كـ’ــرســ’ـي الـأعـ,ــتــ,ـرآفآت

DeletedUser24948

Guest
فاشل مع احترامي لجميع القبائل فيه وجميع اللاعبين

لو ما هو فاشل ما كان اعتزلته :)

ملاحظة : معنى انه فاشل ما يعني ان اللاعبين فيه هم الفاشلين

القصد هو ان العالم كله فروع وكله اندماجات وخيانات

السلام عليكم

س1 - متى تم اعتزالك للعالم الفاشل هذا
وفي اي قبيلة كنت تلعب

س2 - اذا كنت تلعب بقبيلة كلوسد او احد فروعها
هل اعتزالك قبل او بعد فشلها في حروب هذا العالم الفاشل
عفوا قصدي عالم 6

س3 - متى اصبحت مراقب على هذا العالم الفاشل عفواً قصدي عالم 6
قبل او بعض اعتزالك اللعب

س4 - هل قمت يوما من الايام بحذف مشاركة او موضوع كانت ضد قبيلتك
او ضد احد لاعبيها

س5 - هل تتوقع ان يفوق عالم 6 من فشله وكيف يكون ذلك

DeletedUser

Guest
السلام عليكم

س1 - متى تم اعتزالك للعالم الفاشل هذا
وفي اي قبيلة كنت تلعب

في 6/8/2011 كنت ألعب بكلوسد

س2 - اذا كنت تلعب بقبيلة كلوسد او احد فروعها
هل اعتزالك قبل او بعد فشلها في حروب هذا العالم الفاشل
عفوا قصدي عالم 6

قبل

س3 - متى اصبحت مراقب على هذا العالم الفاشل عفواً قصدي عالم 6
قبل او بعض اعتزالك اللعب

اول ما استلمت المنصب

س4 - هل قمت يوما من الايام بحذف مشاركة او موضوع كانت ضد قبيلتك
او ضد احد لاعبيها

لا طبعاً

س5 - هل تتوقع ان يفوق عالم 6 من فشله وكيف يكون ذلك

سبب الفشل قلتلك هو الفروع ، الاندماجات ، الخيانات ، حالياً اذا تخلصو من الفروع

...................

DeletedUser

Guest
بخليك تكره نفسك عشان صرت مشرف هههه:)
هع هع السوال الثاني.........:rolleyes:
انت عندك gf ؟؟هههههه عادي عادي ماراح نفضحك هههههه:D

DeletedUser

Guest
هع هع
كم عمرك
من اي دوله , اول مره اسمع عن دلوه اسمها الارض
هع بعد الصيام الاسئله بتكون قويه مثل الصواريخ هع هع

DeletedUser

Guest
هع هع
كم عمرك
من اي دوله , اول مره اسمع عن دلوه اسمها الارض
هع بعد الصيام الاسئله بتكون قويه مثل الصواريخ هع هع

عمري 17 > جاوبت هالسؤال من قبل

من اليمن > الارض دولة خاصة اذا كبرت تعرفها :p

DeletedUser10816

Guest
حابب إسأل كم سؤال ،،، و يا ريت تجاوب عليهم بصراحة

1) بما انك كنت في قبيله كلوسد بالفترة الماضيه، شو رأيك بالمسافر راح كقياده ؟ ما بدي رأيك فيه كشخص ،و لكن كقياده؟

2) هل من أسباب اعتزالك ،، هو فشل خطتك بإحتلال قرى ساير و القلب حاير المهجورة الموجوده في 65 و جعلها مقابر لقبيله الأشباح ،، و لكن تم افشال الخطة من قبل قياده الأشباح ،، و إحتلال القرى منك بعد عده ساعات من احتلالك لهذي القرى ؟

3) بعد فشل إحتلالتك لقرى ساير المهجورة و قرى الخامل غريب الدار ، و إرجاع القرى بمده قياسيه من قبل الأشباح ،، راسلت قياده الأشباح بطلب إنضمام ،، و تم مراسلتك بشروط الإنضمام لنا ،،ولكنك بعد 24 ساعة من استلامك لشروط الإنضمام للأشباح ،، أعلنت اعتزالك ،،،!!!! هل اعتزالك كان بسبب أنك لم تقبل بالشروط ،أم لأسباب أخرى !!!!

4) بصفتك لاعب سابق بكلوسد ،،، هل صحيح أن اللاعبين الذين يشاركون بالحرب على الأشباح و يهاجمون ،،لا يتعدون أصابع إليد الواحده ؟ يعني بالكثير 5 ؟ و إذا كان الكلام صحيح، كيف برأيك قبيله كامله تريد أنا تنتصر بالحرب ، و الذين يشاركون بالحروب ،، بنعدو على أصابع إليد الواحده ؟؟؟!!!!!!

5) أخر سؤال : شو رأيك بالخاطف ؟ ( اللي هوي أنا )

أخوك الخاطف

DeletedUser

Guest
نور الكرسي

بس عندي .. كم سوآل وان شآء الله ، الآسئلة تكون وآضحه .!

س1: عندما اعلنت قبيلة الاآشباح الحرب على كلوسيد ، وش كآن شعورك وهل كنت متوقع ان كلوزيد تنتصر .؟ ولا لا .؟

س2: اكثر شخص تعزه باللعبه .؟ يعني تحبه حب اخوه فقط لا غير .؟

س3: اذا غرقوا لاعبين حرب القبائل في البحر من الثلاث الاعضاء الي تنقذهم .؟ بصرآحه

س4: - هواياتك .؟
-سلبياتك .؟
- ايجابياتك .؟

س5: أَفْضَلُ كِتَآْبْ قَرَأْتُهُ وكَمْ إِمْرَأَهْ صَآحَبَتْ وَكَمْ مِنْ أُنْثَىْ عَشِقْتَ وفيْ غْمُرُهُ حُزْنِكِ كَيْفَ تَتَصَرَّفُ ومُالِشَيءٍ الَّذِيْ يُتْقِنُونَهُ جَمِيْعِ الْرِّجَالِ وومَا الَّذِيْ يَجْذِبُكَ فِيْ أَيِّ أُنْثَىْ ؟

تح ـيآتـي : مستحل اخون احد​

DeletedUser

Guest
حابب إسأل كم سؤال ،،، و يا ريت تجاوب عليهم بصراحة

1) بما انك كنت في قبيله كلوسد بالفترة الماضيه، شو رأيك بالمسافر راح كقياده ؟ ما بدي رأيك فيه كشخص ،و لكن كقياده؟

هو كقيادة ممتاز ، ولكن هو كبير بالعمر = مشغول شوية ولا هو ممتاز لولا انشغاله

2) هل من أسباب اعتزالك ،، هو فشل خطتك بإحتلال قرى ساير و القلب حاير المهجورة الموجوده في 65 و جعلها مقابر لقبيله الأشباح ،، و لكن تم افشال الخطة من قبل قياده الأشباح ،، و إحتلال القرى منك بعد عده ساعات من احتلالك لهذي القرى ؟

اول شي هاذي ما كانت خطة ، فقط كنت احاول امنعكم تنتشرو في قارة 64
ثاني شي انا ما اعرف ان غريب الدار خامل ولكن توقعت
واحتلال قريتين او ثلاث او اربع هذا ما يخليني اعتزل ولكن اظن اني وضحت لك من قبل

3) بعد فشل إحتلالتك لقرى ساير المهجورة و قرى الخامل غريب الدار ، و إرجاع القرى بمده قياسيه من قبل الأشباح ،، راسلت قياده الأشباح بطلب إنضمام ،، و تم مراسلتك بشروط الإنضمام لنا ،،ولكنك بعد 24 ساعة من استلامك لشروط الإنضمام للأشباح ،، أعلنت اعتزالك ،،،!!!! هل اعتزالك كان بسبب أنك لم تقبل بالشروط ،أم لأسباب أخرى !!!!

الشروط ما وصلتني ، صحيح فكرت بالانضمام للأشباح وكلمتك بهالخصوص ولكن بعد تفكير طويل كان الاعتزال افضل من خيانة قبيلتي

4) بصفتك لاعب سابق بكلوسد ،،، هل صحيح أن اللاعبين الذين يشاركون بالحرب على الأشباح و يهاجمون ،،لا يتعدون أصابع إليد الواحده ؟ يعني بالكثير 5 ؟ و إذا كان الكلام صحيح، كيف برأيك قبيله كامله تريد أنا تنتصر بالحرب ، و الذين يشاركون بالحروب ،، بنعدو على أصابع إليد الواحده ؟؟؟!!!!!!

نعم هذا كلام صحيح 5 لاعبين يشاركو بالحرب والحمد لله قدمنا شي جميل وقدرنا نوقف بوجهكم فترة
انا اشوف ان كلوسد ما انتصرت وهذا كان سبب من اسباب الخسارة
وهو الخمول

5) أخر سؤال : شو رأيك بالخاطف ؟ ( اللي هوي أنا )

كلاعب : اتمنى ألعب بجوارك او معك بقبيلة واحده ، لاعب ممتاز

أخوك الخاطف

نور الكرسي

بس عندي .. كم سوآل وان شآء الله ، الآسئلة تكون وآضحه .!

س1: عندما اعلنت قبيلة الاآشباح الحرب على كلوسيد ، وش كآن شعورك وهل كنت متوقع ان كلوزيد تنتصر .؟ ولا لا .؟

ايه كنت متوقع انها تنتصر ، الشعور كان حماس واظن انك شفت الحماس

س2: اكثر شخص تعزه باللعبه .؟ يعني تحبه حب اخوه فقط لا غير .؟

صاحب حساب سيد اكس ، يلعب حالياً بعالم 9 بحساب
جــوكــر الــيــمــن

س3: اذا غرقوا لاعبين حرب القبائل في البحر من الثلاث الاعضاء الي تنقذهم .؟ بصرآحه

اممم بعد تفكير قررت تركهم

س4: - هواياتك .؟
-سلبياتك .؟
- ايجابياتك .؟

هوياتي : كورة ( طايرة ، قدم ) سباحه ، نت

س5: أَفْضَلُ كِتَآْبْ قَرَأْتُهُ وكَمْ إِمْرَأَهْ صَآحَبَتْ وَكَمْ مِنْ أُنْثَىْ عَشِقْتَ وفيْ غْمُرُهُ حُزْنِكِ كَيْفَ تَتَصَرَّفُ ومُالِشَيءٍ الَّذِيْ يُتْقِنُونَهُ جَمِيْعِ الْرِّجَالِ وومَا الَّذِيْ يَجْذِبُكَ فِيْ أَيِّ أُنْثَىْ ؟

كتاب لا تحزت ، وباقي السؤال العلم عند الله :eek:

تح ـيآتـي : مستحل اخون احد​

بالأسود ..

DeletedUser

Guest
س1 / ما افضل قبيلة في عالم 6 ولماذا ؟

س2 / هل هناك اسباب اخرى التي جعلتك تحذف حسابك غير الخيانة ام انه ضعف منك او انك لم تتعود على النفس الطويل في استهدافك بشكل مستمر ؟

س3 / ايا كان السبب الي جعلك تحذف حسابك الم يكن بالامكان ان تعطيه لاحد اللاعبين المتمرسين على شغل الجبهات؟

س4 / اذا قلت ان سبب تركك للعالم هو الخيانة يا ليت توضح الخيانة وهل تنكر ان قبيلة الاشباح كان لها نصيب الاسد في تركك للعالم ؟

س5 / بما انك قلت ان هناك اناس ينعدون على اصابع اليد الي شاركوا بالحرب ضدنا وان الباقيين خاملين فلماذا لم تعملوا لهم فلترة حتى تصفى القبيلة على النشيطين طالما انك قلت ان المسافرراح كقيادة ممتاز ؟

س6 / هل تؤيد سياسة الفروع اذا كانت اجابتك , ب نعم فلماذا انهارت قبيلة مثل كلوزد بالسرعة المخيفة هذه , واذا كانت اجابتك ب لا فلماذا تواصل اللعب مع كلوزد طوال المدة الماضية ولم تعتزل ؟

واخيرا ماذا تعني لك ghosts

DeletedUser

Guest
س1 / ما افضل قبيلة في عالم 6 ولماذا ؟

ما قد فكرت في هالشيء

س2 / هل هناك اسباب اخرى التي جعلتك تحذف حسابك غير الخيانة ام انه ضعف منك او انك لم تتعود على النفس الطويل في استهدافك بشكل مستمر ؟

انا ما قلت ان الي خلاني احذف حسابي هو الخيانة ، الخيانة سبب من عدة اسباب

س3 / ايا كان السبب الي جعلك تحذف حسابك الم يكن بالامكان ان تعطيه لاحد اللاعبين المتمرسين على شغل الجبهات؟

افضل حذفه

س4 / اذا قلت ان سبب تركك للعالم هو الخيانة يا ليت توضح الخيانة وهل تنكر ان قبيلة الاشباح كان لها نصيب الاسد في تركك للعالم ؟

ما تركت العالم عشان الحرب > يعني الاشباح مالها نصيب الاسد
ولكن عن الاشباح عامه تملك لاعبين محترفين لكن تاريخها اسود

س5 / بما انك قلت ان هناك اناس ينعدون على اصابع اليد الي شاركوا بالحرب ضدنا وان الباقيين خاملين فلماذا لم تعملوا لهم فلترة حتى تصفى القبيلة على النشيطين طالما انك قلت ان المسافرراح كقيادة ممتاز ؟

5 هم الي يشاركو في الهجوم على قوستس
ولكن الباقي بعضهم يدعمو وبعضهم في جهة tnt والباقي صفاهم ابو شهد

س6 / هل تؤيد سياسة الفروع اذا كانت اجابتك , ب نعم فلماذا انهارت قبيلة مثل كلوزد بالسرعة المخيفة هذه , واذا كانت اجابتك ب لا فلماذا تواصل اللعب مع كلوزد طوال المدة الماضية ولم تعتزل ؟

لا ، واصلت اللعب معها عشان ابو شهد ( المسافرراح )

واخيرا ماذا تعني لك ghosts

ما تعني لي شي

...........

DeletedUser

Guest
ملاحظة بسيطة للجميع
المشرف ThekiNg7 .. صحيح كان يلعب في العالم
لكن الآن ليس له صلة بهذا العالم آبداً فقـط صلاحياته على آشراف القسـم

وهذا الشي جاء بناء على إدارة اللعبة وقرار إداري
تم تسليمة القسـم , وهذا تحذير للجميع

إنه ممنوع التشكيك بهذا القرار كما جاب بموجب النبد 19 من القانون والقواعد الرسمية للعبة

والقانون يقول :

19- يمنع منعاً باتاً التشكيك في قرارات إدارة اللعبة , إن كانت لديك مشكلة او شكوى فإن نظام التذاكر مفتوح على مصراعيه للشكوى , ولكن المنتدى غير مسموح فيه بالشكوى او الاعتراض بأي شكل.

يريت الكل يبطل ويقول المشرف هذا تم وضعه من آجل أنصاف شخص
أو من آجل أنصاف قبيلة , أو من هذا الكلام إللى يشكك بختيار وقرار الإدارة

وبمجرد الحديث والتكرار وتلميح
إنه المشرف متحيز لـ شخص أو قبيلة من غير آثبات أو دليل قاطع على كلامك ,
وبمجرد أنه كان يلعب بالعالم هذا شي آنتهينه منها كان هو عضو ولأعب في العالم
الآن هو مشرف + ليس له دخل في العالم

وإذا شفت إي تلميح أو ما شبة ذالك إنه المشرف متحيز
سيتم آخذ الإجراء بحق عضويتك

..

تحذير للجميع

..

DeletedUser

Guest
س1 / هل توافقني ان قلت ان عالم 6 من افضل العوالم لولا انه ينقصه فقط القليل من المحترفين بعيدا عن من تركوا العالم اثناء الحرب ^_^ ؟

س2 / هل تؤمن بأن الشجاعة تغلب الكثرة ^_^ ؟

س3 / بما انك قلت ان الفلترة حدثت ولكن بعد ما نشبت الحرب اي بعد وقوع الفاس في الراس هل توافقني الرأي ان قلت ان من اسباب تفوقنا على اشقائنا وحبايبنا كلوزد كان بسبب القيادة وعملها الدؤب والجاد ؟

س4 / قلت ان الاشباح كقبيلة عامة تملك محترفين ولكن تاريخها اسود الا تجد في كلامك بعض التناقض لا سيما اننا عملنا قلب لمصطلح ,hug واعلنا الحرب حينها على اكثر من قبيلة واذا كنت لا تجد التناقض في كلامك يا ليت توضح لنا التاريخ الاسود كما تفضلت ^_^ ؟

س5 / قلت انك لم تعتزل في بداية العالم من اجل اللاعب المسافرراح رغم انك لا تؤيد الفروع وقلت انك لم تنضم لنا حتى لا تخون قبيلتك الا ترى ان تركك للاعبالمسافرراح في هذا الوقت من الحرب وحيدا يعتبر خيانة طالما انك لم تعتزل من البداية من اجله هو لماذا لم تقف معه حتى اخر رمق ^_^؟

ماذا تعني لك CloSeD

DeletedUser

Guest
اخي كم مره عطيت باند واغلقت موضوع في اثناء قايدتك :D

وهل تحبني :D

اكيد ايه :D

واسدح لنا صورتك اذا كنت فاضي :eek:

وبث :p

DeletedUser

Guest
س1 / هل توافقني ان قلت ان عالم 6 من افضل العوالم لولا انه ينقصه فقط القليل من المحترفين بعيدا عن من تركوا العالم اثناء الحرب ^_^ ؟

لا اوافقك ..

س2 / هل تؤمن بأن الشجاعة تغلب الكثرة ^_^ ؟

في حرب القبائل الاحتراف يغلب الكثرة

س3 / بما انك قلت ان الفلترة حدثت ولكن بعد ما نشبت الحرب اي بعد وقوع الفاس في الراس هل توافقني الرأي ان قلت ان من اسباب تفوقنا على اشقائنا وحبايبنا كلوزد كان بسبب القيادة وعملها الدؤب والجاد ؟

لا اوافقك ..

س4 / قلت ان الاشباح كقبيلة عامة تملك محترفين ولكن تاريخها اسود الا تجد في كلامك بعض التناقض لا سيما اننا عملنا قلب لمصطلح ,hug واعلنا الحرب حينها على اكثر من قبيلة واذا كنت لا تجد التناقض في كلامك يا ليت توضح لنا التاريخ الاسود كما تفضلت ^_^ ؟

تاريخها الأسود من اهم ما اتذكره
1- تهكير عدة حسابات في عالم6 من اهمها حساب الغالي darkworrior وحساب الغالي لا تفكر
2- ضم ذباح ، في حالة ذباح هو يعتبر شبيه لـ لاجئ حرب لانه خان القبيلة وخان كوبلايره ازحف معي وهذا يعني اننا سوف نهاجمه ولن نترك له مجال ، كيف لكم ان تضموه !؟

س5 / قلت انك لم تعتزل في بداية العالم من اجل اللاعب المسافرراح رغم انك لا تؤيد الفروع وقلت انك لم تنضم لنا حتى لا تخون قبيلتك الا ترى ان تركك للاعبالمسافرراح في هذا الوقت من الحرب وحيدا يعتبر خيانة طالما انك لم تعتزل من البداية من اجله هو لماذا لم تقف معه حتى اخر رمق ^_^؟

انا ما قلت اني لم اعتزل من بداية العالم ، فأنا كنت ألعب بحسابي الذي كان يتصدر قارة 54 وقارة 53 theking7 وكنت قائد القبيلة ولكن بعد تهكيره كملت بحساب سيد اكس وكنت دايما احاول اعتزل ولكن المسافر يرجعني ، وتركي له ليس خيانة فحذف الحساب ليس خيانة ، اذا كنت تعتبره كذلك فهذه مشكلتك انت
+ شكلك مو من متابعي العالم من بدايته ، لان apod2010 هو من ادخل الفروع لكلوسد وليس المسافرراح وانا تم تهكير حسابي من قبل ورجعت بحساب ولد عمي سيد اكس .

ماذا تعني لك closed

قبيلتي سابقاً

بالأسود ..

DeletedUser

Guest
اخي كم مره عطيت باند واغلقت موضوع في اثناء قايدتك :d

وهل تحبني :d

اكيد ايه :d

واسدح لنا صورتك اذا كنت فاضي :eek:

وبث :p

1- ما اتذكر

2- جاوبت نفسك بنفسك

3- هذا مو سؤال

DeletedUser

Guest
طيب وش جنسيتك ووين تعيش وكم عمرك وكم مره سقطت بالمدرسه ووش لون بشرتك
وبس

ض1 ض1 ض1

DeletedUser12199

Guest
عندي سؤوال وش مصبرك على كل هالازعاج ذا احذف عضويتك وارتاح من الاسئلة:D ماخلو سؤال اللا وجابوه,

السؤوال الثاني/من اكثر واحد ازعجتك اسالته:D
السؤوال الثالث/وش رايك في الشباب بهالقسم ملاقيف صح :D:p:D

أعلى