لكـم الكلام - لنـا الأفعال

DeletedUser

Guest
[spoil]
بالمناسبه حبي ، مااحصلت اي رسائل بين الشيخ الشامخ والحساب

فقط عندي حدس حلو :$

والله مالقيت ولا رساله ، والي ارسل الحضانه مايكل نفسه ^_^
^
ولا رساله بينه وبين اعضاء ويد *_*
[/spoil]

أهـــآآآأإ

وأذأ قـلت لك اكثـر رسأيل كانت بيني وبينه اكثر شي
وكنــت أوصيـه يحذفهأ

تـذذكرت كلأمي صـح
كأن عندي 5~
كشفتـو 2
ظـل 3

بـرب

[spoil]لحظـه نسيت حآجه
ضيفني ممكن؟؟ ارسلت لك ايميلي[/spoil]

أمممم باقي 3 ؟ ، أعتقد ان مافيه جواسيس اصلاً لأن التحدي ماتم ياحبي :)

اما بالنسبه للإيميل ، أنا اُفضل رقم الجوال افضل ، لأن الايميل ماتعامل به الا اذا جيت لشيء مو مهم :p

DeletedUser24889

Guest
[spoil]

[/spoil]

^
اهلين ب حبيبي ، الطويب الزياتني ,

ابي افهم من ردك هذا , تبي تشتت مسار الموضوع ولا كيف ، ولاتبي توري الاعضاء انك الانسان الطيوب ، الي ما يبي اعضاءه يتركونه فيالغابات الموحشه :d :eek:

^

حاول مره اخرى ي اخ زياتني يوم ترد ماتخرج عن نطاق الموضوع ،

ودمت بود :p

اسمع حبيبي رونالدو --- اذا انت بتفكر اني نشرت الحديث الي دار بيني وبينك لاجل تفتيت القبيلة انت واهم لان الكلام بالاصل انا ما وجهتوا لك --- وانما كلامي كان موجه بالاساس لااخي سنتاريوا --- حبيت اقلوا انه لايجوز الكلام بهذا الاسلوب والي بيتوا من زجاج لايرمي الناس بالحجر ---- ولدي الكثير ما يثبت من اساليب تهديد للاعضاء اما يكون اللاعب جاسوس او نصفي حسابك او الاوب القادم عليك --- ولكني لم انشرها لاني اعتبر هذا الاسلوب عيب وحتى كلامي هذا عيب والله ---- ولكني انجبرت عليه
بعدين انت تعرف اني رفضت ما قدمته لي عشان تعرف ان الثقة احنا ما نبنيها بهذا الاسلوب ----

DeletedUser26371

Guest
اسمع حبيبي رونالدو --- اذا انت بتفكر اني نشرت الحديث الي دار بيني وبينك لاجل تفتيت القبيلة انت واهم لان الكلام بالاصل انا ما وجهتوا لك --- وانما كلامي كان موجه بالاساس لااخي سنتاريوا --- حبيت اقلوا انه لايجوز الكلام بهذا الاسلوب والي بيتوا من زجاج لايرمي الناس بالحجر ---- ولدي الكثير ما يثبت من اساليب تهديد للاعضاء اما يكون اللاعب جاسوس او نصفي حسابك او الاوب القادم عليك --- ولكني لم انشرها لاني اعتبر هذا الاسلوب عيب وحتى كلامي هذا عيب والله ---- ولكني انجبرت عليه
بعدين انت تعرف اني رفضت ما قدمته لي عشان تعرف ان الثقة احنا ما نبنيها بهذا الاسلوب ----

كبير و الله يا زياتني حتى بردودك الله .

يا باندتس لما الزياتني يتكلم على الكل يصلح من لغته و يلعب شوية بالكبير دي هي اللعبة

أما بالنسبة للمقلب شئ كله تضارب في أحدات بعد إستطاعة دخولكم لحساب يزن

و من هدا المنبر راح ياتيكم عجب
جاري صنع موضوع ........

DeletedUser

Guest

لا ياحبيبي ، انا عارف كل شي

بخضوض انك نزلت الرساله لسنتوريو مافيه رسائل خاصه ؟ خخخخخ

على فكره ، رسائلك لأعضائنا يوم تتميلح لهم وتقول هذا الفرق بين قيادتنا وقيادتكم ، كلها عندنا ،

انت مارديت على كلامي اصلاً ، لو رديت نعطيك حقك كامل ، لكن وين الرد ؟

وبعدين فيه تناقضات كثيره في كلامك ، مع ان عمرك ** ، الله يحفظك :)

هل تعرف ان التهديد شيء عادي ؟ :p

لكن هل انا كلمتك بخيانة قبيلتي واني انا الي مخلي عساف الملك ومدري ايش ؟ خخخخخ

لا ياحبيبي مانقول هالكلام ،

بعدين انا ماحد يلومني ، تعرف ليه ؟

نوفل قال :
يا أخ فهد ، انت ذكي ، ذكي جداً ، ماقولها مدح فيك ، بس حذر منك،، ههههههههههههههههههههههههههههههه < انا الي يضحك مو هو :p

يابن الناس انت الحين تكلمني في السكايب وصوت وتقول حذر منك ؟
وبعدين ماقول عن نفسي ذكي ولا غبي ، بس هل فعلاً انت بعقلك تشوفني ذكي مسوي انك بتزرع الثقه فيني ؟ ، لو اني في نظرتك غبي او انسان عادي متوسط خخخ ، نقدر نقول ،

لكن الي دائماً اشوفه من وجهة نظري ذكي ما احاول استغله ، لأنه هنا بيستغلني :D
لكن الغبي تستغله هو واصحابه مايدري عن السالفه ، وهذا حالكم مع احترامي لكم :eek:

DeletedUser

Guest
كبير و الله يا زياتني حتى بردودك الله .

يا باندتس لما الزياتني يتكلم على الكل يصلح من لغته و يلعب شوية بالكبير دي هي اللعبة

أما بالنسبة للمقلب شئ كله تضارب في أحدات بعد إستطاعة دخولكم لحساب يزن

و من هدا المنبر راح ياتيكم عجب
جاري صنع موضوع ........

حسستني انكم بتصنعون صاروخ ياشيخ

جاري صنع موضوع ! ههههههههههههههههههههههه

الله يهديك بس إن شاء الله تعبر كويس بعد هالرد :$

بالنسبه لدخول الحسابات ، لاتنسى اسم ام سعود :d

DeletedUser

Guest
اولاً ، هديه لنوفل مقلبتك يابوي مقلبتك ههه < اضغط هنا

ثانياً الي يقول المنتدى السري من حساب يزن ، هل يزن معاه السري في تاريخ 3/12 ؟
هههههههههههههههههه ، من جد مايعرفون ام سعود زين :$

قيادة البانديتس تتحدى وييد بان تأتي باي معلومة من منتدى البانديتس او الرسائل من الاخر نتحدى اذا كانت تملك جاسوس واحد .... انتهى :")

DeletedUser

Guest
دحمي1

هههههههه الله يبيدكـ يآ بوسعود :$

وربي كفو كم أنت كبير يا مزهـ :$

القويعيه10

فارس خفيف

إنذار شفوي ، إتمنى الالتزام بمسار الموضوع ، وعدم الخروج عنه :) ..

لو خرج الموضوع عن مساره ، رآح أبدا بتعامل بطريقة المخالفات :) ..

وفقتم جميعاً .

DeletedUser

Guest
عزيزي الزيتاني شخص كبير بعمرك راحم تنساق عليه امور نعم ياعزيزي الولد احتال عليك :")

الشيخ الشامخ يارجل خذ ايميلي ولـك 20 سنة حاول تهكر ياعمي التهكير اختراق جهاز الضحية مو مثلك تخمين الباس هههههههه ياخي من جد ارحمني لولا قوانين المنتدى بتلفظ عليك واضحك من زود هياطك ...

المهم ياعالم8 خذ الزبدة من ابوسعود انا انجزت الي براسي بالنسخة وطالع انا بس لا تشيل هم انت وياه انا اطلع = غيري دخل يعني مافي فكه :")

ويد انتم تواجهون البانديتس كقيادة وكأعضاء مش ارانب ما دخلت اساسا فانا بدون قبيلتي امثل نفسي فقط ومانرضى ناخذ قبيلة ونحولها باسمنا ولها تاريخها بالعالـم ... حنا هنا كأعضاء نجننكم شوي نفرغ الطفش :")

الشيخ الشامخ ارتقي بالله يعني بكل رد تكتب انا باك طيب والموضوع جديد واول رد لك تكتب باك كيف ابفهم يعني؟؟ كنت حاط رد مخفي مثلا؟؟

المحقق كونان ياكاشفنا ههههه حلوه بس تصوير الردود حسيت البزر يناديك يابزر هههه

تسجيل خروج من العالـم BrB​

DeletedUser

Guest
لبي قلبك يا ام سعود

اسمك يهز ويد :d:d:d

العالم لكم بدون شك

لآلآتحرمنا من جديدك $

DeletedUser

Guest
بصراحه الموضوع جميل جدا فيه كم هائل من المعلومات الاستخباراتية تدل على حنكة وذكاء صاحب من اتى بها

بغض النظر عن صحة هذه الادله او عدمه

لكن فيه نقطة حاب اعلق عليها في المقطع

^
^
^
^

هل من حقك ان تقول عن شخص بأنه جبان فقط لانه تحالف مع قبيلة نجا وكلوديس طيب انت تحالفت مع هيروز هل نستطيع ان نقول عنك جبان مثله ;)

اعتقد انها سياسه بالنهاية ولاي طرف له الاحقية ان يتحالف مع الطرف الذي يرى في تحالفه معه له مصلحه فيه

سواء كان يضرك هالشئ او العكس فليس لك الحق مطلقا اان تتدخل في سياسه غيرك سواء كان حليفك او عدوك .. :)

حرب البانتديس إلى الان حرب نفسيه على وييد لا اكثر

ياليت لو توفرون وقتكم وتخلونها حرب داخل نقطة التجمع اعتقد بعدها راح يظهر لنا جميعا من صاحب الكلمة الاعلى في هذه الحرب وفي غيرها

تحيه لمحششين العالم الثامن .. :d:d​

DeletedUser

Guest
بصراحه الموضوع جميل جدا فيه كم هائل من المعلومات الاستخباراتية تدل حنكة وذكاء صاحب من اتى بها

^
^
^
^

هل من حقك ان تقول عن شخص بأنه جبان فقط لانه تحالف مع قبيلة نجا وكلوديس طيب انت تحالفت مع هيروز هل نستطيع ان نقول عنك جبان مثله ;)

اعتقد انها سياسه بالنهاية ولاي طرف له الاحقية ان يتحالف مع الطرف الذي يرى في تحالفه معه له مصلحه فيه

سواء كان يضرك هالشئ او العكس فليس لك الحق مطلقا اان تتدخل في سياسه غيرك سواء كان حليفك او عدوك .. :)

ياليت لو توفرون وقتكم وتخلونها داخل نقطة التجمع اعتقد بعدها راح يظهر لنا جميعا من صاحب الكلمة الاعلى في هذه الحرب وفي غيرها

+11111111111111111111:d:)

DeletedUser

Guest
بصراحه الموضوع جميل جدا فيه كم هائل من المعلومات الاستخباراتية تدل على حنكة وذكاء صاحب من اتى بها

^
^
^
^

لكل فعل ردة فعل من البدايه قلنا بتلعبو لعب نضيف بنلعب

بتلعبو لعب وصخ نحن لهـا فالحالتين :$

بس في فرق بين الحنكه السياسيه ( وليس العسكريه ) و بين الصفه اللتي يتصف بها ألى وهي الجبن
قبيلة تمتلك 6 قارات ( باندتس ) ضد قبيله تمتلك حوالي 12 قارة ( ويط ) و مع كل هذا تم التحالف و عمل هاق فطفوط ضد باندتس و تم الرد عليكم بتحالف بسيط و مع هذا تقارنون نفسكم بنا و فوق كل هذا نطلع نحن الرابحين في كلا الحالتين أما كانت حرب نفسيه أم حرب عسكريه أتمنى وصلت المعلومه بشكل مطلوب

واضح جداً خصوصاً كل أوب نسويه تطردون الأهداف ...

ياليت لو توفرون وقتكم وتخلونها حرب داخل نقطة التجمع اعتقد بعدها راح يظهر لنا جميعا من صاحب الكلمة الاعلى في هذه الحرب وفي غيرها

دحمي1 مر من هنـا : ردودي بالأحمر :$ و رقصني ي هوه :$

DeletedUser

Guest

^
^
^
^

انت تعرف الفرق بين تحالف وبين هيوج ؟ ، يالـ** خخخ مع احترامي هو قال ليه تدخل كلوسيد ونجا معك في الحرب

ماقال ليه تتحالف معهم ،! ، فهمت ؟

حرب نقطة التجمع ؟ 16 قاره ضد 6 قارات ، عارف كيف ؟ يعني الضعف مرتين ،

هذا بس ويد واكاديميتها ،

مع كلوسي ونجا ، 21 قاره ضد 6 قارات ! ،، مع ذلك احنا متقدمين بالاحصائيات ،

انت لك عقل ، انت تفهم ، انت تقرر هل الحرب في نقطة التجمع او بس نفسيه ;) ،

غير اذا كنت لوح ، هذي مشكلتك :p

DeletedUser

Guest
[SPOIL]:d]لكل فعل ردة فعل من البدايه قلنا بتلعبو لعب نضيف بنلعب

بتلعبو لعب وصخ نحن لهـا فالحالتين[/SPOIL]​

ما أدري هل فيه غباء مثل هالغباء في الدنيا هي لعبه سياسة تبي تلعب من تحت الطاولة تبي تلعب من تحت الدرج هم ما فيه مشكلة المهم لا يأخذك الحماس اكثر ويطق فيك بعدها عرق النساء :d

مع احترامي لك انت سنه أولى سياسه لا ويمكن بعد >> تمهيدي :d​

[SPOIL]انت تعرف الفرق بين تحالف وبين هيوج ؟ ، يالـ** خخخ مع احترامي هو قال ليه تدخل كلوسيد ونجا معك في الحرب

ماقال ليه تتحالف معهم ،! ، فهمت ؟[/SPOIL]​

نرجع لنفس النقطة هذا حق من حقوق وييد ويظل شأن من شؤؤن حلفاءها جاي قاط وجهك بينهم ليه >> جاري ركلك :d​
[SPOIL]حرب نقطة التجمع ؟ 16 قاره ضد 6 قارات ، عارف كيف ؟ يعني الضعف مرتين ،

هذا بس ويد واكاديميتها ،

مع كلوسي ونجا ، 21 قاره ضد 6 قارات ! ،، [/SPOIL]

دامك عارف هالشئ جاي تهايط وتعلن الحرب وانت عارف انك راح تندعس بالنهاية ليه :d​

[SPOIL]انت لك عقل ، انت تفهم ، انت تقرر هل الحرب في نقطة التجمع او بس نفسيه ;) ،[/SPOIL]​

حربكم نفسيه لا غير وتكثيفكم لحربكم الاعلاميه يدل على ضعف موقفكم في نقطة التجمع وتعويلكم بشكل اساسي على محاولات تفكيك وييد من الداخل لكن ابشرك >> حلم ابليس بالجنه :d:d​

غير اذا كنت لوح ، هذي مشكلتك

عفوا لن ارد على هذه الجملة لانحطاط قائلها في القاع ... :)

اهداء لكل من يحاول او بالاصح يحلم ان يصل إلى 1/100 من مستوى وييد :eek: :d​

يحلمووووووووووووووووووووووووون​

DeletedUser26371

Guest
[spoil]
انت تعرف الفرق بين تحالف وبين هيوج ؟ ، يالـ** خخخ مع احترامي هو قال ليه تدخل كلوسيد ونجا معك في الحرب

هذا بس ويد واكاديميتها ،

[/spoil]

ممكن تصلح هدا الغلط

عيب تكذب عيب

DeletedUser

Guest
[SPOIL]

هذا بس ويد واكاديميتها ،

[/SPOIL]

Side 1:
Tribes: WeeD, W - Ac
Side 2:
Tribes: BNDTS
Players: jeep7799, صقور نجد, الموت511الموت, OUSSAMAHAMDI

Timeframe: 16/11/2011 16:54:02الي15/12/2011 14:43:54

مجموع عمليات الاحتلال بين كلا الفريقين:

الفريق الاول: 222
الفريق الثاني: 148
الفرق: 74

chart

DeletedUser

Guest
[spoil]

[/spoil]

ممكن تصلح هدا الغلط

عيب تكذب عيب

وهذه الاحصائيات من بداية اعلان البطاطس الحرب بالساعة والدقيقة والثانية إلى هذه اللحظة >> وتبا لكل كاذب :d

Side 1:
Tribes: WeeD, W - Ac
Side 2:
Tribes: BNDTS

Timeframe: 16/11/2011 16:34:00الي16/12/2011 02:41:21

مجموع عمليات الاحتلال:

الفريق الاول: 2,195
الفريق الثاني: 852
الفرق: 1,343

chart

مجموع عمليات الاحتلال بين كلا الفريقين:

الفريق الاول: 151