كـ رد بسيط على قبيلة الاسود ..

• بادئ الموضوع زخنون بن طحنون
  • تاريخ البدء

DeletedUser

Guest
العين بالعين و السن بالسن و البادئ اظلم

نبذة سريعة :

بالامس كانت قبيلتي و قبيلة الاسود متساوية في القوة و العدد و المساحة و الحلفاء. ثم حدث شي غير متوقع اطلاقا !! فتقوم الاسود بسرقة فرع كامل من اقوى فروع قبيلة الاتحاد لتضيف الى رصيدها 20 مليون نقطة اضافية . فتصبح كش ملك 88 مليون و تصبح الاسود 110 مليون .

لذلك و كـ رد فعل طبيعي من قبيلتنا اعلن انه
:

تم دمج جميع فروع قبيلة الاتحاد مع قبيلة كش ملك , مرحبين بهم و الي لهم لنا و الي عليهم علينا . لا تتوقعون منا يا قبائل و قادة عالم 2 . ان نتفرج على ما تفعله قبيلة الاسود من تخطيطات و عمليات دمج و نحن نسكت و نصفق !!

ملاحظة اخيرة : بعد مراسلات مع جميع قبائل الـ توب 40 وجدت بان معظمها قد تم الاتصال بها عن طريق شادي قبل اسابيع !! تخيلوا اسابيع .. لعمل اندماج او تحالف او تحريضها على ضرب قبائل معينة !؟

فهل رايتم من هو الذي يخرب العالم :)

بعد كل هذا ؟ الا تعتقدون ان المثل القائل: كل فعل له ردة فعل تواجهه في القوة و الاتجاة ؟ :)

رســالة الى شــادي خصوصا و الى قبيلة الاسود عامة :

انتم اعلنتوا التعبئة قبل 10 ايام من انتهاء الميثاق بيننا , و هذا دليل واضح على انكم انتوا من تريدون الحرب ؟ طيب لماذا لم تعلنوها علينا ما دمنا نحن و انتم بنفس القوة و العتاد ؟! هل كان عليكم دمج الفــرع lkh-n ؟؟ :)

لذلك الخطا كله يقع على شادي و على خبرته الضيئلة و ضعف نظرته المستقبلية ..

و حـتى ابريء ذمتي , و الله اني لم افكر بكل هذه الاحداث الى قبل 48 ساعة من الان , و كل ما ترونة الان هو نتيجة حركات الاسود .. و حسابي عند الله ان كنت اكذب

لا زآل هناك امل ..

ان يتم ارجاع جميع حقوق قبيلة الاتحاد و فروعها المسروقةو انا مستعد ارجع الامور الى ما كانت عليه قبل سرقة الاسود للفروع الاخيرة !!

DeletedUser

Guest
شي نسيت ان اضيفه ..

تم الاتصال بملك الاسود البارحة و طلبنا منه ان يتخلى عن الفـرع lkh-n ولم نجد منهم الا المماطلة و اليوم احد قادتهم في المنتدى يصرح بانه مستحيل يتخلون عن الفرع ..

قلنا لهم يا جماعة الخير اتركوا الفرع الي سرقتوة و تعالوا حاربونا راس براس بدون اندماجات !؟

طيب رفضوا !؟

ماذا نفعل !؟؟

الحل الاخير هو دمج اخواننا في قبيلة الاتحاد و ناخذ حقنا من السارقين اذا لم يعترفو باخطائهم .

DeletedUser

Guest
<- شآك بأنة دآخل على عآلم 1 ولآ عآلم 2

*ردة فعل متوقعة!
طيب يآ زخنون ..
آلدعوه تحدي في آكثر قبيلة تضم آلفروع ...؟

ممكن نسوي زي عآلم 1 وكل عآئلة يصير عندهآ 50 فرع !
طيب وبعدين وش آستفدنآ ..؟ آمور غريبة جداً في هذآ آلعآلم , مآ آدري آحنآ جآين نلعب ونبني عآلم , ولآآ جآيين نخرب عآلم ونطرد آللآعبين آلمميزين منة بطريقة ضم آلفروع "طريقة جديدة"
هذآ بدآل مآ يتفقون آلقآدة بأنهم ينبذون آلفروع , هم بنفسهم يضمون آلفروع !!!

كلمة آخيرة لك يآ زخنون لوجميع أعضآء وقآدة عآلم 2 ..
لآآ يتم معآلجة آلخطأ بخطأ ..

DeletedUser

Guest
<- شآك بأنة دآخل على عآلم 1 ولآ عآلم 2

*ردة فعل متوقعة!
طيب يآ زخنون ..
آلدعوه تحدي في آكثر قبيلة تضم آلفروع ...؟

ممكن نسوي زي عآلم 1 وكل عآئلة يصير عندهآ 50 فرع !
طيب وبعدين وش آستفدنآ ..؟ آمور غريبة جداً في هذآ آلعآلم , مآ آدري آحنآ جآين نلعب ونبني عآلم , ولآآ جآيين نخرب عآلم ونطرد آللآعبين آلمميزين منة بطريقة ضم آلفروع "طريقة جديدة"
هذآ بدآل مآ يتفقون آلقآدة بأنهم ينبذون آلفروع , هم بنفسهم يضمون آلفروع !!!

كلمة آخيرة لك يآ زخنون لوجميع أعضآء وقآدة عآلم 2 ..
لآآ يتم معآلجة آلخطأ بخطأ ..

أخوي فيلسووف كيف حالك .. من زمان عنك ^_^

الاسود مش مستعدة تلعب بنظافة !؟ انا مستعد و الار تي كي غيروا نظامهم 360 درجة و النوميرسي بلا فروع !؟

طيب الخلل في الاسود ؟! اذا الاسود استعدلوا و مشوا على الطريق الصحيح نحن مستعدين نصلح العالم

غير ذلك ما عندنا كلام

DeletedUser

Guest
العين بالعين و السن بالسن و البادئ اظلم

نبذة سريعة :

بالامس كانت قبيلتي و قبيلة الاسود متساوية في القوة و العدد و المساحة و الحلفاء. ثم حدث شي غير متوقع اطلاقا !! فتقوم الاسود بسرقة فرع كامل من اقوى فروع قبيلة الاتحاد لتضيف الى رصيدها 20 مليون نقطة اضافية . فتصبح كش ملك 88 مليون و تصبح الاسود 110 مليون .

لذلك و كـ رد فعل طبيعي من قبيلتنا اعلن انه
:

تم دمج جميع فروع قبيلة الاتحاد مع قبيلة كش ملك , مرحبين بهم و الي لهم لنا و الي عليهم علينا . لا تتوقعون منا يا قبائل و قادة عالم 2 . ان نتفرج على ما تفعله قبيلة الاسود من تخطيطات و عمليات دمج و نحن نسكت و نصفق !!

ملاحظة اخيرة : بعد مراسلات مع جميع قبائل الـ توب 40 وجدت بان معظمها قد تم الاتصال بها عن طريق شادي قبل اسابيع !! تخيلوا اسابيع .. لعمل اندماج او تحالف او تحريضها على ضرب قبائل معينة !؟

فهل رايتم من هو الذي يخرب العالم :)

بعد كل هذا ؟ الا تعتقدون ان المثل القائل: كل فعل له ردة فعل تواجهه في القوة و الاتجاة ؟ :)

رســالة الى شــادي خصوصا و الى قبيلة الاسود عامة :

انتم اعلنتوا التعبئة قبل 10 ايام من انتهاء الميثاق بيننا , و هذا دليل واضح على انكم انتوا من تريدون الحرب ؟ طيب لماذا لم تعلنوها علينا ما دمنا نحن و انتم بنفس القوة و العتاد ؟! هل كان عليكم دمج الفــرع lkh-n ؟؟ :)

لذلك الخطا كله يقع على شادي و على خبرته الضيئلة و ضعف نظرته المستقبلية ..

و حـتى ابريء ذمتي , و الله اني لم افكر بكل هذه الاحداث الى قبل 48 ساعة من الان , و كل ما ترونة الان هو نتيجة حركات الاسود .. و حسابي عند الله ان كنت اكذب

طيب والنهايه ......

ايش صار بعالم 2 ... كل واحد يلزم محله ولحد يتحرك .

خلاص السيرفر انتهى .

موفقين ياشباب ...

ونسسيت اقولك اني اول واحد راح يعلن اعتزاله بسبتك انت والاسسود .

ومبروك لك ولي نوميرسي مقدما عالم 2 .

وانا عندي لك سؤال واحد بسس طبعا راح اسالك لما تقولي انك راح تجاوب عليا قبل ما اسال .

DeletedUser

Guest
تحية لزخنون على العمل الرائع هذا

فعلا لك فعل رده فعل

وهذا الواجب الي لازم تقوم به حتى يكتفي البعض عن بعض الاعمال التي يقومون بها

DeletedUser

Guest
تركت آلعآلم1 بس من شآن الفروع وآلإندماجآت الحاصلة هناك :s

آلله يسامح من كان آلسبب ,.

.
.

DeletedUser

Guest

طيب والنهايه ......

خلاص السيرفر انتهى .

موفقين ياشباب ...

وانا عندي لك سؤال واحد بسس طبعا راح اسالك لما تقولي انك راح تجاوب عليا قبل ما اسال .

أمر خيو ؟؟

لكن هل فكرت من الي بدا ؟ هل تتوقع مني ان اشاهد الاسود تعد العتاد لقبيلتي و تجيش الجيوش و تدمج هذا و ذاك و ان اقف مكتوف اليدين :)

DeletedUser

Guest

طيب والنهايه ......

خلاص السيرفر انتهى .

موفقين ياشباب ...

فعلا الخسارة كما ذكرت اخوي خسارة لمجهود نضيف من مده لا تقل عن 4 شهور او بالاصح من بدات عمليات التصفية للفروع من قبيلة بلابل سابقا

لاكن ماذا تريد من كش الملك ان تفعل اذا كل من حولها يحاولون ان يقومو بجمع لكل قرية من قرى كش الملك 10 قرى هجومية

بل يحاولون جمع عدد هذا القرى باي طريقة ولو كانت ملتوية

فبالله ماذا تريد من كش الملك ان تفعل

DeletedUser

Guest
تركت آلعآلم1 بس من شآن الفروع وآلإندماجآت الحاصلة هناك :s

آلله يسامح من كان آلسبب ,.

.
.

انت مو مشكلة معك عالم غير عالم2

المشكلة انا ما العب الا عالم2 فقط

الله يسامح اسود الهكر هي السبب في العمل مثل هذي الاندماجات

DeletedUser

Guest
رسالة إلى قادة حرب القبائل

السلام عليكم

أخواني الاعزاء... أنا اسمي أنس ولقد كنت قائد ومؤسس عائلة ابناء آوى وتم الاتحاد لاحقا مع العناكب والجن لنصبح القبائل المتحدة...

فكرة القبائل المتحدة أتت من أن يسود العالم السلام ونسعى جميعاً إلى اللعب النظيف والتسلية والمتعة واقامة العلاقات والصداقات مع الآخرين...

اني دخلت اللعبة منذ سنة تقريباً وتركتها فترة 6 شهور وعدت اليها ووجدت بهذه اللعبة ما يلي:
1- انها بيئة رائعة لصقل المواهب والمقدرات الإدارية لدى كل شخص.
2- بإمكانك انشاء صداقات متينة قد تستمر خارج اللعبة وذلك لأن لها مقدرة على اظهار معدن الانسان وطبيعة اخلاقه وتربيته من خلال كلامه وتصرفاته وتعامله مع الآخرين...
3- انها لعبة تضيع الكثير من الوقت إن تم لعبها بشكل عشوائي وقد تكون ذات فائدة كبيرة أن تم التعامل معها بوعي ودراسة.

تبقى هذه اللعبة مجرد لعبة وعلينا أن لا نحولها إلى طريقة لكسب العدوات واجراء الفتن والكذب والخداع وهذا ما رأيته من الكثيرين في قبائل الأسود وغيرهم...

صدقوني بأني عندما دخلت العالم لم اعتقد يوماً بأني سأصبح نداً لهذه القبائل القوية ونقاطها الكبيرة جداً...

ملك الأسود يتبع اسلوباً ملتوياً للسيطرة على الأمور وآخره العبث بعقول بعض القادة وشراء حساباتهم وأفرعهم...

أنا غير قابل للشراء وكرامتي لا تسمح لي بتركهم ... وسيكون الثأر لي ولأخواني ...

حتى وأن لم استطع الثأر وخسرت فيكفيني شرفاً بأني لست واحداً منهم... يكفيني أصدقاء أوفياء تعرفت عليهم في هذه اللعبة الجميلة...

أخواني قبيلة كش ملك محترمة وملكهم شخص محترم وأنا أثق بهم وسأكون معهم حتى النهاية بإذن الله...

الله أكبر والنصر لنا بإذن الله والويل للمعتدين

أخوكم أنس قائد الفرع ChessN

DeletedUser

Guest
تحياتي يازحنون خطوة رائعة
وايضا تحياتي لي الاخ انس
وان شاء الله نكسر خشم المتكبيرين

DeletedUser

Guest
أمر خيو ؟؟

لكن هل فكرت من الي بدا ؟ هل تتوقع مني ان اشاهد الاسود تعد العتاد لقبيلتي و تجيش الجيوش و تدمج هذا و ذاك و ان اقف مكتوف اليدين :)

اخوي زخنون انا راح اكلمك بعقلانية ولا تغير موضوعي انا ذحين مايهمني لا الاسود الي هم حلفائنا ولا انتم كش ملك ولا اي قبيلة بعالم 2 ...

4 اساله بسالك وكل سؤال يكون جوابك على قدة مو تزيد او تلف وتدور .

واذا ماتبي تجاوب قول ما ابغى يصير انا اعرف مين الي خرب عالم 2 انتو ولا الاسود .

السؤال الاول : هل انتا كنت راضي انو نوميرسي كانت متحالفه معاكم ومع ار تي كي ...؟
السؤال الثاني : يوم وازنت الامور قبيلة ارتي كي وطلبت ميثاق من نو ميرسي وتحالفت مع الاسود توازنت الامور او لا ولماذا سواء نعم او لا ...؟

السؤال الثالث : ليه دمجت قبيلة ال تي معاكم ...؟ ليه ماتوسعت على حسابها ..؟ ليه ماغامرت ...؟ ايش الي كنت متخوف منه ...؟ او انتا دمجت ال تي عشان تورينا انو كلمتك الي تمشي بعالم 2 بعد تهديد قائد ار تي كي لنوميرسي ...؟

السؤال الرابع : انتا كنت عارف انو الاسسود بتقلص فروعها لفرع واحد وقبيلة ام .. وار تي كي لقبيلة واحدة ونوميرسي قبيلة وفرع .. ليه خربت العالم وضميت اربع افرع لك ...؟

طبعا اذا جاوبت على اسالتي راح اعطيك اجوبة انا لاسالتي كمان ...؟

واحب اقولك شي واحد انو مو بس انتا والاسسود تلعبون عالم2 ...؟

DeletedUser

Guest
السلام عليكم

أخواني الاعزاء... أنا اسمي أنس ولقد كنت قائد ومؤسس عائلة ابناء آوى وتم الاتحاد لاحقا مع العناكب والجن لنصبح القبائل المتحدة...

فكرة القبائل المتحدة أتت من أن يسود العالم السلام ونسعى جميعاً إلى اللعب النظيف والتسلية والمتعة واقامة العلاقات والصداقات مع الآخرين...

اني دخلت اللعبة منذ سنة تقريباً وتركتها فترة 6 شهور وعدت اليها ووجدت بهذه اللعبة ما يلي:
1- انها بيئة رائعة لصقل المواهب والمقدرات الإدارية لدى كل شخص.
2- بإمكانك انشاء صداقات متينة قد تستمر خارج اللعبة وذلك لأن لها مقدرة على اظهار معدن الانسان وطبيعة اخلاقه وتربيته من خلال كلامه وتصرفاته وتعامله مع الآخرين...
3- انها لعبة تضيع الكثير من الوقت إن تم لعبها بشكل عشوائي وقد تكون ذات فائدة كبيرة أن تم التعامل معها بوعي ودراسة.

تبقى هذه اللعبة مجرد لعبة وعلينا أن لا نحولها إلى طريقة لكسب العدوات واجراء الفتن والكذب والخداع وهذا ما رأيته من الكثيرين في قبائل الأسود وغيرهم...

صدقوني بأني عندما دخلت العالم لم اعتقد يوماً بأني سأصبح نداً لهذه القبائل القوية ونقاطها الكبيرة جداً...

ملك الأسود يتبع اسلوباً ملتوياً للسيطرة على الأمور وآخره العبث بعقول بعض القادة وشراء حساباتهم وأفرعهم...

أنا غير قابل للشراء وكرامتي لا تسمح لي بتركهم ... وسيكون الثأر لي ولأخواني ...

حتى وأن لم استطع الثأر وخسرت فيكفيني شرفاً بأني لست واحداً منهم... يكفيني أصدقاء أوفياء تعرفت عليهم في هذه اللعبة الجميلة...

أخواني قبيلة كش ملك محترمة وملكهم شخص محترم وأنا أثق بهم وسأكون معهم حتى النهاية بإذن الله...

الله أكبر والنصر لنا بإذن الله والويل للمعتدين

أخوكم أنس قائد الفرع chessn

اها منك والله فكوك مني

DeletedUser

Guest
اها منك مافكوك الا الي زي عقلك الصغير يا تافه .

الحد عشري رجعنا يعني لحالات الغضب

يعني مشائالله ردودك لما تكون بحالتك الطبيعية تكون فله

بس تزعل تقلب ام ابو جد الدنيا

DeletedUser

Guest
الحد عشري رجعنا يعني لحالات الغضب

يعني مشائالله ردودك لما تكون بحالتك الطبيعية تكون فله

بس تزعل تقلب ام ابو جد الدنيا

معليشش اخوي بس انتا تعرف انهم اعدائنا ...

DeletedUser

Guest
ولله المفروض يالي فوق قبل لاتجي تحاسبنا
لية ولية
حاسب الاسود
ولا اشمعنا هل كلام الان صدر منك وين كنت يوم الاسود عندها فروع
لايكون علشان الحرب وخايف على قبيلتك من التورط في حرب
ماضيت بتقدر ترد لنو ماعندك اجابة

DeletedUser

Guest
الحدعشري كنت راح اجاوب على اسئلتك لكن من بعد ما شاهدت اسلوبك المحترم عدلت عن الرد

ارجو من الادارة اتخاذ الازم

أعلى