للأسف ............

DeletedUser

Guest
واجهني بساير بخصوص عالم ١٩ بعدين تعال ناقشني
المثاليه الي تتكلم عنها تعجز انت والي حولك يوصلها حتى بالخيانات مازلت احبك عبدو بس ثق تماما بان عالم ٢٢ خلاكم جبناء لحد الثمالة

أواجهك بساير ايش ؟ حساب أم صلعه مو حسابك ؟ :/ حساب مسيلمه بن حبيب مو حسابك ؟ ( او بالاحرى حسابك انت وطلال وعمرو اللي سحبوا عليك بعد ما نكبت لهم 3 قطارات في أسبوع لول )
خليك من عالم 19 , عالم 9 ما نزلتوا قبيلتين في قارتين ؟ وبعد ما احتليتوا الكور كله اندمجتوا ؟
خليك من العالمين اللي ورى , عالم الاحلام ما نزلتوا قبيلتين واندمجتوا ؟

لا تنه عن خلق وتأتى بمثله , عار عليك إذا فعلت عظيم

بخصوص عالم 22 .. نعم نحن جبناء لاننا قدرنا الناس اللي وقفت معك والغينا كل شيء وقلت لك بنفسي القبيلة مفككه , وكم يوم تروح لجراح في الخاص تقول ممكن الشباب يبونها حرب لول .. والمضحك ان بالقبيلة اللي شبه مفككه خليتك ترجع تطلب الفزعه من الشاب =)

الاحترام متبادل =) لكن بما انك دخلت تنتقد قبيلة أنا ألعب فيها فشيء طبيعي جدا جدا اني ارد عليك او على أي واحد يدخل ويكتب انه تاريخه خالي من الاندماجات ويسوق المثالية على راسي =)

DeletedUser22155

Guest
لا للاسف خالد اكبر منكم بس غلط غلطه انه طاح مع شله اطفال
وينك ياقنبله ههههههههههههه

يا فهد انا اجزم انك ما تعرف عن مجريات العالم اصلا..داخل تعزز لخويك العصفور بس..

وحسب معرفتي فيك لو كنت انت قائد التسعات ووضعت في موقفنا كنت اول واحد يقبل الدمج..

فلافائدة من استماتتك في الدفاع عن العصفور..

DeletedUser36718

Guest
يا فهد انا اجزم انك ما تعرف عن مجريات العالم اصلا..داخل تعزز لخويك العصفور بس..

وحسب معرفتي فيك لو كنت انت قائد التسعات ووضعت في موقفنا كنت اول واحد يقبل الدمج..

فلافائدة من استماتتك في الدفاع عن العصفور..

الا صح ايش وضع النقطتين اللي بكل نهاية سطر تخليهم لول

DeletedUser22155

Guest
متى ما افظى انزل لكم
مثل ما شوتتكم بعالم 24 اشوتكم هنا وين المشكله ؟

بانتظارك يا حبي..

بس تخاف ينقلب الوضع وتنشات زي ما شتوك الاخوة من الكلاسيك السابق..

>>موضوع سبق وانتهى وانت كل مرة ترجع تحكي عن 24 ..

DeletedUser

Guest
فهد المشكله الجماعه مو راضين يقتنعون , او مقتنعين بس يستهبلون إن الدمج حتى لو كان من وجهة نظرهم صحيح وقته غلط .........

أفهم لما حرب تنزف قبيلتين عشرات القرى و عشرات الاعبين يكلون تذلكر تدمج لان مافي حل ثاني .......

أما أحتلال 3 قرى من طرف التسعات و تدمير 4-5 قرى يسبب دمج؟!!!!!

أجل بكره لو تطير عليهم 10-20 قريه حذف حسابات :171:

DeletedUser34073

Guest
واجهني بساير بخصوص عالم ١٩ بعدين تعال ناقشني
المثاليه الي تتكلم عنها تعجز انت والي حولك يوصلها حتى بالخيانات مازلت احبك عبدو بس ثق تماما بان عالم ٢٢ خلاكم جبناء لحد الثمالة

Really!!
Oh you are lie
Hhhhhh
اه منك ي قاسي يلي جرحت احساسي -.-
عموما ي صاحبي بلاش كذب وهبال ولعب من تحت الشليل < لو انت عنزي اصلي بتعرف وش معنئ الشليل ههههه
ي صاحبي انا صرت جبان ! تتهمني وتتهمني مثل الي يقول ضربني وبكاء وسبقني واشتكئ ؟
بس عجبني ردك لما تقول وينك قنبله < م اهطف منك الا قنبله .. ناس شده انتباهي صراحه تخاوي قنبله عشان ماتصرف نقاط وبالاخير تقلب عليه ههههههههه سحقاا للبعض ماعندهم احساس هههههه
ف طز فيك وفي قنبله مجرد ناس تتفاخر بتاريخ فاشل واسود من وجهه ( زكريا ) < مجرد استعاره للاسم هههههه طيب تتذكر يوم تبيني اوقف الحرب ف احمد ربك ان جهازي مش معاي ولا لجمتك
بالصور ف بلاش تهايط نسينا زمان يوم تزور موضوع وتشرد منه ! نسينا يوم تطلب من زكريا يسوي قروب ًيجمعني معك ! الكثير والكثير خلف الستار ي بطل عالم ١٩

DeletedUser34073

Guest

أواجهك بساير ايش ؟ حساب أم صلعه مو حسابك ؟ :/ حساب مسيلمه بن حبيب مو حسابك ؟ ( او بالاحرى حسابك انت وطلال وعمرو اللي سحبوا عليك بعد ما نكبت لهم 3 قطارات في أسبوع لول )
خليك من عالم 19 , عالم 9 ما نزلتوا قبيلتين في قارتين ؟ وبعد ما احتليتوا الكور كله اندمجتوا ؟
خليك من العالمين اللي ورى , عالم الاحلام ما نزلتوا قبيلتين واندمجتوا ؟

لا تنه عن خلق وتأتى بمثله , عار عليك إذا فعلت عظيم

بخصوص عالم 22 .. نعم نحن جبناء لاننا قدرنا الناس اللي وقفت معك والغينا كل شيء وقلت لك بنفسي القبيلة مفككه , وكم يوم تروح لجراح في الخاص تقول ممكن الشباب يبونها حرب لول .. والمضحك ان بالقبيلة اللي شبه مفككه خليتك ترجع تطلب الفزعه من الشاب =)

الاحترام متبادل =) لكن بما انك دخلت تنتقد قبيلة أنا ألعب فيها فشيء طبيعي جدا جدا اني ارد عليك او على أي واحد يدخل ويكتب انه تاريخه خالي من الاندماجات ويسوق المثالية على راسي =)

هههههههههههه حسبي الله عليگ ي strict

DeletedUser

Guest
فهد المشكله الجماعه مو راضين يقتنعون , او مقتنعين بس يستهبلون إن الدمج حتى لو كان من وجهة نظرهم صحيح وقته غلط .........

أفهم لما حرب تنزف قبيلتين عشرات القرى و عشرات الاعبين يكلون تذلكر تدمج لان مافي حل ثاني .......

أما أحتلال 3 قرى من طرف التسعات و تدمير 4-5 قرى يسبب دمج؟!!!!!

أجل بكره لو تطير عليهم 10-20 قريه حذف حسابات :171:

يعني من كلامك افهم انهم لو اجلوا الاندماج لاسبوع وطار فيها أكثر من لاعب مميز من القبيلتين وقتها انت بتوافق على الاندماج ؟

سيبك تناقض واهجر المنتدى لان في كل رد تبين بشكل أكبر انك عميل , ايه نعم عميل يرفض اندماج قبيلتين في قارة وحده في ظل توسع قبيلة ثالثه في القارة وضمها لكل من هب ودب من اللاعبين لدرجه انها سيطرت على قارتين بدون حرب ..

وبما اننا نشوف ان الاندماج صحيح فهذا يكفينا وكل واحد ما عجبه الاندماج يدق راسه في جدران المنتدى =)

انت لو قدرت تطير 10-20 قرية وقتها بعرض الفكره على الشباب اننا نحذف لول

هههههههههههه حسبي الله عليگ ي strict

ما عليك انت كمل دراستك واترك هالعينات لنا ي كبير هههههههههههههههه

DeletedUser

Guest

يعني من كلامك افهم انهم لو اجلوا الاندماج لاسبوع وطار فيها أكثر من لاعب مميز من القبيلتين وقتها انت بتوافق على الاندماج ؟

سيبك تناقض واهجر المنتدى لان في كل رد تبين بشكل أكبر انك عميل , ايه نعم عميل يرفض اندماج قبيلتين في قارة وحده في ظل توسع قبيلة ثالثه في القارة وضمها لكل من هب ودب من اللاعبين لدرجه انها سيطرت على قارتين بدون حرب ..

وبما اننا نشوف ان الاندماج صحيح فهذا يكفينا وكل واحد ما عجبه الاندماج يدق راسه في جدران المنتدى =)

انت لو قدرت تطير 10-20 قرية وقتها بعرض الفكره على الشباب اننا نحذف لول

ما عليك انت كمل دراستك واترك هالعينات لنا ي كبير هههههههههههههههه

أنا عميل برد عليك لحظه خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

طيب يابو عميل إنت عطني العالم الي أنا كنت فيه عميل؟؟؟ وعطني الدليل إني كنت عميل؟؟؟ لا وقول لي كيف عميل وقائد للقبيله والوحيد الي عنده الصلاحيات؟؟؟ طيب دامني عميل ليش قيادتكم كانت تبيني أنضم لها ( بدل الساله عندي 4 )

قول لي كم مره قيادة مصراته كلمتني أنضم؟؟؟ وأنضم لن عندكم ثقه فيني أكثر من حسين لانه حسب قولكم أنتم إني إنسان محترم و ما أخون

الحين جاي تقول عني عميل:171:

المهم يالغالي الاحترام متبادل وماراح اخلي لعبه تخرب بيني وبينك........ بس ياريت تتذكر إنها لعبه والكذب ليس بحلال لانك قلته للحرب النفسبه أو لاجل لعبه........

تحياتي

DeletedUser

Guest
حتى لو ما كنت على تواصل مباشر معهم تصرفاتك تصرفات عميل =)
انت قلت ان لو طارت قرى عادي تدمج لان مافي حل ثاني , طيب تخيل معي الموقف لو تكملت الحرب وطارت قرى كثير وقررت تدمج ولقيت ان نص القارة لقبيلة ثالثه , وش بتوسي ؟ لا تقول لي بتاخذ 300 جندي مثل سبارتا وتروح تحارب قبيلة معها قارتين ونص قارتك لها لول

بعدين انت ليش موضح هنا انك كنت رافض الاندماج جمله وتفصيلا مع انك وافقت تنضم بشروط وهم رفضوا شروطك عشان كذا ما انضميت ؟ -_-

DeletedUser

Guest
طيب يابو عميل إنت عطني العالم الي أنا كنت فيه عميل؟؟؟ وعطني الدليل إني كنت عميل؟؟؟ لا وقول لي كيف عميل وقائد للقبيله والوحيد الي عنده الصلاحيات؟؟؟ طيب دامني عميل ليش قيادتكم كانت تبيني أنضم لها ( بدل الساله عندي 4 )
انت لست عميل انت داهية قاءد و لا في قاءد مثلك الوحيد اللي كان عنده صلاحيات( الان بدءت افهم ردودك)
خلاص انت تقول ان قبيلتك السابقة كلهم غدرو بيك
عادي
من كافأ الناس بالمكر كافأوه بالغدر

DeletedUser

Guest
انت لست عميل انت داهية قاءد و لا في قاءد مثلك الوحيد اللي كان عنده صلاحيات( الان بدءت افهم ردودك)
خلاص انت تقول ان قبيلتك السابقة كلهم غدرو بيك
عادي
من كافأ الناس بالمكر كافأوه بالغدر

أنا أقول روح نام وربي أصرف لك , مش مستعد أضيع وقت اكثر في النقاش معاك لان الفهم معدوم عندك والله أعلم

أما مسيو عبدو, انا فعلا كنت رافض الدمج ومعارض له وإلى الان أصلا رافضه..... لكني ماحبيت أخون أصحابي وأخواني الي اندمجوا معاكم فقلت مش مشكله أروح معاهم.... لكن وقسم بالله ماكنت بطول في العالم لاني كنت بحذف الحساب لان شغل الدمج ما أحبه

بس للأسف رفضتوا الموضوع والحين ماعاد يصير أحذف الحساب ولا الناس بتقول العصفور هرب , الله يسامحكم خليتوني أستمر في العالم ( مش من عوايدي خخخخخخخخخخ )

DeletedUser34073

Guest
أنا أقول روح نام وربي أصرف لك , مش مستعد أضيع وقت اكثر في النقاش معاك لان الفهم معدوم عندك والله أعلم

أما مسيو عبدو, انا فعلا كنت رافض الدمج ومعارض له وإلى الان أصلا رافضه..... لكني ماحبيت أخون أصحابي وأخواني الي اندمجوا معاكم فقلت مش مشكله أروح معاهم.... لكن وقسم بالله ماكنت بطول في العالم لاني كنت بحذف الحساب لان شغل الدمج ما أحبه

بس للأسف رفضتوا الموضوع والحين ماعاد يصير أحذف الحساب ولا الناس بتقول العصفور هرب , الله يسامحكم خليتوني أستمر في العالم ( مش من عوايدي خخخخخخخخخخ )

هههههههههه طيب حبه حبه معي انت الظاهر من الصدمه مش مستوعب كلامك الي بتكتبه هههههه
الله يسععدك ي رجل قتلتني ضحك اجل سحبو عليك وانت باقي تحبهم وماتبي تخًونهم ( قلبك عاطفي ي عصفور )
الحين اخوياك واخوانك سحبو عليك وانت ماتبي تخًونهم < استغفر الله ياربي هههههههه ؟ طيب هم سحبو عليك ي قلبي افهم بس شويه

DeletedUser

Guest
هههههههههه طيب حبه حبه معي انت الظاهر من الصدمه مش مستوعب كلامك الي بتكتبه هههههه
الله يسععدك ي رجل قتلتني ضحك اجل سحبو عليك وانت باقي تحبهم وماتبي تخًونهم ( قلبك عاطفي ي عصفور )
الحين اخوياك واخوانك سحبو عليك وانت ماتبي تخًونهم < استغفر الله ياربي هههههههه ؟ طيب هم سحبو عليك ي قلبي افهم بس شويه

ممكن مترجم ولا كتلوج علشان أفهم إيش بتخربط تقول؟....

لكل إنسان فينا شخصيته المستقله, في منا من يسامح ويحاول يرجع الي انكسر, وفي منا من لا يغفر ولا يسامح ولا ينسى

فلا تجي تسوي نفسك فيلسوف زمانك وإنك القوي الي مافي مثلك, تبي عصير ليمون حبيبي

DeletedUser34073

Guest
ممكن مترجم ولا كتلوج علشان أفهم إيش بتخربط تقول؟....

لكل إنسان فينا شخصيته المستقله, في منا من يسامح ويحاول يرجع الي انكسر, وفي منا من لا يغفر ولا يسامح ولا ينسى

فلا تجي تسوي نفسك فيلسوف زمانك وإنك القوي الي مافي مثلك, تبي عصير ليمون حبيبي
هذا كلامك اصلا عجزت لا افهمه ف كيف تبي تفهم كلامي ؟
اجل تقول اخوياك سحبو عليك وانت ماتبي تخونه ! كيف تجي وين اصرفها
وبلاش توزع ب كل موضوع عصير ليمون بالنعناع ي حلو وزع beer افضل وتروق الشععب ههههههه
انا م ادعيت ألقوه ومافي مثلي .. ولا دخلت مثلك بهايط وتاريخ فاشل وبالاخير اجلس انوح ب المنتدي هههههه

أعلى