كشف حقائق قبيلة risk .. حيااك يا عليهم

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

DeletedUser

Guest

دور عليه يمكن ضايع فـ الحديقه ههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..

هههههههههههههههههههههههههههههههههه...
كفو عيلك يا دآيمون...

تحياتي...
Grim Reaper

DeletedUser

Guest
بس ودي افهم ليش انا محآط بخيرة لاعبيكم و لا واحد هاجمني !!!!!!!!!!
خخخخخخخخخ​

DeletedUser

Guest
عليهم طول عمره انسان محترم وماعمري شفته غلط على احد او تلفظ على احد بالفاظ مشينه كان كل كلامه يدور في نطاق اللعبه من حماس وغيره وكان فعلاً محبوب من الجميع بسبب حماسه ماعمري شفت أحد يكرهه والمفروض محد يكرهه لانها لعبه وصدقني وجود اشخاص مثل عليهم يعطي اللعبه طابع من الحماس وهو دايم يحاول ولكن شهادتي فيه مجروحه يتم خذلانه من بعض اللي معاه وبعدين اذا كم عضو تلفظ من قبيلته فهذا مو ذنبه كل واحد لسانه حصانه ومحد يقدر يمسك او يتحكم بألسنة الناس ,, تعليقي بسيط على بعض الاعضاء اللي دخلو الدين باللعبه وينعتون اعدائهم باللعبه بالكفار اقولهم اتقو الله في انفسكم ولا تأخذكم اللعبه الا هذا المستوى من التفكير المتخلف كيف تنعت لاعبين مسلمين اخوان لك بالكفار عجيب والله !! الله يهدي الجميع وتذكرو بالأخير انها مجرد لعبه .

DeletedUser

Guest
راح اضع رد غير متحيز للطرفين ..

انا اولا بقبيلة Die. و قبيلة Risk و جيم اوفر , بينهم خلاف لان الاخوان بقبيلة Risk يرفضون العائلات ...ألخ )

و انا بصراحة معجب بكلا القبيلتين بس شكل الحرب اثرت بالبداية على Risk لانها حرب ببساطة .. " حرب نفسية "

و لسة اصبروا ما طلعتوا الاكاديمية حتى تبدون تحتلون قرى !!

مع احترامي قيادة القبيلتين لها طابع حربي .. و الطابع الحربي من بداية العالم و الكل يعرف , الحرب المبكرة هي كالحرب العمياء التي لا هدف لها .

المنتديات الداخلية للقبائل هي معناها واضح " منتديات داخلية ;) " لكل من فيها حق التعبير و كتابة المواضيع بدون اي تهكمات او تهجمات .

و انا ارى انه موقف القائد عليهم جميل .. لان الرد على موضوع سلبي للقبيلة Risk يعطي طابع سلبي اكثر .. فاحب ان احيي القائد عليهم .

انا اتمنى ان تحققوا شيء جميل بهذا العالم لكلا الطرفين لان البداية حرب تعني , الازالة و الخروج عن العالم بشكل اسرع :rolleyes: .

لو تهجمون من اليوم لبكرا ما راح تحصلون فقط موارد ( طبعا بالنسبة لهذه الفترة ) و لو قيادة القبيلتين حكيمة ... لسعت لمصلحة قبيلتها قبل مصلحة العالم الخامس و مصلحة القبائل الاخرى .

وشكرا .

KOPc:)

DeletedUser

Guest
بس ودي افهم ليش انا محآط بخيرة لاعبيكم و لا واحد هاجمني !!!!!!!!!!
خخخخخخخخخ​

<<<< ههههه إضحكو على هذا بس هههههههه ..
داخل يهايط من ورا الجدار ههههه .. داخل بإسم غير لاعبه و يقول محد هاجمني ..

أحسن لو قلت تعاالوو هاجموني ههههههههه ..

DeletedUser

Guest
راح اضع رد غير متحيز للطرفين ..

انا اولا بقبيلة die. و قبيلة risk و جيم اوفر , بينهم خلاف لان الاخوان بقبيلة risk يرفضون العائلات ...ألخ )

و انا بصراحة معجب بكلا القبيلتين بس شكل الحرب اثرت بالبداية على risk لانها حرب ببساطة .. " حرب نفسية "

و لسة اصبروا ما طلعتوا الاكاديمية حتى تبدون تحتلون قرى !!

مع احترامي قيادة القبيلتين لها طابع حربي .. و الطابع الحربي من بداية العالم و الكل يعرف , الحرب المبكرة هي كالحرب العمياء التي لا هدف لها .

المنتديات الداخلية للقبائل هي معناها واضح " منتديات داخلية ;) " لكل من فيها حق التعبير و كتابة المواضيع بدون اي تهكمات او تهجمات .

و انا ارى انه موقف القائد عليهم جميل .. لان الرد على موضوع سلبي للقبيلة risk يعطي طابع سلبي اكثر .. فاحب ان احيي القائد عليهم .

انا اتمنى ان تحققوا شيء جميل بهذا العالم لكلا الطرفين لان البداية حرب تعني , الازالة و الخروج عن العالم بشكل اسرع :rolleyes: .

لو تهجمون من اليوم لبكرا ما راح تحصلون فقط موارد ( طبعا بالنسبة لهذه الفترة ) و لو قيادة القبيلتين حكيمة ... لسعت لمصلحة قبيلتها قبل مصلحة العالم الخامس و مصلحة القبائل الاخرى .

وشكرا .

kopc:)

أحييك أخوي على هذا الرد ..

بس بقولك شي .. عليهم يلي أعلن الحرب ..

و صح كلامك الحرب في بداية العالم خساره كبيره ..

لأن القبائل الثانيه بدأت تسبقنا ..

و أهنيك على ردك .. : )

و عفواً ..

DeletedUser219

Guest
بسم الله الرحمن الرحيم

ايها الاخوا والخوات السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بينما يعيش الانسان في حياتهي !! متنعماً ! يقوم من نومهي! يذهب الى عملهي ! يرجع الى بيتهي ! يجلس مع اولادهي ! يتناول وجبتهي معهم ! يرتاح قليلاً ! يذهب الى المسجدي ! يتجول بسيارتهي !! حياة عاديه حتا يذهب الى فراشهي وينام ! فجئه !!!! في اثناء هذي الحياة وزحمتها !! لا !!! يتوقعُ ان يسمع ذلك الخبر؟؟!؟ أيُ خبر !!!!! انهو مصيبتاً نزلت عليه !!! وهل كان يتوقعها ؟؟؟ ابداً !!!

DeletedUser

Guest
عليهم وينك ..؟!

خخ .. تفكر تطلع حجه ..؟!
أقولك مافي مهرب ..

رد هنا و إعطينا رايك ..

والله العظيم إنك شفت الرابط .. و أنا أعرف ..
و أقسم بالله إنك شفت الرابط ..

ليش ما رديـــت ..؟!

<<< لا تسألني كيف عرفت .. لأنك لو سئلت بنزل الإثبات المصور .. : )

بسم الله الرحمن الرحيم

بينما يعيش الانسان في حياتهي !! متنعماً ! يقوم من نومهي! يذهب الى عملهي ! يرجع الى بيتهي ! يجلس مع اولادهي ! يتناول وجبتهي معهم ! يرتاح قليلاً ! يذهب الى المسجدي ! يتجول بسيارتهي !! حياة عاديه حتا يذهب الى فراشهي وينام ! فجئه !!!! في اثناء هذي الحياة وزحمتها !! لا !!! يتوقعُ ان يسمع ذلك الخبر؟؟!؟ أيُ خبر !!!!! انهو مصيبتاً نزلت عليه !!! وهل كان يتوقعها ؟؟؟ ابداً !!!

حالتكم صعبة ..:(

DeletedUser

Guest
عليهم

آجل تتحدى بلآبل في العآلم الاول

خل الهيآط ينفعك

والان مآتقدر تدخل العآلم 1 الا انت طآلع منه

والعآلم1 في فروع ويبقون كذآ ولنقد تغير اي شي

وآعتذر ع الخشه البآيخه

القيم فووق فووق

DeletedUser10463

Guest
عليهم

آجل تتحدى بلآبل في العآلم الاول

خل الهيآط ينفعك

والان مآتقدر تدخل العآلم 1 الا انت طآلع منه

والعآلم1 في فروع ويبقون كذآ ولنقد تغير اي شي

وآعتذر ع الخشه البآيخه

القيم فووق فووق

هسه عليهم ترك عالم الاول من زمان :)
وعليهم سبب لكم عقده نفسه وهو ما يلعب عالم الاول هههههههههههههههههه

DeletedUser

Guest
دايمن انت اكبر نــــــــــوب مر على تاريخ حرب القبائل

مشكل المزارع قامت تهايط؟؟؟!!!!

DeletedUser

Guest
دايمن انت اكبر نــــــــــوب مر على تاريخ حرب القبائل

مشكل المزارع قامت تهايط؟؟؟!!!!

ها ها ها ها هااااااااي ..

إذا عندج شي حطيه ..

ما أتعامل إلا بإثباتات .. :d

المهم أنا أقدر تشجيعكم لعليهم ..
لكن صدقوني عليهم بيترك اللعبه بسببي ..

<<<<< وقتها أبغي أشوف مشجعي عليهم كلهم ضدي .. ^_^

DeletedUser

Guest
بسم الله الرحمن الرحيم

حياتهي .. نومهي .. عملهي .. بيتهي .. اولادهي .. وجبتهي .. المسجدي .. سيارتهي .. فراشهي ..

قال لنا قصة حياتهي ..

خخخ أول شي المد غلط فـ الكلمه خخ ..
شكلك تبغي مدرس عربي ..
<<< هاء الضمير تكسر و تضم و تفتح .. لكنها لا تمد خخخ ..

واللهي إنك تبغي تتعلم عربي .. بس طبعاً بعد العلاج النفساني ..
أقولك ما رحت للدكتور النفسي يلي خبرتك عنه ..؟!

واللهي ما أعرف شو فايدة ها القصه كلها خخخ ..
بس أهم شي .. لازم ندعي لك بالشفاء العاجل ..

الله يشفيك يا عليهم .. ^_^

DeletedUser

Guest
ها ها ها ها هااااااااي ..

إذا عندج شي حطيه ..

ما أتعامل إلا بإثباتات .. :d

المهم أنا أقدر تشجيعكم لعليهم ..
لكن صدقوني عليهم بيترك اللعبه بسببي ..

<<<<< وقتها أبغي أشوف مشجعي عليهم كلهم ضدي .. ^_^

انا لست انحيازي لاحد الطرفين لكن الحقيقة تقال ..

قبيلة risk ستكون نهايتها وشيكة ،

والسبب شخصية قايدهم "عليهم"،

شخصيه دكتاتورية بحتها + مطرطعة :p

تريد ان ياتي الجميع خلفها معصومون الاعين، ولا في قائد يعمل حرب من بدايه السيرفر وليست حرب عاديه بين طرفين ، بل ع جميع القبائل التي سوف تكون لها فروع

أتمنى من القائد ان يبحث عن مصلحة اعضاء القبيلة

وليس عن مصلحة نفسه.

..............،

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى