كيف الحآال يا شباب

DeletedUser

Guest
معلش انا عارف ما فيه احد ضايل بيحبني بتات للأسف انا صارلي فترة ما شاركت ولا في موضوع ولا في رد أصلا وكنت ادخل المنتدى أتفرج وأطلع...

معلش يا شباب انا خلصت مسيرتي بحرب القبائل..

مع العلم لا حدا ضايل يلعب يحبني خصوصا بعد ما كنت متعصب عشان قبيلتي الأصلية

(((الصقور)))..

كان فيه ود كبير بيني وبين الأعضاء والله بس بعد المشكلة الي صارت يعني بعد سرقة حسابي والشغلات الي صارت دمرت الحساب بأكمله وأنا طبعا طفشت اللعبه وان شاءا لله يا شباب تستمتعون باللعبه وتكملون وتقضون أحلى الأيام مع الشباب الحلوين ومع القبيلة الجديد بداية النهاية..

وأنا أهنئ سنايبر+اف يو على الانتصار العظيم ...وآسف اني تأخرت في المباركة ومبروك عليكم يا اخوان وان شاء الله دائما تنتصرون وكل حياتكم حلوة في العلم والعمل...

وفيه ناس كثير زعلت مني وانا زعلت منها فيا ريت الي حامل علية أية ذنب ومحتفظه لي فيا ريت تنساه عملت فورمات لقلبي ونسيت كل الي صار بحرب القبائل أيضا ...وانا الان بحاول انسى اللعبه لاني كنت مفكر نتعارف ونتحابب ونكون حلوين لكن اللعبه أثرت على الحياه الطبيعية للأسف...

انا الحساب هذا رميته زماان والله بس كنت العب بحسابت صغيرة...

وشكور لطلال العصيمي وانا افتخر انه كان قائد علية وابو سعد رجال كويس وكفو برضه

بس افكر فيكـ

رجال شهم وبينحب ذو أدب وذوق واخلاق رفيعة ...

أشوفكم على خير انا عارف انه فيه ناس كثير حاقدة

من كل القبائل لاني الصراحة كنت متكبر شوية لكن ما كنت اعرف الا بعد ما انتهت مسيرتي باللعبه اف يو /ملوك/صقور/ايست/سنايبر كل القبائل لها حقد علية ..

وانا أطلب السماح منهم وان شاء الله نتقابل بالجنه..

انا متأكد ولا رد راح يكون حلو الي فيا ريت اذا بتحب ربك يا الي قريت الموضوع خلاص يا أخي لو ما تحبني وحاسس نفسك لو رديت هتغلط بية يا ريت أترجاك ما ترد..

صديقكم ومحبكم

مؤمن

DeletedUser8546

Guest
ياخائن بعد ماطلعت من الصقور نـاوي تروح لـ القناصين رفضوك وصرت تالة بينهم .. يحتلونك من يمين ومن ويسـار وسلمت حسابك وطلعت :d

DeletedUser

Guest
والله انكـ كنت 100%
بس السبب الي انهـى علاقتكـ بالصقور كنت تهدد بسحب الدعـم
وتتأمـر على الصقور وتعمم اشيــاء مــال ابــوهـاا داعـي
بس بــآالتوفيـق

DeletedUser

Guest
ياخائن بعد ماطلعت من الصقور نـاوي تروح لـ القناصين رفضوك وصرت تالة بينهم .. يحتلونك من يمين ومن ويسـار وسلمت حسابك وطلعت :d

الله يسامحك..

بس بقول

تعرف تسوق؟؟؟؟.

بس الكبار يتكلموا الصغار يخرسوا..

انا مش عارف شو الي جابك كل يوم واحد يسجل بعضوية ويجي يعملي فيها رامبو بالمنتدى وبالاخر يكون نعجة:d:d:d

DeletedUser

Guest
والله انكـ كنت 100%
بس السبب الي انهـى علاقتكـ بالصقور كنت تهدد بسحب الدعـم
وتتأمـر على الصقور وتعمم اشيــاء مــال ابــوهـاا داعـي
بس بــآالتوفيـق

مشكور على مرورك ويا سيدي كل واحد الو ماضي والو حاضر...

واظن الحضر بيزدح الماضي ...

ويا سيدي خلاص لعبه وانتهت خلاص...

شكرا على مرورك

أعلى