ليش هيك يا شرير , راح انتقم لك يا صرصوري الصغير : (

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

DeletedUser30511

Guest
مدري من وين احكي لكم القصة : (

فانا الان اعيش بدون بنكرياسي ; ( وكمان صرصوري طاح :(

نبدأ لكم الحدوته ياريت تكون علي قلبكم صغنتوته :$

في عالم امتلأ بالمفاجأت ظهرت فيه شوية نكات تسببت للبعض في الغازات واهمها مسيلمة ابو حركات وقطاره اللي فحمه شاط قطار في 8 ثواني ااَااَه ماهي دي الموضة ياض :D

واول ما تركنا شيطان الهياط جالنا by...1 ودخل الساحة ووجه جيشه لحديقة الفصطاد فلقد تعودت هذه الحديقة علي هذا النوع من الهجمات ولكن نجد النبيل جاي علي ويقولي انا اللي هوقف الهياط :(

بالله عليكم هذا يرضي ربنا يا ولاد ؟

هل ل هالدرجة امتلئت نسختنا بالنوبات ؟ لاعب توب يعمل فيني كل هاد :( اليس قلبي الصغير لا يتحمل كل الهجمات :( وبنكرياسي انفجر من كثرت الضحك علي هالواد وكمان صرصوري العزيز اندعس وهو بيحاول يخرجني ويتأكد من الخبر اللي فجر البنكرياس وجعل ميز ينزف حتي الممات : (

رسالة الي هذا الشرير :

اوقف اسطولك وارحمني فلقد تسببت في دعس صرصوري والان هو مدري باي حذاء :( ما راح نرحمك وسوف نأتي بتار الصرصور المسكين ضحية النكته هاد : (

برب انا ما راح اسكت بروح الان ارفع بلاغ لقد تسبب بقتل 24 ضحكاً و تسبب بأصابة انفجار بنكرياسي لـ 63 شخصاً والان ع الانعاش :(

كان معكم شاهد عيان علي جريمة دعس الصرصور هذا الحادث الاليم :(

DeletedUser

Guest
لو مسك له بربر كيد افضل 70 ساعه لاحول وياليته بيحتلها بس القنص صعب شكله :p

DeletedUser

Guest
ههههههههههههههههههههههه

موتتني من الضحك يا علاء ههههههههه

راح فيها الصرصور شكله ما خارق هههههههه

شكل العالم كله نوبات من الاول

اقول لو خلى قطار افضل من نبيل شكله عليه احتلال

وفرغ كل شي عنده ههههههه

DeletedUser32288

Guest
شفت ي ميز أنا هلا ميت ( من الضحك :200:)
وتم دعسي من قبل حذاء
by...1 :160:
للأسف دي مسخرة في 19 وكيف و الفرق < 70 ساعة وبإيش < بنبيل واحد :175:
تبا والله خبر يستحق أني أنزل من رتبة خارق و أسقط بين يدي الحذاء وأموت رعبا من الشرير إلي عم يظن نفسو بالفاست ديث
و حيحتلنا بنبيل :86:
:4127:
عموما هاد معروف محترف درجة 0 مو أولى بس << + مخفي إنجازاته مشان م يورجينا أنو م نهب المليون
والله أنا أستحي أش بتقول النسخ الأخرى عنا لما تشوف هيك محترفين وأما مسيلمة عاد ههههآآي سوالي جلطة دماغية وخيبة أمل و هذا كمل علي وخلاني أموت :(

DeletedUser

Guest
لاحول ولا قوة إلا بالله

شي يفشل بصراحة...... الصبح قطارات مضروبة ومن مين .... محترفي بعارين الجاهلية ... ومن ملكهم التوب 3 عفوا النوب 3 .... والحين هجوم اليائسين .. لا ومن مين ... لاعب ثاني من التوب 3 وكان الأول على العالم ...

أذا هذول هم التوب بالعالم 19 عجل كيف الباقي ....هههههههه
....
بس أعتقد والعلم عند الله أن االاعب بعتزل ... لأنه اليوم انطرد من قبيلته !!!!!!

كبير يا ميز شكل قريتك رح تصير ((((صخرة الانتحار))))) شورايك بالاسم

DeletedUser25617

Guest
هههههاي

انتبه امكن متفق مع احد بالقاره 44

يحتلك .. ؟؟ ()_() وما اعتقد هل

شي امكن مزرعوه و قال خاربه خاربه . ارسل علي ميز

علي العمووم مووفق يا ميززز .. موضوع حلو ^^

DeletedUser

Guest
علاء خف مواضيع شويه انت بتحرج ناس كثير :d

:*

لف يو :$

عبود :$

DeletedUser34431

Guest
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
دا بياكد كلام الشاعر البتنجاني لما قال( الادمان يدق الابواب في اي وقت )

DeletedUser32812

Guest
شفت ي ميز أنا هلا ميت ( من الضحك :200:)
وتم دعسي من قبل حذاء
by...1 :160:
للأسف دي مسخرة في 19 وكيف و الفرق < 70 ساعة وبإيش < بنبيل واحد :175:
تبا والله خبر يستحق أني أنزل من رتبة خارق و أسقط بين يدي الحذاء وأموت رعبا من الشرير إلي عم يظن نفسو بالفاست ديث
و حيحتلنا بنبيل :86:
:4127:
عموما هاد معروف محترف درجة 0 مو أولى بس << + مخفي إنجازاته مشان م يورجينا أنو م نهب المليون
والله أنا أستحي أش بتقول النسخ الأخرى عنا لما تشوف هيك محترفين وأما مسيلمة عاد ههههآآي سوالي جلطة دماغية وخيبة أمل و هذا كمل علي وخلاني أموت :(

وتقول
خارق
دعسك لا عد اشوفك تهايط
الله يرحمه كان حنون صرصوري
قلبي الصغير لا يتحمل

فاصله
بنكرياسي الصغير لا يتحمل الضحك

DeletedUser

Guest
ياشباب ليش تظلموه هو من كثر الحقد والغيرة بيحتل ميززز في هجمة واحد ب (4 نبلاء) معليش هو مدربهم كويس ومش حيختلفوا انو كل واحد بهجمة لا هم متفقين..

لكن كان الاختلاف مين النبيل اللي هيبقى في القرية وقت الاحتلال لكن أكيد ميز بحلها لهم وقت وصولهم..لوووووووول

بالتوفيق للفضائح القادمة هععع

DeletedUser

Guest
هههههههه القطار طلع على قريته خلاص
والجيش رح يتبخر ( بإذن الله)
وهو بالطريق

DeletedUser

Guest
فتحت حسابي بالمنتدى ع شآن آقول لك كم كلمةة ي حبيبي ميز 70 سآعةة آكيد ورآهآ شيء يمكن يرسل من بعيد و آي وآحد قريب بـ قآرتك يرسل نيوك و ثآني خويه بعد يرسل نيوك وقبل آلنبيل بـ آجزآء من آلثآنيةة آو ثوآني ويلغمون آلبربر آلي حولك :) من نفس آلقبيلة آلي دفآعي كذآ =) سلم لي على قرآك :) آلآ آذآ آنت شنب وبديت آلقنص من آول م آرسل آلنبيل و هآ جمت بربرية بعيده شويآت :) < تقدر تدعم قرآك < بـ تآكل لك 5 آلآف وهمي < وبـ تقول بوت < غليص عطني عمليتك آلحسآبيةة هذيك :30::139:

آلمهم حبيت آحذرك لآ آكثر ولآ آقل :) , مو من آول م آرسل عليك ع طول نزلت موضوعك :)
آصبر ي حبيبي :*

DeletedUser30511

Guest
فتحت حسابي بالمنتدى ع شآن آقول لك كم كلمةة ي حبيبي ميز 70 سآعةة آكيد ورآهآ شيء يمكن يرسل من بعيد و آي وآحد قريب بـ قآرتك يرسل نيوك و ثآني خويه بعد يرسل نيوك وقبل آلنبيل بـ آجزآء من آلثآنيةة آو ثوآني ويلغمون آلبربر آلي حولك :) من نفس آلقبيلة آلي دفآعي كذآ =) سلم لي على قرآك :) آلآ آذآ آنت شنب وبديت آلقنص من آول م آرسل آلنبيل و هآ جمت بربرية بعيده شويآت :) < تقدر تدعم قرآك < بـ تآكل لك 5 آلآف وهمي < وبـ تقول بوت < غليص عطني عمليتك آلحسآبيةة هذيك :30::139:

آلمهم حبيت آحذرك لآ آكثر ولآ آقل :) , مو من آول م آرسل عليك ع طول نزلت موضوعك :)
آصبر ي حبيبي :*

اااااااااه وجع لي بطني لسه ما فهم الموضوع ودخل شطح خخخخخ عامل فيها عم الفيلسوف

حبيبي هذا لاعب بنتحر هههههههه ذبحوه بقارته فأرسل كل جيوش قراه علي ههه يمكن قلبه تحطم بأنتزاع الصدارة :)

كمان اللاعب متحرك عليه قطار في قارته اي ما هتلحق هجمت النبيل تصل ! + بالله عليك في تخطيط كده ؟ يعني لاعب هيرسل مخطط علي بعد 70 ساعة وهو اصلا عنده مشاكل بقارته يا راجل !

وايش اللي يخليني اقنص من الان واعمل حركة غبية زي حركته ؟ في شئ اسمه Cancel Sniper اقنص لما يقرب النبلاء لـ 20 دقيقة لو ما تسمع عنه تعال بكرة ع العصر بكون فاضي اشرحلك :p

DeletedUser

Guest
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

استسمح منكم الموضوع جميعا حسابي تم سرقته البارحه ومااسترديته الاقبل شوي صراحه

وحصلت لعبه قذره للاسف الشديد بحسابي
موفقين

DeletedUser386

Guest
هل ل هالدرجة امتلئت نسختنا بالنوبات ؟

نفس ما حضرتك عملت بداية العالم واحتليت ام 300 يب يب امتلئت لدرجة ان لاعب تعدد ب اكتر من 100 حساب واول شي انجزه احتلال بربرية ام 300

انفجر من كثرت الضحك علي هالواد

هاد يلي حصل فينا وقت ما انت اكدت على منوبة النسخة :)

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى