لعبة يا ترحب يا تخسر !

DeletedUser133

Guest
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

خطرت في بالي لعبة نستفيد منها ونتسلا واللعبة بصراحة بعد تفكير لقيت أنها راح تكون مناسبة لتطوير ومناسبة لجمع المعلومات ...

( قانون اللعبة يشترط : أن تطبق ما يطلب منك مهما كانت الأعذار غير مقبولة )

خلــــــــــــــــــونا نبـــــــــــدأ الشرح

في بداية اللعبة يطرح عضو سؤال لكافة الأعضاء ويحدد طلبه من الموارد وعلى هذا السؤال يترتب الربح او الخساره ولن يكون هناك تحديد لعضو معين على الاجابة ولكن سوف تحسب الاجابة الاولى فقط اما ان يكون طارح السؤال هو الذي ربح او المجيب على السؤال هو الذي في حالة الأجابة خطأ يربح طارح السؤال وفي حالة الأجابة صحيحة يربح المجيب وبعد ذلك يتوجب على الخاسر أرسال الموارد المحدده ورجائي الخاص أن لا تجيب على السؤال وأنت لا تملك الموارد قد تخسر فعليك الأرسال بعد معرفة النتيجة​

شروط اللعبة :

1- أن يكون المشترك راضي بربح أو الخسارة.
2- أن ينفذ المشترك المطلوب منه بالوقت نفسه.
3- على الشخص الذي يطرح السؤال أن يقدم الأجابه اولاً لي قبل أن يطرح سؤاله.
4- يجب أن تكون الاجابه مطابقة.
5- عدم الاجابه على السؤال اذا كنت لا تملك الموارد المحدده .

طريقة عمل السؤال :

أن يصنع العضو نفسه سؤال من مخيلته ويضع له ثلاث اجابات منها واحده فقط هيا الصحيحة ويرسل لي السؤال ويحدد اي اجابه هي الصحيحة .

مثال :
نملة صار عليها حادث بسيارة وسببت لها اضرار ؟
1- انكسرت يدها 2- انكسر سنها 3- خربت تسريحتها

طبعا اكون انا عارف مسبقا انو الاجابه الصحيح هي انسكر سنها وانا الي احدد النتيجه .

ملاحظـــــة :
ارجوا عدم المبالغة في طلب الموراد .

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

DeletedUser133

Guest
على ما اعقتد كانت بنفس المكان ولكن شاكر لك اهتمامك وهذا الموضوع لتصويت فقط هل مناسبه للبدء في اللعبة او لا .

DeletedUser133

Guest
يا جماعة 21 زائر ولا واحد رد انا اقول لتصويت يعني تحتمل التغير نبي نستفيد ولكن المشكله ما تبون انتم على اني انا صرت برا اللعبة بس الموذوع الضاهر ما عجبكم تحياتي لكم والموضوع مغلق

DeletedUser133

Guest
ههههههههههههههههههههههه
والله ماني عارف ليه الكسل بس الحين انتا جرب اللعبة صدقني راح تعجبك بس فيه ناس كثير ما يبي يدفع يعني خايف من المسابقه المهم تعبت نفسي بتفكير بدون فايده ولكن مجرد محاوله استفيد منها والمهم عندي انو 33 عضو شاف الموضوع يعني تقريبا اعطاني نتيجت المشاهدة وهذا يكفي

DeletedUser133

Guest
انتا لمن تقرأ لا تستعجل في القراءة ولي تفهمه وقف عنده لحظه

يعني اعتقد انا جتهت على شان اشرح بصورة واضحه جدا وغريبه كيف الموضوع مو واضح

DeletedUser133

Guest
لأ انا برا اللعبة ههههههههههه انا الي راح يوصلني السؤال واي اجابه من الاجابات الثلاث هي الصحيحه راح تحدد لي قبل ان يطرحا العضو في الموضوع

DeletedUser2033

Guest
موضوع رااااااااائع
بس الاعضاء شافوا فيها موارد اطلعوا

أعلى