كيف سينتصر ملوك الظلام على قبيلة الاسود ؟

DeletedUser10246

Guest
هههههههه لبي قلبك والله مو خطاء يفتح معي انا

معروف
آلرٍآپُطَ ڂٍطَٲ عُدُلھُ پُسِرٍعُھُ مٍَعُآآيًھُ لَڨٍِآَڦٍھُ َڨٍِۈٍيًھُ^..^

يا غالي الرابط مو خطاء علي طول يفتح معي غريبه يطلع خطاء عندك !! الصوره عندي علي سطح المكتب محتفظ فيها لي اكثر من 4 ايام ^_^ ونزلتها هنا وشغاله معي اذا ضغطت علي الرابط كيف مو شغاله عندك يا غالي

DeletedUser

Guest
^
^

ڂٍلآڝِ َڦٍٿِحِ مٍَعُآآيًھُ ۈٍ مٍَعُليًشُ عُ آلآڗٍعُآچَ

DeletedUser10246

Guest
لا ازعاج ولا شي اهم شي تستمتع ..

^
^

ڂٍلآڝِ َڦٍٿِحِ مٍَعُآآيًھُ ۈٍ مٍَعُليًشُ عُ آلآڗٍعُآچَ

وتعرف خرابيط قنبله وشغل الفتن واللعب الغير نزيه هو وبعض من شلته لاني ما ابي اعمم علي رجال بالاسود والله احترمهم لانه يلعبون من اجل اللعبه وليس غير ذالك

DeletedUser

Guest
وتعرف خرابيط قنبله وشغل الفتن واللعب الغير نزيه هو وبعض من شلته لاني ما ابي اعمم علي رجال بالاسود والله احترمهم لانه يلعبون من اجل اللعبه وليس غير ذالك

ۈٍآللھُ يًآآلۼٌَآليً َڨٍِڼٍپُلھُ مٍَعُرٍَڦٍ پُـ لعُپُھُ آلۼٌَيًرٍ ڼٍڗٍيًھُ مٍَڼٍ آيًآمٍَ آلمٍَۼٌَۈٍل پُسِ ڂٍليًھُآآ عُ رٍپُگ

DeletedUser8501

Guest
السلام عليكم طبعا راح ابين لكم اكاذيب قنبله ولعبه طبعا الي مثل العاده غير نزيه :d من جد لعبت في مخك اللعبه قنبله ههه

اولاً العضو الي رزا بروفايله قنبله كان متابع من قبلنا مثل ماهو متابع اعضاء اخرين يا قنبووول :rolleyes: المهم مالكم بالطويله عشان تعرفون انه الاعب هذا طبعا مثل العاده حسابه اكيد يا انه مشتريه قنبله او انه برضوه مشتريه هههه وهو اكيد مع الاسود وشغالين فيه احتلال بكل سهوله عشان يرتقون بالاحصائيات علي حساب ابطال كواسر الننجا ههههه لكن هيهات قنبله صدقني عارف كل تحركاتك ويا مالك من الوناسه :d

طبعا راح احط لكم صوره الان تبين متابعته لنا فتره علي عدم خمول اللعب في اللعبه ..

http://arb-up.com/tgf5dfu7dld5

طبعا مثل منتو شايفين نقاط الاعب الدفاعيه ههههه اكثر من 33 قريه تطير منه ونقاطه ما فيها تغير كبير يدل ان القري تتجهز لهم للاحتلال ههههه

الشي الثاني وهي مراسله الاعب لمده اكثر من 6 ايام واكثر من 3 رسائل ولا يرد عليها مع العلم عدم خموله ..

طبعا راح احط لكم اخر رساله فقط الي كان فيها توجيه انذار اخير له قبل طرده ولا رد عليها بعد هههه

اخر انذار لك .... << >>
الشخص المتحاور معه vip248
مجلد: صندوق البريد نقل
رد التمرير حذف تصدير

عرنان فى يوم 25.04. الساعة 13:48
كم مره راسلتك ولا تفتح الرساله ولا ترد عليها ؟؟
وقراك جالسه تطير منك بشكل قوي ولا شفنا منك اي احتلال واحد وهذا امر غريب ومريب ويدل علي اشياء غير طيبه .. انتضر ردك علي هذي الرساله كا اخر انذار لك

الي بيهايط ويقول انها تزوير ومن ها الكلام بنحطها لكم بهذي الطريقه بعد والي مو مقتنع نرسلها له عن طريق البريد كل الرسائل الي تم مخاطبته بها ولم يرد علينا مع العلم مثل ما قلت انه مو خامل ..

وش تحس فيه قنبله وانت تضحك علي نفسك وعلي اعضاء قبيلتك وعلي اعضاء المنتدي !!! ياخي ما ادري متي تبطل كذبك ماجد ترا لعبه ياخي تراك جالس تحمل ذنوب كذب بسبب لعبه !! عجبي علي هيك ناس << بالشامي ههههه

والي كشف حقائق اكثر في القريب لجميع اعضاء المنتدي ..
[/QUOTE]

هههههههههههههههههه:D
منت سهل يبوسطام ;)
قنبله الله يعيينك بصرااحه ومثل ماقال اخوي ابو سطام

ياخي ما ادري متي تبطل كذبك ماجد ترا لعبه ياخي تراك جالس تحمل ذنوب كذب بسبب لعبه !!

وش تحس فيه يوم تكذب :confused:
انت هالحين بصراحه تكذب كثير على لعبه ماتساهل ماادري وش الغرض من الكذب
العموم الله يوفقك وانتبه لنفسك;)

DeletedUser

Guest
لا تلومه يا ابو سطام

ابو سطام يا غالي :)

تخيل قبيله صرفت عليها أكثر من 200 ألف نقطة تميز ( في سبيل رشوة وزراء القبائل طبعا خخ :D )

تخيل أنك عايش في عالم أوهام تتخيل فيه أن قبيلتك القائمة على اندماجات و خذاع أنها الأفضل على مستوى السيرفر العربي <<<< شو خليت ل GangS بس خخ :D

تخيل أنك تعتقد نفسك دبلوماسي ناجح في حين أنك لم تؤمن لقبيلتك ميثاق عدم اعتداء حتى خخخ :D

تخيل أنك تمتلك جواسيس في المنتديات السريه و أنك داهيه في حين أن عدوك تعمد منحك تلك الفرصه :D

تخيل أن ولاء أعضاء قبيلتك لك في حين أن عدوك باستطاعته سحب 20 لاعب مجموع نقاطهم 35 مليون ما بين ليله و ضحاها :D

خلاصه القول أطلق العنان لمخيلتك يا ابو سطام لعلك تفهم وضعية المسكين
;)

Anas

DeletedUser

Guest
تخيل أنك تعتقد نفسك دبلوماسي ناجح في حين أنك لم تؤمن لقبيلتك ميثاق عدم اعتداء حتى خخخ :d

سؤال بسيط الرد

ذا ينطبق عليك ام على قنبلة ؟!

على فكره انس ليش ماتسوي منتدى تعالم

الادب والاخلاق بقبيلتك وتعمم للننجا والي يحاربو فالظلام؟!​

DeletedUser10246

Guest
هههههههههه

ابو سطام يا غالي :)

تخيل قبيله صرفت عليها أكثر من 200 ألف نقطة تميز ( في سبيل رشوة وزراء القبائل طبعا خخ :d )

تخيل أنك عايش في عالم أوهام تتخيل فيه أن قبيلتك القائمة على اندماجات و خذاع أنها الأفضل على مستوى السيرفر العربي <<<< شو خليت ل gangs بس خخ :d

تخيل أنك تعتقد نفسك دبلوماسي ناجح في حين أنك لم تؤمن لقبيلتك ميثاق عدم اعتداء حتى خخخ :d

تخيل أنك تمتلك جواسيس في المنتديات السريه و أنك داهيه في حين أن عدوك تعمد منحك تلك الفرصه :d

تخيل أن ولاء أعضاء قبيلتك لك في حين أن عدوك باستطاعته سحب 20 لاعب مجموع نقاطهم 35 مليون ما بين ليله و ضحاها :d

خلاصه القول أطلق العنان لمخيلتك يا ابو سطام لعلك تفهم وضعية المسكين
;)

anas

فعل تخيلت مكانه وحسيت بالمعانها ... وتخيل انس بعد ..... اشياء قريبا راح تعرفونها فله مره ووناسه مره ههههههههه

اعجبتني كلمه تمتلك جواسيس بالمنتديات السريه في حين عدوك هو الي معطيك المجال هذا برضاه هههههه

DeletedUser

Guest
هههههه أحب الاعذار

والله وناسه هههه
:D

انا اليوم اكتشفت ابصراحه ان قيادة النينجا قياده فيها غباء ساحق
والمشكله فيهم استغباء عجيب

السلام عليكم طبعا راح ابين لكم اكاذيب قنبله ولعبه طبعا الي مثل العاده غير نزيه :d من جد لعبت في مخك اللعبه قنبله ههه

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

نتمنى انك تبيـّن ههههه

اولاً العضو الي رزا بروفايله قنبله كان متابع من قبلنا مثل ماهو متابع اعضاء اخرين يا قنبووول :rolleyes: المهم مالكم بالطويله عشان تعرفون انه الاعب هذا طبعا مثل العاده حسابه اكيد يا انه مشتريه قنبله او انه برضوه مشتريه هههه

كلامك مردود عليك و أتحداك ان كنت مشتريه لكن دايما اعذاركم اذا انسلخ لاعبكم
نلاقي مثل هالردود

ياخوفي ينصفع معروف يجي كوونسبريسي يقول : اكيد شاري حساب معروف

ههههه والله انكم قمة فالـ funny

طبعا مالنا بالطويله لأن حبل الكذب قصير ههه :d

وهو اكيد مع الاسود وشغالين فيه احتلال بكل سهوله عشان يرتقون بالاحصائيات علي حساب ابطال كواسر الننجا ههههه لكن هيهات قنبله صدقني عارف كل تحركاتك ويا مالك من الوناسه :d

هههه لو عندك نكته ثانيه حطها الله لا يهينك يا معروف

الحين حنا شغالين احتلال بكل سهوله على حساب ابطالكم

ولو مثل ماتقول اني مشتري الحساب هل تشوفنا اغبيا نخسر نبلاءنا على لاعب املكه
هههههههه انت شو من عقل عليك

اقصد شو من غباء فيك ؟

طبعا راح احط لكم صوره الان تبين متابعته لنا فتره علي عدم خمول اللعب في اللعبه ..

http://arb-up.com/tgf5dfu7dld5

طبعا مثل منتو شايفين نقاط الاعب الدفاعيه ههههه اكثر من 33 قريه تطير منه ونقاطه ما فيها تغير كبير يدل ان القري تتجهز لهم للاحتلال ههههه

هههه لو اللاعب لنا كان افضل فرغت القرى للشباب هذا ان افترضنا ان الاسود اغبيا علشان نطلع على حساب نملكه ههههه

تبغي احرجك و أحط تقارير هجماتنا عليه ولا لا :d

ولا قصدك يعني انا احرب فيه الاسود

اقول : روح طير

هههههه

:d:d صاير ظريف هالأيام يا معروف

الشي الثاني وهي مراسله الاعب لمده اكثر من 6 ايام واكثر من 3 رسائل ولا يرد عليها مع العلم عدم خموله ..

كان الأولى اني استنزف دفاعاتكم و اطلبها لعمل مقبره للنينجا
بعدها احط مستويات الحداد على ادنى حد واكون هادم حائط جميع قراي

بعدها انسف كل جيوشكم بالحساب

ولكن انتوا اغبيا جدا فـ لما انهزم لاعبكم طردتوه اكيد وها انا راسلته لضمه معانا وتفتيش حسابه

ليش افتش حساب املكه ؟

هههههه

يخربيت الغباء

:d

طبعا راح احط لكم اخر رساله فقط الي كان فيها توجيه انذار اخير له قبل طرده ولا رد عليها بعد هههه

اخر انذار لك .... << >>
الشخص المتحاور معه vip248
مجلد: صندوق البريد نقل
رد التمرير حذف تصدير

عرنان فى يوم 25.04. الساعة 13:48
كم مره راسلتك ولا تفتح الرساله ولا ترد عليها ؟؟
وقراك جالسه تطير منك بشكل قوي ولا شفنا منك اي احتلال واحد وهذا امر غريب ومريب ويدل علي اشياء غير طيبه .. انتضر ردك علي هذي الرساله كا اخر انذار لك

لاعبكم مايقدر يحتل اصلا وهذا العجز راح يمر عليكم بعد مده

بعدها عرنان بيروح يراسل نفسه

كم مره يا عرنان راسلتك اقصد راسلت نفسي عشان استحل ولا ارد على الرسايل
وقراي جالسه تطير مني بشكل قوي هههه ولا شفت من نفسي احتلال واحد
صدق امر غريب ومريب هههه ومهيب انتظر ردي على رسالتي كـ اخر انذار لي

شفت الجنون يا معروف

الي بيهايط ويقول انها تزوير ومن ها الكلام بنحطها لكم بهذي الطريقه بعد والي مو مقتنع نرسلها له عن طريق البريد كل الرسائل الي تم مخاطبته بها ولم يرد علينا مع العلم مثل ما قلت انه مو خامل ..

مايحتاج نهايط في غباءكم

لأن هالرساله ما تدل الا على تهديدكم للاعب اعتبرتوه من الاسود وهذا الشي والله يسرني بصراحه لأني بنقل له كلامكم عنه

صدق قبيلة قليلة ادب

:mad:

وتتكلموا من وراء الرياجيل

وش تحس فيه قنبله وانت تضحك علي نفسك وعلي اعضاء قبيلتك وعلي اعضاء المنتدي !!! ياخي ما ادري متي تبطل كذبك ماجد ترا لعبه ياخي تراك جالس تحمل ذنوب كذب بسبب لعبه !! عجبي علي هيك ناس << بالشامي ههههه

مشكلتك اذا هذي معتقداتك هههه

اعضاء المنتدى بالذات من يزعل من اسم قنبله اما انه شاف الويلات بسبب تحركاتي
فتلاقيه من انصار غباءكم

اما اعضاء قبيلتي فـ انت ماتدري انهم يعشقوا اسم قنبله فوق ما تتصور

فتيـّـمنا بي تلاقي اسماء قراهم بـ اسمي

و حبا لي تلاقي مواضيعهم بالعناوين التاليه :-

لعيون قنبله

لحبيب القلب قنبله

فقط لقنبله

اه من قنبله

ههههه

والامثله كثيره وبعدين انا مايحتاج اكذب اصلا باللعبه فـ غباءكم مسيطر عليكم من جميع النواحي وكل اللي انا اسويه اني ابيّـن غباءكم للعالم 2 وللعوالم الباقيه

وعلشان ما يغمى عليك معروف وانت تلعب فـ يجي كل شوي من يلطف الجو من رفاقتكم هههه وهي لعبه فـ على اي اساس بتشوفني يا حسره اكذب

هل تشوفني خسران مثلا ؟

يا راقل لاعبيك يقسموا بالله علشان هاللعبه وانت جاي تكلمني

بعطيك سكربت خاص بالأخلاق يشتغل بالتدريب الجماعي

عممه لأعضاءك ممكن ترتفع عندهم نسبة الأخلاق ويقل الكذب وتصير اللعبه حلوه

بوجودي طبعا ههه

والي كشف حقائق اكثر في القريب لجميع اعضاء المنتدي ..
[/QUOTE]

هههههههههههههههههه:D
منت سهل يبوسطام ;)
قنبله الله يعيينك بصرااحه ومثل ماقال اخوي ابو سطام

احب هالنوع من الحقائق لأنها تبيـّن لي مدى غباءكم
واللي اتمناه يستمر بصراحه

:d:d

وش تحس فيه يوم تكذب :confused:
انت هالحين بصراحه تكذب كثير على لعبه ماتساهل ماادري وش الغرض من الكذب
العموم الله يوفقك وانتبه لنفسك;)

هههه ردي عليك يا ابو سطام هالأبيات الشعريه

علمني أبوي ّ معلومه أساسيـه /// اكارم القوم تعفوا عن دناياها ..
وعلمني ّ انسى الردى وأزيّن النيـه . /// . ولآ آشوف العالمـ من زوايـاهـا ..
الوجه بالوجه والنيّه إلهيـّه /// واللي بيدوّر على الزله بيلقاها ..
أقولها والخصومات إنتقائيه .. /// ناس إتحداني ّ انا ما اتحداها ..
ألعب معاها المباراة النهائيـه /// من شآن أجي من وراها وأتعداها ..

لذا بسامحك على جملة : وش تحس فيه يوم تكذب كثير

وذلك لدرايتي التامه وأنا متأكد من كلامي جدا

انكم فعلا قياده غبيـّه لعدم استطاعتكم منح لاعبكم القدره على مواصلة حربه ضد الاسود واكتفت قيادتكم بطرده و اتهام الاسود ان اللاعب منهم وفيهم

DeletedUser10246

Guest
ههههههههه مازال مسلسل الهرطقه

والله وناسه هههه

هههه ردي عليك يا ابو سطام هالأبيات الشعريه

علمني أبوي ّ معلومه أساسيـه /// اكارم القوم تعفوا عن دناياها ..
وعلمني ّ انسى الردى وأزيّن النيـه . /// . ولآ آشوف العالمـ من زوايـاهـا ..
الوجه بالوجه والنيّه إلهيـّه /// واللي بيدوّر على الزله بيلقاها ..
أقولها والخصومات إنتقائيه .. /// ناس إتحداني ّ انا ما اتحداها ..
ألعب معاها المباراة النهائيـه /// من شآن أجي من وراها وأتعداها ..

لذا بسامحك على جملة : وش تحس فيه يوم تكذب كثير

وذلك لدرايتي التامه وأنا متأكد من كلامي جدا

انكم فعلا قياده غبيـّه لعدم استطاعتكم منح لاعبكم القدره على مواصلة حربه ضد الاسود واكتفت قيادتكم بطرده و اتهام الاسود ان اللاعب منهم وفيهم

يآآآآآآآآآآآآآهـ وش الي اشوفه من انسان بهذي الوقاحه هههه

ياخي وش تحس فيه جد ماجد ما هذا الهذيان والهرطقه ....!!

حبيبي انتبه لا يصير لك شي ترا وراك زواج ههه قسم احس انه ليله الدخله بتكون علي الجهاز لوووول .. استحي ماجد ولا تفتعل الادب والاخلاق ترا انت مكشوف للعالم صدقني ماعدا ..... << ما ابي اغلط علي احد لانه الغلط لك ومنك وفيك ..

اخوي ماجد اذا ابوك رباك علي الكلمات الشعريه الي قلتها ليته نفعت فيك والله بس المشكله الي مهما رباه ابوه علي الاخلاق وعدم الكذب واحترام عقول الغير .. وفي الاخير يتفاجاء ابوه بغير هذا الشي !! <<< في هذي الحاله ما يقدر الواحد يقول الا الله يصلح لنا ذريتنا والهادي هو الله ..

ثاني شي مشكلتك انك تكذب وتعيش جو الكذبه وتصدقها وتكذب كذبه عشان تصدق الكذبه الاوله ههههه<< ادري مخك ما يستوعب هذي الاشياء ..

اجل وش رايك الليله بجيب لك مفاجأه من العيار الثقيل راح تتفاجاء فيها قبيلتك ^_^
بس بعدها لو بتكذب بصكك بالدليل علي جبهتك ههههههههه واقول لك اصحي من كذبك ياخي وخف ربك في نفسك :eek:

DeletedUser

Guest
هههه لله درك يا شيخ .. الله يصلحك تقول كفو علي كذب عالم منتهيه اجل الليله تعال قل كفوو اذا لم تستحي فاصنع ما شئت

و الله أثرت حماسي تم وضع الفيمتو في المبرد خخ في انتظار سهرة الليله شكلي راح أسحب على الكلاسيكو :D

Anas

DeletedUser

Guest
هههه لله درك يا شيخ .. الله يصلحك تقول كفو علي كذب عالم منتهيه اجل الليله تعال قل كفوو اذا لم تستحي فاصنع ما شئت

هههههههه ماجد طاحو بـ .... :d
اشكرك قلبو :)

DeletedUser

Guest
في الانتظار يا ابو سطام

ويا قنبله انت اخر واحد تتكلم على الرجوله

وهياطك هذا روح حطه في قراك وشوف كم قريه احتلينا منك انت شخصياً ما بقول الي حذفو حساباتهم اول ما سمعو بخبر الحرب

اولهم صالح حسين

ونرجع لك يا قنبله اي تقلي كم نقصت 700الف ولا 600الف الرجاء من الجميع التأكد

DeletedUser

Guest
هههههههه ماجد طاحو بـ .... :d
اشكرك قلبو :)

يا رجال ماعليك منهم

انا بس ابهديهم هالقصيده الجميله

يا سيدات وآنسات وعانسات
مدينتي من لي تبي تحتلها
تسابقوا .. سبق المهار الصافنات
اللي تطاير فـ الهبوب اقذلها
حليت فالإنسان وااااجد معضلات
اللئم حاجه ما عرفت أحلها ..

بصادق الحيوان وامشي فالنبات
ولا بشر تنذل للي يذلها ..

الناس في عصر الأسف والإنفلات
ماعاد به زله ماهيب تزلها ..

ماعاد تفرق فالحقوق و فالهبات
تعمل معاها تحسبك تعمل لها ..

الشارع المليان غش و معطيات
أن ما تسامى بالقلوب يعلها ..

ملغي الرمادي من ظروف الكائنات
ما عنده الا اسوأ لها .. وأفضل لها..

(( معروف )) ياللي منجياتك مهلكات
مابه سيوف اصلا" عشان تسلها..

مادام صار البحر قسمه واعطيات
أغرف بيدك مايعادل بلها ..

مابه ثبات الا على انقاض الشتات
والاحلام لذتها قبل توصل لها..

وانت يا معروف ابقى احلم على بل ريقك من بقايا التواجد

اذا بتجي تتكلم عن الاخلاق فـ الحمدلله أسمى من اني ارد عليك بهالخصوص

ومن ما عاشرك ما يعرفك وانت تعرف ولا شي مجرد انك شخص متغابي بالذات في هالفتره بالذات

اغلب السخافات تطبل لك على ايش

ههههـ :d

حياك المنتدى ينتظرك تبغي تعرض ما عندك خذ راحتك

:d وحاول شوي ماتقرب من حياتي الخاصه خارج اللعبه :d

DeletedUser

Guest
والله وناسه هههه

يآآآآآآآآآآآآآهـ وش الي اشوفه من انسان بهذي الوقاحه هههه

ياخي وش تحس فيه جد ماجد ما هذا الهذيان والهرطقه ....!!

حبيبي انتبه لا يصير لك شي ترا وراك زواج ههه قسم احس انه ليله الدخله بتكون علي الجهاز لوووول .. استحي ماجد ولا تفتعل الادب والاخلاق ترا انت مكشوف للعالم صدقني ماعدا ..... << ما ابي اغلط علي احد لانه الغلط لك ومنك وفيك ..

اخوي ماجد اذا ابوك رباك علي الكلمات الشعريه الي قلتها ليته نفعت فيك والله بس المشكله الي مهما رباه ابوه علي الاخلاق وعدم الكذب واحترام عقول الغير .. وفي الاخير يتفاجاء ابوه بغير هذا الشي !! <<< في هذي الحاله ما يقدر الواحد يقول الا الله يصلح لنا ذريتنا والهادي هو الله ..

ثاني شي مشكلتك انك تكذب وتعيش جو الكذبه وتصدقها وتكذب كذبه عشان تصدق الكذبه الاوله ههههه<< ادري مخك ما يستوعب هذي الاشياء ..

اجل وش رايك الليله بجيب لك مفاجأه من العيار الثقيل راح تتفاجاء فيها قبيلتك ^_^
بس بعدها لو بتكذب بصكك بالدليل علي جبهتك ههههههههه واقول لك اصحي من كذبك ياخي وخف ربك في نفسك :eek:

ههههههههههههههههـ ي دافع البلا ـهههههااي

DeletedUser

Guest
أخوي..الإثبات كونك تجيب آخر إحتلالتهم..أما الحجوزات ما تثبت أي شي..:rolleyes:
+
مو كأنك فضحت نفسك إنك في الفرع الـ 3..:p
...

الموظوع جميل وانا راح اجاوبك بدل عن الاخ صاحب الموظوع لو تلاحظ الحجوزات اغلبها بتنتهي بتاريخ 1\5\2011

يعني الحجز جديد وتحياتي لك

أعلى