كلمه الحق لازم تنقال

• بادئ الموضوع مشاه البحريه
  • تاريخ البدء
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

DeletedUser31968

Guest
مافهمتك الافاعي مشهوره دعسنا القبيله الاولى فلسطين

DeletedUser

Guest
شي لا يعنيك لا تتحدث عنه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تحية طيبه لأعضاء العالم الثاني

مشاه البحريه لا تتحدث بشي لا يعنيك نهائيا هولاء اللاعبين افادونا بأمور تهمنا بينما انت لم تفيد الحلف من بداية دخولك معنا لم نرى منك الى الكلام الكثير والفعل القليل والهياط المستمر فأصمت كي نصمت عنك ولا تقُل حيائك ضد قيادة الحلف وأترك عنك الاسلوب الطويفلي .

طرد مشاه البحريه من العالم الثاني /

http://ae.twstats.com/ae2/index.php?page=player&mode=conquers&type=lose&id=549112

ابوداحم
قيادة الحلف

DeletedUser

Guest
نحن بمكان محترم لديك إثباتات وصور أنك أثبت لنا الكثير ضعها هنا ليس لديك إثباتات انك لم تقم بتقديم الكثير لنا سوى الكلام فهذا شي لا يعقل .

يتم طلب الأدلة في حالة إنكار الطرف الآخر ، لكن حتى الآن ما شفنا إنكار من جهة أبو فيصل
...

DeletedUser10246

Guest
بسم الله الرحمن الرحيم ..

السلام عليكم جميعاً ..

اخواني اعضاء المنتدي الكرام ..

انا لي فتره عن المنتدي وعن الدخول في بعض المهاترات التي لا تسمن ولا تغني من جوع لبعض المواضيع

التي كتبت لغرض الكتابه فقط .. او لموقف شخصي يخص الكاتب .. او لعمل فتنه داخل قبيله معينه ..

فبكل الحالات لم ولن ننظر لهذي المواضيع علي انها تقدم او تاخر في تقدمنا لاننا كقاده في هذي القبيله

نعلم ماذا نفعل ونعلم تفصيلات وخباي لا يعرفها اكثر الاعضاء في القبيله ومنهم اعضاء مقربين جدا ..

اما الاخ مشاه البحريه عتبي عليه شديد لكلامه الذي يخدش الحياء ويدخل في الذمم من اجل لعبه

ويتحمل ذنوب والعياذ بالله وهي قذف المحصنات وهل انت تعلم ما في النوايا اخوي مشاه لكي تتهم

البنات في القبيله انهم غير شريفات !! هل ذمتك تتسع لهذا الشي ..

الامر الاخر اتهامك للقياده بانها ( تتخرفن ) هل تضع بذمتك هذا الشي !! لا حول لا قوه الا بالله

وصل بك الحال من اجل لعبه الي هذا المستوي .. مع العلم اني تكلمت معك كثير في السابق

ونبهتك حتي علي تسميه قراك الي كان الواحد يشمئز لحالك وقتها عندما يقرا ما اطلقته علي قراك

ولاكن الانسان هنا يعتمد علي تربيته واخلاقه .. ولا نستطيع ان نغير شي لسنا ملزمين بتغييره ..

نصيحه لك من اخ .. ابتعد عن القذف ورمي التهم والخرابيط الي لا تسمن ولا تغني من جوع ..

ملاحظه / اخوي مجهول .. او ويزبرس ..

حاول ان تخرج من عقلك اي اسم تمت دعوته من القياده .. وتكلمت في هذا الموضوع كثير معك ..!

DeletedUser31968

Guest
اكيد
هو مشاه انت بينك وبين دمعه حقد
وكره

لاكن السبب الله اعلم

DeletedUser

Guest

السلام عليكم جميعاً ..

انا لي فتره عن المنتدي وعن الدخول في بعض المهاترات التي لا تسمن ولا تغني من جوع لبعض المواضيع

التي كتبت لغرض الكتابه فقط .. او لموقف شخصي يخص الكاتب .. او لعمل فتنه داخل قبيله معينه ..

فبكل الحالات لم ولن ننظر لهذي المواضيع علي انها تقدم او تاخر في تقدمنا لاننا كقاده في هذي القبيله

نعلم ماذا نفعل ونعلم تفصيلات وخباي لا يعرفها اكثر الاعضاء في القبيله ومنهم اعضاء مقربين جدا ..

اما الاخ مشاه البحريه عتبي عليه شديد لكلامه الذي يخدش الحياء ويدخل في الذمم من اجل لعبه

ويتحمل ذنوب والعياذ بالله وهي قذف المحصنات وهل انت تعلم ما في النوايا اخوي مشاه لكي تتهم

الامر الاخر اتهامك للقياده بانها ( تتخرفن ) هل تضع بذمتك هذا الشي !! لا حول لا قوه الا بالله

وصل بك الحال من اجل لعبه الي هذا المستوي .. مع العلم اني تكلمت معك كثير في السابق

ونبهتك حتي علي تسميه قراك الي كان الواحد يشمئز لحالك وقتها عندما يقرا ما اطلقته علي قراك

ولاكن الانسان هنا يعتمد علي تربيته واخلاقه .. ولا نستطيع ان نغير شي لسنا ملزمين بتغييره ..

نصيحه لك من اخ .. ابتعد عن القذف ورمي التهم والخرابيط الي لا تسمن ولا تغني من جوع ..

حاول ان تخرج من عقلك اي اسم تمت دعوته من القياده .. وتكلمت في هذا الموضوع كثير معك ..!

أبو سطام ، للحين من كلامي معك ساكت ^_^
توضيح الحقوق بالنسبة لـ الأطراف لا يعني إني ضد أو مع طرف آخر :)
...

DeletedUser

Guest
اووووووووووووووووووووووو

سلطانن هنا الف ورده سلطووني ^ــ^

وعبدالمجيد هنا

ااما اكبر ىمزاارع رئيس البلديه هنا
ي عماااار يالمنتدى
ويزبرد بالمزاارع هنا

هههههههههههههه
اعجبني الموضوع ي سلطان خرفنه تااايم اوف ليه مالهم صوووت هههههههههههههههه عايشين جوو فديييتهم اولهم دمعة ندم

DeletedUser6091

Guest
مشاه البحريه

تـم حذف ردك لخروجه عن حدود الادب و الحوآر .. عـدل اسلوبك مع الاعضاء فأنت تتكلم بمنتدى مو بالشـآرع .. و الالفاظ البدئية و غيرهآ من بنات و مال امي و غيرهـآ ممنوعة بمنتدى حرب القبائل

المرة هذي انذآر .. لو تكرر الامر بضطر اعطيك حظر

بالتوفيق في نقاشكم و يـآريت تكلمونه بطريقة سلمية و جميلة :)

DeletedUser

Guest

السلام عليكم جميعاً ..

طيب معروف انا سبيت بقراي حلو يعني بس قدرت تطالع ع اسامي قراي

طيب اول شي انا ماسبيت الى ماتسبيت بالمنتدى

تاني شي انت لي تطبق قوانينك عندي ومعا البقيه لا

الحين والكل الي كانو بالحلف يشهدو ان دمعه ورحله وعربجي ومشاغب شتمو صاعقه الصحراء

وقالو عليها بنت شوارع وقدام الكل وبالمنتدى وين كنت انت ليه ما اخذت حقها خايف من مشاغب مثلا

ابغى جواب منك ليه ها ابغى افهم يعني الي سب بس انا طيب البقيه لمن يسبو ماعليهم شي ناس طاهرين

وكمان وين كلامك لي انك حتصفي دمعه والي هربو للحف بعد انتهاء الاسود وين كلمتك وله كمان عشان راحت تحت حمايه مششاغب كلمتك راحت
يقولك الراجل لمن يقول كلمه ماتتثنى ابدا لو ايش صار بس يبدو انو كلامك يمشي ع بعض الناس
\

ولمن قالتلك صاعقه في واحد يلاحقها بالرسايل ووريتك الرسايل قلت خليه تتجاهله بس معا العلم انو قائد من الحلف هو مابغى اقول اسمو

بس لو انك قائد تاخد حق صاعقه لمن هي اشتكتلك انهم شتموها بالمنتدى وقالو عنها بنت شوارع خليك قائد حقيقي مره وحده وزعل منهم زي مازعلت مني
وعلى فكره اتحدى اي حد يقول اني خنته بالعبه او ماسعدته بنقاط او بدعم ومافي حد انضلم عندي لمن كنت قائد مو زي بعض الناس

DeletedUser

Guest
طيب معروف انا سبيت بقراي حلو يعني بس قدرت تطالع ع اسامي قراي

طيب اول شي انا ماسبيت الى ماتسبيت بالمنتدى

تاني شي انت لي تطبق قوانينك عندي ومعا البقيه لا

الحين والكل الي كانو بالحلف يشهدو ان دمعه ورحله وعربجي ومشاغب شتمو صاعقه الصحراء

وقالو عليها بنت شوارع وقدام الكل وبالمنتدى وين كنت انت ليه ما اخذت حقها خايف من مشاغب مثلا

ابغى جواب منك ليه ها ابغى افهم يعني الي سب بس انا طيب البقيه لمن يسبو ماعليهم شي ناس طاهرين

وكمان وين كلامك لي انك حتصفي دمعه والي هربو للحف بعد انتهاء الاسود وين كلمتك وله كمان عشان راحت تحت حمايه مششاغب كلمتك راحت
يقولك الراجل لمن يقول كلمه ماتتثنى ابدا لو ايش صار بس يبدو انو كلامك يمشي ع بعض الناس
\

ولمن قالتلك صاعقه في واحد يلاحقها بالرسايل ووريتك الرسايل قلت خليه تتجاهله بس معا العلم انو قائد من الحلف هو مابغى اقول اسمو

بس لو انك قائد تاخد حق صاعقه لمن هي اشتكتلك انهم شتموها بالمنتدى وقالو عنها بنت شوارع خليك قائد حقيقي مره وحده وزعل منهم زي مازعلت مني
وعلى فكره اتحدى اي حد يقول اني خنته بالعبه او ماسعدته بنقاط او بدعم ومافي حد انضلم عندي لمن كنت قائد مو زي بعض الناس

سلام سلطان

احترامي لابو سطام ومع اني مابغيت اتكلم باسمه لكن برد عليك ؟

لما تقول ان ابو سطام ترك الكل وتوجه لك مادري انت ماتقرا او عيونك عليها غشاوه !!

ابو سطام اعتبرك كأخ وقام بسدح نصيحة لك وفي بعض الامور انت ماتدري عنها وش يصير ومو لازم انه لو نصحهم او كلمهم ان يجي ويقولك انا كلمتهم ونصحتهم ومادفعت عن احد وبعدين حتى لو هو ابو سطام نصح وامر ترى هو قائد ونصيحته مو لازم يطبقها من سمعها ابو سطام فهمك على امور بموضوعه السابق وقالك كلام يجمد على الراس بس انت مادري وين عقلك

وتقول انك ماخنت احد غير صحيح ومابغى افتح جروح قديمة تسبب خلاف انا مابغاه وتذكر قبل لااذكرك وانت ادرى بنفسك

على العموم ياليت ترجع لرد ابو سطام السابق وتركز شوي وتفهم معناه لانه وضح كل صغيرة وكبيرة لك

وشيء اخير مايحتاج يستاذن منك او يعطيك خبر انه نصح او تكلم او او او

سلام

DeletedUser

Guest
سلام سلطان

احترامي لابو سطام ومع اني مابغيت اتكلم باسمه لكن برد عليك ؟

لما تقول ان ابو سطام ترك الكل وتوجه لك مادري انت ماتقرا او عيونك عليها غشاوه !!

ابو سطام اعتبرك كأخ وقام بسدح نصيحة لك وفي بعض الامور انت ماتدري عنها وش يصير ومو لازم انه لو نصحهم او كلمهم ان يجي ويقولك انا كلمتهم ونصحتهم ومادفعت عن احد وبعدين حتى لو هو ابو سطام نصح وامر ترى هو قائد ونصيحته مو لازم يطبقها من سمعها ابو سطام فهمك على امور بموضوعه السابق وقالك كلام يجمد على الراس بس انت مادري وين عقلك

وتقول انك ماخنت احد غير صحيح ومابغى افتح جروح قديمة تسبب خلاف انا مابغاه وتذكر قبل لااذكرك وانت ادرى بنفسك

على العموم ياليت ترجع لرد ابو سطام السابق وتركز شوي وتفهم معناه لانه وضح كل صغيرة وكبيرة لك

وشيء اخير مايحتاج يستاذن منك او يعطيك خبر انه نصح او تكلم او او او

سلام

يبوي انت ايش هرجتك هههههههههههههه بكل مكان تنط ياخي سيبني شويه هههههه قسم بالله يواد احس خشمك كبير صح ههههههه

طيب اسمع مدام انك فكيت الموضوع رد عليا وحد وحده بس ترد بدون تمليح وكدى يعني رد ع قد الموضوع طيب

اذا موافق قول اذا ماعندك هرجه قول ماعندي هرجه وخلاص

DeletedUser

Guest
بعدين تعال هنا انا الي ماشوف وله انت ترى معروف يبغى يغطي ع الهرجه عشان مو قادر يرد ع الموضوع تبع دمعه

اول سؤال الحين انا مقتنع اني سبيت معني ماسبيت من غير سبب انا مسبيت الى مشاغب عشان وقف معا دمعه وعربجي ومجموعه الحونه ضدي
ومعليش فلنفترض اني سبيت وغلطت عليهم اوك ليه تم طردي عشان شبيت ودمعه والبقيه ماتم طردهم لمن سبو صاعقه وقالو عنها بنت شوارع

جاوب

2 متى انضمت دمعه للحلف وليه انضمت ممكن تجاوب

3 انا ساعدت الحلف بالانقلاب ضد الاسود ونت بنفسك كنت تراسلني وتقولي سلطان اوقف معا الحلف ولك الي تبغاه وخلي اسياد معا الحلف صح ام غلط

4 انا ايش استفدت من الحلف بعد انقلابي معاهم رحت لدوره خارجيه وسلمت حسابي للحبروش ول ابراهيموفتش وكان ابيراهيموفتش يطلب دعم لقراي ومحد دعم حتى حط موضوع بالمنتدى يلوم الي مادعمني

5 وقت ماكنت معا الحلف ودمعه خارجه الاسود وخارجه الحلف طلبت منها دعم بحكم ماكنت ادعمها بجيوش ونقاط بدل ماتدعم كملت ع الباقي وعرفت انو ماعندي جنود وحتلت قراي يعني وقفت معا الاسود ضدي والاحصائيات موجوده انها كانت تحتل من الحلف بوقت وجود الاسود

ليه ماتصفت بعد مانتهت الاسود

جاوب

قسم بالله الي يجاوب من القاده باْجوبه صريحه لو مني 2000 نقطه عشويه ع اي عالم يبغاه

DeletedUser

Guest
بعدين تعال هنا انا الي ماشوف وله انت ترى معروف يبغى يغطي ع الهرجه عشان مو قادر يرد ع الموضوع تبع دمعه

اول سؤال الحين انا مقتنع اني سبيت معني ماسبيت من غير سبب انا مسبيت الى مشاغب عشان وقف معا دمعه وعربجي ومجموعه الحونه ضدي
ومعليش فلنفترض اني سبيت وغلطت عليهم اوك ليه تم طردي عشان شبيت ودمعه والبقيه ماتم طردهم لمن سبو صاعقه وقالو عنها بنت شوارع

جاوب

2 متى انضمت دمعه للحلف وليه انضمت ممكن تجاوب

3 انا ساعدت الحلف بالانقلاب ضد الاسود ونت بنفسك كنت تراسلني وتقولي سلطان اوقف معا الحلف ولك الي تبغاه وخلي اسياد معا الحلف صح ام غلط

4 انا ايش استفدت من الحلف بعد انقلابي معاهم رحت لدوره خارجيه وسلمت حسابي للحبروش ول ابراهيموفتش وكان ابيراهيموفتش يطلب دعم لقراي ومحد دعم حتى حط موضوع بالمنتدى يلوم الي مادعمني

5 وقت ماكنت معا الحلف ودمعه خارجه الاسود وخارجه الحلف طلبت منها دعم بحكم ماكنت ادعمها بجيوش ونقاط بدل ماتدعم كملت ع الباقي وعرفت انو ماعندي جنود وحتلت قراي يعني وقفت معا الاسود ضدي والاحصائيات موجوده انها كانت تحتل من الحلف بوقت وجود الاسود

ليه ماتصفت بعد مانتهت الاسود

جاوب

قسم بالله الي يجاوب من القاده باْجوبه صريحه لو مني 2000 نقطه عشويه ع اي عالم يبغاه

لما كلمتك تسلمني حسابك عطيتني ظهرك وماكانك تسمعني وتقول ماعليك بتتصدا للهجوم وقتها

يعني انصحك يوم انضمام كويتي بووم والا يوم تسلمني حسابك لما نتفوك الاسود وبكل الهرجتين انت اكبر منافق وكذاب وتلعب بذيلك ولاتحترم اي شيء بيننا لعلمك هذي الكلمتين مشان تعرف موقفك بس ومع من تهرج

DeletedUser

Guest
لما كلمتك تسلمني حسابك عطيتني ظهرك وماكانك تسمعني وتقول ماعليك بتتصدا للهجوم وقتها

يعني انصحك يوم انضمام كويتي بووم والا يوم تسلمني حسابك لما نتفوك الاسود وبكل الهرجتين انت اكبر منافق وكذاب وتلعب بذيلك ولاتحترم اي شيء بيننا لعلمك هذي الكلمتين مشان تعرف موقفك بس ومع من تهرج

تعال هنا انا منافق عشان ماعطيتك حسابي

انت مين عشان اديك حسابي ها مين انتا وليه اعطيك حسابي وربي احذفو ولا اعطيك هو

وبعدين ترى مو بس انا تنفت من الاسود نسين ياقلبي انت حسابك وين راح

يا انو الاسود نتفوك تنتيف والحبروش تنتف وكويتي انجنير وكتير تنتفو

بدل ماكنت بتنقذني انقذ نفسك بالاول هههههههه وربي حاله

وبعدين لاتطلع من الموضوع خليك بصلب الموضوع وجاوب ع الاسئله وذا ماعندك جواب روح تابع نروتو مدري سبونج بوب ههههههههههه

DeletedUser

Guest
تعال هنا انا منافق عشان ماعطيتك حسابي

انت مين عشان اديك حسابي ها مين انتا وليه اعطيك حسابي وربي احذفو ولا اعطيك هو

وبعدين ترى مو بس انا تنفت من الاسود نسين ياقلبي انت حسابك وين راح

يا انو الاسود نتفوك تنتيف والحبروش تنتف وكويتي انجنير وكتير تنتفو

بدل ماكنت بتنقذني انقذ نفسك بالاول هههههههه وربي حاله

وبعدين لاتطلع من الموضوع خليك بصلب الموضوع وجاوب ع الاسئله وذا ماعندك جواب روح تابع نروتو مدري سبونج بوب ههههههههههه

مين أنا انا اللي انقذك ووقف معك يوم تنتيفك بالجنوب انا اللي حضنت حسابك يوم كلمت قنبله وقال خل حساب مشاه معك مشان انه مايعرف يقنص انا اللي جيت تترجاه اني اتوسط لك عند قنبله ليرد عليك لانه متجاهلك انا اللي اقنعت قنبله بانهاء موضوعك وكل شيء مررته لك وانهيت مشكلتك

انا يوم تقول من انا انا اكسر خشمك لاعب بدا من الصفر الى السيادة انا اتعلم من كل خطأ اخطيته انا اسجل كل شيء تعلمته انا علمتني الايام التجارب اللي عشتها وطبقتها انا اخضعت العالم الثاني تحت سيطرتي وبساعه واحدة هزيت قبيلة كانت متصدرة على العالم سنين وسحبتها من شعرها الى المركز الرابع

انا طعنت من ظهري وكنت راضي بتصفية حسابي على حسرة بزوال الاسم تعرف ليش رضيت الاسود تصفي حسابي لاني مارضيت ابدا بالظلم لاعلي ولاعلى غيري فمن العدل اني لما اخرب حساب بالجنوب شيء طبيعي اني ارضى انزل تحت حكم قيادة القبيلة في تصفية حسابي ومع ذالك كان قنبله يقول لي بكل فخر اذا كانت تفكر ترجع الاسود لاتعيد نفس الغلط

قيادة الاسود بنفسها كلها تشيد بلاعب مثلي مااقولك اني انا الافضل لكني المميز قطعيا

انا ماخرجت مثلك يوم نتفوني ملوك الظلام بالجنوب انا كنت ابحث عن التحدي لكن ماكان فيه تحدي الا مهمتي ضد الحبروش وبالنهاية رضينا بتصفيتنا على الظلم اللي تراكم علينا من قبل سيادة الزعيم قنبله عاشق البراري

تقول ماتسلمني حسابك ومن انا انا بفضل الله سبحانه ثم بقيادة ابو سطام استطاع هذا الجنرال كسبي وضمي لهم بعد ان تخلوا عني الاسود

وفعل بقدرة قادر قدرت اقلب الموازيين والعالم 2 الكل يشهد لي ويعرف وزن اكسر خشمك بالحرب فعلا نقاطي ليست بكثرة الملايين لكني تكفيني كم مليون لتنفيذ الخطط اللي ابهرت وانهارت منها القبيلة التي حصنت بمصباح السعادة وخاتم الاماني

فرق بيني وبين لاعب صعلوك هريطقة ليس له وزن بالحرب الا العويل والصراخ والاستجداء

[video=youtube;FBzl308VPZI]http://www.youtube.com/watch?v=FBzl308VPZI[/video]

DeletedUser

Guest
مين أنا انا اللي انقذك ووقف معك يوم تنتيفك بالجنوب انا اللي حضنت حسابك يوم كلمت قنبله وقال خل حساب مشاه معك مشان انه مايعرف يقنص انا اللي جيت تترجاه اني اتوسط لك عند قنبله ليرد عليك لانه متجاهلك انا اللي اقنعت قنبله بانهاء موضوعك وكل شيء مررته لك وانهيت مشكلتك

انا يوم تقول من انا انا اكسر خشمك لاعب بدا من الصفر الى السيادة انا اتعلم من كل خطأ اخطيته انا اسجل كل شيء تعلمته انا علمتني الايام التجارب اللي عشتها وطبقتها انا اخضعت العالم الثاني تحت سيطرتي وبساعه واحدة هزيت قبيلة كانت متصدرة على العالم سنين وسحبتها من شعرها الى المركز الرابع

انا طعنت من ظهري وكنت راضي بتصفية حسابي على حسرة بزوال الاسم تعرف ليش رضيت الاسود تصفي حسابي لاني مارضيت ابدا بالظلم لاعلي ولاعلى غيري فمن العدل اني لما اخرب حساب بالجنوب شيء طبيعي اني ارضى انزل تحت حكم قيادة القبيلة في تصفية حسابي ومع ذالك كان قنبله يقول لي بكل فخر اذا كانت تفكر ترجع الاسود لاتعيد نفس الغلط

قيادة الاسود بنفسها كلها تشيد بلاعب مثلي مااقولك اني انا الافضل لكني المميز قطعيا

انا ماخرجت مثلك يوم نتفوني ملوك الظلام بالجنوب انا كنت ابحث عن التحدي لكن ماكان فيه تحدي الا مهمتي ضد الحبروش وبالنهاية رضينا بتصفيتنا على الظلم اللي تراكم علينا من قبل سيادة الزعيم قنبله عاشق البراري

تقول ماتسلمني حسابك ومن انا انا بفضل الله سبحانه ثم بقيادة ابو سطام استطاع هذا الجنرال كسبي وضمي لهم بعد ان تخلوا عني الاسود

وفعل بقدرة قادر قدرت اقلب الموازيين والعالم 2 الكل يشهد لي ويعرف وزن اكسر خشمك بالحرب فعلا نقاطي ليست بكثرة الملايين لكني تكفيني كم مليون لتنفيذ الخطط اللي ابهرت وانهارت منها القبيلة التي حصنت بمصباح السعادة وخاتم الاماني

فرق بيني وبين لاعب صعلوك هريطقة ليس له وزن بالحرب الا العويل والصراخ والاستجداء

[video=youtube;FBzl308VPZI]http://www.youtube.com/watch?v=FBzl308VPZI[/video]

هههههههه لاتفقعلي بطني يشيخ

ترى أنت لمن مسكت حسابي راحت قرى مني اكثر منما كنت انا الي ماسك الحساب

وكنت قسم بالله بس تهايط انا وحقنصلك ومدري ايه وبحتللك قرى

وربي انك افشل واحد واهيط واحد شوفتو يعمي ولا قريه احتليتها من وقت ماعطيتك حسابي وكمان ولا قريه قنصت فيها فليش تكذب ياخي عيب عليك تكذب

مره وحده سيبك هياط وخليك رجال ليوم واحد بس وبلاشي تكذب

تاني شي انا مسك قبايل اكبر منك ياتعبان انا مسكت قبيله الامم المتحده ومسكت اسياد بكبرها ووصلتها من 10 ملاين ووسعتها الى 100 مليون

ونا الي وحد الجنوب ونا الي طلب مني أجبه اقود الاسود بالجنوب ورفضت

لاتقارن نفسك فيني

انا مانهزمت الى لمن انشغلت وكمان عشان كل اصحابي اعتزلو اللعبه

فهمت يابيبي لاتقارن نفسك بأسيادك

DeletedUser

Guest

انتقي الفاظك ياعزيزي الهريطقة مالها معنى ومأخوذة من كلمة الهرطقة الي معناها الزندقة
حاول انك ماتقول كلام ماتدري ايش هو معناه

DeletedUser

Guest

انتقي الفاظك ياعزيزي الهريطقة مالها معنى ومأخوذة من كلمة الهرطقة الي معناها الزندقة
حاول انك ماتقول كلام ماتدري ايش هو معناه

ههههههه جاكم الثاني وهل الهرطقة كلمة عربية ام ترجمت لعدة معاني ومقاصد

اذا انت فسرتها انها كلمة دينية انا ارجعتها لمعناه الاصل وهي و تستخدم كلمة "هرطقة" لوصف أي رؤية لا تتوافق مع الراسخ في أي مجال.

DeletedUser6091

Guest
تـم حذف الردود الخـآرجة عن الموضوع و الي فيهـآ قلة ادب في الحوآر ..

+

اكـــــسر خشــــــــــمك

يـآ رجل والله ما كان له داعي تجيب هالكلمة الصعبة , يعني في القاموس العربي و الغربي ما لقيت غيرهـآ تبلشنـآ فيها خخخ

.
.
.

DeletedUser

Guest
تـم حذف الردود الخـآرجة عن الموضوع و الي فيهـآ قلة ادب في الحوآر ..

+

هههههههههههههههههههههههههههههههههه والله هالكلمة راكبة 100% عليه فهو ابدا غير ثابت ومتقلب برايه
يـآ رجل والله ما كان له داعي تجيب هالكلمة الصعبة , يعني في القاموس العربي و الغربي ما لقيت غيرهـآ تبلشنـآ فيها خخخ

.
.
.

ترى القراءة مفيدة خاصة للي فسروها بمناظر خاص

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى