لماذا لا يعمل مركز الاحصائيات بهذا العالم!!!

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

DeletedUser

Guest
كلما دخلت موقع الاحصيات او محاولة مشاهدة ملف قبيلة او عضو لا اجد شيء في الموقع :confused:

DeletedUser14743

Guest
معطلنا مؤقتا , اتمنى ايجاد حل للمشكلة في اسرع وقت حتى نبدأ بالنبش :p

DeletedUser

Guest
هذا الموقع هو مجهود شخصي من احد اللاعبين في النسخة الاجنبية و قد قام مشكوراً بتعريبة لكي يستطيع اللاعبين العرب استخدامة ايضاً.

ولكن هذا الموقع ليس تابع لموقع اللعبة بشكل رسمي

.................

DeletedUser

Guest
.................

لو ان هذا الموقع ليس مرتبط باللعبة فلمذا هو من خصائص العضوية الخاصة؟ بمعنى انه من الميزات الموجودة في اللعبة الملف الشخصي للاعب او ملف القبيلة يجده كل لاعب عنده عضوية خاصة
وما المانع من اضافة هذا العالم؟!!

DeletedUser15143

Guest
همممممم

بأعتقادي مركز الاحصائات اغلق من الموقع الرئيسي له

حسب معلوماتي ان تمت مداهبته من قبل مجموعة لا اعلم من هي

DeletedUser2033

Guest
امكن لاتملك صلاحية دخوول مثل هالاشياء هذه
:d:d:d:d:d:d:d:d

DeletedUser

Guest

الظاهر العالم سريع أكثر من اللازم

و المركز ما جارى السرعة ... خخخخ​

سريع شو يا حبيبي روح شوف عالم السرعه الاروبي المبنى 5 ثواني ويخلص يومين وتقدر تطلع نبلاء.....

DeletedUser

Guest
سريع شو يا حبيبي روح شوف عالم السرعه الاروبي المبنى 5 ثواني ويخلص يومين وتقدر تطلع نبلاء.....

و مالك بتقولها و زعلان

لو كنت قريت الرد كويس و قارنته بعنوان الموضوع ما كنت دخلت في الحيطة

مرة ثانية شغل مصابيح لما تكون سايق بالليل

يلا .. سووووووووقها أحلى سياقة​

DeletedUser

Guest
العالم هذا احنا نسميه السريع عشان يخلص في 3 شهور اما سرعته فتعتبر عادية ومملة

DeletedUser

Guest
العالم هذا احنا نسميه السريع عشان يخلص في 3 شهور اما سرعته فتعتبر عادية ومملة

الموضوع عن الاحصائيات وانت بتحكي عن العالم السريع وبالعاطل!!؟؟؟ إذا مش عاجبك لا تلعب فيه .. من الآخر!

DeletedUser

Guest
الموضوع عن الاحصائيات وانت بتحكي عن العالم السريع وبالعاطل!!؟؟؟ إذا مش عاجبك لا تلعب فيه .. من الآخر!

مهو شغلك حبيبي خلك في الدليل لا تتمصلح هنا
وهذا موضوعي انا وحر فيه

سؤالي الاول وما جاوبت عليه وبعدها رد الاعضاء فوقي بردود خارج الموضوع وانت ما غلطت الا علي انا

فرجاء احترم نفسك ولا تعمل نفسك محامي عن اللعبة :mad:

DeletedUser

Guest

ليش يا أخي كلكم ما عندكم مصابيح في السيارات

شوف مين كاتب الموضوع .. و شوف الردود اللي فهالصفحة عشان تعرف رده موجه لمين​

DeletedUser

Guest
ليش يا أخي كلكم ما عندكم مصابيح في السيارات

شوف مين كاتب الموضوع .. و شوف الردود اللي فهالصفحة عشان تعرف رده موجه لمين​

بعرف هو وبعرف الردود الي بالصفحه .. بس المفروض هو كصاحب الموضوع ما يغير الموضوع ويقلبه سبام ... ولا عاد بيناديني بتمصلح .. بس ما رح ارد عليه .. :rolleyes:

DeletedUser

Guest
لو ان هذا الموقع ليس مرتبط باللعبة فلمذا هو من خصائص العضوية الخاصة؟ بمعنى انه من الميزات الموجودة في اللعبة الملف الشخصي للاعب او ملف القبيلة يجده كل لاعب عنده عضوية خاصة

لا يوجد لي جواب على سؤالك .. الموقع متعلق بإداراته وليس بإدارتنا وبتقدر تستفسر من بيتر لو حاب ..

DeletedUser

Guest

آخوي .. هالموقع حاطينه بالعضويه الخاصه للتسهيل عليك ..

و هو متاح .. وهو : http://ae.twstats.com

بدآل مـآتدخل في السيرفر وتروح تبحث عنه ..

بس تدخل الملف وتضغط عليه .. ^_^

بس اللي مامعه عضويه .. لآزم يكرف ..

^____^

وبالنسبه ليش ماأضافوه .. آكيد فيه عطل ..

DeletedUser

Guest
على فكره انا معملت الموضوع سبام ابدا ووياليت الاخ يروح يشوف المواضيع الثانية وهو ما زعل الا لما قلت ان سرعته مملة وظن اني انتقص اللعبة مع انه في صلب الموضوع وكنت اتمنى من عنده جواب شافي يفيدنا باحترام
اخي انا اهدف لمصلحة اللعبة حتى تكون افضل وانتقاداتي هادفة والا ما كنت اتعبت نفسي وكتبت موضوعي هذا

DeletedUser

Guest
على فكره انا معملت الموضوع سبام ابدا ووياليت الاخ يروح يشوف المواضيع الثانية وهو ما زعل الا لما قلت ان سرعته مملة وظن اني انتقص اللعبة مع انه في صلب الموضوع وكنت اتمنى من عنده جواب شافي يفيدنا باحترام
اخي انا اهدف لمصلحة اللعبة حتى تكون افضل وانتقاداتي هادفة والا ما كنت اتعبت نفسي وكتبت موضوعي هذا

أخوي انا ما زعلت ولا شيء ... بس انه الناس لما تنتقد بعض العوالم التي هي كهديه من ادارة اللعبه لكم لغاية المتعه لكم :eek: ....... بتقهر ;) وأّسف اذا فهمتك غلط

الموضوع خرج عن السياق عشان هيك .. المهم الموضوع مكانه بقسم الاسئله والجواب ليس عند الاعضاء لذا اتمنى مراسلة الادارة المره التاليه .. ;)

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى