>>>> زيادة في الاحصائيات لقبيلة هيل

فترات ثم فترات استقرار في عصابات سبارطة >>>>>> الحاجة الى الوقت مطلب اساسي للقبيلة + الشرح للاعضاء ان الحرب لن تنتهي قبل سنوات

ان تكسب المعركة لا يعني انك كسبت الحرب >>>>>مثل تردد كثرا في عصابات سبارطة

اعضاء من عصابات سبارطة ينتقلون الى هيل تحرير البلاد السيف العاصف وماكورصيد قارة 43 بالكامل تطير من يد القبيلة
هل عصابات سبارطة استسلمت لا علمت ان الوقت كفيل بالتغيير
اعضاء سبارطة الاصليين يصلون الى خط النار وبقوة تواجد + اصرار = اعادة قارة 43

خمول عجيب يصيب هيل تقدم سبارطة في الاحصائيات وبالاخص على اكاديمية هيل هيل لا تتحمل ان تخسر قرية وللاسف
اعتزالات في هيل وكان ابرزها رختر

مرض ام جي يصيب هيل >>>>>>>> استلام حضانات طويلة + اعتزالات + عدم دمج الحسابات الخاملة

عصبات سبارطة تبسط سيطرتها اكثر على القارات

بالنهاية العضوية الخاصة >>>>>>>>>>>> تدمر كل البقايا من اعضاء هيل

مثل ماخدمت الظروف هيل في اول العالم هي الان ضدها فهل هيل تستطيع مواجهت ما واجهته سبارطة في اول حربها مه هيل

اسف للاطالة مع اني مختصر اشياء كثيرة جدا لاكن اوعدكم اني سأنزل موضوع عن عهذا العالم من البداية حتى الحاضر

للاسف انصدمت بردك يا المدمر اخر انسان كنت اتوقعه انت تتكلم هالكلام

الان نحن نضع العضوية الخاصة حجة لنا ؟ :eek:

تبا لهادا العالم

DeletedUser

Guest
للاسف انصدمت بردك يا المدمر اخر انسان كنت اتوقعه انت تتكلم هالكلام

الان نحن نضع العضوية الخاصة حجة لنا ؟ :eek:

تبا لهادا العالم

لا تقولني يا صقر كلام انا ما قلته ارجع واقرأ كلامي عن العضوية مرة ثانية انا ما قلت انكم حطيتوها عذر لكم اصلا قبل العضوية بشهر والحرب متجهة لصالحنا

مع كل احترامي لك

DeletedUser17959

Guest
والله اني اشوف هيل بدو يعطونى اعذار غير معقوله مره يقولون بنعتزل علشان العضويات طيب ماتعرف تلعب بالطبيعي ؟

شوف انا اول لاعب شارك بطرد السيف العاصف وتخيلو عاد اني احتل العالم :d:d:d:d والله لاصير قوي ههههههههههههههههههههههههههه

المهم انا اقول ان سبارطه تخطط في هجمه لا يتوقعها تاريخ حرب القبائل فاقول لقبيلة هييل انتبهو على اعضائكم المزارعين لان عندكم 16 خمول
1خامل هههههههه واعرفه عرف هههههه يخرب بيتك بس

والمنتدى عندكم بااااااااارد انا عندي حساب ادخله بدون مايدري راعيه (برنامج تشفير الباسوورد )

والله انكم باردين مافي حماس لادخول خط النار ضدنا دخلنا عليكم بقرات32 و 42 و43 وباقي القرارت ههههههههه والله فله

وخاصه رسايلكم ههههه ((ضورري الدعم هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه))

انت بالذات بالله اسكت

اولا القارة 32 كات لسبارطة , القارة 42 كانت ومازالت لسبارطة بقيادة الاخ كنترول فيها , القارة 43 كانت لسبارطة ايضا بعد التحاق لاعبين ام جي لسبارطة وسيطرت عليها هيل وبعدها رجعت السيطرة سبارطة

يعني انت يا اسطورة اخر واحد تتكلم لانه كلامك جاهل : )

صدقني يغآآآآليُ كل القاراتــ رااح ترجع . . .:)

DeletedUser

Guest
اهاااااا

انا اشوف كم واحد يجيني خاص يكلمني بخصوص السبيد

و انا على طوول اكرش اووومه

DeletedUser23593

Guest
خطوو براحتكم بس اتمنى ما حد من القبائل ينزل من مستوى الرومان لاننا موجودون يا شباب

تقبلو مروري

DeletedUser

Guest
خطوو براحتكم بس اتمنى ما حد من القبائل ينزل من مستوى الرومان لاننا موجودون يا شباب

تقبلو مروري

تبغى نصيحتي

اثبت وجودك بحرب ..

مع احترامي لكم ما سمعت انكم حاربتوا احد لين اللحين

لا تفهمني غلط ...

بس الاعضاء هم يصنعون التاريخ حق القبيله

DeletedUser17959

Guest
تبغى نصيحتي

اثبت وجودك بحرب ..

مع احترامي لكم ما سمعت انكم حاربتوا احد لين اللحين

لا تفهمني غلط ...