لتنشيط التفاعل بمنتدى عالم 12

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

DeletedUser

Guest
السلام عليكم

اخواني الافاضل
مشرفي ومراقبي قسم منتدى علم 12
ارجو عدم اغلاق المواضيع حتى لو كانت مكرر او ليس لها معنى او ليس لها داعي
بشكل عام ليس كل من في اللعبه مفكرين وعقلاء واساتذه بوضع المواضيع المهم والقويه

اللعبه للكبار وللصغار
كل واحد بحط افكاره وتقاريره و حروبه وغيره
والمواضيع التي تلقى اقبال سوف تجد عليها ردود والتي ليس عليها اقبال لن تجد لها مهتمين

عمل المشرف والمراقب
- مقتصر على عدم رفع المواضيع القديمه مثلا التي مر عليها اسبوع مثلا
- معاقبه من يتعدون على الاخرين بالاهانات والكلامات السيئه
- اغلق المواضيع المنتهيه والتي يطلب اصحابها اغلاقها لانتهاء النقاش فيها
وليس انتهاء النقاش فيها من قبل المشرف (الا ما يخص سياسه اللعبه بشكل عام)

ملاحظه:
لكل انسان رأي وتفكير وليس كل الناس تفكر مثل بعضها البعض
لهذا اعطو مجال للاخرين للتعبير عن ارائهم بدون تحكم فكر معين بهذه المواضيع

وشكرا لكم

( حريه الرأي حق للجميع وايضا حق الرد )

DeletedUser

Guest

( حريه الرأي حق للجميع وايضا حق الرد )

لكن يجب التفريق بين حرية التعبير و بين العشوائية
و أنا صراحة أحب النظام، لذا طالما أنا معكم هنا لن أقصر في أن أجعل القسم أكثر تنظيما بإذن الله

و ليكون هذا عليكم مساعدتي بالالتزام بقوانين القسم
لن أمنع نقاشا كيفما كان دام أنه يلتزم بقوانين المنتدى
و لن أغلق موضوعا أيما كان نوعه دام أنه هادف و بناء

و أعلم أن هذا الموضوع نزل بسبب ما أغلقته من مواضيع سابقا
و أنا في قرارة نفسي مقتنع بما فعتله تماما
و شرحت الأسباب للمعنيين بالأمر فمنهم من تفهمني، و منهم من لم يرد أن يستوعبه أصلا

و إن شاء الله يكون هذا الموضوع فرصة لتقريب وجهات النظر

DeletedUser

Guest
لا ننكر اهدافك الطيب في الحفاظ على النظام

بس حبيت اني ذكر انه يجب اعطاء فرصه للجميع لعبرو عن افكراهم و نشاطاتهم باللعبه حتى لو كانت نسج خيال من تفكيرهم او افتراضات

واحد معتبر انه كل البشر نوب وهو ملك العالم --- شو المشكله يعبر عن خياله بما يراه هو
واحد شايف ملكه احسن واحد باللعبه وحاب انه يحط مواضيع عن فن ملكه ^_^ يحط شو المشكله منها بتزيد المواضيع وبيتزيد المنافسات لإثبات العكس

بشكل عم نبتعد عن الصلاحيات ونضع الردود التي تكشف حقيقه الموضوع وليس الذهاب الى اغلاق الموضوع مباشره لأنه ببساطه رح يروح ويفتح موضوع تاني وتشتيت الردود وتشتيت المتابعين

انت كا مراقب يمكنتك تعديل الردود يمكنك اعطاء المخالفات يمكنك مخالفه الاعضاء المخربين

بس ابتعد عن اغلاق الموضوع الا اذا فيه شي يمس اللعبه نفسها وهذا حق للعبه
بس اللاعبين بين بعضهم بحلو مشاكلهم باللعبه بالحروب والتنافس ^_^

وشكرا على مجهودك الطيب

DeletedUser12199

Guest

لكن يجب التفريق بين حرية التعبير و بين العشوائية
و أنا صراحة أحب النظام، لذا طالما أنا معكم هنا لن أقصر في أن أجعل القسم أكثر تنظيما بإذن الله

و ليكون هذا عليكم مساعدتي بالالتزام بقوانين القسم
لن أمنع نقاشا كيفما كان دام أنه يلتزم بقوانين المنتدى
و لن أغلق موضوعا أيما كان نوعه دام أنه هادف و بناء

و أعلم أن هذا الموضوع نزل بسبب ما أغلقته من مواضيع سابقا
و أنا في قرارة نفسي مقتنع بما فعتله تماما
و شرحت الأسباب للمعنيين بالأمر فمنهم من تفهمني، و منهم من لم يرد أن يستوعبه أصلا

و إن شاء الله يكون هذا الموضوع فرصة لتقريب وجهات النظر

مٌنذو ان تأسـس هــذا العالــم والمشــرفين يعدوننـا بان ينشطــو القســم ماشفــنا لا مسابقــات ولا اي نوع من المشــاركات الشي الوحيد الي شفناه هو التفنن باغلاق المواضيع وتوزيع المخالفات انا من سجلت باللعبة ماقد اخذت مخالفات بقدر الي اخذتها بهذا القسم!
مع ان الاعضاء هنا مبدعين ولكن من كل الاطراف نجد هناك عدم رضى عالمشرفين وهاذي حقيقه يجب ان تعترف بها كل يوم مشرف وهذا العالم فوق 4 مشرفين عليه وماشفنا منكم اي شي! وش ينقصنا عن بقية العوالم والمشكله ان المشرفين هنا من افضل الاسماء في الاشراف !

بدل ان تتعب نفسك وتناقشني وتتفن في اسلوب المحاوراة وتطرح لي قوانين القسم اتمنى تطرح لنفسك قوانين الاشراف فابي اسئلك كسؤوال بما انك مشرف عالم12 انت والولهان222 هل انتم راضين عن مستواكم بالاشراف على عالم12 لاتدخل بقية العوالم انا اتكلم عن عالم12 فقط...

[spoil]لاتزعل اخوي انا من بداية هالقسم وانا اكتب مواضيع واراعي فيها كافة قوانين المنتدى واحاول انظمها قدر الامكان مابيني وبين شخصك الكريم اي شي انما انا معترض على التقصير ببعض النواحي لااكثر..[/spoil]

DeletedUser

Guest
لا ننكر اهدافك الطيب في الحفاظ على النظام

بس حبيت اني ذكر انه يجب اعطاء فرصه للجميع لعبرو عن افكراهم و نشاطاتهم باللعبه حتى لو كانت نسج خيال من تفكيرهم او افتراضات

واحد معتبر انه كل البشر نوب وهو ملك العالم --- شو المشكله يعبر عن خياله بما يراه هو
واحد شايف ملكه احسن واحد باللعبه وحاب انه يحط مواضيع عن فن ملكه ^_^ يحط شو المشكله منها بتزيد المواضيع وبيتزيد المنافسات لإثبات العكس

بشكل عم نبتعد عن الصلاحيات ونضع الردود التي تكشف حقيقه الموضوع وليس الذهاب الى اغلاق الموضوع مباشره لأنه ببساطه رح يروح ويفتح موضوع تاني وتشتيت الردود وتشتيت المتابعين

انت كا مراقب يمكنتك تعديل الردود يمكنك اعطاء المخالفات يمكنك مخالفه الاعضاء المخربين

وشكرا على مجهودك الطيب

كما أن اغلاق المواضيع سيحدت مشكلة و هي مشكلة الخمول و سينسحب الاعضاء عن منتدى عالم 12:eek:

DeletedUser

Guest
[spoil]لا ننكر اهدافك الطيب في الحفاظ على النظام

وشكرا على مجهودك الطيب[/spoil]

المشكل بسييييط جدا لكن أنتم بدكم تعقدوه و فقط
الحين في موضوع مفتوح يتكلم عن الحرب
لكن في ناس ما اكتفو بهالموضوع، ودهم ينزلو ردودهم الخاصة بمواضيع مستقلة
و هذا بكل بساطة لن أسمح به
تبغي تناقش في الحرب، تجيب حقائق، تحط احصائيات أو كم تقرير
عندكم موضوع حرب مفتوح, ناقشو فيه براحتكم

غير كده عندك شي ثاني
افتح موضوع و أكتب اللي بدك ياه
دام إنه مش مخالف
و هذا موضوعك شاهد، شفتني أقفلته مثلا

و على فكرة المواضيع اللي أغلقت 3 فقط
اثنين منها للسبب اللي ذكرت
يتكلمو عن نفس الحرب رغم إن في موضوع خاص بالحرب
و الثالث لأنه موضوع فات عليه أكثر من 10 أيام و رفع من جديد

[spoil]مٌنذو ان تأسـس هــذا العالــم والمشــرفين يعدوننـا بان ينشطــو القســم ماشفــنا لا مسابقــات ولا اي نوع من المشــاركات الشي الوحيد الي شفناه هو التفنن باغلاق المواضيع وتوزيع المخالفات انا من سجلت باللعبة ماقد اخذت مخالفات بقدر الي اخذتها بهذا القسم!
مع ان الاعضاء هنا مبدعين ولكن من كل الاطراف نجد هناك عدم رضى عالمشرفين وهاذي حقيقه يجب ان تعترف بها كل يوم مشرف وهذا العالم فوق 4 مشرفين عليه وماشفنا منكم اي شي! وش ينقصنا عن بقية العوالم والمشكله ان المشرفين هنا من افضل الاسماء في الاشراف !

بدل ان تتعب نفسك وتناقشني وتتفن في اسلوب المحاوراة وتطرح لي قوانين القسم اتمنى تطرح لنفسك قوانين الاشراف فابي اسئلك كسؤوال بما انك مشرف عالم12 انت والولهان222 هل انتم راضين عن مستواكم بالاشراف على عالم12 لاتدخل بقية العوالم انا اتكلم عن عالم12 فقط...

[spoil]لاتزعل اخوي انا من بداية هالقسم وانا اكتب مواضيع واراعي فيها كافة قوانين المنتدى واحاول انظمها قدر الامكان مابيني وبين شخصك الكريم اي شي انما انا معترض على التقصير ببعض النواحي لااكثر..[/spoil]
[/spoil]

آسف لكن ما وعدتكم بشي
أنا توني ما كملت أسبوع بالبذلة الرسمية
يمكن في مبدعين بالقسم، لكن لو يستغلو ابداعهم بالشكل الصحيح يكون أفضل

أما الزعل فما تحتاج، ما في زعل و لا شي
بكل بساطة لو زعلت بأبطل نقاش فقط لا غير

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

DeletedUser

Guest
يوجد بعض الحلول التقنيه
مثلا لاعبين يضعون ردود على شكل مواضيع منفصله ---- الحل هو دمج هذه المواضيع وليس اغلاقها

بالنهايه الاغلاق ليس حل ارجو ان تصل هذه الفكره والف شكر لك
ولا اريد التشعب بالموضوع كثيرا وشكرا للذين ردو
يمكنك اغلاق الموضوع مشكورا حتى لا يتشعب لامور اخرى وهدفي من الموضوع قد وصل اعتقد ....:d:d:d

DeletedUser

Guest
يوجد بعض الحلول التقنيه
مثلا لاعبين يضعون ردود على شكل مواضيع منفصله ---- الحل هو دمج هذه المواضيع وليس اغلاقها

بالنهايه الاغلاق ليس حل ارجو ان تصل هذه الفكره والف شكر لك
ولا اريد التشعب بالموضوع كثيرا وشكرا للذين ردو
يمكنك اغلاق الموضوع مشكورا حتى لا يتشعب لامور اخرى وهدفي من الموضوع قد وصل اعتقد ....:d:d:d

طيب، أصحاب المواضيع(ردود منفصلة) يمكنهم من البداية أن يضعو ردودهم بالمواضيع المخصصة لذلك, و نتفادى أي صدامات من أصله

و لأصحاب المواضيع المغلقة أكرر مرة أخرى
محتوى مواضيعكم بالحفظ و الصون، من أرادها فليطلبها لا أقل و لا أكثر

يغلق بناء على طلب صاحب الموضوع

DeletedUser

Guest
عمل المشرف والمراقب
- مقتصر على عدم رفع المواضيع القديمه مثلا التي مر عليها اسبوع مثلا
- معاقبه من يتعدون على الاخرين بالاهانات والكلامات السيئه
- اغلق المواضيع المنتهيه والتي يطلب اصحابها اغلاقها لانتهاء النقاش فيها
وليس انتهاء النقاش فيها من قبل المشرف (الا ما يخص سياسه اللعبه بشكل عام)

غلط , وليس انت ياعزيزي او غيرك من يحدد عمل المشرف يوجد قوانين واضحه ومفهومه في قسم المشرفين يعملون بها ,

عموما دام صاحب الموضوع طلب الاغلاق فتم الاغلاق

التعديل الأخير بواسطة المشرف:
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى