لماذا تميزت قبيلة حسام

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

DeletedUser

Guest
انا كنت مع هلي جيتس وكان قائدنا فينوم اعتزل الاعب مسك الحساب فتى بلحمر خبر ام الدنيا هو سبب دخول الجهني قارة 45 بس دعسنا دعس لكن ايام زمان فينوم وتايب وعمر والعيال

DeletedUser

Guest
والله زمان عنك يا دكتور
وما شاء الله حسابي مبدع بغيابي
شكرا للي ماسكه الان لانه مش مقصر

سلام لكل وحوش حسام و مبروك عليكم العالم

DeletedUser

Guest

محمد ؟؟؟ !!!

اخيرا يا رجل

غيبة طويلة جدا ( انت قلت 3 شهور و الان 7 شهور خخخخخ )

لو ناوي تنزل عالم 9 فاهلا في حسابي ( انا حجزته الاول و حسابي منتشر في 20 قارة

يعني يعجبك و يخليك تبدع )

DeletedUser

Guest

محمد ؟؟؟ !!!

اخيرا يا رجل

غيبة طويلة جدا ( انت قلت 3 شهور و الان 7 شهور خخخخخ )

لو ناوي تنزل عالم 9 فاهلا في حسابي ( انا حجزته الاول و حسابي منتشر في 20 قارة

يعني يعجبك و يخليك تبدع )

حبيبي يا دكتور - بس انا راجع عشان ابلش من جديد
راح ادخل عالم 15
اذا قررت تدخله راسلني
والله مشتاقلك و لكل شباب المقهى

DeletedUser

Guest
man united 1986 يالله تصدق لما شفت يوزرك ما جلست الا اتذكر ايام بداية العالم والاحداث الي سارت ايام بداية انتقالنا لقارة 55 , ايام حلوة

DeletedUser

Guest
man united 1986 يالله تصدق لما شفت يوزرك ما جلست الا اتذكر ايام بداية العالم والاحداث الي سارت ايام بداية انتقالنا لقارة 55 , ايام حلوة

اجمل ايام والله
انا كنت بقارة 53 و انت اعلنت الحرب على 55
كان ايامها الجنرال الزندي قائد قبيلتي بعالم 5

و اول اوب انا البعيد احتليت اكثر عدد قرى و ما استرجعو مني ولا قرية

الصراحة اجمل ايام العالم بداياته عندما تكون تملك 10 قرى او اقل

بس لما يصير الحساب بالملايين بيصير ملل
انت قوي و اللي بدك اياه بصير - ما في احد يخسرك

اتمنى انبلش عالم 15 سوى من جديد و خلينا نعلمهم شو حرب القبائل

مريض الحروب

فارس خفيف
قـبيلة حسسام تميزت والسبب واضح

الدكتور ابو الليف فيها << لا تصدق نفسسك بسس

بفضل الخبرة والسياسة و الثقة ووو ...الخ

DeletedUser

Guest
قبيلة حسام تميزت بمحبة اعضائها وحنكة قادتها

تشرفت ان كنت ومازلت احد لاعبين اكاديمية قبيلة حساام واتمنى ان اصل يوما من الايام الى القبيله الرئيسيه:)

DeletedUser

Guest
موضوع رائع وجميل

ابدعة فيه الصراحة

صح لسانك دكتور
الخبرة لها دور ......والعمر له دور كمان
واقول .....مبروك علينا العالم ...وخاصة ان العالم اصبح مفتوح ...تقدر تحتل في اي مكان
كنت اتسأل عندما انظر الى الخريطة ....منظر مخيف جدا من رأى المنظر يقول بأن قبيلة حسام لا مكان لها في العالم
وخاصة بتأمر ثلاث قبائل ونحن محاصرون في الوسط ...تحيط بنا النيران من جميع الاتجاهات دون استثناء
بنسبة لي كنت اقاوم الاوبات من ثلاث مراحل وفي نفس الوقت .....ولكن قائدنا ...الله يذكرة بالخير فهد هو من اعطاني الثقة بنفس
وكان يرفع من معنوياتي حتى انقلبت الاوضاع رأس على عقب ....كنا في وضع دفاعي .....وتفقت انا وفهد وابوسالم على ضرب نقاط معينة واحتالا مجموعة من القرى ....وعملنا على ذالك بأكثر من خمس اوبات حتى اضعفنا الخصم وعملنا ثغرات قوية
ولا ننسى بأن جميع الاعضاء عملو على ذالك حتى اصبح العالم لنا
وتحياتي لاسرتي الكريمة ...قبيلة حسام ....وانا بعتزل بعد هذ العالم
لاكن لن انساكم ابدا ولن انسى سهرات السكايب خخخخخخخخخخخ..... اقنص يا سامي .....لا خلي هذه القرية لي انا بقنص
ماشي ....هو بسترجع ...فهد ادعمني بالموجود عندك في القرية رقم 15 خخخخخخخخخخخخ
ايام لا تنسى

DeletedUser

Guest
^^

الله يذكر هذيك الايام كانت استمتااااع << خصوصا لما اجلس من ورا البيت مقابل الشارع ههههههههههههه وصوت السيارات ههههههه ضحك واستمتاع ماله حدود

DeletedUser

Guest
احسن هلو الدمعه معاد بقى الا تضمون بعض خخخخ

امزح تراه من حقكم حبايبي اخويا واصدقاء الله لايفرق بينكم +

وانا اعترف اقوى واحسن قبيلة لعبة معها ولعبة ضدها هي حسااام بلا منازع عندهم خبرة غير طبيعية ماشاء الله عليهم

DeletedUser

Guest
اقول اسفة واعتذر على اللي صار من كلام بالسابق
وتستاهل قبيلة حسام وقايدها السوبر فهد
تحياتي احتراماتي

DeletedUser

Guest
المتعوب عليه هو الكلام الانقليزي خخخخ

طيب السؤال

اندماج ماركت وجيتس كيف سميتوها حسام ؟

DeletedUser9539

Guest

صح لسانك دكتور
الخبرة لها دور ......والعمر له دور كمان
واقول .....مبروك علينا العالم ...وخاصة ان العالم اصبح مفتوح ...تقدر تحتل في اي مكان
كنت اتسأل عندما انظر الى الخريطة ....منظر مخيف جدا من رأى المنظر يقول بأن قبيلة حسام لا مكان لها في العالم
وخاصة بتأمر ثلاث قبائل ونحن محاصرون في الوسط ...تحيط بنا النيران من جميع الاتجاهات دون استثناء
بنسبة لي كنت اقاوم الاوبات من ثلاث مراحل وفي نفس الوقت .....ولكن قائدنا ...الله يذكرة بالخير فهد هو من اعطاني الثقة بنفس
وكان يرفع من معنوياتي حتى انقلبت الاوضاع رأس على عقب ....كنا في وضع دفاعي .....وتفقت انا وفهد وابوسالم على ضرب نقاط معينة واحتالا مجموعة من القرى ....وعملنا على ذالك بأكثر من خمس اوبات حتى اضعفنا الخصم وعملنا ثغرات قوية
ولا ننسى بأن جميع الاعضاء عملو على ذالك حتى اصبح العالم لنا
وتحياتي لاسرتي الكريمة ...قبيلة حسام ....وانا بعتزل بعد هذ العالم
لاكن لن انساكم ابدا ولن انسى سهرات السكايب خخخخخخخخخخخ..... اقنص يا سامي .....لا خلي هذه القرية لي انا بقنص
ماشي ....هو بسترجع ...فهد ادعمني بالموجود عندك في القرية رقم 15 خخخخخخخخخخخخ
ايام لا تنسى

هههههههههههههههههههههههههههههه ابو الليث شو بنا ؟ قلتلك ثق بالقائد العظيم المبجل الديمقراطي SupeR هههههههههههههههه

فاكر لما اقنعكم وانتم يا تشوفوا لكم فرصة تنظموا معاهم يا تحذفوا الحسابات هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

فاكر مواضيع القنص بحسابي وحسابات الحضانه ؟ فاكر اوبي ابو سالم هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه << ذكريات أليمه ،

الحمدلله خلصنا العالم يابو الليث بمجهود الجميع ووصلنا للنسب المطلوبة بعد عناء طويل ،

^^

الله يذكر هذيك الايام كانت استمتااااع << خصوصا لما اجلس من ورا البيت مقابل الشارع ههههههههههههه وصوت السيارات ههههههه ضحك واستمتاع ماله حدود

وتقول انه مو انت ها هههههههههههههههههههههههه ظهر الحق ،

اقول اسفة واعتذر على اللي صار من كلام بالسابق
وتستاهل قبيلة حسام وقايدها السوبر فهد
تحياتي احتراماتي

اسامحك انا اسامحك !! لو تموت مافيوم اصالحك << امزح ، ههههههههههه

اللعبه لاتخرج ابداً عن اطارها المحدود ، طالما بقي النقاش عن اللعبه ،

المتعوب عليه هو الكلام الانقليزي خخخخ

طيب السؤال

اندماج ماركت وجيتس كيف سميتوها حسام ؟

كانت الفكرة من الاساس قبيلة واحده بأكثر من قسم تندمج في فترة من فترات العالم ، لكن وفاة حسام ورغبه طارق بترك اللعبه ( لظروفه ) سرعوا بالاندماج واصبحت المسؤوليه كلها على قائد القسم الثاني من القبيلة ( لوفاة الاب الروحي للفكرة ( والقبيلة) وتنحي طارق وتركه للعبه ) ،

وبسبب الاندماج الصريع تظافرت جهود كل القبائل الاخرى للعالم لإسقاط حسام لكن لوجود اسود حسام لم تنجح اي خطه كانت امامهم ! ،

حسام أحد القادة المؤسسين على حد علمي ^_^
...

تقريباً ، هو القائد الكبير وكلنا الصغار من بعدو ،

SupeR

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى