لصغار العقول

DeletedUser

Guest
السلام عليكم .
انا مالي في التنسيق و هالكلام عشان محد يجي ويقول مافي تنسيق و كذا انا المهم عندي المحتوى و الكلام

خير الكلام ماقل ودل

من قبل ما يبدأ عالم 25 كل المواضيع و الكلام عن قبيلة واسبس و التطبيل

بدأ عالم 25 وانا كنت بقارة واسبس الي هي44 و كنت مع قبيلة قوست و كانت المنافسه على القاره من 3 قبائل

قوست المركز 2 على العالم
طبيشي 4 على العالم
واسبس المركز الاول على العالم

و كانت واسبس ترسل لنا رسائل شبه يومي بالانضمام لها و باعطاء اي شخص ينضم لها نقاط وفعلا انضم اقوى الاعضاء من ناحية النقاط من القبيله
وكملنا كان ماصار شيء و بعدين لاحظنا اندماج واسبس لطبيشي + مازالت رسائل واسبس تجينا بس مالقت فائده من ثم قاموا بتخريب قبيلة قوست و اصبح ترتيبها 12 بعد ماكانت 2 و وقادة قوست تركوا العالم وكانوا محترفين من عوالم الثانيه
شافوا اللعب تخريب سحبوا على العالم وطبعا باقي الاعضاء راحوا لواسبس و اصبحت واسبس مكونه من 3قبائل و هنا تم السيطره على قارتها

انا قمت بالانضمام لقبيلة كريزي و كانت المنافسه لواسبس بدات كريزي السيطره على قارتها (بالحروب) اما واسبس قامت باحتلال البربر بدون اي خسائر من ناحية الجيش
كانت اول هجمه لواسبس على كريزي
كانت الهجمه من لاعب بالتوب من قبيلة واسبس على سيد الاساطير من كريزي و كانت ردة فعل سيد الاساطير (باك تايم) و طردت قيادة واسبس لاعبهم بعد ماخسر جيشه و انتظرنا من واسبس اي رد اعتبار على سحق لاعبهم فلم نجد شيء سوى تخريب حساب سيد الاساطير!!!

كنا ننتظر قوة واسبس واحترافهم الي ازعجونا فيه بالمنتدى و كنا ننتظر قبيله مكونه من 3قبائل ان تفعل شيء فلم نجد سوى الصمت^ والتخريب
وبعدها دخل سيد الاساطير بحساب ثاني وغير الاسم

وبعدها اندمجت فن و واسبس وعملوا هوق كبير على كريزي وقلنا مافي مشاكل راح تبدأ المتعه ولم نجدها

ولاكن بادرت كريزي بالهجوم واحتلال قريه بوسط قارتهم و من ثم تم استرجاعها بالهكر وتتدخلت ادارة الللعبه وحظر قائد واسبس

وتم التوسع بقارتهم باخذ قريتين ^
ولعلمكم كريزي هي من بدأت بالاوب تخيلوا تحارب 3قارات و انت من تبدأ بالاوب (رساله لمن وصفنا بالمنوب او الجبناء) وكان اوب بسيط بحكم عدد الاعضاء
وبعدها جانا اوب من واسبس وتم التصديه له و جانا الثاني وتم التصديه له و هنا بدأت الاثاره ولاكن تم حل قبيلة كريزي وانتهت المتعه
ويجون هنا ويكتبون كريزي منوب و كريزي الخ.,...

احنا طالبنا بالمتعه و الاحتراف باللعبه فلم نجد سوى التخريب و الهياط و التطبيل يجيكم من كل مكان بالمنتدى

وزي ماقلت اول راس مالها لعبه بس انا حبيت اوضح الامور و هذا اختصار العالم

اخوكم :
تركي التميمي

بالتوفيق للجميع

DeletedUser

Guest
لا تعطيهم وجه يللد عشان ما يقولو ليش يبكي علينا ((((متوقع ردود الدبابير اللي ما تنتج عسل خخخخخخ
عل فكرة احسن اسحبو على العالم و خلوهم يموتو ملل باحتلال البريريات (((راح تبقو وسخين و لو سجلتو في قاعة الكبار احسن تفوزو عشان اي واحد يبي يعرف الاعضاء الوسخين يروح عالم 25 و لا يضمهم لاي عالم(((( انقلب السحر على الساحر من فوز الى مدلة
الى مزبلة التاريخ يا ايتها الدبابير الصغيرة ضيعتو وقتكم بدون فائدة و لم تجنو لا مجد لا شهرة
لتكونو عبرة للعوالم القادمة لمن يضع الوساخة وسيلة للفوز :200::163:
على فكرة لا العب في هدا العالم مجرد راي من خلال متابعتي للعالم:81:

DeletedUser

Guest
اهم شي بموضوعك يعجبني م في شي صادق هههههههه

هههههههههه الحمد لله بس

اقسم بالله كل شيء قلته صحيح ويشهد ربي على كلامي

انا ماني من النوع الي يكذب و عشان ايش لعبه الحمد لله بس

وعشان تعرف ان كلامي صحيح بجيب اخر شيء سويتوه وهو اندماجكم مع فن قول كذب كمان؟.؟:163: عشان تعرف كل شيء صحيح ولا تضحك على الناس اكثر

DeletedUser

Guest
لكل فعل ردة فعل !!!

وانت بس جبت ردة فعل الدبابير وما جبت فعل قبيلة كريزي ....!

بالتوفيق .

DeletedUser

Guest
حماده بما انك تقول لي اني كاذب

ممكن تنزل تقارير توسعك بـ3قارات:175: نزلها وخلنا نشوف يانوب

وراس مالها لعبه و بالتوفيق لك و للجميع +

DeletedUser

Guest
لكل فعل ردة فعل !!!

وانت بس جبت ردة فعل الدبابير وما جبت فعل قبيلة كريزي ....!

بالتوفيق .

انا اشوف من خلال متابعتي ان الدبابير هي سيدة الوساخة بامتياز عندك اعتراض
انقلع الى رد آخر يا مصخرة :p

DeletedUser28347

Guest
قبيـلة نـوبية وقيـادة أنـوب

كلـمت قيـادتكم قبل ما تنـدمج الدبـابير

وكنـت مستـعد أنـزل معـكم و أنزل معـاي أبطـال ونصقع لكـم الدبـابير و الصراصير

لكـن الغرور الي ماله سنـع يخلـيك تآكل تـذكرة بالريوس

مـوتوا بغيـضكم

DeletedUser

Guest
قبيـلة نـوبية وقيـادة أنـوب

كلـمت قيـادتكم قبل ما تنـدمج الدبـابير

وكنـت مستـعد أنـزل معـكم و أنزل معـاي أبطـال ونصقع لكـم الدبـابير و الصراصير

لكـن الغرور الي ماله سنـع يخلـيك تآكل تـذكرة بالريوس

مـوتوا بغيـضكم

ههههههه يارجال ^ حنا تركنا العالم مو عشانهم اندمجوا ترا لهم اسابيع مندمجين بس احنا تركناه عشان التخريب + انا ما اكلت تذكره حسابي موجود للحين و مسحوب عليه:eek:

DeletedUser36435

Guest
هههههههههههههه الصراخ على قدر الالم + موضوع ينقص الادلة ..يعني كذب في كذب

DeletedUser

Guest
كلامك صحيييح 100%

انا كنت معك في قوست وكنت من قادتها بس لمدة قصيرة ثم اعتزلت العالم من بعد التخريب اللي صار في القبيلة .. ولعلمك ان قبيلة قوست في لحظة التخريب كانت الاولى على العالم وليس الثانيه بس مو بفارق كبير

الدبابير طاحت سمعتهم بفوزهم بهذا العالم :163: شي غريب :200:

DeletedUser

Guest
كلامك صحيييح 100%

انا كنت معك في قوست وكنت من قادتها بس لمدة قصيرة ثم اعتزلت العالم من بعد التخريب اللي صار في القبيلة .. ولعلمك ان قبيلة قوست في لحظة التخريب كانت الاولى على العالم وليس الثانيه بس مو بفارق كبير

الدبابير طاحت سمعتهم بفوزهم بهذا العالم :163: شي غريب :200:

الحمد لله الدليل واضح وقدام عيونكم :148: و الحمد لله مستانسين قال زعلان عشان عالم ههههههه يارجل انا العب استمتع الفوز ملحوق عليه و العوالم جايه

DeletedUser36435

Guest
ههههههه يارجال ^ حنا تركنا العالم مو عشانهم اندمجوا ترا لهم اسابيع مندمجين بس احنا تركناه عشان التخريب + انا ما اكلت تذكره حسابي موجود للحين و مسحوب عليه:eek:

ياصغيري قائدكم قسامي هو اللي حل القبيلة + معنا ادله + راح تتسكر افواهكم بعد مدة قصيرة ..

اقعد طبل لين تموت في مكانك ..

ياجبل مايهزك ريح ..

DeletedUser

Guest
ياصغيري قائدكم قسامي هو اللي حل القبيلة + معنا ادله + راح تتسكر افواهكم بعد مدة قصيرة ..

ياجبل مايهزك ريح ..

ههههههه القدر جابك تتكلم مع واحد يدرسكم فنون الردود

الادله كيف جاتكم هاه ههههههههههههههه انحشر و الله انحشر

واضح انها مرتبه وفيه تخريب لحساب قسامي^ + لو تلاحظون واحد بس من كريزي يحشر فيكم

DeletedUser

Guest

ياجبل مايهزك ريح ..

و الان مع فقرة احشر نفسك بنفسك الملك يجي يهايط ويكذب ويجي واحد من اعضائه يتفلسف ههههههههه ويفضحهم خربتوا سمعة النسخه العربيه يارجل

[video=youtube_share;ZYTHjpjm7WI]http://youtu.be/ZYTHjpjm7WI[/video]

DeletedUser

Guest
الدبابير سيطرت وسلامتكم ..

سواءِ بضم الاعضاء بالأغراء .

أو بالأسلوب أو بأي طريقة .

أطفئ حرقتك ي أخي خائف عليك تموت غبن وقهر
:eek::D

مثل : عذر البليد مسَح السبورة :)"

^ لاتكوون بليداً متبلد لايفقه من الكلام شئ .

أعلى